استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

خصمية سكن كيوبي

السلام عليكم ورحمة الله بتكلم بكل صراحه بالموضوع وياريت احد يقدر يوصل صوتنا للمسؤلين بالادارة قطر للبترول احنا مجموعات شباب عمانين وظيفتنا سكيروتي ف كيوبي الزمونا بسكن وخصمية السكن بمبلغ7500 نص الراتب تقريبا والشباب اغلبيتها عليهم قروض من البنوك وكلمو الاداره بمنطقة دخان وماجاهم اي رد هالموضوع وصار لهم سنه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-07-2009, 07:35 PM
عضو
روح المشاعر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Discc خصمية سكن كيوبي

السلام عليكم ورحمة الله

بتكلم بكل صراحه بالموضوع

وياريت احد يقدر يوصل صوتنا للمسؤلين بالادارة قطر للبترول

احنا مجموعات شباب عمانين وظيفتنا سكيروتي ف كيوبي

الزمونا بسكن وخصمية السكن بمبلغ7500 نص الراتب تقريبا

والشباب اغلبيتها عليهم قروض من البنوك وكلمو الاداره بمنطقة دخان

وماجاهم اي رد هالموضوع وصار لهم سنه ع هالحال

ياريت احد يقراء الموضوع ويوصل للكبار في الاداره بالسد عشان يقللو الخصم ع السكن ويصرفو لهم علاوة الخطر وعلاة النقل لانها مو موجوده معاهم ولاتنسو احنا خلجين وقلبنا واحد

هذي رساله من احد العمانين الي يشتغلون ف قطر للبترول((دخان))




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-07-2009, 12:09 AM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خصمية سكن كيوبي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخوي
هل عمان كلهم اخوانا
عسى الله يفرجها علينا وعليكم
وبالتوفيق ان شاء الله




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-07-2009, 12:11 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خصمية سكن كيوبي

الله ييسر الامور اخوي

انا الي اعرفه ان قطر للبترول تعطي بدل السكن اذا لا توفره للموظف
اما اذا وجد السكن فيتم التسكين وقطع بدل السكن
مش بس في دخان حتى مسيعيد ولفان معظم الموظفين استلموا اخطار بالانتقال الى سكن الشركه

اذا كان صاحبك تضرر من سكن الشركه فهناك اناس بعقود سنتين مع فلل الزموا بالنقل وصاروا مضطرين لدفع السكن مع انه مخصوم منهم
الحمد لله ان صاحبك اضراره بسيطه
المثل يقول اذا جاءت العاصفه فليس من الحكمه رفع الرأس

والعماني الي اشتكى على ادارته بسبب الراتب خير مثال
المأمول ان الشركه لن تجبر الجميع على السكن عندها لانه لن يكفي الجميع فالافضل ان يطلب تأخير نقله الى ان يتم نقل الاسيويين اولا
ولعلمي انه يتغاضى عن الخليجيين و العرب ويلزم غيرهم بالسكن في الشركه اولا




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم