استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

منصور بن زايد: مانشستر سيتي عملاق نائم

منصور بن زايد: مانشستر سيتي عملاق نائم أبوظبي – استاد الدوحة نت أجرى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أول مقابلة حصرية مع موقع النادى الانجليزى بعد شرائه الفريق قبل ما يزيد على 10 اشهر عبر فيها عن سعادته بالتطور الحاصل في الفريق واستعرض ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-07-2009, 02:00 AM
الصورة الرمزية 3esa3
عضو فعال جداً
3esa3 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي منصور بن زايد: مانشستر سيتي عملاق نائم

منصور بن زايد: مانشستر سيتي عملاق نائم


أبوظبي استاد الدوحة نت
أجرى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أول مقابلة حصرية مع موقع النادى الانجليزى بعد شرائه الفريق قبل ما يزيد على 10 اشهر عبر فيها عن سعادته بالتطور الحاصل في الفريق واستعرض رؤيته لمستقبله وطموحاته، وقال إن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أكبر بطولة محلية في العالم والكرة الإنجليزية هي من أفضل منتجات الترفيه عالميا، اضف الى ذلك أن مانشستر سيتي عملاق كروي نائم يتمتع بالكثير من الحب والولاء من قبل مشجعيه ولديه كل العناصر المطلوبة ليكون فرصة رائعة من الصعب تفويتها. بعد عشرة شهور من شرائي النادي أنا اليوم أكثر قناعة من قبل بحجم الأهداف الممكن تحقيقها مع الفريق.
من أين ينبعث حب سموكم للكرة ؟
- تاريخ عشقي للكرة يمتد الى زمن طويل وقد سبق أن لعبت الكرة في الماضي إلا أني اندمجت بها أكثر بعد ادارتي لنادي الجزيرة الإماراتي في أبوظبي. حبي للكرة - شأني في ذلك شأن أي مشجع لها- يعود لأسباب كثيرة أدناها الفرحة التي يولدها الشعور بالنجاح.
تدير ناديا ناجحا في أبوظبي يتمتع بالكثير من التسهيلات الرائعة التي تثير غيرة الأندية المنافسة، لماذا اخترتم الاستثمار في فريق انجليزي؟
- الدوري الإنجليزي الممتاز هو أكبر بطولة محلية في العالم والكرة الإنجليزية هي من أفضل منتجات الترفيه عالميا، اضف الى ذلك أن مانشستر سيتي عملاق كروي نائم يتمتع بالكثير من الحب والولاء من قبل مشجعيه ولديه كل العناصر المطلوبة ليكون فرصة رائعة من الصعب تفويتها. بعد عشرة شهور من شرائي النادي أنا اليوم أكثر قناعة من قبل بحجم الأهداف الممكن تحقيقها مع الفريق.
وما الذي جذب أنظاركم صوب مانشستر سيتي رغم أن جاره مانشستر يونايتد في نفس المدينة ويتمتع بشهرة عالمية أكبر من سيتي؟
- باختصار، حجم الأهداف الممكن تحقيقها من خلال الفريق وحب جمهور المدينة له. نستمد قيمنا والطريقة التي نعيش بها حياتنا في أبو ظبي من تراثنا وثقافتنا وأعتقد أن الأمر نفسه ينطبق على مدينة مانشستر ويمكنك التأكد من هذه الحقيقة من الالتزام الكبير الذي يبديه جمهور الفريق نحوه. وكما قلت سابقا، مانشستر سيتي عبارة عن عملاق نائم في الكرة الإنجليزية وايقاظ هذا العملاق كما أرى سيكون مجزيا من نواح كثيرة.
حرصت الإدارة الجديدة على تثمين تاريخ النادي وتكريمه والمحافظة عليه علاوة على حرصها على التعامل مع الجمهور بانصاف والاستماع الى آرائه، كيف تقيم أهمية هذه المثاليات؟
- لست أحترم هذه المثاليات فحسب بل أعيشها وهي مهمة جدا لنجاح النادي وكان حرصي منذ البداية على تولي أفضل الأشخاص ادارة شؤون الفريق سواء في الملعب أو خارجه وتعيين مجلس ادارة وفريق تنفيذي يولي اهتمامه لتاريخ النادي ومستقبله. أنا سعيد جدا بالتقدم الذي حققناه على مدى الأشهر العشرة الماضية رغم قصر المدة.
لا شك أنكم تتعاملون بجدية مع مسؤولياتكم لكن هل تتماشى هذه المسؤوليات مع النادي كمشروع تجاري؟
- نواصل جهودنا الحثيثة لضمان تأكيد دور مانشستر سيتي في المدينة بغض النظر عن تأثيره الكروي. النادي له تاريخه الطويل في لعب هذا الدور المجتمعي وأعتقد أن الاستثمار المسؤول يجب أن يضيف بشكل ما الى قيم المجتمع الذي يعمل فيه ولهذا لا تشكل ملكيتي لمانشستر سيتي اختلافا عن هذا الواقع.
استقبل مشجعو الفريق نبأ شرائكم النادي بسعادة بالغة لكن ما زالت هناك ظلال شك لديهم حول بقائكم على رأس النادي على المدى الطويل، هل تستطيعون تطمين المشجعين حول نواياكم لبناء فريق ناجح والمحافظة على هذا النجاح؟
- أعتقد أن سعادة المشجعين بشرائنا النادي مفهومة لأنهم يحبون فريقهم وكذلك شكوكهم لسبب بسيط هو أنهم لا يعرفوننا لكنني أقول لهم إنني مشجع للكرة وأتطلع لأن يصدقوا الآن فعلا أني مشجع للنادي وأنني بالإضافة الى ذلك مستثمر على المدى البعيد وهذه هي أهم حقيقة بالنسبة للنادي ولمشجعيه. هذا يعني أننا هنا على المدى البعيد وسوف نمثل دوما وعلى المدى البعيد مصالح النادي وكل حملة أسهمه.
يعشق المشجعون اللاعبين المتخرجين في أكاديمية الفريق، الى أي مدى تلتزم بالأكاديمية وبفرص لاعبيها في المشاركة في صفوف الفريق الأول وهل سيكون هناك أي استثمار اضافي في هذا الجانب؟
- قلت سابقا أننا مع حرصنا على التعاقد مع كبار اللاعبين في العالم نحرص أيضا على تطوير لاعبي الأكاديمية لمهاراتهم لإتاحة الفرصة للمدرب مارك هيوز بجلب لاعبين متخرجين فيها. نحن ملتزمون بتهيئة بنية قوية للمستقبل وليس تكوين فريق نجوم وهذا يعني تشكيل فريق متوازن فيه الكثير من المواهب التي تتحدر من أصول متعددة.
وهل أثار حفيظتكم عدم اهتمام وسائل الإعلام بما أنجز لحد الآن من تطوير للنادي ولتسهيلاته وتعيينه ادارة فنية متميزة وحتى تخفيضاته لأسعار تذاكره مما يشكل علامات ايجابية في مستقبل الفريق ولاستقراره؟
- تحدث خلدون علنا عن سقف عشر سنوات لتطوير النادي ويجب أن يكون هذا السقف مبنيا على اسس قوية وأن يسهم في تنمية روح الفريق. نتفهم جيدا أهمية الاستثمار في تحسين الفريق وندرك جيدا أن هذا يتطلب وقتا وموارد لكن استثمار اليوم سيعطي ثماره بمرور الوقت من خلال تطور أداء الفريق ومكافأة الاستثمار هو تحسن أداء الفريق.
الصبر والواقعية علامات بارزة لطريقة تفكيركم منذ شرائكم النادي فما هي توقعاتكم وطموحاتكم للفريق في المواسم القليلة المقبلة؟
- نحرص دوما على أن نكون واضحين بشأن توقعاتنا وطموحاتنا. نحن هنا للمنافسة وللفوز ولبناء فريق قادر على حصد الألقاب. ندرك أن تحقيق هذه الأهداف يتطلب وقتا وهنا تبرز أهمية الصبر والواقعية. نعرف جيدا ما نريد وأهدافنا واضحة في البطولة المحلية وما فعلناه على مدى الأشهر العشرة الماضية يبين بشكل جلي الطريقة التي نتبعها في تحقيق أهدافنا.
وكيف تقيم حملة الفريق موسم 2008-2009 سواء في داخل الملعب أو خارجه وهل كانت تجربة لمعرفة جميع من يرتبط بالنادي؟
- أدركنا منذ مجيئنا أن المهمة تتطلب منا الكثير من المثابرة والبحث مثل معرفة حملة الأسهم وتفهم التوقعات والإستماع للمشجعين ونحن الآن في نفس النقطة التي خططنا الوصول اليها سواء في الملعب أو خارجه مستندة الى خطة شمولية لتطوير فريق صغير بامكانيات متنامية.
وكيف تكون قنوات الاتصال بين أبو ظبي ومانشستر سيتي في العمل اليومي للفريق؟
- أعتقد أن تعيين قيادات قوية في الهيئات التنظيمية للفريق ساهم في النجاح الذي حققته على مدى عشرة اشهر. الفريق التنفيذي كانت لديه خطة وهي خطة من الممكن تطبيقها مع توفر العناصر المناسبة والطموح والتطور المستمر.
أخيرا، هل تتابع - مع جدولكم المزدحم - مباريات الفريق وهل تعتزم الحضور الى الملعب قريبا؟
- لسوء الحظ لم يسمح لي جدول أعمالي حتى الآن حضور أي مباراة من مباريات مانشستر سيتي على ملعبه لكنني أؤكد لكم أنني شاهدت كل مباراة للفريق منذ سبتمبر/ايلول على التلفاز، واتطلع لزيارة ملعب مانشستر سيتي قريبا وعيش أجواء المدينة شخصيا.



التوقيع - 3esa3
سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم