استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرالبحر جزاك الله خير أخي كومبو على هذا الموضوع فعلا اخي الكريم كلنا في ورطة البطاقات الائتمانية الا من رحم ربي عملية الصرف عن طريق البطاقة سهلة جدا لكن اقساطها ما تخلص على كل المشاكل التي تسببها البنوك الاسلامية احيانا تضل أفضل بكثير من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 14-05-2009, 11:06 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرالبحر
جزاك الله خير أخي كومبو على هذا الموضوع

فعلا اخي الكريم كلنا في ورطة البطاقات الائتمانية الا من رحم ربي

عملية الصرف عن طريق البطاقة سهلة جدا لكن اقساطها ما تخلص
على كل المشاكل التي تسببها البنوك الاسلامية احيانا تضل أفضل بكثير من البنوك الربوية اللي ما يخافون الله

الله يعيننا على التخلص من هذه الآفة

تحياتي لك و لكل الاعضاء و أتمنى من كل عضو معنا ابداء الرأي ليستفيد الجميع

تحياتي

الله يحييك اخوي
فعلا آفه تأكل الخضر و اليابس والبنك يعرف كيف يصطاد العميل ولكل عميل طريقه
اما اغراءه ببطاقه ذهبيه او بحد ااتمان عالي او باعطاءه عضويه مميزه وتخليص سريع
البنوك الاسلاميه ما فيها مشاكل - المشكله فينا والنفس الطماعه الي تبي كل شيء بسرعه ولا تعرف التوفير
ونتمنى مثل ما قلت ان يشارك الكل برأيه في الموضوع
يعطيك العافيه واضافه جميله منك



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 14-05-2009, 11:12 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصابية
لا حول ولا قوة الا بالله ...... صرنا مصيدة للبنوك

وهذي البطاقات ما هي الا استهلاك للمال من غير ما نحس ...........
الله يكفينا شر الربا الي دخل علينا من جميع الجهات ولا نحس..........
والقانون لا يحمي المغفلين ......شلكم يا اخوان بهالبطاقات

كل يصرف على قده وعن هالتبذير والاسراف .....والبنوك ماترحم

قال تعالى "يأيها الذين آمنوا لا تأكلو الربا اضعافا مضاعفة واتقوا الله لعلكم تفلحون "

آل عمران الآيه130
حماكم الله ورعاكم

عين الظبي الله يعافيك ويبعد عنك الديون وهمها
------------------------------
اختي صحابيه صدقتي -البطاقات تستهلك المال الي نتعب فيه وربا يتسلل علينا بطرق مخفيه وبعذر اقبح من ذنب والسبب ان الحاجه تدعو لاستعمالها وهي نفس السبب الي يحطنا في وضع ما نحسد عليه
وصدقتي مره ثانيه ان القانون لا يحمي المغفلين
الله يجيرنا ويجيرك والجميع من هم البطاقات




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 14-05-2009, 11:19 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي قطر
لا حول ولا قوة الا بالله

انا من ضمن هؤلاء اهل البطاقات الائتمانيه بس صدقوني محد ياخذها الا مجبور على ذلك

وخصوصا اذ اهو من اهل الدخل المحدود


بس اللي يتصرف بعقل بيضبط اموره

بس انها ربا مهما يسوي ربي يحطه في دوامه

مشكورين على الطرح


تقبلوا

مروري


عزوبي قطر

اخوي اقدر كلامك ان الحاجه تغصبنا
لكن ايش ارحم ان نوفر لتغطيه الالتزامات او ان نقع في مثل دوامه صاحب القصه الي في النهايه يدفع اكثر مما ياخذ باضعاف مضاعفه لا يقدر بعدها على التوفير اصلا

المطلوب ضبط النفس في المصاريف بدل التسرع في استخراج البطاقه
وما في شي اسمه ضبط النفس مع البطاقات لابد ان ياتي يوم وتزيد المصاريف وتسحب كل الحد المسموح مع الوقت
في النهايه سواء سحبنا 10 الاف او 100 فقط كلها ربا ولم تحرم الا لاسباب معلومه واسباب لا نزال نجهلها
والازمه الحاليه سبب واحد فقط وهناك المزيد




التعديل الأخير تم بواسطة combo ; 14-05-2009 الساعة 11:21 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 14-05-2009, 11:29 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس العالم
جزاك الله الف خيرcombo على الموضوع فعلا كلامك صح البنوك الربوية تزيد عندهم الرباح والناس مايدرون انا صار معاي موقف عندي قرض من بنك ربوي كل فترة اشيك الملبغ طلع نفس
الشي ماتغير والاقساط مثل ماهي وحست ان الارباح تزيد كل شهر بدون اخطار العميل بفضل الله سبحانه قدم لي نصحية واحد من الربع الى تحويل راتبي الى بنك اسلامي وفتم التحويل
تخلى والله والله نشرح صدري يوم حولت راتبي وسداد المدنيونية بالكامل من بنك الربوي
تصدق اخوي لقيت مئات الشباب يطلبون تحويل رواتبهم وسداد مديونتهم من البنوك الربويه

وشكرا جزيلا

اشكرك على الاضافه الممتازه وفعلا الهروب للبنوك الاسلاميه افضل حل
هذا غير رضى الرب عز وجل بانتهائنا عن الربا

صحيح ما ذكر عن بقاء السلفه بدون نقصان وهذه من حيل البنك
والحمد لله على اهروب للاسلامي لان الفائده في الربوي زادت بمقدار 3.25 وعليها فوائد مركبه ايضا
الله يغنيك بحلاله عن حرامه
اتمنى مسأله انتقالك للاسلامي تنقال لكل معارفك ليتعضوا منها
تحيه لك على مشاركتك الجميله




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 16-05-2009, 02:47 AM
H-M
عضو جديد
H-M غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

انا وحده اعمل في احد النوك الربويه من 10 سنوات الي حدني على العمل فيها ان كان خريجه الجامعة تقعد في البيت خمس سنوات او اكثر حتى تلقى لها عمل
والمشكله في تراكم الديون على العميل هي ان العميل اذا يبي مبلغ لئـي ظرف راح البنك قدم على قرض بدون مايسأل الموظف كم نسبه الفائده ومتى ينتهي القرض .همه الاول ان يحصل على قرض فقط وطبعاً الموظف اكيد مبلغه ان القرض مثلاً بينتهي بعد 20 سنه او 15 سنه او اكثر .
لكن العميل بعد ثلاث سنوات او اربع سنوات يرجع ويسال ليش قرضي ما يخلص ولا يتحرك - المثل يقول بعد ما تروح اسكره تيي الفكره- الموظف يفهمه ان يوم اخذت القرض قلنا لك في سنه كذ ينتهي قرض
والخطاء الثاني الي يقع على العميل ان كل من قدم البنك عرض عن التأجيل ركض العميل يأجل القرض ان كان محتاج ولا-مش محتاج- بدون ما يفكر ان كل شهر تاجيل يزيد عليه عدد الاشهر حوالي من 5 الى 9 شهر
بس انا انصح كل واحد يسال موظف البنك قبل ما يقدم على اي عمليه بنكيه وسال موظف عندة خبره مش موظف توه مشتغل .
بنسبه الى انا كل واحد يي يبي خدمه من البنك سواء قرض او فيزا اول شئ انصحه وبين له المساوئ من القرض وهل يقدر يبرمج نفسه ولا انصح بتاجل القروض نهائيا .
واي سؤال بنكي عندكم انا موجوده وان شاء الله اساعدكم
اسفه اني طولت عليكم الموظوع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 16-05-2009, 07:15 AM
عضو
عروب غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

يارب يارب تنحرق البنوك وتخرب كمبيوتراتهم وتنحرق اوراقهم وما يعرفون مين الي عليه فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييزا وماستركااااااااااااااااااااااااارد

يسلموو على الموضوع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 16-05-2009, 10:40 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h-m
انا وحده اعمل في احد النوك الربويه من 10 سنوات الي حدني على العمل فيها ان كان خريجه الجامعة تقعد في البيت خمس سنوات او اكثر حتى تلقى لها عمل
والمشكله في تراكم الديون على العميل هي ان العميل اذا يبي مبلغ لئـي ظرف راح البنك قدم على قرض بدون مايسأل الموظف كم نسبه الفائده ومتى ينتهي القرض .همه الاول ان يحصل على قرض فقط وطبعاً الموظف اكيد مبلغه ان القرض مثلاً بينتهي بعد 20 سنه او 15 سنه او اكثر .
لكن العميل بعد ثلاث سنوات او اربع سنوات يرجع ويسال ليش قرضي ما يخلص ولا يتحرك - المثل يقول بعد ما تروح اسكره تيي الفكره- الموظف يفهمه ان يوم اخذت القرض قلنا لك في سنه كذ ينتهي قرض
والخطاء الثاني الي يقع على العميل ان كل من قدم البنك عرض عن التأجيل ركض العميل يأجل القرض ان كان محتاج ولا-مش محتاج- بدون ما يفكر ان كل شهر تاجيل يزيد عليه عدد الاشهر حوالي من 5 الى 9 شهر
بس انا انصح كل واحد يسال موظف البنك قبل ما يقدم على اي عمليه بنكيه وسال موظف عندة خبره مش موظف توه مشتغل .
بنسبه الى انا كل واحد يي يبي خدمه من البنك سواء قرض او فيزا اول شئ انصحه وبين له المساوئ من القرض وهل يقدر يبرمج نفسه ولا انصح بتاجل القروض نهائيا .
واي سؤال بنكي عندكم انا موجوده وان شاء الله اساعدكم
اسفه اني طولت عليكم الموظوع

بالعكس اختي انتي افدتينا بشكل كبير وطرحتي عيوب العملاء في طلب القرض
واهم نقطه هي عمليه تأجيل القسط و تبعاته الخطيره
اتمنى اختي ان تفيدينا اكثر عن مسأله رفع الفائده وما اذا لها اجراء معين وضوابط
لان كثيرين ما يعرفون ان الفائده ارتفعت
اختي كيف يكون الفرق عند رفع فائده على عميل 2.5 وعميل اخر 3.25
لماذا تختلف النسب لكل عميل وما هي الاجراءات التي يحدد على اثرها النسبه الزائده




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 16-05-2009, 10:41 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروب
يارب يارب تنحرق البنوك وتخرب كمبيوتراتهم وتنحرق اوراقهم وما يعرفون مين الي عليه فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييزا وماستركااااااااااااااااااااااااارد

يسلموو على الموضوع

يعطيك العافيه اخوي
ما شاء الله انت رحت للحل النهائي للمشكله واقصر الطرق لالغاء الدين




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 16-05-2009, 06:40 PM
H-M
عضو جديد
H-M غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
بالعكس اختي انتي افدتينا بشكل كبير وطرحتي عيوب العملاء في طلب القرض
واهم نقطه هي عمليه تأجيل القسط و تبعاته الخطيره
اتمنى اختي ان تفيدينا اكثر عن مسأله رفع الفائده وما اذا لها اجراء معين وضوابط
لان كثيرين ما يعرفون ان الفائده ارتفعت
اختي كيف يكون الفرق عند رفع فائده على عميل 2.5 وعميل اخر 3.25
لماذا تختلف النسب لكل عميل وما هي الاجراءات التي يحدد على اثرها النسبه الزائده

السلام عليكم :
اخوي بنسبه الى سبب اختلاف نسبه الفايده بين عميل وعميل هي جهة العمل الذي يعمل بها
مثلاً العميل الذي يعمل في وزارة الداخليه ووزاره البلديه وغيرها تكون نسبه العمول 2% اما الفائدة البنك تكون 10.90%
عن العميل الذي يعمل في مؤسسة حمد او في قطر للبترول او قطر غاز وغيرهم لا مجال لذكر اسم المؤسسات تكون نسبه العموله 1% والفائده 10.50%
هذا بنسبه للقروض الجديده وفتره السداد هي 7 سنوات ولا تتعدى التزامات العميل اكثر من 50% عند جميع البنوك الاسلاميه وغير الاسلامه - وهذا القرار من المصرف المركزي -
وسوف اعرض لكم حسبه القرض حتى كل عميل يستطيع ان يحسب القرض بنفسه قبل ان يذهب الى لبنك ويعرف ماله وما عليه ومتى ينتهي قرض وكم القائد وغيرها حتى يستفيد منها العميل

اما الترتيبات التى تم اخذها بنسبه للقروض القديمه والتى كان ينتهي قرض العميل بعد 30 سنه او 25 سنه التى كان اسبب فيها هي تنافس بين البنكوك لكسب عملاء لهم قبل تحديد الفتره سداد من المركزي
اصبحت جميعهم تنتهي في ام 2027 اي بعد 18 سنه وتم تعديل الفائده لهم بحيث منهم من اصبح
الفائده له 8% وهذا يدل على ان البنك يرغب في تعديل القروض للعملاء
كما تم رفض تاجيلات سابقا على من يكون قرضه سينتهي بعد اكثر من 84 شهر لا يحق لهم التاجيل حتى لا تزيد عليهم عدد اشهر اسداد
مما ادى الى غضب بعظ العملاء
ويوجد بنوك لان تعرض خدمه عرض التاجيل 4 شهور بدون عموله وانا انصح من يرغب في التاجيل لا يؤجل الا اذا كان محتاج فعلاً .ممكن ان يتم له تاجيل ويتم الحسبه له على نفس فتره اسداد بدون ان تزيد له الفتره ولا شهر . وهذا يستطيع ان يعمله الموظف الشاطر في عمله
وانا مستعده ان اساعد اي شخص
فيما بعد سوف اعرض لكم حسبه القرق وكيف تعرف الفائده على قرضك وغيره في المره القادمه
واسفه على الايطاله




التعديل الأخير تم بواسطة H-M ; 16-05-2009 الساعة 06:44 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 17-05-2009, 10:13 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

ممتاز اختي ويعطيك العافيه
تفسيرات واضحه ووافيه للنسب والفرق
اختي ذكرتي عن الفرق بين النسب بسبب جهه العمل
لكن نحتاج ايضا ان نعرف لماذا جائت الزياده في الفائده منذ فتره بسيطه 3.25 على الفائده السابقه 9.75
فاصبحت 13% لماذا كانت الزياده 3.25 للبعض والبعض الاخر 2% لتصبح 11.75
مع ان الاثنين عليهم نفس المبالغ ونفس المده للاقساط
اذا كان عندك خلفيه عن هذا الشيء ياليت تفيدينا
واي اضافات تعرفينها عن النظام البنكي نتمنى ان تضعيه للفائده

تحيه لك اختي على المجهود في الشرح





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للقطريين اقرأ واخبر من قد يستفيد combo المجتمع القطري 292 06-05-2016 10:15 AM
اقرأ القرآن على شاشتك عمور منتدى الشريعه 4 16-04-2009 08:51 PM
وجهك مرهق؟المسام واسعه؟عندك حبوب؟ خايفة من ظهور تجاعيد؟ عندك marwa2005 سوق العنايه بالجسم 9 22-03-2009 04:16 PM
مطلوب فيزا للعمل في قطر عنان قسم الطلبات النسائيه 2 28-10-2008 03:19 PM
مطلوب فيزا زيارة لقطر DNS قسم الطلبات النسائيه 7 30-04-2008 11:57 PM


الساعة الآن 02:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم