استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

الكيل والمكيال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ظاهره قديمه جديده تأتينا من كل حدب وصوب عندما نذهب للتسوق او شراء احتياجات المنزل وحتى الطعام نجد البضائع اصابها الجفاف وقله الوزن وسوء المنتج الان لا تستطيع شراء السائل المطهر فقد قامت الشركات المنتجه بلصق ثلاث عبوات لتشتريها دفعه واحده مع خدعه التوفير لكن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-04-2009, 10:56 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7001 الكيل والمكيال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ظاهره قديمه جديده تأتينا من كل حدب وصوب

عندما نذهب للتسوق او شراء احتياجات المنزل وحتى الطعام نجد البضائع اصابها الجفاف وقله الوزن وسوء المنتج

الان لا تستطيع شراء السائل المطهر فقد قامت الشركات المنتجه بلصق ثلاث عبوات لتشتريها دفعه واحده مع خدعه التوفير لكن السعر هو نفسه لو جزئناها

لن تجد الاطعمه في الجمعيه باحجام عاديه فقط الحجم الكبير متوفر ليفسد ما بقى منه مع الزمن

المخابز صغرت المعجنات لتدفع زياده وتحصل على الاحجام مثل السابق بسعر اعلى

حفاظات الاطفال اعزكم الله يغطيها بالكامل ملصق يذكرك بالتوفير وسعرها تم زيادته اصلا

اكياس القمامه اعزكم الله بنفس التغليفه لكن بعدد اكياس اقل بدون توضيح للعدد

الاجهزه الكهربائيه مثل التلفزيون تخفى مواصفاته ليغريك السعر المخفض وتصدم بعد الشراء

اصبحت فروقات الاسعار لنفس الغرض اكبر من 30% بين محل واخر الغالي يدعي المواصفات العاليه والرخيص يدعي محاربته للغلاء

بحسبه بسيطه اجلب اي غرض بحجمه العادي واحسب سعر عبوه التوفير ستجد ان السعر لا يفرق شيئا فقط اعلان عن التوفير وخداع منظم

لن نستحضر الكلام عن حمايه المستهلك لان اكرام الميت دفنه

القوه الشرائيه في قطر قويه وفي ازديات متسارع فلماذا هذا الخداع و التلاعب بالاسعار واجبار الناس على شراء احجام لا تحتاجها او انقاص المكيال و العدد او رفع السعر والمفروض خفضه مثل باقي العالم

مشكله ان لا احد في صف الزبون لحفظ الحقوق ومشكله اكبر عند السماح للتاجر بالتلاعب بالوزن و العدد والسعر بدون الاعلان عن التغيير في هذه المكاييل

اصبحنا مع زياده الرواتب بلا بركه
وعلم ومعرفه بما حولنا بلا منفعه في الحذر من النصب والتلاعب

قوانين للتجاره اكثر صرامه والحال في تردي مستمر وتلاعب غير منطقي بالمره

قد اهلك من قبلنا من كانوا يتلاعبون بالمكيال وعجل لهم العذاب في الدنيا قبل الاخره

فهل من متعض فهل من يحفظ الحقوق فهل من يسمع الصوت




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 06-04-2009, 02:16 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الكيل والمكيال

المثل يقول:

من أمن العقاب اساء الادب

دام محد محاسبهم وانت مجبور تشتري وان ما شريت انت شرى غيرك فكيف راح يحس

للاسف بقطر ما فيه وعي بشكل كامل مثل الدول الشقيقه مثل السعوديه او الكويت


قبل فتره ارفعت الالبان في السعوديه نص او ريال زياده في المنتج مال الالبان تكدست المنتجات بالثلاجات ومحد اشترى وفي الكويت ارفعوا سعر منتج kdd بين يوم وليله بعد ما كان افضل منتج من ناحية المبيعات بالكويت صار الاقل مبيعاً لان فيه ناس تفكر وواعيه وهدفها المستهلك وليس التاجر

واحنا عندنا اهم شي التاجر لا يزعل و يشد عن الديره ترى بتوقف الدنيا اذا راح التاجر ولاانت المستهلك مب مهم اذا ما شريت شرى غيرك

متى نفهم ان الي يصير فينا هو الي احنا مسوينه في انفسنا !! ولنا في ازمة البيض خير مثال طيق البيض بـ 60 ومب محصلينه !!! في اي دولة بالعالم ينباع البيض بهذا السعر !!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 21-04-2009, 08:44 PM
عضو
ريتالين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الكيل والمكيال

يسلمووووووو على الموضوع





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الكيل والمكيال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنتبهوا من هذا الكحل المنذر المنتدى العام 14 06-04-2009 09:41 PM


الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم