استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حملة التصدي للعري في قطر

اخواني --- ابو هيمان --دموع اشكركم على المرور والتصدي الهاذي الحمله...

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد حملة التصدي لـ مظاهر العري في بلادنا؟
نعم وبشده 30 100.00%
لا 0 0%
المصوتون: 30. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 02-06-2009, 08:04 AM
الصورة الرمزية ام الحلويين
تاجـر
ام الحلويين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

اخواني --- ابو هيمان --دموع
اشكركم على المرور والتصدي الهاذي الحمله




التوقيع - ام الحلويين
  • الاسم التجاري : ام الحلويين
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره : بضائع متنوعه
  • وسيلة الاتصال : الخاص فقط
  • طريقة الشحن : لا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع : يداً بيد

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 02-06-2009, 07:44 PM
الصورة الرمزية eveqatar
عضو نشط
eveqatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

والله انا شفت بنتين اجانب لابسين مني شورت على سيكل في شارع النصر والهنود ملاحقينهم

وكانت الساعه 10 الظهر
-----------------------------------------

ومره شفت واحد لبناني في المول يمشي ويبوس وحده ويضحك والشكله كررها 3 مرات وبوس مب على الخد, والمشكله الكبرى عيالي كانو معاي فاتصلت على الشرطه وقالو لي الحقي لين ما نطرش الدوريه

الحقه انا فاضية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 02-06-2009, 08:36 PM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

الله يحفظج ياقطر

والله موجودين بكثره وانا دايم اشوف اجنبيات في المجمعات بلبس والله مايستر شي

ثنتين ويتمازحون ويركضون والعالم يطالعونهم

يارب تحفظ قطر من هالاجانب

ياليييييت ياقطر ما يبقى ولا اجنبي على ارضج وترجع خيراتج لعيالج

اللي اكيد وقت الشدايد ما بيقعد ولا اجنبي على ارض قطر مالها غير عيالها

انا أؤيد اخوي اللورد بكلامه السكيورتي شفايدتهم ؟؟

ليش مايمنعون دخول هالاشكال للمجمع

والعضيد مفروض يكونون على استعداد لمواجهة

هالظاهره ويكون لهم تواجد بكل مكان

شبابنا بدون وظايف لو يوزعون الشباب اللي يبون

يتوظفون حتى لو بألف ريال يكونون بالمجمعات ويبلغون

عن هالمناظر بنرتاح والله خصوصا بالصيف مافيه

دراسه ومب عارفين وين يروحون انا اقصد الشباب

فوق سن 19

شنو الحمله اللي تبونها ؟؟ وبنسويها باسم موقع سوق الدوحه




التوقيع - بنت الدوحه

تسالي

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الدوحه ; 02-06-2009 الساعة 08:53 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 02-06-2009, 11:06 PM
الصورة الرمزية مهره
عضو
مهره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

مشكورة اختى وفى ميزان حسناتج




التوقيع - مهره

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 03-06-2009, 08:30 AM
الصورة الرمزية ام الحلويين
تاجـر
ام الحلويين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

اخواتي اشكركم على المرور وانتمى زوال هاالظاهرة وان نتكاتف على حمايه وطنى





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 03-06-2009, 04:51 PM
الصورة الرمزية أنوسة
عضو نشط
أنوسة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

أشياء كثيييرة الصراحة ألاحظ انها تغيرت عن الأول بالاضافة الى الى كل ما ذكرتوا لاحظت بعد شي غريييب ، صوت الأذان صار ضعيف ما لاحظتوا هالشي لدرجة انه أحيانا مانسمعه ! هل فيه حل لهالموضوع؟ جزاكم الله خيرا




التوقيع - أنوسة
[B]اللهم صب حبك في قلبي صبا وأرني ذلك ،اللهم صب حبي في قلب زوجي صبا وأرني ذلك، أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه[/B]


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 27  
قديم 04-06-2009, 12:21 AM
الصورة الرمزية ام الحلويين
تاجـر
ام الحلويين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنوسة
أشياء كثيييرة الصراحة ألاحظ انها تغيرت عن الأول بالاضافة الى الى كل ما ذكرتوا لاحظت بعد شي غريييب ، صوت الأذان صار ضعيف ما لاحظتوا هالشي لدرجة انه أحيانا مانسمعه ! هل فيه حل لهالموضوع؟ جزاكم الله خيرا


معج حق اختي نوسه
اشياء تغيرة بديرتنا الافكار العادات بتت تتغير وبسرعه ليش مادري
والله انا مقهووووووووور شفتو هاالايام المساجد الغير جوامع يتسكرة المايكات عند لاقامه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 28  
قديم 05-06-2009, 07:09 AM
عضو نشط
ابوالمعلا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

الله يجزاك الخير اختي
ام الحلوين
قطر تتميز بالطابع الشرعي و الحمد لله
انا لست قطري
لكني مسلم و لدي غيرة على ديننا و على عذراوية قطر الحبيبة
يجب على الحكومة التعامل و بحزم مع هكذا ظاهرة مفسدة
المثل يقول
يا غريب كون أديب
و إذا ما رضم بطابعنا الشرعي
نقول لهم مع السلامة روحة بلا ردّة




التوقيع - ابوالمعلا
{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا - وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ - وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً}

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 29  
قديم 05-06-2009, 10:34 AM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسوله الكريم، اما بعد

أن ما نراه من تعري، ومظاهر خادشة للحياء وقلة الأدب من البعض في الأسواق والمجمعات وللآسف البعض منهم ( مواطنين ) لهو شيء مخزي، ومحزن، ومؤسف

فغياب الدين بالدرجة الأولى، غياب الأهل ونشغالهم بالدرجة الثانية، غزو الغرب والفضائيات والتقليد

كل هذه تعد من الأسباب لتفشي وأستشراء مثل هذه الظاهرة ، والتي للآسف في أزدياد حتى في الاعمال والمكاتب والوزارات !!

لم يُعد هناك رقابة ذاتية، أو عائلية على الابناء ولا البنات فمشاغل الحياة ساهمت بشكل كبير في تفشيهاا والمباهاة بالرقي والتطور !

فنسأل الله الهداية لجميع أبنائنا وأبناء المسلمين ، ونوجه رسالتنا لكل الجهات التي من شأنها وقف مثل هذه الحركات والمشاهد والتصرفات ، بدأً من الأهالي، مروراً بالجهات الأمنية، في وزارة الداخلية، الأمن الوقائي ، العضيد وكلا في مجاله. وأنتهاءً بالأعلام المرئي والمسموع والمقرؤء! ولا ننسى دور الدعاة والأئمة في المساجد والخطب مثل هذا اليوم الجمعة . وطبعا الدور الأكبر عليناا نحن كمسلمين في المساهمة بالمطالبة بأيقاف مثل هذه المشاهد والحد منها !!

أتمنى من ادارة المنتدى، تبيت الموضوع أولا لأهميته، وثانيا، وضع تقييم كي نتعرف على حجم المؤيدين لأيقاف مثل هذه التصرفات .

وأشكرك أختي الغالية على أثارتك الموضوع القيم وبارك الله فيك




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 30  
قديم 05-06-2009, 11:36 AM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة التصدي للعري في قطر

يابنت الحلال خليها على الله بس.... الوضع صار جدا جدا جدا سيئ وللأسف الشديد اللي قاعدين نشوفه هذي الأيام شئ غير طبيعي !!!!!!!!!!!!! والغريب ان الكل يشوف ويتفرج بصمت ايش اللي صاير ما تفهمين!!!!!!!!!
لكن ارجع واقول قول رسولنا الكريم والعظيم ... (نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنام البخت المائله.....) هذا هو الزمن الذي تحدث عنه نبينا الكريم ...اللي نشوفه في الأسواق والمولات والمجمعات شئ خارج عن المألوف!!!!!! نساء لابسين ومب لابسين ولو مالبسوا بصراحه يكون افضل لهم واشرف...عرى بشكل فاضح لا حياء ابدا... البنطلون رص ... رص كيف البسته الله اعلم !!!!!!!!!!!!!!!..بالمحتصر الشديد ماعاد في مستحى خلاص......
الله يرحم امتنا الأسلاميه من السنوات القادمه...




التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: حملة التصدي للعري في قطر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جملة جملة جملة المشد الاندنوسي الاصلي بسعر محرووووووووق مكاوية بزنس سوق ليلة العمر 83 30-04-2010 08:05 AM
نعول مغربية جملة جملة 21 ريال سعودي hibaaziza سوق الاحذيه 35 18-07-2009 11:53 PM


الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم