استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام

المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ماذا ستكون ردة فعلكم لو علمتم أنني ...........؟؟؟؟؟؟

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارستقراطي والله بصراحه اني منصدم ولازلت غير مصدق وللعلم انا قرأت الموضوع منذ ان كتب ولكن اردت التريث لكي ارى هل مازلت او مازلتي مصممه على انكي انثى ؟!!!! ولكن بعد الردود اعتقد بأنج فعلا انثى وتذكرت موضوع لج الي هو هل تفرق بين ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2008, 06:29 AM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا ستكون ردة فعلكم لو علمتم أنني ...........؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارستقراطي
والله بصراحه اني منصدم ولازلت غير مصدق وللعلم انا قرأت الموضوع منذ ان كتب ولكن اردت التريث لكي ارى هل مازلت او مازلتي مصممه على انكي انثى ؟!!!!

ولكن بعد الردود اعتقد بأنج فعلا انثى وتذكرت موضوع لج الي هو هل تفرق بين الكاتب والكاتبه من خلال الكتابه !!!

فايقنت الان ان الموضوع السابق كان بمثابة الجسر الموصل لهذا الموضوع وفعلا اختي وبكل امانه وصدق اصبحتي منذ دخولك للمنتدى شغلي الشاغل فأصبحتي حديث مجلسي امام اصحابي قبل ان اعرف انكي امراه

والان يمكن يتغير الشيء الكثيره فقد قلت في موضوع سابق ان الانسان في هذا الزمان لايفرق بين الكاتب والكاتبه ووصفت امراة هذا الزمان بالقاسيه واتمنى ان لاتكوني كما رسمت للمرأه القاسيه

وبصراحه شرف لاي انسان ان يقرأ ماتكتبين ويستزيد من ثقافتك واتمنى ان تضلي كما انتي كالقمر يضيء ليل المنتدى وكالشمس يضيئه نهاراً

فمرحبا بكي كأخت لنا وكم تمنيت ان تكوني رجلاً ولكن اثبتي انكي المكتبة الثقافيه في المنتدى

تحياتي

أخي الفاضل :

تأخر ردك أنبأ عن حالك ، أنا أخت للجميع فلا تنصدم ، فلو بحثت وتمعنت يا أخي في تاريخ قطر

الاجتماعي لوجدت الكثيرات من نساء قطر من هن أخوات الرجال وهن تاج وفخر لكل من ينتمين له أو

ينتمي لهن من قريب أو بعيد ، هذا على مستوى قطر فما بالك على المستوى العربي الإسلامي ،

وليتني أصل لبعض ما وصلن له .

أخي :

ألا تحب أن تكون لك العديد من الأوسمة والنياشين وشهادات التقدير ، إن كنت ممن يحبون ذلك فعليك

أن ترعى كل إمرأة في عائلتك وتحرص على أن تنال الحظ الأوفى من العلم والمعرفة ، فما تراه - يا

أخي - من مستوى ثقافي رعي بفضل والد ووالدة وأهل وبمباركة من مجتمع عائلي قدم لي كل الاحترام

والتقدير لطموحي ومثابرتي فأنزلوني منهم المنزلة التي تليق ببنت الرجال وأخت الرجال وأم الرجال

وعسى أن يوفقني المولى لإكمال المسيرة ( دعواتكم لي ).

أما من ناحية وصف المرأة بالقاسية فإنني لم أصفها بذلك وإقرأ الموضوع مرة أخرى ، القسوة حالة

غير طبيعية وغير دائمة في كل الأحوال والمواقف لذا من الأجدى أن نكون حذرين في استعمال اللفظ .

قديم 28-04-2008, 06:45 AM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leader
هلاوسهلا
بس صدقيني انا احد الاعضاء اللي الموضوع ماراح يفرق معهم لان المهم ثقافة العضو وارآئه ليس جنسه

تحياتي

شكرا لك أخي الفاضل

قديم 28-04-2008, 06:49 AM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدرع
يهلا وغلا

وعقبال اعتراف الأخرين ههههههههههه

تشرفنا يالسلام عليكم

وأنت صح ، العقبى لهم .

ملاحظة ( كتابة عقبال الصحيحة هي : العقبى لهم أي التالي من الفرح لهم أي أجازهم الله بمثله )

شكرا على المرور

التعديل الأخير تم بواسطة السلام عليكم ; 28-04-2008 الساعة 06:52 AM.
قديم 28-04-2008, 06:55 AM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهره الحره
فديتك أنا فيني وطنية عالية وأحب كل واحد متمسك في بلده ويدافع عنه ومستعد يفديه بروحه أنتي بمجرد هذه الكلمات خليتيني أحب وطني أكثر وأحس فيه ناس يعزون ويرزون هالوطن.......

وسواء كنتي سيدة أو سيد فهذا لايغير شي في الموضوع فأنتي مرحب بكي سواء من كنتي...........

تقبلي خالص تحياتي يالغلاااااااااااااااااا..................

تقبلي احترامي وتقديري وبارك الله فيك وفي كل مواطنة ومواطن يرعى وطنه ويحرص عليه .

قديم 28-04-2008, 06:56 AM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غريبه
ياهلا ويامرحبا فيج اختي ووجودج معانا ماراح يغير اي شي بينا بتمين اخت عزيزه وغاليه..

أشكرك ولك مني كل التقدير والاحترام

قديم 28-04-2008, 10:49 PM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلام عليكم

أخي الفاضل :

تأخر ردك أنبأ عن حالك ، أنا أخت للجميع فلا تنصدم ، فلو بحثت وتمعنت يا أخي في تاريخ قطر

الاجتماعي لوجدت الكثيرات من نساء قطر من هن أخوات الرجال وهن تاج وفخر لكل من ينتمين له أو

ينتمي لهن من قريب أو بعيد ، هذا على مستوى قطر فما بالك على المستوى العربي الإسلامي ،

وليتني أصل لبعض ما وصلن له .

أخي :

ألا تحب أن تكون لك العديد من الأوسمة والنياشين وشهادات التقدير ، إن كنت ممن يحبون ذلك فعليك

أن ترعى كل إمرأة في عائلتك وتحرص على أن تنال الحظ الأوفى من العلم والمعرفة ، فما تراه - يا

أخي - من مستوى ثقافي رعي بفضل والد ووالدة وأهل وبمباركة من مجتمع عائلي قدم لي كل الاحترام

والتقدير لطموحي ومثابرتي فأنزلوني منهم المنزلة التي تليق ببنت الرجال وأخت الرجال وأم الرجال

وعسى أن يوفقني المولى لإكمال المسيرة ( دعواتكم لي ).

أما من ناحية وصف المرأة بالقاسية فإنني لم أصفها بذلك وإقرأ الموضوع مرة أخرى ، القسوة حالة

غير طبيعية وغير دائمة في كل الأحوال والمواقف لذا من الأجدى أن نكون حذرين في استعمال اللفظ .

مرحبا بكي اختي من جديد

وبصراحه انني سعيد بوجودك بيننا كقطريه باحثه مثقفه تبحث عن تاريخ قطر وتحيي مامات منه

وعسى الله ان يوفقك الى اكمال مسيرتك التي بدأتيه بكل نجاح

وبخصوص موضوع القسوه انا كنت اقصد ردي بذلك الموضوع

اقتباس
الف شكر لك اخوي على الموضوع

لا يوجد اي شخص يستطيع ان يميز من يخاطبه بل من الصعب ذلك خاصة اذا كان من محترفي الكتابه ومن ذوي الثقافات العاليه فمن الصعب التعرف على هويته

في السابق كان بالامكان وذلك من حدة المقاله وقساوتها ام الان فالكل قاسي وحاد الطباع

تحياتي

والموضوع هو هل تعرف من تخاطب

ستظلين اخت عزيزه على قلوبنا لك ثقلك ومكانتك بيننا

تحياتي

التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

قديم 28-04-2008, 11:04 PM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
مرحبا بكي اختي من جديد

وبصراحه انني سعيد بوجودك بيننا كقطريه باحثه مثقفه تبحث عن تاريخ قطر وتحيي مامات منه

وعسى الله ان يوفقك الى اكمال مسيرتك التي بدأتيه بكل نجاح

وبخصوص موضوع القسوه انا كنت اقصد ردي بذلك الموضوع

والموضوع هو هل تعرف من تخاطب

ستظلين اخت عزيزه على قلوبنا لك ثقلك ومكانتك بيننا

تحياتي

الأخ الفاضل :

حياك الله وبيّاك وتقبل خالص شكري وتقديري لجهودك الواضحة في الإشراف على المنتدى .

موضوع مغلق