استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

تقييم ذاتي

السلام عليكم موضوع ورد بالايميل عن نظرتنا عن انفسنا في العمل منقول للفائده تقييم ذاتي دخل فتى صغير إلى محل تسوق و جذب صندوق إلى أسفل كابينة الهاتف . وقف الفتى فوق الصندوق ليصل إلى أزرار الهاتف و بدأ باتصال هاتفي... انتبه صاحب المحل للموقف و بدأ بالاستماع إلى المحادثة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-05-2009, 10:16 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal تقييم ذاتي

السلام عليكم
موضوع ورد بالايميل عن نظرتنا عن انفسنا في العمل
منقول للفائده
تقييم ذاتي









دخل فتى صغير إلى محل تسوق و جذب صندوق إلى أسفل كابينة الهاتف .



وقف الفتى فوق الصندوق ليصل إلى أزرار الهاتف و بدأ باتصال هاتفي...

انتبه صاحب المحل للموقف و بدأ بالاستماع إلى المحادثة التي يجريها الفتى.
قال الفتى: "سيدتي : أيمكنني العمل لديك في تهذيب عشب حديقتك" ؟
أجابت السيدة: " لدي من يقوم بهذا العمل ".
قال الفتى : " سأقوم بالعمل بنصف الأجرة التي يأخذها هذا الشخص" .

أجابت السيدة بأنها راضية بعمل ذلك الشخص و لا تريد استبداله.
أصبح الفتى أكثر إلحاحا و قال: "سأنظف أيضا ممر المشاة و الرصيف أمام منزلك، و ستكون حديقتك أجمل حديقة في مدينة بالم بيتش فلوريدا"

و مرة أخرى أجابته السيدة بالنفي...
تبسم الفتى و أقفل الهاتف.


تقدم صاحب المحل " الذي كان يستمع إلى المحادثة " إلى الفتى و قال له: لقد أعجبتني همتك العالية،
وأحترم هذه المعنويات الإيجابية فيك و أعرض عليك فرصة للعمل لدي في المحل.
أجاب الفتى الصغير : "لا ، وشكرا لعرضك،
غير أني فقط كنت أتأكد من أدائي للعمل الذي أقوم به حاليا. إنني أعمل لهذه السيدة التي كنت أتحدث إليها."
ما أحوجنا لمثل هذا التقويم الذاتي وبشكل دائم…



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

  رقم المشاركة : 2  
قديم 22-05-2009, 05:52 PM
الصورة الرمزية غلا نوري
عضو نشط
غلا نوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

شكرا على الموضوع

ويعطيك الف عافية




التوقيع - غلا نوري


  رقم المشاركة : 3  
قديم 23-05-2009, 12:20 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

الله يعافيك اختي وزارتنا البركه





  رقم المشاركة : 4  
قديم 23-05-2009, 05:32 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

حلوووة وايد

عجبني الطفل ذكي

صرت افكر كيف ممكن اختبر مديري!؟

شكرا لك كامبو





  رقم المشاركة : 5  
قديم 23-05-2009, 08:21 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

حياك اختي
وان شاء الله تلقين خوش انطباع من مديرك





  رقم المشاركة : 6  
قديم 26-05-2009, 04:59 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

الحمدلله على كل شيء ويقول المثل ( رحم الله امرئ عرف قدر نفسه )

والانسان اللي يكد ويتعب ويبذل كل جهد ، يعرف نفسه ويقدر يقيمهااا

وأن كان رأي الآخرين ضروري سواء بالايجاب أو السلب للتعديل والتحسين

وشكرا لك أخي الفاضل كومبو ع القصة المعبرة جداااا




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

  رقم المشاركة : 7  
قديم 26-05-2009, 09:39 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

نور الموضوع يا ام سعود وزارتنا البركه





  رقم المشاركة : 8  
قديم 28-05-2009, 03:14 AM
عضو نشط
S S F R KH غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

عجبي للفتى عن امانته و حرصه على اتقان عمله ومراقبته لذاته
و ياليت كل موظف يفكر بطريقة تفكير
و تقييم الفتى لعمله





  رقم المشاركة : 9  
قديم 28-05-2009, 08:36 AM
الصورة الرمزية العـــمـــــده
عضو VIP
العـــمـــــده غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

قصه راائعه بل اكثر من راائعه ووصلت الفكره يالغالي ..

والله يوفقنا ويعيننا لاداء اعمالنا بالشكل اللي يرضي ربنا فيه عنا ياااارب :)

متابع لمواضيعك المميزه اخوي كومبوو وفي انتظار كل جديدك دووم ان شاء الله :)




التوقيع - العـــمـــــده

  رقم المشاركة : 10  
قديم 28-05-2009, 11:13 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تقييم ذاتي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s s f r kh
عجبي للفتى عن امانته و حرصه على اتقان عمله ومراقبته لذاته
و ياليت كل موظف يفكر بطريقة تفكير
و تقييم الفتى لعمله

نعم اخوي يا ليت كلنا نقيم انفسنا
كان صرنا بوضع افضل بكثير
تحيه لك




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تقييم ذاتي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد هدايا وتغليفات وصينية تقديم .. Om Saoud سوق التوزيعات والهدايا 16 06-01-2009 08:27 AM
Capital Intelligence Ltd ترفع تقييم البنك الأهلي اللورد بورصة قطر 0 03-09-2008 07:48 PM


الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم