استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

السلام عليكم لمن يملك بطاقه أئتمان في بنك ربوي يقرأ القصه الغريبه مواطن عنده بطاقه فيزا في بنك ربوي وبدايه اعطاه البنك 20 الف حد للبطاقه وكان يستخدمها بالكامل وآخر الشهر يدفع جزء من المبلغ ليعود لسحبه مره اخرى البنك وبدون طلب يفتح الحد للبطاقه كل فتره وصاحبنا فرح بان ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 13-05-2009, 10:56 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7001 اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

السلام عليكم

لمن يملك بطاقه أئتمان في بنك ربوي يقرأ القصه الغريبه

مواطن عنده بطاقه فيزا في بنك ربوي وبدايه اعطاه البنك 20 الف حد للبطاقه وكان يستخدمها بالكامل وآخر الشهر يدفع جزء من المبلغ ليعود لسحبه مره اخرى

البنك وبدون طلب يفتح الحد للبطاقه كل فتره وصاحبنا فرح بان بطاقته حدها الائتماني كبر ليصل الى 40 الف وطبعا سحب المبلغ كاملا

تطورت الامور ليصل حد البطاقه 78 الف ريال مسحوبه بالكامل وكل شهر يودع صاحبنا 8 او 10 الاف ويسحبها

تشكك في نسبه الربح للبنك بعد اعلان رفع الفوائد فاتصل بالبنك واستفسر عن الفوائد

كانت الفائده في حدود 1990 ريال بمعدل 2.25% شهريا كما فرضت رسوم تأمين 500 ريال تقريبا 0.95%
الناتج 2500 ريال شهريا فائده على المبلغ 78 الف

اغلق صاحبنا الهاتف وهو مصدوم وبدون حاسبه اكتشف ان الفائده الكليه سنويا تصل الى 40%
اي ما يفوق اي نسبه فائده في العالم اجمع
ومبلغ سنوي واجب الدفع 30 الف ريال كفائده

مع العلم ان المبلغ المسحوب بالبطاقه 78 الف ريال فقط

هل يعقل ان يفرض مثل هذا المبلغ الكبير كفائده ؟

البنوك وصلت الى حد السرقه العلنيه لعلمهم ان اذا فتح الحد للبطاقه سيواصل العملاء السحب حتى يصلوا الى دفعات معينه هي كل ما يبقى من الراتب فيكون مكبلا بقسط لمبلغ يستحيل دفعه كاملا

فيضل في دوامه دفع القسط وسحبه مره اخرى

حسبي الله على من وضع مثل هذا النظام ومن قبل به ومن ساعد عليه

كيف يقبل المصرف المركزي بهذه الحيل المصرفيه ولماذا لا تكون اقساط البطاقه مشموله بقانون ال50% من الراتب

لا عجب في اعلانات الارباح الخياليه للبنوك اذا كان العملاء في ساقيه ورحى الاحتيال الائتماني

وبحد للبطاقه يصل الى 5 اضعاف الراتب واكثر

ما يدمي القلب ويحزنه ان كل البنوك الربويه تقوم بنفس المنوال والخطه
فلا فرصه لانتقال العميل لبنك آخر لتخفيف جراحه المتجدده كل شهر بسبب البطاقات

هل نحن في عصر الربا لهذه الدرجه

الا يكفي اعلانات المحاكم بالعشرات يوميا ليتحرك المصرف لفرض اجراءات رقابيه على صرف البطاقات وعمليه فتح الحد الائتماني

نصيحه اخويه

اياكم و البطاقه البنكيه فهي احد اسباب الازمه الاقتصاديه




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 14-05-2009, 08:56 AM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

هل نحن في عصر الربا لهذه الدرجه

نعم
الله ورسوله وعدوا انهم يحاربون من اخذ الربا
وهذه احدى الحروب القليله في الدنيا لكي يعتبرون




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 14-05-2009, 10:31 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

قبل الواحد يشتغل علشان يكد على عياله واهله الحين صار يكد على البنوك وشركات السيارات واذكر والله واحد من الشيبان جاء عليه ولد قالوا له نبشرك جاء عليك ولد قالو بشروا ( شركة سيارات ما يخلى بيت في قطر من سيارتها ) والبنك ... كنت اتصور كلامه مبالغه ولكن صار كلامه صحيح.

المثل يقول من امن العقاب اساء الادب البنوك محد يحاسبها او يقول لها ليش و لا يقول لها من اين لك هذا؟
الاهم عندهم اننا مب متأثرين بالازمه واننا الشعب الاعلى دخل بالعالم ولازم نستفيد من هالشعب ونخليهم مكبلين ما يقدرون يطلعون من عندنا طول فترة وظائفهم.

للاسف حال كثير من الشعب خصوصا ذوي الدخل المحدود انهم مالهم اي مصروف شهري الا من هذه البطاقه واذا جاته قريشات لعب بها ولا فكر انه يتخلص من هالدين الي يتجدد كل شهر.





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 14-05-2009, 11:10 AM
الصورة الرمزية أميرالبحر
عضو نشط
أميرالبحر غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

جزاك الله خير أخي كومبو على هذا الموضوع

فعلا اخي الكريم كلنا في ورطة البطاقات الائتمانية الا من رحم ربي

عملية الصرف عن طريق البطاقة سهلة جدا لكن اقساطها ما تخلص
على كل المشاكل التي تسببها البنوك الاسلامية احيانا تضل أفضل بكثير من البنوك الربوية اللي ما يخافون الله

الله يعيننا على التخلص من هذه الآفة

تحياتي لك و لكل الاعضاء و أتمنى من كل عضو معنا ابداء الرأي ليستفيد الجميع

تحياتي




التوقيع - أميرالبحر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 14-05-2009, 12:27 PM
عضو نشط
عين الظبي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

يعطيكم العافيه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 14-05-2009, 12:29 PM
الصورة الرمزية حصابية
عضو جديد
حصابية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

لا حول ولا قوة الا بالله ...... صرنا مصيدة للبنوك

وهذي البطاقات ما هي الا استهلاك للمال من غير ما نحس ...........
الله يكفينا شر الربا الي دخل علينا من جميع الجهات ولا نحس..........
والقانون لا يحمي المغفلين ......شلكم يا اخوان بهالبطاقات

كل يصرف على قده وعن هالتبذير والاسراف .....والبنوك ماترحم

قال تعالى "يأيها الذين آمنوا لا تأكلو الربا اضعافا مضاعفة واتقوا الله لعلكم تفلحون "

آل عمران الآيه130
حماكم الله ورعاكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 14-05-2009, 12:49 PM
عضو
عزوبي قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

لا حول ولا قوة الا بالله

انا من ضمن هؤلاء اهل البطاقات الائتمانيه بس صدقوني محد ياخذها الا مجبور على ذلك

وخصوصا اذ اهو من اهل الدخل المحدود


بس اللي يتصرف بعقل بيضبط اموره

بس انها ربا مهما يسوي ربي يحطه في دوامه

مشكورين على الطرح


تقبلوا

مروري


عزوبي قطر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 14-05-2009, 06:05 PM
موقوف
احساس العالم غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

جزاك الله الف خيرcombo على الموضوع فعلا كلامك صح البنوك الربوية تزيد عندهم الرباح والناس مايدرون انا صار معاي موقف عندي قرض من بنك ربوي كل فترة اشيك الملبغ طلع نفس
الشي ماتغير والاقساط مثل ماهي وحست ان الارباح تزيد كل شهر بدون اخطار العميل بفضل الله سبحانه قدم لي نصحية واحد من الربع الى تحويل راتبي الى بنك اسلامي وفتم التحويل
تخلى والله والله نشرح صدري يوم حولت راتبي وسداد المدنيونية بالكامل من بنك الربوي
تصدق اخوي لقيت مئات الشباب يطلبون تحويل رواتبهم وسداد مديونتهم من البنوك الربويه

وشكرا جزيلا




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 14-05-2009, 10:53 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
هل نحن في عصر الربا لهذه الدرجه

نعم
الله ورسوله وعدوا انهم يحاربون من اخذ الربا
وهذه احدى الحروب القليله في الدنيا لكي يعتبرون

الله يرحمنا برحمته اخوي وهذا جزء من العذاب في الدنيا




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 14-05-2009, 10:59 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
قبل الواحد يشتغل علشان يكد على عياله واهله الحين صار يكد على البنوك وشركات السيارات واذكر والله واحد من الشيبان جاء عليه ولد قالوا له نبشرك جاء عليك ولد قالو بشروا ( شركة سيارات ما يخلى بيت في قطر من سيارتها ) والبنك ... كنت اتصور كلامه مبالغه ولكن صار كلامه صحيح.

المثل يقول من امن العقاب اساء الادب البنوك محد يحاسبها او يقول لها ليش و لا يقول لها من اين لك هذا؟
الاهم عندهم اننا مب متأثرين بالازمه واننا الشعب الاعلى دخل بالعالم ولازم نستفيد من هالشعب ونخليهم مكبلين ما يقدرون يطلعون من عندنا طول فترة وظائفهم.

للاسف حال كثير من الشعب خصوصا ذوي الدخل المحدود انهم مالهم اي مصروف شهري الا من هذه البطاقه واذا جاته قريشات لعب بها ولا فكر انه يتخلص من هالدين الي يتجدد كل شهر.

صدق الرجال صاحب الحكمه
فلوسنا مب لنا بسبب الجشع الي عايشين فيه
هذا بوجود المصرف المركزي الي المفروض يراقب - والبنوك شغاله في المخططات الخفيه لاستعباد الناس
اخوي اذا تواجدت بين مواطنين في مكان عام افتح سالفه البنوك وشوف ايش يقولون لك
بتسمع سوالف يشيب لها شعر الرأس من تنكيل ورسوم غريبه
وطبعا غصب طيب بيدفعون لانهم مكبلين 25 سنه او اكثر ولا مجال للهرب
ما تشوف الكل يتمنى الغاء الديون




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اذا عندك بطاقه فيزا اقرأ الموضوع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للقطريين اقرأ واخبر من قد يستفيد combo المجتمع القطري 292 06-05-2016 10:15 AM
اقرأ القرآن على شاشتك عمور منتدى الشريعه 4 16-04-2009 08:51 PM
وجهك مرهق؟المسام واسعه؟عندك حبوب؟ خايفة من ظهور تجاعيد؟ عندك marwa2005 سوق العنايه بالجسم 9 22-03-2009 04:16 PM
مطلوب فيزا للعمل في قطر عنان قسم الطلبات النسائيه 2 28-10-2008 03:19 PM
مطلوب فيزا زيارة لقطر DNS قسم الطلبات النسائيه 7 30-04-2008 11:57 PM


الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم