استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الصحه تتحفظ على منتجات نستله

...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-06-2009, 10:42 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Impp الصحه تتحفظ على منتجات نستله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 29-06-2009, 10:43 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

كل الشكر والتقدير لجميع القائمين على المجلس الاعلى للصحه على هذه الخطوه واتمنى ان يتم سحبها من الاسواق القطريه حتى ثبوت سلامتها حتى لا يتضرر احد المواطنين او المقيمين من استخدامها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 29-06-2009, 11:55 AM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

الله يعطيهم مليووووووووووووووووون عافيه




التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 29-06-2009, 03:22 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

خطوه استباقيه ويشكرون عليها
الحمد لله ان وقفوا دخولها حتى يتأكدون منها - الله الحافظ والا اعراضها تسبب الفشل الكلوي والبول الدموي

من فتره كاتبين عن اشاعه اختلاط منتجات نستله بماده الميلامين
ومدير المقاييس عندنا يقول في الراديو لا مستحيل وشركه نستله شركه معروفه ولا يمكن ان تنتج ملوثات

احب اشوف تعليقهم على هذا الموضوع

يعطيك العافيه اخوي اللورد على الخبر




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 30-06-2009, 10:40 AM
عضو نشط
ام سعوود11 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

الله يستر حليب بنتي نسلاك من نستله

اشوف كل ماروح الجمعيه ما احصله
وما لقيت الا علبة كبيره




التوقيع - ام سعوود11

اللهم احفظ اولادي واولاد المسلمين

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 01-07-2009, 10:34 AM
الصورة الرمزية Qatarya
عضو
Qatarya غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

يعطييهم الف عافيه

والله يبعد الشر ان شاء الله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 01-07-2009, 02:04 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

الله يكفينا شر المرض

مشكلتنا نثق بالاسماء الكبيره بشكل كبير ونستبعد منهم كل شي ولكن التجربه اثبت ان ما فيه كبير والكل يهمل ويخطئ
وانضحك ام سعود تغيرين الحليب سبحان ما تدرين وش يصير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 02-07-2009, 02:00 AM
الصورة الرمزية دروووب
مـؤسس
دروووب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

شسالفــــــــة ؟؟

في الفترة الأخيرة زاد الغش التجاري بشكل كبير .. الحليب .. والعصاير .. والدواجن .. والخضار والفواكه ..

وفلفل كريستال اللي مدمنين عليه من سنين نكتشف انه يحتوي على دهون خنازير ؟؟!!!!! وغيرها وايد

حتى الماي مغشوش وفيه مواد مضرة بصحة البشر ..

وش اللي صار في الشركات المنتجة؟؟ ليش صار الغش التجاري ومضرة الناس هي شغلهم الشاغل ؟

وشلون يفقدون ثقة الناس في منتجاتهم بهالسهولة ؟...

الله يحفظنا واياكم من شر منتجاتهم واكلهم اللي للأسف معتمدين عليه وايد ..

والله يخلي لنا وزراتنا اللي واقفة لهم وقفة صارمة بارك الله فيهم

كل الشكر اخوي اللورد ولاهنت




التوقيع - دروووب


{ ربّ لا تذرني فرداَ وأنت خير الوارثيــن }

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 02-07-2009, 11:58 AM
عضو
فز فز الخفوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

يعطيك العافيه على هذا الخبر
والله يكفيناا شر النفووس الضعييفه .. اللي همهاا الربح على صحه وسمعه منتجاتهاا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 07-07-2009, 12:53 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الصحه تتحفظ على منتجات نستله

للاسف فسمة العصر هي الكسب السريع باسهل واقل خسائر ممكنه

وحين تغيب الضمائر يحدث ما نرى من غش وتلاعب والمثل يقول من امن العقاب اساء الادب

لو كل شركه او منتج يتم كشف غش او تلاعب فيه يتم منعه استيراده لمدة 5 سنوات لفكرة الشركات 1000 مره قبل ان تغش في منتجاتها





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الصحه تتحفظ على منتجات نستله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية تعثر على شحنات حليب "نستله" ملوث بمواد كيماوية المنذر المجتمع القطري 7 07-12-2008 06:51 PM
تعديلات الصحه انصفت الموظفين.. دنيا غريبه المجتمع القطري 2 22-10-2008 09:35 AM
اعيدي الصحه والجمال لمطبخك ورده مطبخ المنتدى 6 26-08-2008 11:30 AM


الساعة الآن 04:40 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم