استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مجلس إدارة هيئة قطر للمال

مجلس إدارة هيئة قطر للمال Mr Phillip Thorpe Chairman and Chief Executive Officer Mr Mark Morley Head of Corporate Communications Mr AbdulHamid Seedat Head of Internal Audit Mr Richard Collins Managing Director, Authorisation and Regulatory Services Mr Louis Serret Director, Authorisation and Regulatory Services Mr Garry Monksfield Director, Authorisation and ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-05-2009, 12:07 PM
عضو نشط
كيوتل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Tv مجلس إدارة هيئة قطر للمال


مجلس إدارة هيئة قطر للمال







Mr Phillip Thorpe
Chairman and Chief Executive Officer


Mr Mark Morley
Head of Corporate Communications


Mr AbdulHamid Seedat
Head of Internal Audit


Mr Richard Collins
Managing Director, Authorisation and Regulatory Services


Mr Louis Serret
Director, Authorisation and Regulatory Services


Mr Garry Monksfield
Director, Authorisation and Regulatory Services


Mr Michael J Lesser
Managing Director, Supervision of Financial Institutions


Mr Felix Y. Kwan
Director, Supervision of Financial Institutions


Mr Wee Kwan Lee
Director, Market Supervision


Mr Prasanna Haran
Director


Mr Shankar Garigiparthy
Director, Supervision of Financial Institutions


Mr Derek Oliver
Director


Mr Michael Webb
Managing Director, Financial Sector Development and Policy


Mr John Leahy
Director/ Legislative Counsel, Financial Sector Development and Policy


Mr Jay Perumal
Chief Financial Officer


Mr Kit Stevenson
Head of Human Resources


Mr. Umesh Kalelkar
Head of IT



ماشاء الله على التقطير.. شغال صح..!!!

[
الظاهر انهم قطريين بس متنكرين..

آه يالقهر.. هم بس اللى فاهمين وخايفين على حلال قطر..!!

وحنا مانفهم ولا نعرف ندبر امورنا..!!


من قدهم كأنهم في جزيرة الكنز.. الكل يبي ياخذ قدر المستطاع واكثر..!!!


أمر محزن للغايـــــة..!!!

بس سؤااااال؟؟؟؟؟؟

لي متـــى هالأستعمار الأختياري في قطــرنا؟؟
هذي قطر بيتٍ لكم وشراع




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 17-05-2009, 03:15 PM
عضو نشط
خوالي عزوتي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

ااااااااااااااااااااااااااااااه احتريت وين عيالنا وبناتنا هم اولا بديرتهم اااااااااااااااااااااااااه حسبي الله على من حطهم




التوقيع - خوالي عزوتي
معاد لي قلب حتى ياخذه غيرك افنيت كل المشاعر يا معذبها

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 17-05-2009, 03:25 PM
الصورة الرمزية عطر المسا
عضو نشط
عطر المسا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال


اي والله لين متى هالأستعمار ...؟؟!!



التوقيع - عطر المسا

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 17-05-2009, 09:15 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

اتفهم ان هيئه السوق المالي شيء جديد واعضاءه الاجانب لهم خبره وان الوقت لا يسمح بتطبيق التقطير نسبيا
لكن والله ان كان ممكن وضع 2 او ثلاثه على الاقل في هذه اللسته الطويله من المناصب خصوصا ما يتعلق بالاجراءات وادارتها ومنصبها

وما كنت بعلق لولا اني عرفت ان سكرتيره مكتب احد مدراء الشركات في قطر قد عينت في وظيفه مدير بهذا المركز

ايش هذه الواسطات الي تحط اوروبيه مديره من بعد مديره مكتب احد المدراء في شركه ما لها علاقه بالمركز المالي لا من قريب ولا من بعيد
يعني الخبره الي هي شرط للوظيفه هي اصلا عائق لقطريين فقط
لما غيرهم خبرته في البترول وينحط في المال ايش معناها هذه الخبره
ام هي خبره كمال الاجسام الي الشباب القطري لا يتقنها او لان ابوه ليس مدرب فريق قطري معروف ليتوسط له في وظائف مدراء اداره




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 18-05-2009, 01:02 AM
عضو نشط
ابوالمعلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

و الله معاك حق و بصراحة ما يهم البلد و خيرات البلد و مصلحة البلد
غير أهل البلد

بدها عزم ومتابعة وتكاتف وتوصيل الامور على أعلى مستوى
وياريتهم مسلمين




التوقيع - ابوالمعلا
{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا - وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ - وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً}

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 20-05-2009, 12:05 AM
عضو
قلااس جبن غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم وفي اللى عينهم
احنا اعيال البلد وين انروح>>>منقهرة وصادتنى الضيقة واشوى بصيح من القهر
(كان رحت الهند او الفلبين اننولدت مناك احسن على الاقل ادش البلاد على انى خبيرة واتوظف :))
ياناس خلاص متكنسلين ،، زين منهم يقدرون يمشون !





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 30-05-2009, 06:00 PM
عضو نشط
S S F R KH غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

وين الكافاءات القطرية
وين رجال الاعمال وين اهل الخبرات
خلاااااااص ما في واحد عندنا كفؤ للمجلس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 30-05-2009, 11:24 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

غريبه ان فيه في قطر خبرات لا يعلى عليها ولكن اشوف مالها اي دور في هذه الهيئه

غريبه والله اخوي كومبو ان الاجنبي واسطته تمشي على القطري ولكن المثل يقول من امن العقاب اساء الادب وين الي يحاسبون على التقطير في الوظائف العليا!!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 01-06-2009, 08:38 PM
عضو
بـو هـمـيـان غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

ياخوي عندنا واحد جابوا يخدمنا في الشغل (كونتراكت) شهر واحد بس .. وبعد الشهر حطوه علينا مهندس

وراتبه كان 4000 ريال وصل الآن 40000 ريال

وأنت القطري مهمش

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس على الظالم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 10-06-2009, 02:32 PM
عضو نشط
كيوتل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مجلس إدارة هيئة قطر للمال

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـو هـمـيـان
ياخوي عندنا واحد جابوا يخدمنا في الشغل (كونتراكت) شهر واحد بس .. وبعد الشهر حطوه علينا مهندس

وراتبه كان 4000 ريال وصل الآن 40000 ريال

وأنت القطري مهمش

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس على الظالم

هذا القهر بعينه وعلمه لكن وش تسوي اذا كان رئيس مجلس الاداره راتبه مليون وسكرتيرته راتبها 200 الف ريال قطري


والقهر ان السكرتيره هي زوجته




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مجلس إدارة هيئة قطر للمال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس إدارة (الخليجي) يجتمع في 16-2-2009 اللورد بورصة قطر 0 02-02-2009 12:11 PM
مجلس إدارة كيوتل يجتمع في 12/02/2009 اللورد بورصة قطر 0 29-01-2009 12:35 PM
مجلس إدارة (وقود) يجتمع في 28/12/2008 اللورد بورصة قطر 0 03-12-2008 10:18 AM
إدارة المخازن يعلن عن تعديل بعض صفات اعضاء مجلس إدارة الشركة اللورد بورصة قطر 0 27-11-2008 11:05 AM


الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم