استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

إعلان جدول مباريات الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم جدول مباريات الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2009/2010، والذي سينطلق أسبوعه الأول يوم الأحد 30 آب/أغسطس القادم. وبحسب الجدول الذي نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، سيلتقي في الأسبوع الأول من البطولة ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي على ملعبه مع ديبورتيفو لاكورونيا، بينما يستضيف أتلتيك بلباو ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 13-07-2009, 02:27 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إعلان جدول مباريات الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم جدول مباريات الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2009/2010، والذي سينطلق أسبوعه الأول يوم الأحد 30 آب/أغسطس القادم.
وبحسب الجدول الذي نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، سيلتقي في الأسبوع الأول من البطولة ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي على ملعبه مع ديبورتيفو لاكورونيا، بينما يستضيف أتلتيك بلباو على ملعبه "سان ماميس"، فريق إسبانيول، كما يحل أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع في الموسم المنصرم ضيفاً على فريق ملقه، الذي أنهى موسم 2008/2009 في المركز الثامن.
وسيشهد اليوم الأول من البطولة أولى المواجهات الكبيرة، عندما يستضيف فالنسيا على ملعبه "ميستايا" فريق إشبيليه صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي، بينما سيبدأ فريق برشلونة الموسم المقبل حملته للدفاع عن لقبه بمواجهة ضيفه سبورتينغ خيخون في "نو كامب" يوم الاثنين 31 آب/أغسطس القادم.
وبالذهاب للفرق الصاعدة حديثاً لدوري الدرجة الأولى نجد أن فريق خيريز سيحل ضيفاً على ريال مايوركا في اليوم الأول من البطولة، وهو نفس اليوم الذي سيشهد مواجهة مرتقبة بين الصاعدين ريال سرقسطة وتينيريفي على ملعب الأول.
وسيبدأ برشلونة مواجهاته المرتقبة يوم الأحد 20 أيلول/سبتمبر القادم عندما يستضيف على ملعبه فريق أتلتيكو مدريد في الأسبوع الثالث، بينما سيستضيف فياريال بعد ذلك بثلاث أيام فقط وتحديداً يوم الأربعاء 23 أيلول/سبتمبر الفريق الملكي على ملعب "المدريغال" في المرحلة الرابعة من المسابقة.
وسيستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد الموافق 29 تشرين الثاني/نوفمبر في الأسبوع الـ12، علماً بأن لقاء العودة بين الفريقين سيقام يوم الأحد الحادي عشر من نيسان/أبريل عام 2010 على ملعب سنتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ31.
أما دربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد فسيقام لقاء الذهاب منه على ملعب الأول يوم الأحد الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر القادم في إطار مباريات المرحلة العاشرة، علماً بأن لقاء العودة سيقام يوم الأحد 28 آذار/مارس 2010 ضمن الأسبوع الـ29 من المسابقة.
وستقام المرحلة الأخيرة من الليغا يوم السادس عشر من أيار/مايو 2010، وستكون آخر مباراة لبرشلونة في المسابقة على ملعبه أمام بلد الوليد، بينما سيلعب الفريق الملكي مواجهته الأخيرة خارج ملعبه أمام ملقه.

المصدر: الجزيرة الرياضية





  رقم المشاركة : 2  
قديم 19-07-2009, 02:24 PM
عضو
بو عوف غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: إعلان جدول مباريات الدوري الإسباني

شكرا على الموضوع





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم