استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

هل فيه كثير من الصحه ؟...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-04-2009, 03:13 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟




هل فيه كثير من الصحه ؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 22-04-2009, 03:57 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

ولا شاف الصحه
اعتقد ان الرسام يبي يملئ المساحه الكاريكاتوريه باي شي
الا اذا هو يعرف ناس تسوي هالسواه الله واعلم




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 22-04-2009, 08:00 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

والله اتوقع انه موجود لو تلاحظون كثير من مخلي عياله مايسئل عنهم وهذا الي يجبرهم على اخذ المال
وخاصة اذا كان الاب راعي سهر ليل وغيره من الامور التي لاتخفى على احد




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 23-04-2009, 11:20 PM
الصورة الرمزية دروووب
مـؤسس
دروووب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

اتفق مع الاخ المنذر فعلاً في اولياء أمور مهملين اولادهم ومايصرفون عليهم ..

وفي ناس عندهم قناعة ان مب كل ما طلب ولده فلوس عطاه بكل سهولة ..

بس التربية لها دور كبير يعني ماعطاني ابوي فلوس بروح اسرقه وهو نايم ولا غافل ؟!!!

يسلمووو اللورد ولاهنت




التوقيع - دروووب


{ ربّ لا تذرني فرداَ وأنت خير الوارثيــن }

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 25-04-2009, 02:56 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

للآسفّ فيه وأتفق مع كلام أخونا المنذر وأختي درووب

والله والمستعان .. هذا ما يولده أهمال الابناء وعدم الالتفات لمتطلباتهم




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 25-04-2009, 04:38 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

ماعندنا اطفال بس ممكن فعلا يكون واقع

شكرا للكاركتير!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 25-04-2009, 07:58 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

انا الي فهمته من قصد الكاريكاتير ان في نساء ياخذون الفلوس من جيب الزوج بدون اذنه
فوضح النقطه بان خلى الولد يقول بسوي مثل امي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 04-05-2009, 08:23 PM
عضو جديد
المجد غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 29-06-2009, 11:42 AM
عضو نشط
ست ماجدة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

يقول المثل
"مثل ماتزرع تحصد"
في منه أخي اللورد
اللهم عافينا




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 29-06-2009, 01:43 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟

1- كل شيء يرجع للتربيه واذا كان موجود شيء قليل لا تصل لدرجة انه ينرسم له كريكاتير
2- ولكل بيت واسره اسرارها والله اعلم ما بداخلها
3- وكل من يرى الناس بعين طبعه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ما رأيكم في هذا الكاركتير ؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاوزه رأيكم في طلبيه بجيبها قبل العيد مصراويه سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 2 11-09-2008 09:37 PM


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم