استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

المحرق يتوّج بطلاً لكأس ولي العهد

المحرق يتوّج بطلاً لكأس ولي العهد أحرز المحرق لقب بطل مسابقة كأس ولي عهد البحرين التاسعة لكرة القدم بفوزه على الرفاع 2-صفر اليوم الأحد على إستاد البحرين الوطني. وسجل عبدالله صالح في الدقيقة 90 والبرازيلي لياندسون دياز دا سيلفا "ريكو" في الدقيقة 95 من ركلة جزاء الهدفين. وهو اللقب الرابع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 13-07-2009, 02:26 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي المحرق يتوّج بطلاً لكأس ولي العهد

المحرق يتوّج بطلاً لكأس ولي العهد




أحرز المحرق لقب بطل مسابقة كأس ولي عهد البحرين التاسعة لكرة القدم بفوزه على الرفاع 2-صفر اليوم الأحد على إستاد البحرين الوطني.

وسجل عبدالله صالح في الدقيقة 90 والبرازيلي لياندسون دياز دا سيلفا "ريكو" في الدقيقة 95 من ركلة جزاء الهدفين.

وهو اللقب الرابع على التوالي للمحرق والخامس في تاريخ المسابقة ففض الشراكة مع الرفاع بالذات حيث كان كل منهما أحرز اللقب 4 مرات.

وحقق المحرق الثنائية هذا الموسم بعد تتويجه بطلاً للدوري، وسيتواجه الفريقان مجدداً في 17 الحالي في المباراة النهائية لكأس البحرين الثانية والثلاثين (كأس الملك).

ولم تشهد الدقائق العشر الأولى أي خطورة حقيقية بعد أن انحصر اللعب في وسط الميدان قبل أن يقترب الرفاع من افتتاح التسجيل إثر ركلة ركنية نفذها حسين سلمان على رأس البرازيلي تينينيو الذي لعبها باتجاه المرمى مباشرة لكن المدافع علي عامر تدخل في الوقت المناسب وحولها إلى ركلة ركنية ثانية في الدقيقة 12.

ورد المحرق بعد 6 دقائق عن طريق ريكو الذي استغل ثغرة دفاعية وتوغل داخل منطقة الجزاء وواجه الحارس محمود منصور ثم سدد الكرة أرضية أبعدها الأخير فارتدت إلى الدفاع الذي أبعد خطرها في الدقيقة 18.

وأنقذ حارس المحرق الدولي السيد محمد جعفر مرماه من هدف كاد يسجله محمد سلمان بعد أن تلقى تمريرة عرضية من شقيقه حسين لعبها وهي "طائرة" باتجاه المرمى فأبعدها الحارس إلى ركنية في الدقيقة 25.

ولاحت لريكو فرصة جديدة قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة عرضية من المغربي جمال أبرارو وهو على مشارف منطقة الجزاء وسدد الكرة إلى خارج المرمى في الدقيقة 39.

الشوط الثاني

وبدأ المحرق الشوط الثاني بقوة، وكاد البرازيلي نفسه يفتتح التسجيل بتسديدة قوية أطلقها من خارج المنطقة تصدى لها الحارس محمود منصور وحولها إلى ركنية بصعوبة في الدقيقة 47.

وغابت بعد ذلك الفرص الحقيقية عن المرميين، ودارت الكرة في وسط الملعب مع بعض المحاولات المتواضعة من الجانبين عبر تسديدات غير مركزة من خارج المنطقة قبل أن تحرم العارضة المحرق من تسجيل هدف السبق بعد أن تصدت لتسديدة حسين علي "بيليه" من خارج المنطقة أيضاً في الدقيقة 76.

وأهدر الأنغولي ماورو موريتو فرصة ذهبية للرفاع لتسجيل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بعد تمريرة عرضية من البديل عبدالله عبدي سدد الكرة ضعيفة في أحضان الحارس السيد محمد جعفر في الدقيقة 89.

ورد المحرق سريعاً عبر عبدالله صالح الذي استغل في الدقيقة الأخيرة كرة مرتدة من الدفاع سددها قوية في سقف المرمى دون أن يحرك لها الحارس محمود منصور ساكناً 90.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم الدولي السعودي عبد الرحمن العمري ركلة جزاء للمحرق بعد أن أعاق الحارس محمود منصور المهاجم ريكو انبرى لها الأخير بنفسه ووضعها على يسار الحارس مسجلاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 95.

المصدر:

وكالات





  رقم المشاركة : 2  
قديم 19-07-2009, 02:25 PM
عضو
بو عوف غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: المحرق يتوّج بطلاً لكأس ولي العهد

شكرا على الموضوع





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم