استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

لاحول ولاقوة الا بالله العظيم ,,,,,,,...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 08-06-2009, 09:29 AM
الصورة الرمزية أملي بلقائك
عضو نشط
أملي بلقائك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

لاحول ولاقوة الا بالله العظيم ,,,,,,,





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 08-06-2009, 10:08 AM
الصورة الرمزية أم فهد
عضو نشط
أم فهد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

انا اقول لو كيوتل تقفل ابوابها احسن والله مافيها شي من الزود حتى الارسال الله بالخير فى كل المناطق وان شاءالله تتفوق فودافون عليها وتخلصنا من النصب اللي عشناه مع كيوتل كل هسنين ..





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 08-06-2009, 08:16 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

اختي كيوتل افضل وهذا اللي اشوفه.... غير قطر مااااااااااااااااااافي




التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 09-06-2009, 10:36 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

في الوقت الحالي كيوتل لما لها من خدمات اكثر وتغطيه اكبر ولكن بعد 6 اشهر نرجع ونشوف





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 24-07-2009, 08:24 AM
عضو جديد
pinkazalea غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

من ناحية جودة الخدمات كيوتل... ولو بعد ١٠ سنين :) بس احتمال عروض فودافون اوفر مثل مايقولون لكنني اشك في الحسبه غير منطقيه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 25-07-2009, 07:05 AM
عضو
غنج2008 غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع


لاتشرهون علي بس مفقوعه من كيوتل ونصب كيوتل شفطو دمنا سنييييييييييييييييييييييييييييين
تخيلو ينزل الراتب الجميل ابو ثمان الاف ريال للبنك وينتفه البنك والوزاره قبله تنتف ويبقى عندي 5 الااااف نعمه اللهم لك الحمد ومع نزول الراتب يجيني مسج مشؤؤؤؤم من كيوتل الموب عزيزه بفاتورتين وحده 1300 او 1500 للجوال وانا اصلا نادر اتصل مقاطعه المكالمات الي يبيني يدق علي والثانيه ب 700 ريال <<< اشتراك ببرق

وهكذا كيوتل تنتف باقي الراتب ويبقى لي فتات من الريالات الي اشتتري لي فيها كوب لاتيه من ستار بكس وابكي على ماجراااا لي ياهلي !

قال من افضل قال !!!

كيوووتل مابدت تعدل من سلوكها مع العميل الا بعد دخول فودافون (قلب يرقع من الوناسه)
وانا عني بكون داعمه لفودافون وبشتري رقمين ابو 1500 كله عناد في كيوتل ولو محد دق علي انا بدق على عمري

الحين ابشركم دفعت الفين وشوي لكيوتل واشتركت في الشهري وبشوف كيف دلعهم حلو ولاخرطي


معااا ضد الغلا ء والنصب

وعين فراش وعين الحاف للشركات المنافسه عقبال ماتجي زين والاتصالات وتكسر خشم الي في بالي


بس من جد احنا مساكين فرحانين بالشهري
شوفو عروض الشركات بالسعوديه من مده ولما دخلت زين وبعرضها فاتورتك شهر عليك وشهر علينا لاول 500 الف عميل طاروا الاتصالات وحطو عرض اول خمس دقايق عليك والباقي علينا

تبون تعرفون كيوتل اديش بتحب عملاااائها!!! عرض الاتصالات اول خمس دقايق محسوبه والباقي مجانا ولو توصل لساعه عادي يقطع ويرجع يتصل يحسب اول خمس والباقي فري كل دول العالم استفادو العالم من هالخدمه خاصه الاجانب والعمال والمغتربين بس احنا يالشعب المرفه ! كيوتل الله لايضرها خايفين علينا من الاشعه ورفضو هذا العرض ويبون ياخذون علينا نسبه المكالمه
ليتهم بس فكرو فينا بانسانيه وراعو بان فيه لنا اهل ودنا نكلمهم بالساعات\
بعد هالمنافس الغالي ماهقيت كيوتل بترفض اي عرض من الدول المجاوره

اعرف وحده تقول الخدامه صارت صديقتي اعطيها جوالي تكلم اهلها اول خمس دقايق محسوبه وبعدين لوترقد ع التلفون وهي تكلم عااادي


هاذي العروض ولا فلا


ياليت الكل يطلع رقم من الشركه المنافسه الي لولا دخولها ماحاولت كيوتل تراضينا ومراح يضركم خلوه بالبوك لوقت الازم


هذا والسلام ختام

شعقبه حلاتي ساكته



اي نسيت كيوتل لو تحب عملالالالائها كان يتفقون على تسعيره تريحهم بين الشركتين مو مراضخ عليها ااه بس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 27  
قديم 25-07-2009, 11:45 AM
موقوف
ali_rabbah غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

كيوتل بكل المقايس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 28  
قديم 26-07-2009, 11:52 PM
عضو نشط
"أم علاوي" غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

بصراحه ماضن فودافون تقدر تنافس كيوتل ..
خلال هالسنه لانه توها باديه ..
وبصراحه انا بعد عندي خط فودافون ونفس الشي بالقرعه بس الارسال مش اوكي ..
يعني مكان فيه ارسال والاغلب مافيه ارسال ..
واذا انقطع الارسال يرد لي عقب يوم او يومين واذا كلش عقب ساعه او ساعتين ..
طبعا كله بسبب ماعندهم محطات تغطيه كافيه في كل المناطق ..
بس هذا حافز حق كل من كيوتل وفودافون للمنافسه الشريفه بينهم ..
عشان احنا نستفيد ..





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 29  
قديم 27-07-2009, 04:52 PM
عضو جديد
الحمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

والله ماعاد تفرق

"كيوتل" او "فودافون"

أهم شي مصلحة العميل إخذ لك كرتين وخلك ورى العروض

وعلى قولة المثل " حط حيلهم بينهم "

وكل ماتنافسوا أقصد " تناحسوا " إحنا المستفيدين

ههههههههههه

" جاك الموت ياتارك الصلاة "




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 30  
قديم 28-07-2009, 01:21 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟

بالنسبة لي عندي ولاء لكيوتل لو مهما كان الوضع مع فودافون





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: من الافضل برايكم كيوتل ام فودافون ؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عن جد الافضل ندوش المنتدى العام 3 20-01-2009 10:20 AM
شو الافضل نوكيا نوكيا8800 Art ولاتلفون جورجيو ارماني شمسة المهيري قسم الجوال العام 11 21-06-2008 02:34 PM
فودافون لان تتحالف مع كيوتل اللورد المجتمع القطري 1 30-05-2008 01:26 PM


الساعة الآن 03:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم