استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مصر تسعى للحفاظ على صورتها المشرقة

مصر تسعى للحفاظ على صورتها المشرقة يتطلع المنتخب المصري إلى تكرار عرضه الرائع في مباراته الأولى ضد البرازيل عندما يلتقي نظيره الإيطالي بطل العالم في مواجهة قوية له غداً الخميس على ملعب ايليس بارك في إطار المجموعة الأولى لبطولة كأس القارات المقامة حالياً في جنوب أفريقيا. وكان منتخب مصر أحرج ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-06-2009, 01:49 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
06 مصر تسعى للحفاظ على صورتها المشرقة

مصر تسعى للحفاظ على صورتها المشرقة

يتطلع المنتخب المصري إلى تكرار عرضه الرائع في مباراته الأولى ضد البرازيل عندما يلتقي نظيره الإيطالي بطل العالم في مواجهة قوية له غداً الخميس على ملعب ايليس بارك في إطار المجموعة الأولى لبطولة كأس القارات المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.
وكان منتخب مصر أحرج المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات وحامل لقب البطولة في مباراته الأولى عندما نجح في قلب تخلفه 1-3 في نهاية الشوط الأول إلى تعادل 3-3 حتى الوقت بدل الضائع قبل أن يسقط بركلة جزاء نفذها بنجاح النجم البرازيلي كاكا.
لكن على الرغم من الخسارة فقد نال المنتخب المصري احترام الجميع بعد الأداء المتميز الذي قدمه بفضل مايسترو الأهلي محمد أبو تريكة وهدافه محمد زيدان لاعب دورتموند الألماني صاحب هدفين في مرمى البرازيل بالإضافة إلى تألق أكثر من نجم في صفوفه.
من جهته، أكد المدير الفني للمنتخب حسن شحاتة بان فريقه يسعى إلى أن يبني على ما قدمه أمام البرازيل مشيراً إلى أن معنويات اللاعبين ارتفعت بشكل كبير وهم مصممون على الخروج بنتيجة ايجابية ضد المنتخب بطل العالم وإن كانت المهمة صعبة.
وقال "لا شك أن مباراة ايطاليا تختلف كلياً عن مواجهة البرازيل لأن الكرة الايطالية مدرسة مختلفة، وأتوقع أن يجد فريقي صعوبة أكبر في اختراق الحائط الدفاعي للايطاليين خلافاً للبرازيليين الذي لا يقفلون المباراة".
أضاف شحاتة "المهم بالنسبة لنا ألا نرتكب الأخطاء نفسها التي وقعنا فيها ضد البرازيل خصوصا في الدقائق الأولى لان هذا الأمر يؤثر سلباً على معنويات اللاعبين. لقد تناقشت مع اللاعبين حول هذه الأخطاء وسنعمل على تحاشيها ضد ايطاليا".
ومن المتوقع أن يعتمد شحاتة على التشكيلة ذاتها التي بدأت المباراة ضد البرازيل، ولم تسجل أي إصابات في صفوف المنتخب، لكن المدير الفني لن يستطيع الاعتماد على الظهير الأيمن أحمد المحمدي الذي تسبب بركلة الجزاء اثر لمسه الكرة بيده علما بأنه نزل احتياطياً في منتصف الشوط الثاني وأبلى بلاء حسناً.
في المقابل أشاد مدرب منتخب ايطاليا مارتشيلو ليبي بالمنتخب المصري وبمديره الفني شحاتة وقال "أعرف المنتخب المصري جيداً، لقد فاز بكأس الأمم الأفريقية في النسختين السابقتين وهذا يعني الكثير على الصعيد القاري خصوصاً أنه تفوق على نخبة المنتخبات الأفريقية".
وتابع "يعجبني كثيراً كيف يدير حسن شحاتة فريقه، لن تكون المباراة نزهة لفريقي قياسياً على الأداء الذي قدمه المنتخب المصري ضد البرازيل".
وقد يجري ليبي بعض التعديلات على تشكيلته الأساسية أبرزها إشراكه مهاجم بايرن ميونيخ العملاق لوكا توني أساسياً على حساب البرتو جيلاردينو الذي لم يقدم الشيء الكثير في المباراة الأولى ضد الولايات المتحدة.
كان المنتخب الايطالي تخطى تخلفه أمام نظيره الأميركي الذي لعب 60 دقيقة بعشرة لاعبين صفر-1 إلى فوز 3-1 بفضل ثنائية لمهاجمه الجديد جوزيبي روسي الذي سجل نقاطاً لملء احد المركزين في خط الهجوم.
ولا يزال الشك يحوم حول مشاركة قائد المنتخب الايطالي المخضرم فابيو كانافارو لعدم شفائه تماما من اصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال مباراة ودية قبل انطلاق البطولة.

البرازيل-الولايات المتحدة


في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها تلتقي البرازيل والولايات المتحدة في بريتوريا وسيحاول المنتخب الأول حسم أمره وبلوغ نصف النهائي.
ولم يقدم المنتخب البرازيلي حامل اللقب أداء مقنعاً في مباراته الأولى ضد مصر (4-3) خصوصاً في الشوط الثاني حيث سمح للمصريين باستعادة المبادرة ولم يتبدل الوقت إلا في الوقت بدل الضائع بفضل ركلة جزاء.
ولم يتمكن أي منتخب من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب البرازيلي منذ حزيران/يونيو عام 2005 عندما تغلبت عليه الأرجنتين 3-1 في تصفيات مونديال ألمانيا.
واعتبر مدرب المنتخب أن سبب تراجع أداء فريقه في الشوط الثاني مرده إلى التعب جراء خوضه مباراتين صعبتين أمام الاوروغواي والبارغواي ثم تكبده مشقة السفر الطويل إلى جنوب أفريقيا حيث لم يخلد اللاعبون إلى راحة جيدة.
بيد أن دونغا وعد بان تكون الأمور مختلفة في مواجهة الولايات المتحدة بعد أن تأقلم اللاعبون جيداً على الأجواء المناخية في جنوب أفريقيا.
وقد يلجأ دونغا إلى إجراء بعض التعديلات على صفوف فريقه حيث لم يكن أداء روبينيو مقنعاً على الإطلاق في المباراة الأولى وقد يحل مكانه الكسندر باتو أساسياً إلى جانب لويس فابيانو.
وأكد حارس مرمى البرازيلي جوليو سيزار بأنه يتوجب على فريقه أن يرتقي بمستواه إذا ما اراد الذهاب بعيداً في البطولة وقال "لا نستطيع ارتكاب الأخطاء ذاتها كما فعلنا أمام المنتخب المصري، لان المنتخبات العريقة لا ترحم في الأدوار المقبلة. أنا واثق اننا سنظهر بوجه مختلف أمام الولايات المتحدة".
في المقابل أكد لاعب وسط المنتخب الأميركي مايكل برادلي ابن المدرب بوب برادلي أن على فريقه نسيان نتيجة المباراة الأولى والتركيز على الخروج بنتيجة ايجابية أمام البرازيل وقال "علينا أن نستعيد تركيزنا للمباراة المقبلة ضد البرازيل، نستطيع أن نُشكل إرباكاً لأي منتخب والبرازيل ليست استثناء".
وبرز في صفوف المنتخب الأميركي في مباراته الأولى مهاجمه الصاعد جوزي التيدور والمدافع العملاق اوغوسي اونييوو.




 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مصر تسعى للحفاظ على صورتها المشرقة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للحفاظ على بشرة الأرداف ؟؟؟؟ رندا منتدى حواء و الاسره و الطفل 28 01-08-2010 03:11 AM
جاور السعيد تسعد combo المجتمع القطري 11 23-03-2009 03:19 PM


الساعة الآن 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم