استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

اسباير والمناظر الخليعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني من كان منكم من رواد سباير او استاد خليفه بشكل عام فنه سيرى المناظر الخليعه مناظر منافيه لعاداتنا وتقاليدنا وبالتحديد للدين الاسلامي رأيت بام عيني مناظر كثيره وبشكل شبه يومي فترى الاجنبي يحظن زوجته بل ويقبلها امام الملاء والله اعلم ان كانت زوجته ام ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-04-2008, 11:33 PM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اسباير والمناظر الخليعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني من كان منكم من رواد سباير او استاد خليفه بشكل عام فنه سيرى المناظر الخليعه مناظر منافيه لعاداتنا وتقاليدنا وبالتحديد للدين الاسلامي

رأيت بام عيني مناظر كثيره وبشكل شبه يومي فترى الاجنبي يحظن زوجته بل ويقبلها امام الملاء والله اعلم ان كانت زوجته ام لا

هل نسوا ام تناسوا بأنهم في بلد اسلامي ويفتخر بدينه وعروبته

اين الحكومه والشرطه عن مايحدث كل يوم هناك اليس من المفروض وجود عناصر الشرطه في ذاك المكان ؟!!!!

اليس من حقي كمواطن ومسلم اني اعمل رياضتي بدون ان ارى ماينهى عنه الدين واليس من حقي كمواطن ان يلتزم الاجنبي بعاداتنا وتقاليدنا

الكثير والكثير من المراهيقين والاطفال يمشون ويتريضون في سباير اليس من السليم ان نربيهم التربيه الصحيحه وان لا يروا مثل هذه المناظر

اي الامن سؤال يجب الاجابه عليه

لنفرض ان مشكلة حدثت اين الامن والكثير يعلم ان من يمشون هناك القليل منهم من يحمل الهاتف معه ؟؟؟؟

اتمنى التفاعل من الجميع

تحياتي




التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

  رقم المشاركة : 2  
قديم 21-04-2008, 11:43 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

اي والله يا اخوي اتمنى لو ان الاجانب يحترمون البلد الي هي مستضيفتهم ويحترمون دينها وعاداتها وتقاليدها
وانا متاكد اخوي ان عندهم الحين عاداتنا وتقاليدنا بس موجوده في سوق واقف بالصور وتنباع بعد عليهم
وليش العربي اذا راح عندهم يكون محترم نفسه والمشاكل اتجيه من كل صوب ومن كل جه
والاجنبي عندنا ما خذ راحته على الاخير ولا يهمه اي شي من البلد
غير انه ماكل شارب وامعيش هله كلهم في خير ونعيم

تحياتي لك وشاكر لك طرحك للموضوع المتميز

واتمنى تفاعل الاخوان




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 3  
قديم 21-04-2008, 11:55 PM
عضو فعال جداً
smart member غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

اخوي ارستقراطي واخوي ال بوعينين

الاجنبي غير مهضومه حقوقه اولاً
ثانياُ : انتم تتكلمون عن الدين الاسلامي والا نشوف انفسنا ..
انا موب اشوف اجانب على الاقل بقول الاجانب ماعندهم عادات والا دين يحشمهم عن الاشياء الي موب زينه
انا اتكلم عن شباب البلد وبناتهم يتمشون هنااك وينخشون في الممرات التي في اسباير علشان يقابلون بعض شنقول للاجانب نقول حرام والا موب من عاداتنا بيقلون احنا ما لنا خص فيكم احنا عاداتنا وتقاليدنا تقول سو الشي الي تبيه قدام اي مواطن وكن صريح وانتو تنخشون مثل القطاوه في الدواعيس . عاادي تكت ايزي

صح والا انا غلطاان يا جماعه

تحيااتي اخوي ارستقراطي على الموضوع ولكم خالص الاحترام والتقدير




التوقيع - smart member

  رقم المشاركة : 4  
قديم 22-04-2008, 01:43 AM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

يعطيك العافيه اخوي ارستقراطي.. حتى لو الامن شافوهم اتوقع بيقولون لهم شي مااتوقع.. لانهم حاطين في بالهم ان الحين عصر الديمقراطيه مايهمهم اي شي يسونه ولهم مطلق الحريه في اي شي يبون يسونه فالاجنبي في بلادنا له احترام اكثر من المواطن نفسه حتى لو رحت اشتكيت عليه ما اعتقد ان الحق بيطلع معاك اقرب حل بيقولون لك انت مالك خص خلك في حالك..اتمنى صراحه انهم يتفهمون عاداتنا وتقاليدنا ..تحياتي لك اخوي




التوقيع - دنيا غريبه
((..دار التميمـــي حمـــد..))
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رقم المشاركة : 5  
قديم 22-04-2008, 11:24 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

أخواني الأفاضل :

عند رؤية مثل هذه المناظر عليكم بالإتصال بخدمة العضيد .

ولفت نظر إدارة اسباير إلى الموضوع .

يقول المثل :

( اللي ما يعدي عن حيضانه تشرع )





  رقم المشاركة : 6  
قديم 23-04-2008, 01:46 AM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

الله يعطيكم العافيه اخواني على التفاعل

لكني في حال اني اتصلت للعضيد بيجلس لنفرض من 5 الى 6 دقايق قد ان الناس راحوا وهل تظنون انهم جالسين على طول

ثانيا لو انا تكلمت عليهم بانظر وهو من حقي كمسلم ومواطن

عموماًَ اتمنى ان يتم الالتفات الى هذا المكان والا فعلى سباير السلام

شكرا لكل من شارك

تحياتي





  رقم المشاركة : 7  
قديم 23-04-2008, 02:11 PM
عضو جديد
الكااادي غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

( * من أمن العقوبه أساء الأدب * )





  رقم المشاركة : 8  
قديم 23-04-2008, 03:00 PM
الصورة الرمزية ..:: الدانـــه ::..
عضو فعال
..:: الدانـــه ::.. غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

ما أظنتي والله

اسمحوا لي والله سمعت عن سباير بس ماادري هذا للبنات على مااعتقد يقولون فيه للرياضه و ماشابه ذلك

معلوماتي صفر للشمال عن سباير




التوقيع - ..:: الدانـــه ::..
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

(( سبحان الله وبحمده،، سبحان الله العظيم ))

  رقم المشاركة : 9  
قديم 24-04-2008, 12:21 AM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكااادي
( * من أمن العقوبه أساء الأدب * )

هذا مربط الفرس

انه لايوجد رادع لمثل هؤلاء وغيرهم

والمصيبه العظمى ان لو الفعل الفاضح حدث من قطري كان شاف الويلات

مشكور على المرور يالكادي

تحياتي




  رقم المشاركة : 10  
قديم 24-04-2008, 12:23 AM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اسباير والمناظر الخليعه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..:: الدانـــه ::..
ما أظنتي والله

اسمحوا لي والله سمعت عن سباير بس ماادري هذا للبنات على مااعتقد يقولون فيه للرياضه و ماشابه ذلك

معلوماتي صفر للشمال عن سباير


مرحبا اختي الدانه

هذا مارأيته بعيني للاسف وهذا ماحدث امامي

هو ممشى اكثر من رائع ومكان ممتع لابعد الحدود ولكن سلبياته كثرت بسبب زواره من الجالايات ولا اعمم

مشكوره على المرور




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم