استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

نائب محافظ المركزي القطري : تغير سعر الفائدة حسب الدراسات

قال سعادة الشيخ فهد بن فيصل آل ثاني نائب محافظ مصرف قطر المركزي رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب ان التغير في اسعار الفائدة سيكون عن طريق لجان في المصرف المركزي مهمتها مراجعة السياسة النقدية بين فترة وأخرى ويترأسها سعادة محافظ بنك قطر المركزي مشيرا الى ان تغير ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-06-2009, 01:31 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
05 نائب محافظ المركزي القطري : تغير سعر الفائدة حسب الدراسات

قال سعادة الشيخ فهد بن فيصل آل ثاني نائب محافظ مصرف قطر المركزي رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب ان التغير في اسعار الفائدة سيكون عن طريق لجان في المصرف المركزي مهمتها مراجعة السياسة النقدية بين فترة وأخرى ويترأسها سعادة محافظ بنك قطر المركزي مشيرا الى ان تغير سعر الفائدة بالارتفاع او الانخفاض سيكون حسب الدراسات التي ستقدمها اللجان.

وحول مسألة الوحدة النقدية اكد الشيخ فهد ان الامور تسير حسب المتفق عليه وان العملة الموحدة ستطرح بالوقت المحدد لها مؤكدا على انها ستكون عملة حسابية في بادئ الامر وثم تتوقف مدة معينة وبعدها ستتحول الى عملة موحدة .

جاءت تصريحات الشيخ فهد على هامش تكريم اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وحدة المعلومات المالية في مصرف قطر المركزي للطالبين حمد لحدان محمد المهندي وسعد خليفة راشد الدوسري في كلية احمد بن محمد العسكرية قسم القانون لقيامهم بإعداد ورقتي بحث حول غسيل الاموال ونتائجها الوخيمة على الدولة .

وقال الشيخ احمد بن عيد آل ثاني رئيس وحدة المعلومات المالية في مصرف قطر المركزي بهذه المناسبة ان التكريم يأتي سعيا لدعم الجهود المبذولة من الطالبين لبذل جهود ابرز وعيهما الجاد بمخاطر جريمتي غسيل الاموال وتمويل الارهاب وإيمانا من اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب بتوعية الجيل الناشئ على المقاعد الدراسية بالمؤسسات التعليمية والتربوية في الدولة حول مخاطر جريمتي غسل الاموال وتمويل الارهاب على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي .

واشار الى ان من ضمن خطط اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الاموال التواصل مع المؤسسات التعليمية لتزيد الوعي بمخاطر الجرائم الاقتصادية التي من بينها غسيل الاموال .

واكد الشيخ احمد على اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب ووحدة المعلومات المالية شاركت في أواخر شهر مارس في الندوة التي نظمتها كلية احمد بن محمد العسكرية بعنوان جهود دولة قطر في مجال مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب .

وقال الشيخ احمد بعد تشجيع الطلبة الحضور على البحث في مخاطر تلك الجرائم على المجتمع القطري وبالتعاون والتنسيق بين وحدة المعلومات المالية وقسم القانون بالكلية قام الطالبان احمد المهندي وسعد الدوسري بإعداد ورقتي بحث حول ذلك بإشراف عضو هيئة التدريس الدكتور انور المساعدة.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم