استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

موقف صارلي اول امس

السلام عليكم موقف صارلي اول امس كنت ماشه بسياره انا وبناتي بوديهم مكدونلز الي في النصر صح انا مب خبيره بس المهم وانا امشي على خط السريع في وحده جدامي رايحه يمين وجايه يسار المهم بدون اشاره قمت وعطيتها ليت فل وبعهدها سكرت اليت طلعت يدها وسوتلي حركه بيدها تخيلووووو ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-03-2009, 11:43 AM
الصورة الرمزية بنت الدووحه
عضو فعال جداً
بنت الدووحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي موقف صارلي اول امس

السلام عليكم
موقف صارلي اول امس كنت ماشه بسياره انا وبناتي بوديهم مكدونلز الي في النصر صح انا مب خبيره بس المهم
وانا امشي على خط السريع في وحده جدامي رايحه يمين وجايه يسار المهم بدون اشاره قمت وعطيتها ليت فل وبعهدها سكرت اليت طلعت يدها وسوتلي حركه بيدها تخيلووووو اوكي
ماوعيت الا هي نازله من السياره وجايه صوبي واصارخ بقمت راسها اطلعت اجنبيه المهم بكل ادب قلتلها روحي سيارتج المهم صورت سيارتي وخذت الرقم اتخوفني ماتدري اني هذي بلادي مش بلادهاااااا
هذا كله عند الاشارات ولما ولعت الاشاره وقفت مده ومتحركت عاد انها اتعاندني وسيد واقف تخيلووو
والله انه شي يحز بالخاطرررررررررررررررر انا مابي شي بس كل وحده او واحد في مكاني شلي بسويه
انا لاني قطريه وديرتي ديرت حمد مابي اكون همجيه فكنت اتكلم بكل ادب وحترام
مه التحيات
بنت الدووحه





التعديل الأخير تم بواسطة بنت الدوحه ; 24-03-2009 الساعة 08:09 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 24-03-2009, 12:16 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

وعليكم السلام
هلا اختي انا لومكانت اخذت رقم السيارة وبلغت العمليات على طول ورحت المركز وبلغت وراح يجيبونها ويفتحون تحقيق وراح ردولت إعتبارت
والشي الثاني ألي بسوية
بلحقها وبدعمها وبروح عنها وخلها دورني
الوقت هذا لازم تاخذين حقت وتبلغين المركز
تخيلي لو انها راحت المركز وبلغت راح يكون الحق معاها وبيقولولت ليش مابلغتي




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 24-03-2009, 02:24 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

اختي الافضل تشتكين عليها قبل لا تشتكي عليك

وكنت اتمنى تاخذين رقم السياره





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 24-03-2009, 05:35 PM
الصورة الرمزية عاصي الدمع
عضو نشط
عاصي الدمع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

لاحول ولا قوه إلا بالله





المشكله انجيبهم ويشيخون علينا




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 24-03-2009, 06:41 PM
تاجـره
ام يوسف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

اختي لو انا مكانج مثل ما قالوا الاخوان اخذ رقم سيارتها

حد من العيال يصورها انها هي اللي غلطانة وياخذون حقي منها وتعتذر غصبا عنها

عشان تعرف ان هذة ديرتنا ما لها حق في اللي تسوية




التوقيع - ام يوسف
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 24-03-2009, 08:16 PM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

حسبي الله عليهم

والله يابنت الدوحه ان هالشي مضايقني وكثير اشوفه واتعرض لمواقف من هالنوع واقول يا حسرتي على بلادنا

حتى الهنود والله تجرأوا علينا تقولين البلد بلادهم واحنا ضيوف عندهم

سبحان مغير الاحوال اول كانوا الاجانب يحترمون القطري ويحسبون له الف حساب

ايش اللي صار الحين ووين صار الخلل اكيد الكل عارف وين الخلل

بلدنا مفتوحه للجميع وفوق هذا مافيه احترام لاهل البلد

وانتشرت المناظر غير الاخلاقيه بدون حسيب ولا رقيب

يتطاولون علينا في بلادنا ولا يحاسبون على هذا الشي ابد

ياليت ينظفون بلادنا من هالخنازير والنااس عديمة الاخلاق

ياليت ما يبقى في بلدنا ولا اجنبي

ياليت وياليت

وبنقولها من اليوم لبكره ومحد راح يسمعنا

واكيد بيقوولون الاجنبي هذا اللي مو عاجبكم هو اللي يشتغل وهو اللي يسوي ويسوي ويسوي

كفايه ان رواتبهم في بلدنا اعلى من رواتب عيال البلد اللي غرقانين في الديون بسبب قلة الراتب وكثرة الالتزامات

القطري أولى في بلاده واكيد فيه ناس كفؤ لهالمناصب الاجنبي مو احسن من ولد البلد

لاحول ولا قوة الا بالله

خليها بالقلب يابنت الدوحه




التوقيع - بنت الدوحه

تسالي

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الدوحه ; 03-04-2009 الساعة 04:58 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 24-03-2009, 09:06 PM
الصورة الرمزية غلا فهد
عضو
غلا فهد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

الحمد الله والشكر صج قليلة أدب

المثل يقول ( البيت بيت ابونا والناس أحكمونا )





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 24-03-2009, 09:18 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

اختي انا معاك في ان هذا الشي يحز بالخاطر
وبعد في ناس منا وفينا يسوون معانا نفس الشي للاسف
السؤال هل الحركه الي سوتها بيدها فيها ما يخدش الحياء - لان هاحركه فيها سجن اسبوعين

ثاني شي انا اايد الشباب ان تشتكين عليها عشان ما تدخل المركز الا يربونها الشباب هناك
والفكره مش ان تاخذين حقك بس الا عشان تعرف ان اذا حاولت تسويها مع غيرك بيربونها مره ثانيه
هذه مغروره وتعتقد ان اذا تشتغل في الخليج وراتبها عالي فهي ملكه
خبرك طالعه من فقر ما شافت خير




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 24-03-2009, 09:22 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
تعتقد ان اذا تشتغل في الخليج وراتبها عالي فهي ملكه
خبرك طالعه من فقر ما شافت خير

صدقتك !!

اختي دمي صار يغلي من موضوعك

واسمحي لي المره الي بتسوق لازم تون "رجاله "

ماتهاب ولاتسحي من مراكز الشرطة !

بالجوال صورة لرقم السيارة واقرب مركز يساعدك

وياخذ حقك !

وربي عصبت




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 25-03-2009, 07:31 PM
عضو جديد
Twonty غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موقف صارلي اول امس

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الدوحه
حسبي الله عليهم

والله يابنت الدوحه ان هالشي مضايقني وكثير اشوفه واتعرض لمواقف من هالنوع واقول يا حسرتي على بلادنا

حتى الهنود والله تجرأوا علينا تقولين البلد بلادهم واحنا ضيوف عندهم

سبحان مغير الاحوال اول كانوا الاجانب يحترمون القطري ويحسبون له الف حساب

ايش اللي صار الحين ووين صار الخلل اكيد الكل عارف وين الخلل

بلدنا مفتوحه للجميع وفوق هذا مافيه احترام لاهل البلد

وانتشرت المناظر غير الاخلاقيه بدون حسيب ولا رقيب

يتطاولون علينا في بلادنا ولا يحاسبون على هذا الشي ابد

ياليت ينظفون بلادنا من هالخنازير والنااس عديمة الاخلاق

ياليت ما يبقى في بلدنا ولا اجنبي

ياليت وياليت

وبنقولها من اليوم لبكره ومحد راح يسمعنا

واكيد بيقوولون الاجنبي هذا اللي مو عاجبكم هو اللي يشتغل وهو اللي يسوي ويسوي ويسوي

كفايه ان رواتبهم في بلدنا اعلى من رواتب عيال البلد اللي غرقانين في الديون بسبب قلة الراتب وكثرة الالتزامات

القطري أولى في بلاده واكيد فيه ناس كفؤ لهالمناصب الاجنبي مو احسن من ولد البلد

لاحول ولا قوة الا بالله

خليها بالقلب يابنت الدوحه

السلام عليكم

اخواني
ما يحدث من بعض غير القطريين وبعض القطري بالجنسية بسبب طيب القطريين الغير محدود وهذا ليس تخمين بال رد واحد والحقيقة اكثر من واحد ان طيبه هي سبب تسيبهم وطول السانهم علي وعلى غيري وشيئ الثاني طلبهم مني تسليم الشركة لهم وانا لا الومهم ولكن الوم القطريين الى معطينهم الخيط والمخيط في الشركات والمحلات حيث ان اكثر الاقتصاد البلاد عندهم وهم الشيوخ ونحن الخدم حيث نستلم منهم الرواتب وبنسبه لي لالالالا




التعديل الأخير تم بواسطة بنت الدوحه ; 03-04-2009 الساعة 04:59 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم