استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الشنط > سوق الشنط التقليد

سوق الشنط التقليد يعرض في هذا القسم الشنط التقليد فقط ويجب ادراج صور لها من المصنع و ان كانت متوفره صور شخصيه للبضاعه نفسها

هاااااااااااام جدااااا

لا حول ولا قوة الا بالله حسبى الله على تاخد فلوس من غش او من حرام من جد من كثر مانشوف من ناس كرهنا التجاره انتظرى اختى وشوفى ردها مو معقول تقبل فلوس حرام زى ماتقولى حتى لو مليون ريال وصرنا نخاف من التعامل مع اى وحده تقولى بيعى انه ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2009, 08:15 PM
الصورة الرمزية روعة الطبيعة
عضو وافي
روعة الطبيعة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هاااااااااااام جدااااا

لا حول ولا قوة الا بالله حسبى الله على تاخد فلوس من غش او من حرام من جد من كثر مانشوف من ناس كرهنا التجاره انتظرى اختى وشوفى ردها مو معقول تقبل فلوس حرام زى ماتقولى حتى لو مليون ريال وصرنا نخاف من التعامل مع اى وحده تقولى بيعى انه اصلى لان التاجره الى بتبلش بالمصيبه مو الى شرت منها
ربى ينصركم امين ويظهر الحق ويرده لصاحبه ويعينكم على مشكلتكم انتو الاثنين

التوقيع - روعة الطبيعة
الاسم التجاري:روعة الطبيعة
بلد التاجر :السعوديه
مجالات التجاره:شنط،ملابس،ساعات،احذيه
وسيلة الاتصال :الرسائل الخاصه
,ايميل hk404@hotmail.com
طريقة الشحن:بريد السريع
طريقة الدفع:وسترن يونيون,راجحى,سامبا,اهلى

كلمات اعتز بها

قالو عن روعــــة الطبيعة

التعديل الأخير تم بواسطة روعة الطبيعة ; 24-03-2009 الساعة 08:18 PM.
قديم 24-03-2009, 08:25 PM
الصورة الرمزية روعة الطبيعة
عضو وافي
روعة الطبيعة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

لاحول ولا قوة الا بالله ما قرائة الموضوع للاخر الله يعينكم وتحلون المشكله ودى واذا اى وحده فيكم معها حق لا تخاف ربى بيرده لها اكيد
والسموحه ماعرفت تفاصيل الوضوع

قديم 24-03-2009, 10:01 PM
تاجـر
نسايم حب غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الطبيعة
لا حول ولا قوة الا بالله حسبى الله على تاخد فلوس من غش او من حرام من جد من كثر مانشوف من ناس كرهنا التجاره انتظرى اختى وشوفى ردها مو معقول تقبل فلوس حرام زى ماتقولى حتى لو مليون ريال وصرنا نخاف من التعامل مع اى وحده تقولى بيعى انه اصلى لان التاجره الى بتبلش بالمصيبه مو الى شرت منها
ربى ينصركم امين ويظهر الحق ويرده لصاحبه ويعينكم على مشكلتكم انتو الاثنين

مشكوره فديتج على ردج
حسبي الله نعم الوكيل

قديم 24-03-2009, 11:22 PM
عضو جديد
سمرا غير متواجد حالياً

الموضوع احسله ينقفل يعني انتي قعدتي تشككين بذمتي من اول يوم وجايه تقولين بردها
بعد شهر ونص !!!!!!!!
لو قلتي بردها من اول كم يوم كان رديتها لك وانهيت تعاملي وياك
لكن شهر ونص و ترجعين تطلبينها حتى افخم المحلات و اكبرها وحتى لو كشك صغير مابيرضى يردلك شي
و الشنطه اصليه متاكده و مومصدقتك
من اول يوم كذبتي علي و قعدت تقولي زبونتك الفلانيه تاجره تبيع شنط و بالاخير انتي الي طلعتي تبيعين التقليد
سمعي لو سمحتي الموضوع كله ماله داعي و الاداراة انا بتفاهم معهم
و الاخوات الي يردون على الموضوع ومالهم دراية بالي صار لايقعدون يتفلسفون رجا

قديم 25-03-2009, 12:05 AM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرا
بعد شهر ونص !!!!!!!!
لكن شهر ونص و ترجعين تطلبينها حتى افخم المحلات و اكبرها وحتى لو كشك صغير مابيرضى يردلك شي
من اول يوم كذبتي علي و قعدت تقولي زبونتك الفلانيه تاجره تبيع شنط و بالاخير انتي الي طلعتي تبيعين التقليد

هيه صح من اول يوم وانا كنت شاكه فيج
وانا اذا ابيع شي هذا شي راجعلي اناااااااااااا مب انتي
على الاقل انا ما اغش فديت روحج بس اللي ايغش شو ايقولون عنه واذا انتي مو مصدقتني وواثقه انها اصليه ليش ما بعتيها على زباينج يوم قتلج بردها عباره انتي ما خسرتي شي بس انتي ما رضيتي ليش لانها تقليد وبيصير نفس الشي
وحترمي كلامج البنات ما يتفلسفون ويزاهم الله خير
وانا حقي باخذه ف الاخره منج ان شاء الله

قديم 25-03-2009, 01:17 AM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
بعد شهر ونص !!!!!!!!

عفواً اخت سمرا هذا مو اسلوب ابد لحل المشكله
الاداره متفهمه وضعك انتي ووضعها هي وعشان كذا تسعى للاصلاح بينكم ومحد منكم يكون زعلان
انا ارسلت ايميلي ابي اتكلم معك على المسنجر لكن ما لقيتك متصله
اتمنى ياا خت سمرا تحلون موضوعكم بهدوء وطالما فيه طلب على هالشنطه خلاص ريحي راسك
وبيعيها وارسلي لها فلوسها وبكذا تكونين انتي مرتاحه وهي بعد مرتاحه
وان شاء الله محد يشكك بذمتك لكن نبي حل

بذكر لك مثال يا اختي العزيزه:

قبل كذا حصل لي موضوع مشابه لهالموضوع لكن في مجال اخر كان حقي من هالموضوع 4000 ريال وبعد كم شهر حصلت مشاكل بين الطرفين - طبعا انا مالي اي علاقه انا اخذت عمولتي فقط والمفروض ما ارجعها ابد مهما حصل لان هذا هو حقي - لكن صدقيني ما اتوقع اني راح ارتاح ابدا الا لما اوصل المبلغ لصاحبه اللي سلمني اياه وبالفعل رجعت له المبلغ

الزبده من الكلام هذا كله كبروها تكبر صغروها تصغر
اتمنى الجميع يتعاون معانا حتى نكسبكم كلكم خوات وما نخسر احد فيكم
ارجوووكم خواتي فكروا بهدوء وماله داعي كل وحده تغلط على الثانيه
الموضوع ماراح يتسكر الى ان تحل المشكله يا اختي سمرا واتمنى تكونين انتي الباديه بالخير وانهاء هالمشكله

التوقيع - بنت الدوحه

تسالي

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الدوحه ; 25-03-2009 الساعة 01:21 AM.
قديم 25-03-2009, 02:30 AM
عضو جديد
سمرا غير متواجد حالياً

ياختي الشنطه هذي طلعت موديلها قبل 4 شهور
و انا بعتها الشنطه قبل و احنا الحين داخلين على ثالث شهر من بعتها ياها
يعني الحين طلع موديل الصيفي حق قوتشي و الكل قاعد يطلب منه انا قلتلها ابي اخلص من التعامل معك بالمررره و حسبي الله عليها لكن ماحد طلب الشنطه هذي بهالفتره كل الي طلبوها 3 مرات غير طلبها و الحين نازلين على شنط الصيفيه و السهرات مو ذنبي اخذها تقعد بقلبي بعد ماخلتها عندها شهر ونص
و و الي دق علي من طرفها يقول الشنطه الي بعتها تحمل نفس رقم المصنعيه الي هو يعتب ركود مصنعي ماحد يعرفه الا المصنعين نفسهم !! هذا لما انا سالته وقلتله الرقم نفسه او لا ! ماعرف شيقول قال ايه وكلام كثييير قالي غير عن الي قالته
اهي شكلها كانت تبي تبيعها حق وحده و بعدين الي تبغى تبعيلها ياها غيرت رائيها و قامت تطلع عذر
اما انا ماقدر اردها بعد شهر ونص ولا اي حد ولا اي محل يرضى انها ترجعله بضاعه بعد شهر ونص !!!!!!!!!!!!!!!
و انا اسالك بالله لو تاخذين بضاعة من محل فخم كان ولا حتى بسوق شعبي بيرضى يردلك شي شريتيه قبل شهر و نص ؟؟؟؟؟؟
التاااجرات الي مروا على هالموضوع يرضون ترجعلهم بضاعه بعد شهر ونص و مع العلم انا قلتلها روحي شيكي عليها ان كانت اصليه و انا للحين متاكده مليونين بالميه انها اصليه و يستحيل اردها انا مو على كيفها تاخذها شهر و نص و يروح موسمها وترجع تبي تردها !!!!!!
ابي منك كلمة حق على الاقل
سلام

قديم 25-03-2009, 03:47 AM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
ياختي الشنطه هذي طلعت موديلها قبل 4 شهور
و انا بعتها الشنطه قبل و احنا الحين داخلين على ثالث شهر من بعتها ياها
يعني الحين طلع موديل الصيفي حق قوتشي و الكل قاعد يطلب منه انا قلتلها ابي اخلص من التعامل معك بالمررره و حسبي الله عليها لكن ماحد طلب الشنطه هذي بهالفتره كل الي طلبوها 3 مرات غير طلبها و الحين نازلين على شنط الصيفيه و السهرات مو ذنبي اخذها تقعد بقلبي بعد ماخلتها عندها شهر ونص
و و الي دق علي من طرفها يقول الشنطه الي بعتها تحمل نفس رقم المصنعيه الي هو يعتب ركود مصنعي ماحد يعرفه الا المصنعين نفسهم !! هذا لما انا سالته وقلتله الرقم نفسه او لا ! ماعرف شيقول قال ايه وكلام كثييير قالي غير عن الي قالته
اهي شكلها كانت تبي تبيعها حق وحده و بعدين الي تبغى تبعيلها ياها غيرت رائيها و قامت تطلع عذر
اما انا ماقدر اردها بعد شهر ونص ولا اي حد ولا اي محل يرضى انها ترجعله بضاعه بعد شهر ونص !!!!!!!!!!!!!!!
و انا اسالك بالله لو تاخذين بضاعة من محل فخم كان ولا حتى بسوق شعبي بيرضى يردلك شي شريتيه قبل شهر و نص ؟؟؟؟؟؟
التاااجرات الي مروا على هالموضوع يرضون ترجعلهم بضاعه بعد شهر ونص و مع العلم انا قلتلها روحي شيكي عليها ان كانت اصليه و انا للحين متاكده مليونين بالميه انها اصليه و يستحيل اردها انا مو على كيفها تاخذها شهر و نص و يروح موسمها وترجع تبي تردها !!!!!!
ابي منك كلمة حق على الاقل
سلام

حسبي الله عليج مب عليه بس الله يسامحج والرقم اللي تتكلمين عنه السيريال نمبر انتي ماتعرفين انه الشنط التقليد ايكون فيهم سيريال نمبر والرقم على كلامج ما حد يقدر ايعرفه الا اللي مصنعيه غلطانه وملعوماتج غلط الرقم ينزل ف موقع غوتشي ويوم يقلدون الشنط ياخذون الرقم من الموقع هذا كلام المحل والمحل ما بيكون جذاب
صدقيني انتي لو متاكده انها اصليه جان رجعتيها وبعتيهاااااا بس بينج وبين نفسج تعرفين انه تقليد بس انا ما ابغي شي بس الله فوق والدنيا دواره والمظلوم الله ياخذ حقه ف الاخير بس الله يراويج انج ظلمتيني وحسبي الله عليج والله يسامحج

قديم 25-03-2009, 05:33 AM
عضو جديد
سمرا غير متواجد حالياً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم حب
حسبي الله عليج مب عليه بس الله يسامحج والرقم اللي تتكلمين عنه السيريال نمبر انتي ماتعرفين انه الشنط التقليد ايكون فيهم سيريال نمبر والرقم على كلامج ما حد يقدر ايعرفه الا اللي مصنعيه غلطانه وملعوماتج غلط الرقم ينزل ف موقع غوتشي ويوم يقلدون الشنط ياخذون الرقم من الموقع هذا كلام المحل والمحل ما بيكون جذاب
صدقيني انتي لو متاكده انها اصليه جان رجعتيها وبعتيهاااااا بس بينج وبين نفسج تعرفين انه تقليد بس انا ما ابغي شي بس الله فوق والدنيا دواره والمظلوم الله ياخذ حقه ف الاخير بس الله يراويج انج ظلمتيني وحسبي الله عليج والله يسامحج

الحين انتي تقعدين تتكلمين بهالطريقة ليه !
كلام العدل ايشقول ؟ تقولين انا بيني وبين نفسي ادري انها تقليد !!
ماتستحين على نفسك .. مين الي طلبت منك تاخذينها و تودينها حق المحل اووول ماوصلتك ؟
لو خذيتي شنطه من محل يالاخت و جيتي بعد شهر ونص تردينها
بيردونك ياها او لا ؟؟؟ هذا هو السؤال !!
لو بنفس الوقت او ايام قريبه كان رديتلك ياها ولا علي لكن مو تجين بعد ماراح موديلها و الناس يبون الموديل الاجدد ترجعينها !
و السيريال نمبر ياشاطره يكون لكل شنطه رقم خاص فيها مابيجي يحطونه على الموقع الي بالموقع هذا شي ثاني ارقام مع حروووووف و السيريال نمبر حق قوتشي بالذات يكون عبارة عن ارقام

انا هذا اخر رد بيكون لي حبيت اوضح لناس عشان لاينخدعون بطريقة طرحك وكلامك و حسبي الله و تحطينها بعد كل كلمة .. شكله زبونتك الي كانت تبي الشنطه راحت عليك و تبين تردينها بعد هالفتره !

التعديل الأخير تم بواسطة سمرا ; 25-03-2009 الساعة 05:36 AM.
قديم 25-03-2009, 08:19 AM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..... والله يا اخواتي العزيزات الموضوع كبر كثير كثير وخذ شكل ثاني جدا ومش كذا يكون الأسلوب في الرد ابدا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!انتوا اخوات في الدين قبل اي شي ثاني...... وانا اتمنى يا اخت نسايم حب انج تكونين مبادره بالتسامح وانا ادري انج انتي من فتحتي الموضوع هذا وان قلبج محروق على فلوسج ومحد يلومك ابدا هذي فلوس مب لعبه......الله يلوم اللي يلومك .
بس ماشاء الله عليكم كل وحده حجتها اقوى من الثانيه واحتاروا العالم بينكم!!!!!! وتعاطفوا معاكم انتوا الأثنين وهنا الصعوبه عزيزتي.....لكن انا اشوف من وجهه نظري انك طالما اخذتي الشنطه وظلت عندك طول مده شهر ونص وهذا على كلام سمرا فالمفروض انج تتفهمين انه من الصعب ارجاع هذي الشنطه وهذا الكلام ينطبق على اي محل اوبوتيك انتي لو شريتي من عنده هل تقدرين ترجعين له الشنطه ؟ طبعا لأ
فأرجوا منكم اخواتي حل هذا الموضوع بهدوء تاااااااااااااااام جدا والله يصلح ما بينكم يارب ...اللهم آمييييييييين

التوقيع - ورد وشوك

ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

موضوع مغلق