استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

ـإذا مجلس ـالشورى واثقين من عمرهم فلايهمهم ـالكلام ويسوون ـاللي عليهم ـالناس عليها من فعلهم مو من ـالكلاااام وبيكون هالهجوم من ـالإعلام مجرد غيمة وعدت ......

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 14-06-2009, 12:24 AM
الصورة الرمزية الدانـــة
عضو نشط
الدانـــة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

ـإذا مجلس ـالشورى واثقين من عمرهم فلايهمهم ـالكلام ويسوون ـاللي عليهم
ـالناس عليها من فعلهم مو من ـالكلاااام
وبيكون هالهجوم من ـالإعلام مجرد غيمة وعدت ...











رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 14-06-2009, 08:49 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

مرحبا اختي
صدقتي - دام ماشيين في طريقهم واهدافهم ما عليهم من حد

المثل يقول - اعزكم الله - الكلاب تنبح والقافله تسير




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 14-06-2009, 11:13 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

المشكله ليست بمجلس الشورى المشكله ان الكثيرين اصبحوا يرونه مجلس صوري اكثر منه تنفيذي

ولكن انا اقول ان وجودهم له دور حتى ولو كان صغير بنظر البعض ولكن هم افضل من غيرهم ووجودهم ضروره





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 15-06-2009, 04:58 AM
الصورة الرمزية the sultan
عضو
the sultan غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

المجلس تكلم عن أشياء وايد مابينت على أرض الواقع ماشوفكم تكلمتوا عنها ,منها على سبيل المثال لا الحصر توظيف الرجال في الصالونات النسائيه و محلات الملابس النسائيه , وين سلطتهم؟؟؟؟




التوقيع - the sultan
the sultan

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 15-06-2009, 09:39 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

المجلس اسمه مجلس شورى يعني يعطي رأيه للقياده اذا طلب منه الرأي
وغير هذا انهم يطرحون مشاكل يعاني منها الناس ويوصي ببعض القرارات لكنه لا يملك السلطه التنفيذيه
وحتى لو في نقاط للانتقاد ما توصل لقول كلمات تجرح مثل ما عندهم شغل واثاره حرب على الاعلام بدون سبب
ومن الي ينتقد ؟
محرري مواضيع في جرائد يعني لا متخصصين في السياسه او اي مجال غير التحقيقات الصحفيه وطبعا كل تحقيق صحفي يكون تحقيق من طرف واحد وهو الشخص الي اجرى التحقيق ويكون اظهار الخبر بحسب رؤيته للموضوع
اخوي اقرأ تحقيقاتهم وكيفيه اشعال المواضيع في السابق وبتعرف ان اشعال النار في المواضيع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 15-06-2009, 09:39 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

المجلس اسمه مجلس شورى يعني يعطي رأيه للقياده اذا طلب منه الرأي
وغير هذا انهم يطرحون مشاكل يعاني منها الناس ويوصي ببعض القرارات لكنه لا يملك السلطه التنفيذيه
وحتى لو في نقاط للانتقاد ما توصل لقول كلمات تجرح مثل ما عندهم شغل واثاره حرب على الاعلام بدون سبب
ومن الي ينتقد ؟
محرري مواضيع في جرائد يعني لا متخصصين في السياسه او اي مجال غير التحقيقات الصحفيه وطبعا كل تحقيق صحفي يكون تحقيق من طرف واحد وهو الشخص الي اجرى التحقيق ويكون اظهار الخبر بحسب رؤيته للموضوع
اخوي اقرأ تحقيقاتهم وكيفيه اشعال المواضيع في السابق وبتعرف اساليب الصحافه عندنا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 23-06-2009, 01:32 PM
الصورة الرمزية من حلاها الكل يتبع خطاها
عضو
من حلاها الكل يتبع خطاها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر

لاااااتعليق




التوقيع - من حلاها الكل يتبع خطاها
http://dl3.glitter-graphics.net/pub/...t8amhm8wjk.gif

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الجرائد تتمسخر على مجلس الشورى الموقر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقبلوني عضواً جديداً في منتداكم الموقر محمد ناصر منتدى التهاني والترحيب 7 14-11-2008 08:10 PM
ضيف جديد حل بموقعكم الموقر وبالله التوفيق. الخبير العقاري منتدى التهاني والترحيب 13 04-04-2008 08:36 PM


الساعة الآن 02:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم