استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

إطلاق برنامج كيوتل الصيفي بمراكز عيد الشبابية

يبدأ التسجيل غداً ويستمر خمسة أسابيع وأربع رحلات عمرة للمتميزين ..إطلاق برنامج كيوتل الصيفي بمراكز عيد الشبابية 20 الجاري المطوع: يداً بيد من أجل جيل المستقبل شعار برنامج كيوتل الصيفي حريصون على خدمة المجتمع وتأهيل ودعم الشباب القطري الفهيد: البرنامج يستوعب 2000 مشارك من عمر 10 وحتى 25 عاماً والأنشطة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 16-06-2009, 11:07 AM
عضو جديد
حياتي كلهالله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
06 إطلاق برنامج كيوتل الصيفي بمراكز عيد الشبابية

يبدأ التسجيل غداً ويستمر خمسة أسابيع وأربع رحلات عمرة للمتميزين ..إطلاق برنامج كيوتل الصيفي بمراكز عيد الشبابية 20 الجاري
المطوع: يداً بيد من أجل جيل المستقبل شعار برنامج كيوتل الصيفي
حريصون على خدمة المجتمع وتأهيل ودعم الشباب القطري
الفهيد: البرنامج يستوعب 2000 مشارك من عمر 10 وحتى 25 عاماً والأنشطة تقام في 8 مراكز
أنشطة ثقافية ورياضية وترفيهية ودينية بواسطة خبراء مؤهلين

علاء فتحي:
أعلنت اتصالات قطر "كيوتل" ومؤسسة الشيخ عيد بن محمد الخيرية عن إطلاق "برنامج كيوتل الصيفي" بمراكز عيد الشبابية، الذي يؤمن وسائل الترفيه والاستفادة للشباب خلال فترة الصيف.
وتبلغ الطاقة الاستيعابية لبرنامج كيوتل الصيفي 2000 فرد، ويستهدف الأنشطة المتميزة في الأداء والمتنوعة في البرامج والدورات الهادفة لجميع الفئات العمرية في مختلف مراحل الشباب من عمر 10 سنوات إلى 25 سنة.
ويبدأ التسجيل في البرنامج الصيفي يوم غد الاثنين الموافق 15 الجاري ويستمر لمدة خمسة أيام وسيتم الإعلان الرسمي عن بدء الأنشطة الصيفية في حفل يقام يوم السبت المقبل الموافق 20 الجاري، حيث تستمر فعاليات الأنشطة الصيفية لمدة خمسة أسابيع حتى يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو المقبل، وسيقدم البرنامج، الذي تدعمه كيوتل وترعاه بالتعاون مع مراكز عيد الشبابية، سلسلة من البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية والدينية والرياضية لإشباع مختلف الاهتمامات والهوايات لدى الشباب من جميع الأعمار في قطر خلال فترة الصيف للشباب، ويتضمن البرنامج الصيفي بطولات في كرة القدم ومباريات في ألعاب مختلفة، بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة المنوعة.
كما يشمل التوزيع الجغرافي للمركز جميع مناطق قطر، حيث تشارك العديد من المراكز الشبابية في برنامج كيوتل الصيفي لتغطي مدن الدوحة والريان والوكرة والخور والمناطق المحيطة بهذه المدن.
ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: "سيبقى الكثير من العائلات في قطر هذا الصيف، وذلك لظروف وأسباب مختلفة، وعلمنا أن الكثير من الناس يرغبون في أن يستغل أولادهم جانبا من العطلة الصيفية في أنشطة مفيدة وممتعة، ترغب كيوتل في إقامة مشروع يعود بالنفع على فئة الشباب في قطر، ونحن نرى أن برنامج كيوتل الصيفي سيكون خير ما نقوم به من أجل دعم فئة الشباب".
وأضاف المطوع في ختام البرنامج الصيفي تقوم كيوتل بتنظيم 4 رحلات عمرة يشارك فيها 200 شاب ومشرف وستنطلق رحلة العمرة في 27 يوليو والعودة ستكون في 6 أغسطس، مشيرا الى ان كيوتل تقوم بإنشاء البرنامج في إطار حملتها "من أجل قطر، يداً بيد" للمسؤولية الاجتماعية للشركة، التي تقدم الدعم لعدد من الأنشطة التعليمية، وتلك الخاصة بالرعاية الاجتماعية في قطر، وتحمل هذه المبادرة شعار "يداً بيد من اجل جيل المستقبل".
وأختتم المطوع حديثه قائلاً: "دائماً ما تسعى كيوتل إلى مشاركة المواطنين والمقيمين المناسبات الترفيهية والاجتماعية المختلفة، التي تأتي بالنفع عليهم، ومثال على ذلك واحة كيوتل بالسيلين، ومهرجان الطائرات الورقية، إضافة إلى العديد من الأنشطة، التي تعود بالفائدة على أفراد المجتمع القطري.
أكثر السنوات نشاطاً
وقال فهد محمد الفهيد، المدير العام لمركز الشيخ عيد الثقافي والمشرف العام على الأنشطة الصيفية: "ستكون هذه السنة من أكثر السنوات نشاطاً إلى الآن، ونحن مسرورون بالتعاون مع شركة وطنية وقوية ويعرف عنها مشاركاتها الدائمة ودعمها المتواصل للمجتمع القطري، مثل كيوتل. وسيوفر برنامج كيوتل الصيفي مزيجاً من الأنشطة للشباب خلال فترة الصيف، كما سيوفر بيئة غنية وجاذبة لهم".
ويتم تنظيم برنامج كيوتل الصيفي بالتعاون مع وزارة الأوقاف ومدرسة الفرقان الخاصة، ومركز التميز الإعدادي ومركز المجالات الثانوي وملتقى الإبداع الجامعي، ومجمع عمر بن الخطاب التربوي، ومدرسة حمزة بن عبد المطلب، ومدرسة الوكرة الثانوية، وقوات الأمن الداخلي "لخويا"، وشركة "مواصلات"، التي ستساهم في برامج المركز الصيفي.
وستقام الأنشطة في البرنامج الصيفي من السبت حتى الأربعاء من الساعة 4،30 مساء وحتى الساعة 9،30 مساء، فيما سيخصص يوم الخميس للقيام برحلات لمناطق أخرى وللأنشطة خارج المركز.
وسوف يتم التسجيل للاشتراك في أنشطة المركز بدءاً من 15 يونيو2009، وذلك بمقار المراكز المشاركة في مركز كيوتل الصيفي.
وأضاف الفهيد ان مراكز عيد الشبابية هي امتداد لمركز الفرقان الصيفى، الذي تتم إقامته منذ ثلاثة عشر عاما، ويشهد اقبالا متزايدا عاما بعد عام ويتميز بأنشطته الهادفة ومساهمته في تزويد المشاركين بالأنشطة والمهارات اللازمة، موضحا انه يتم تدريب أعضاء النشاط الصيفي بواسطة خبراء ومدربين من الشباب القطري والذين تم تأهيلهم وتدريبهم على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
وأشار الفهيد إلى أن فترة البرنامج الصيفي، التي تصل الى خمسة أسابيع تم اختيارها بدقة، وذلك لتتناسب مع إجازات الطلاب إضافة الى انها تنتهى قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وقال المدير العام لمركز الشيخ عيد الثقافي والمشرف العام على الأنشطة الصيفية تصريحاته، موجها الدعوة للشباب والفتيات للالتحاق بالبرنامج الصيفي لكيوتل بمراكز عيد الشبابية، خاصة ان الاعداد محدودة، مؤكدا ان مركز الكوكبة الصيفي للفتيات يقدم مجموعة متميزة من البرامج والأنشطة المنوعة للفتيات. كما توجد شراكة مع مواصلات، التى توفر وسائل نقل أعضاء البرنامج على مدار الأسبوع.
ورداً على سؤال حول رسوم الاشتراك بالبرنامج الصيفي قال الفهيد هناك رسوم اشتراك رمزية يدفعها كل مشارك في البرنامج الصيفي وذلك لاعطاء البرنامج الصيفي مزيدا من الجدية والاهتمام من المشاركين.





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 16-06-2009, 09:18 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إطلاق برنامج كيوتل الصيفي بمراكز عيد الشبابية

حركه مميزه وفكره جات في وقتها
جميل من كيوتل مثل هذا التوجه الديني
لدي سؤال هل اموال كيوتل تم اجازتها للمشروعات الدينيه
انا اسأل لاني لا اعرف الحكم فيها

يعطيك العافيه على الموضوع المميز




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 17-06-2009, 12:48 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إطلاق برنامج كيوتل الصيفي بمراكز عيد الشبابية

خطوة ممتازه تحسب لكيوتل اهتمامها برعاية الشباب وشغل اوقاتهم بما هو مفيد





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إطلاق برنامج كيوتل الصيفي بمراكز عيد الشبابية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل تعلن عن عزمها ترتيب برنامج عالمي لإصدار أذونات اللورد بورصة قطر 0 25-05-2009 12:11 PM
(كيوتل) تؤجل مؤتمرها الصحفي إلى 14/10/ 2008 اللورد بورصة قطر 0 09-10-2008 01:27 PM
إقبال هائل على برنامج كيوتل بالاشتراك مع الخطوط الجوية القطرية ..:: الدانـــه ::.. المجتمع القطري 8 12-06-2008 01:08 PM


الساعة الآن 08:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم