استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم

سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

تبين تصيرين ام الانوثة وتتحدين هيفاواليسا؟السر هنيه موجود؟اد

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☺♠♥♠☺ جهاز شد وتكبير الصدر ☺♠♥♠☺ الجهاز فعال وممتاز وحائز على شهادة الإيزو للجوده .. كما انه مصرح به من وزارة الصحة الكويتيه ويباع في صيدليات الكويت .. والحمد لله تم تصريحة من وزارة الصحة الإماراتيه ونقلا عن وكيلة الجهاز ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2009, 04:26 AM
تاجـر
مشتاقة لقطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 10 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تبين تصيرين ام الانوثة وتتحدين هيفاواليسا؟السر هنيه موجود؟اد

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

☺♠♥♠☺ جهاز شد وتكبير الصدر ☺♠♥♠☺

الجهاز فعال وممتاز وحائز على شهادة الإيزو للجوده .. كما انه مصرح به من وزارة الصحة الكويتيه ويباع في صيدليات الكويت ..
والحمد لله تم تصريحة من وزارة الصحة الإماراتيه

ونقلا عن وكيلة الجهاز بالامارات :"
ومبداء تعاملي مع جميع زبوناتي هو الثقه و الآمانه في التعامل وانا اختكم منكم وفيكم وتهمني مصلحة وصحة كل وحده فيكم وكنت اول زبونه اشتريت الجهاز وستخدمته ومافكرة اعرضه إلا بعد ماشفت النتايج على نفسي ."

سعر الجهاز 495 شامل الشحن والتوصيل للبيت

ارجوا من اخواتي الفاضلات الراغبات في شراء الجهاز قرأة الموضوع هذا كاااااااملا وبعنايه شديده .. وكما اشدد على اهمة الإستخاره قبل شراء الجهاز ومن مبداء الصدق و الأمانه نسبه 95 % تقريبا استفادوا من الجهاز ولكن هناك 5 % ماستفادوا ويمكن يرجع هذا الشي لفروقان في اجسام السيدات علشان جذي ارجع و اذكركم بأهمية الإستخااااااره و الله ايسرلكم الأمور
كل المعلومات بتكون موجوده في الموضوع .. الصور + محتويات الجهاز + طريقة إستخدام الجهاز الصحيحه + الأسأله المتكرره + بعض شهادات البنات

الأسأله المتكرره .

كيف استخدم الجهاز ؟

طريقه إستخدام الجهاز كتالي يبل الصدر بسائل سواء بماء او اي لوشن طبي او عادي او زيت وبعد ذلك تثبت الربلات على الصدر وتثبت بالملابس الداخليه ( يوجد صورة توضيحيه مع الجهاز ) ونشغل الجهاز على درجه الاهتزاز اللي ترتاحين لها لمده 40 او 45 دقيقه

مما يتكون الجهاز ؟
يحتوي الجهاز على
Contents in case:Main unit × 1 , Rubber cup × 2 , Lead Wire × 2 , Battery (DC 9V) × 1
الوحده الاساسيه + 2 ربله ( غطاء مطاط يوضع على الصدر مثل الكب ) + 2 واير يوصل بين الربله والوحده الاساسيه اللتي تحتوي البطاريه + بطاريه ويوجد في العلبة بطارية مجانية
وظيفة الجهاز وطريقة عمله ؟
الجهاز يرسل ذبذبات إلى عضلة الصدر وتقبضها لمدة ثواني ثم تفلتها ( مثل رياضة الصدر ولكن بتركيز أكبر ) يدور الصدر وينفخه .. ينفع لذوات الصدور الصغيره والمترهله

هل يمكن إستخدام الجهاز للحامل او المرضع ؟
لا لاينصح بستخدام الجهاز للمرأه الحامل ولا المرضع وذلك بسبب التغيرات الهرمونيه الحاصله في جسم المرأه في مرحلة الحمل و الرضاعه .
هل يمكن إستخدام الجهاز في وقت الدوره الشهريه ؟
يمكن إستخدام الجهاز في وقت الدوره الشهريه ولكن يفضل التوقف عن إستخدامه في هذي الفتره بسبب الآلام الطبيعيه التي تحصل في الصدر في فترة الدوره .
اشعر ان الجهاز يعمل ثواني ثم يتوقف هل الجهاز الخاص بي معطل ؟
لا الجهاز ليس معطل بل هذي هي طريقة عمل الجهاز قبض عضلة الصدر بواسطةالذبذبات لمدة ثواني ثم يرخيها .
استخدم الجهاز منذ اسبوع ونصف او اسبوعين اشعر ان الذبذبات صارت ضعيفه بما الحل ؟؟
غاليتي ضعف الذبذبات دليل على ضعف البطاريه فعليكي تغير البطاريه بشراء واحده جديده والبطاريه الخاصه بالجهاز متوفره في معظم البقالات و السوبر ماركت وحتى محطات البترول .
عندما استخدم الجهاز اشعر بمس كهربائي !!! ؟
هذا يدل على انك ِ تستخدمين الجهاز بصوره خاطئه . فمن شروط تركيب الجهاز هو تبلييل الصدر او تزيته بكميه مناسبه من الزيت او اللوشن او الماء . و شعورك ِ بالإلتماس يعني انك لم تبللي صدركِ !!
انا ادهن صدري بزيت وبكمية وافر ومع ذلك اشعر ببعض اللسع !!
إذا كنتي تستخدمين زين او لوشن وسعرتي بالسعات خفيفه فستخدمي الجهاز مع الماء فقط
متى يألاحظ الفرق في الشد و الحجم ؟؟
مدت إستخدام الجهاز تتراوح بين 3 إلى 6 اشهر للوصول إلى نتيجة مرضيه ..
ولكن من خلال تجارب الأخوات هناك من تلاحظ الفراق خلال 10 ايام فقط وهنا من تلاحظ بعد شهر وهكذا حسب طبيعة الجسم .
الجهاز صناعة اين ؟
ويجمع الجهاز في مصنع أمريكي في والاية المتحده الأمريكيه .
ويتم إستيراده من امريكا .

تنصحيني بستخدام اي زيت قبل تركيب الجهاز ؟

طبعا قبل تركيب الجهاز يجب ترطيب الصدر بزيت او لوشن طبي او عادي او ماء وينصح بــ ( زيت الحلبه او زيت الخروع او زيت الزيتون او زيت السمسم او كريمات شد الصدر وتكبيرة المتوفره في الصيدليات وهذي مفعولها افضل مع الجهاز ) . ويمكنكي إستخدام ماهو متوفر لديك ِ من زيوت او لوشنات او الماء طبعا .
كم مرة استخدم الجهاز في اليوم ؟
يمكني استخدام الجهاز متى شأتي مرة مرتين او ثلاث في اليوم الواحد براحتج وكل مره استخدمية 40 دقيقه

اقتباس:

الكاتب : دار الحي

دار الحي
بالتــــــــــــــــــــــــــــــ ان شاء الله ــــــــــــــــــــــــــــــــوفيق
حبيت اكتب تجربتي عن الجهاز الصراحه انا استعملت الجهاز لكن مب مداومه عليه يوميا لا ساعات انساه لكن من اول عشر ايام لاحظت الفرق بدات تظهر نتايجه
تسلمين وما قصرتي
والسموحه

اقتباس:

الكاتب : *****

مرحبا الغالية شو أخبارج ممكن أطلب جهازين بعد إذا متوفر عندج صراحة إستخدمته من 10 أيام ولاحظت الفرق وأريد أطلب لربيعاتي

اقتباس:

مرحبا كتكوتة شو أخبارج أدري إني مزعجة بس كنت أريد جهاز ثاني لوحدة من ربيعاتي غير إلي طلبته من كمن يوم بإسم **** ورقمها **** في ***** وتسلمين الغالية

هذي العضوة قبل لاتطلب سارت تسأل دكتورتها عن الجهاز ^^ و الدكتوره طمنتها وشجعتها عليه ^_^
للأسف رسالتها الي ذاكره فيها روحتها لدكتوره حذفتها وعندي هذي الرساله كانت تسأل عن الجهاز ^^

اقتباس:

شحالج حبيبتي؟؟
حبيت اسالج عن الجهااااز اذا وصل ولا لاء؟؟
لانه واااااايد تم في خاااطريه...وخوااتيه كلهن حشراتني يبن من هالجهاااز...
فديتج لا طولييين علينا لاني ابي منه ضروروي....

اقتباس:

الكاتب : ماسة دبي

ماسة دبي
هلا حبيبتي مشكورة انا وصلني الجهاز الاسبوع اللي طاف.. و يالسة استخدمه الحين الصراحه مريح جدا احدة و اقعد اطالع تلفزيون وانسى انه موجود اصلاً.. اتريا الجهاز يفيد و برد اكتب مرة ثانية

اقتباس:

*****ا
يسعد لي صباح الكتكوتات الكيوتات ^_^
فديتج وصل الجهاز يوم الخميس ..
مشكوووووووورة لا خليتج ..
وصدقيني لو ياب مفعوله وظهرت نتايجه ما بتردد دقيقه بأني أكتب عنه حتى لو كان موضوع كامل عشان تلقين تفاعل من البنات ^_^
ربي يسعدج ويوفقج ويسهل لج كل أمورج ياااااااارب ..

اقتباس:

الكاتب : لبوة بغداد

لبوة بغداد
كيفك حبيبتي
وصلني الجهاز وماصدكت استخدمه وجان مريح
بس بصراحة!!!!!!!!!!!!!!!!!
الاكثر روعة هو تعاملج المريح والراقي وسرعة التوصيل وسؤالج عن اللي طلبو منج الجهاز
وبعد المندوب كان مضبوط بموعده بالثانية وروعة بالتعامل
بادعيلج بالتوفيق والربح وتستاهلين
كلك ذوق ومايندم اللي يتعامل معاج
بس عندي استفسار بسيط لو تسمحي
كم مرة باليوم نستخدمه؟ وكم نبقيه عند الاستخدام ؟؟؟؟
بخبرج عن النتايج اول باول
تجارة موفقة

هذي نتيجة الغاليه لبوة بغداد بعد ثلاث شهور من الإستخدام ^_^

اقتباس:

تسلم ايدينج كتكوتة
بصراحة لازم اسويلج دعاية لهالجهاز الروعة
طلبته منج يا ذوق ووصلني بيومين
وصارلي 3 شهور باستخدمه
روووووووووووووووووووووووعة
انا صدري مو صغير بس طماعة خخخخخخخخخ
بصراحة بين تاثيره بشكل مو طبيعي
اشجع الكل يستخدمه
صدري صار مشدود وكبر وصرت استخدم مقاسات اكبر
ربي يزيدج ويوفقج ويبارك بتجارتج
مشكورة

اقتباس:

الكاتب : ****

هلا الغالية
اشحالج
حبيت اقولج ان الجهاز وصل وكل شي تمام
اشكرج ^_^
والسموحه على الازعاج

اقتباس:

الكاتب : om-s3eed

هلا الغلا شخبارج؟؟
بس حبيت انقل لج نتيجة استخدام الجهاز
الحين صارلي استخدمه من شهرين
حصل الفرق بس مب واايد
حسيت انه صار مشدود اكثر
وكبر شوي..
ومشكوووورة

اقتباس:

الكاتب : سما دبي 2

هلاااا الغاليه بصرااااحه يعني ابى اقوول رايي فالجهاااز اللي تقولين عنه زين وجيمته 300 وشي وماباااج تزعلين المهم انا استخدمت الجهاز والله ثم والله اني ماااكمله اسبوع وحسيت بفرررق الصدر احسه حجمه زاد وصار مشدود لان انا عندي ولدين وكنت ارظععهم رظاعه طبيعيه وصدري ترهل شووي بصراااحه رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وعه واشوووور على اي وحده عندها مشكله فالصدر انهاااا لاتفووووته وانا ماااحب اقول رايي باي شي الااا يوم اكون متاكده منه 100 بال100 واشكر كتكووووته صدق من قلبي بس اخاف استخدمه وااايد اصير اليسا ههههههههه

اقتباس:

السلام عليكم كتكوتة
يا جماعة الجهاز روووووووووعة
انا باستخدمه من 6 شهور والنتيجة فظيعة
تسلمي حبيبتي
بارك الله لج في تجارتج
آآآآآآآآمين

اقتباس:

الكاتب : شناشيل

والله اني صارلي 5 ايام استعمله ومرتاحه عليه ,احلى شي انه متحسين بيه ولا يضايقج عادي اشتغل ومخليته,واني اخلي زيت الحلبه مع الجهاز اكول خلي تصير النتيجه مضاعفه وان شاء الله مداومه على استعمال الجهاز حتى لو سنه لانه سهل الاستعمال,وعلى فكرة اني سالت مدربة الرياضه اللي بالنادي على الجهاز وكالت ينفع لانه يعمل عمل المساج واللي بدوره يحرك الدورة الدمويه اللي بالصدر فيعطي شد للصدر والله اعلم

اقتباس:

الكاتب : صاحبه السياده

أنا خذت الجهاز من عندج وماشاء الله يكبر الصدر بشكل ملحوظ مع أني مب منتظمه وايد وايد يكبر حتى مقاسي أختلف عن قبل مشكوووووووووره ويزاج الله ألف خير ويوفقج ويوفقنا أجمعين

اقتباس:

الكاتب : mehyawh

انا مجربه الجهاز واشوفه زين احس ان صدري كبر شوي حتى ريلي لاحظ وانا قاعدة استخدمه من شهر

اقتباس:

سلام بنات أنا شفت هالموضوع بمنتدى آخر و بصراحة ما هان علي يفوتكم وعلشان كذا من البداية أقول أنه منقوووووووووووووووووووووووول وما عندي اي معلومات عنه حتى الصورة ماني عارفة كيف انزلها بس تراها موجودة في الموقع
جهاز لتكبير الصدر ناجح ومضمون 100% عن تجربه
مرحبا يا بنات .... شلونكم؟؟؟
انا اعاني من صغر الصدر بشكل مو طبيعي ... يعني صدري مثل صدر وحده عمرها 15 سنه .... جربت بلاوي .. جربت الحلبه وجربت التدليك بالماي الحار وبعدين الماي البارد ومافي فايده .... جربت كريم لزين الاتات لتكبير الصدر طلع مو ناجح , صحيح انه يكبر بس يكبر العضلات يعني لما قطعته رجع صدري مثل قبل وياريت مثله طلعلي شعر مثل شعر الحواجب حوالين الحلمه ...
بعدها اشتكيت حق مدرسه معاي بالمدرسه عن المشكله هذه ... قالتلي عن جهاز يهبل حق تكبير الصدر وعطتني رقمهم ودقيت عليهم ووصلولي الجهاز للبيت ... اقسم بالله يا بنات انه يهبل يهبل يهبل خلى صدري مدور ومنتفخ وتركته فتره بس لا الحين صدري كبير ( ما قعد اسوي دعايه اوكي ؟؟ )
طريقة الاستخدام : يا تبللين صدرج بماي او اتحطين جل طبي ( من الصيديليه ) وتلبسين الجهاز تحت الستيان وبعدها توصلين الوايرات واتشغلين الجهاز ... ضبطي الهزاز على الرقم اللي اتحسين نفسج ترتاحيله وخليه من ربع ساعه الى اربعين دقيقه
هذا الجهاز ممتااااااااااااااااز لتكبير الصدر وحتى للحريم اللي صدورهم طايحه يخلي الصدر من فوق منتفخ يجنن اصلا الصدر كله يصير مدور ومنتفخ
هذا اهو الجهاز
وهذا بالضبط شنو مكتوب بالبروشور الموجود داخل الجهاز:
الحل السليم لنمو أو شد الصدر وبدون اي اضرار جانبيه هو جهاز ( بستلاين fs -33 الاكتروني ) وهو الحل المثالي للمساعدة في حل مشاكل الثدي لدى النساء سواء تكبير أو شد الثدي , حيث انه الجهاز يحفز الجسم بشكل طبيعي لافراز الخلايا الدهنيه وخلايا افراز الحليب ويتم ذلك بأن ينشط الدورة الدمويه في غضلات الثدي مما ينتج عن ذلك النشاط للدورة الدموية زياده في افراز الهرمونات الانثويه ( استروجين و بروجسترون ) التي تتكون منها خلايا وعضلات الثدي )
موانع الاستعمال :
1- يمنع استعمال الجهاز للمراه الحامل والمرضعه وامراض القلب الخطيره .
2- يمنع استعمال الجهاز للفتيات اقل من 15 سنه
وفي بعد داخل الجهاز نسخه عن نشرة من وزارة الصحه الكويتي تأكد انه مافي اضرار جانبيه .. وهذا نصه
بالاشار الى الموضوع اعاه وكتابكم المرقم أ ط ن 193 / 97 بتاريخ 3/3/97
حول الافاده عن الاثار الجانبيه للجهاز المذكور , نفيدكم علما بأن لاتوجد اي مضاعفات او اعراض جانبيه على اورام الصدر أو غيرها عن استخدامه
نائب مدير مركز الكويت لمكافحة السرطان : الدكتور حسين الجزاف ( مع الختم )
الجهاز يشتغل بالبطاريه ( تجي مربعه ) واتكفي لمدة 7 ساعات .. سهل الاستخدام حتى مرات اعلقه مبلابسي من داخل واتمشى بالبيت ومحد يحس فيه .
الحين ما قمت البس حماله فيها اسفنج ... والله يا بنات اني رحت السوق وشريت حمالات بمقاس اكبر وكل ماله يزيد
تحياتي (منقووووووووووووووووووووووووووووول)

- موانع الاستـــــــــــــــــــــــــــتتعمال :
1- يمنع استعمال الجهاز للمراه الحامل والمرضعه وامراض القلب الخطيره .
2- يمنع استعمال الجهاز للفتيات اقل من 15 سنه
ملاحظات مهمه :
1 - يجب إستخدام الجهاز بستمرار للحصول على افضل النتائج .
كل الي تأخرت ظهور النتائج او الي ماستفادوا ماكانو مستمريييييييييييييين !!
2 - لا تقومي بتشغيل الجهاز إلا بعد تثبيته جيدا على الصدر .
3 - لا تلمسي الجهاز وهو في حالة التشغيل من الداخل قد يعرضك هذا إلى إلتماس خفيف ^_^
4 - يجب مراعات التدرج في قوة الجهاز ..
يعني اول ماتستخدمينه استخدميه على قوه خفيفه وستمري أسبوع وبعدين زيدي القوة وثبتي اسبوع وهكذا إلى ان تصلي إلى اقصى قوه في الجهاز ^_^

يجب الانتباه للتالي :

التوقيع - مشتاقة لقطر
للطلب والتواصل
واتس اب 55699012
انستغرام
Bedandbabystyle
ايميل
Aalm-al7b@hotmail.com

قديم 16-05-2009, 02:07 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تبين تصيرين ام الانوثة وتتحدين هيفاواليسا؟السر هنيه موجو

بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع - ورد وشوك

ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

قديم 16-05-2009, 07:39 PM
عضو نشط
دلع آنووثة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

مرحبا آختي
مشكورة ع الموضوع الحلو بس بقيت أسألج هالجهاز له اي مضار او يسبب آمراض لسمح الله؟؟
ووآنتي في الدوحه ؟؟
وتقبلي مروري

قديم 16-05-2009, 09:33 PM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع - بنت الدوحه

تسالي