استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التذوق الجمالي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اشكي الحال حالي حالكم زوجي الله يحفظه مايحب إني أشتغل مختلط وانا جامعية وصار لي من ثلاث سنوات ادور على شغل مومختلط مومدرسة لان المدرسة بتاخذني من اسرتي طول اليوم برع في دوراة وغيرها وحابه أحصل ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2009, 06:36 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التذوق الجمالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشكي الحال حالي حالكم زوجي الله يحفظه مايحب إني أشتغل مختلط وانا جامعية وصار لي من ثلاث سنوات ادور على شغل مومختلط مومدرسة لان المدرسة بتاخذني من اسرتي طول اليوم برع في دوراة وغيرها وحابه أحصل على عمل إداري وعندي دورة كمبيوتر وتأهيل وظيفي ومقدمه باكثر من 20 مكان ولاحياة لمن تنادى واحس إني أخذت الشهادة الجامعية على الفاضي ولاراح أشتغل طول عمري.

الحال من بعضة ياختي فعلا لا حياة لمن تنادي

وزوجك معاه حق انه مايرضى انك تشتغلين في مكان مختلط
((من ترك شيئا لله أبدله الله خيرا منه))
ويمكن خيره لج قعدتج في البيت بدون شغل
والله الواحد مايدري وين الخير له
والخير موبس الفلوس
الخير هو نعم الله الي منعم علينا بها واحنا مب حاسين
ومنها: راحة الجسد والنفس، راحة البال والأعصاب، ثقة الزوج وغيرته الي تدل على الحب، وقت الفراغ والتفرغ للعبادة و
للزوج والعيال والأهل وصلة الأرحام، الصحة لأن انتي من يشرف على الأكل مو الخدم وااايد نعم مابتحسين فيها ولا بتفقديتها إلا لين تشتغلين
والعمل المختلط بيسبب لج مشاكل انتي في غنى عنها
أسأل الله لج التوفيق في الدنيا والاخرة ويوسع لج رزقج ويرزقج الوظيفة الي تعينج في الدنيا والآخرة

قديم 04-10-2009, 09:03 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

الله يبلغك خير اختي

هل الزوج يكرهك حتى يمنع عنك الوظيفه
لو سألتي نفسك او زوجك هذا السؤال و اكتبيه على ورقه وحطيها له وطلبي الرد مكتوب عشان ياخذ راحته في الرد و السرد لان بالكلام بيكون غير وافي الشرح
والله لا الزوج ولا غيره يمنع عنك ريال واحد او يعطيك ريال زياده - كله مكتوب قبل ما تاتين لهذه الدنيا

خريجه من 5 سنوات زوجها ما يبي اختلاط ووصلت ان تقول له انت واقف في طريق مستقبلي من شده التعب في البحث عن وظيفه
لما زوجها قال لها كيفيك شوفي لك مكان للعمل ما بمنعك جائهم اتصال ثاي يوم يطلبونها في جهه بدون اختلاط وبراتب اكثر من ضعف ما كانت تريده في اي عمل آخر
مع ان الوظيفه تقاتل عليها كل المدراء لقريباتهم لكن جائتها هي فقط

محد ياخذ رزق احد
قول الله تعالى : ( وفي السماء رزقكم وماتوعدون _ فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ماأنكم تنطقون )
صدق الله العظيم

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 05-10-2009, 01:47 PM
عضو نشط
راجية الرحمة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

جزيتم خيراً على الحملة
والتي تعتبر من أهم الحملات
أنا من ناحيتي للحين ماحصلت وظيفة ، صح انك تعرفين وجهة نظر أهلك
انهم مايحبون الأختلاط فلذلك أنتي على طول تحطين في مخيلتك أنك تبحثين عن شغل بدون أختلاط ، وأنا أؤيد هلي على الرأي هذا ، وصررراحة أنا من نفسي ماأتخيل نفسي أشتغل بين
رجال ، أذا رحنا للسوق مثلاً وشفنا زول رجال نرتبك ونتلعث أجل وشلون بعيش في مكان أنا والرجال معاً .
والله أني أفتخر أذا قالوا للحين ماتوظفتي وأقول بكل فخر ، لأني ماحصلت الوظيفة اللي ماتهتك ستري لمن الأحتشام في زيي والأختلاط مع الرجال

بس فيه نقطه ، أحس أنها تقدر تساعد على التقليل من وظايف الأختلاط
وهي أن الرجال أيضاً يرفضون الوظايف اللي تجعلهم يكون فيه أختلاط مع النساء
لأن اليد ماتصفق وحدها

والله أستمعت بحملتكم وبمناقشاتكم
تحياتي

قديم 05-10-2009, 02:24 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله ورسوله يحييك
اول مره اقرأ رد يقول انا افتخر لعدم توظيفي لاني ما لقيت وظيفه لا تهتك ستري
لا بدل الله عليك ايمانك واعطاك كل ما تتمنين

قديم 07-10-2009, 10:14 AM
الصورة الرمزية التذوق الجمالي
عضو نشط
التذوق الجمالي غير متواجد حالياً

اشكركم على المواساة وانا ماعمري أقدر أكسر كلمة زوجي لان السند في الدنيا وسبيل للدخول للجنة باالأخرة وإلي بيقوله هو إلي بيمشي أكيد . بس والله الظلم شين حتى الواسطة بكل الدوائر واحنا لنا الأحقية بكل شي حتى ناس أصغر مني باالعمر حطوهم بنفس الوظيفة إلي كنا طالبينها قبلهم 3 سنين بس شن قول غير الصبر مفتاح الفرج دائما .

التعديل الأخير تم بواسطة التذوق الجمالي ; 07-10-2009 الساعة 10:17 AM.
قديم 07-10-2009, 10:55 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يرحمنا برحمته
والله قهر
نساء مسلمات لا يطلبون غير وظيفه للعيش بكرامه ووظائف ترمى هنا وهناك لغيرهم برواتب لا تصدق وهم بلا خبره وياتون من اقاصي الكونغو بلا لكنه انجليزيه مفهومه

قديم 11-10-2009, 06:20 AM
الصورة الرمزية الحلا كله
عضو جديد
الحلا كله غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

قواكم الله أخواني وأخواتي ..وأنا معاكم قلبا وقالبا ..
أخي الكريم صاحب الموضوع وأعضاء الحمله أحب أنوه لنقطه باختصر قدر الامكان وإن شاء الله اقدر اوصل قصدي وأغلب اللي شاركو فالموضوع وأولكم كاتب الموضوع مثقفين واكيد في منكم ناس ملمين بعلوم التنميه البشريه وعلوم الطاقه .. في قوانين وسنن كونيه تمشي علينا سواء عرفناها ولا ماعرفناها (مثلا النار تحرق سواء كنت تعرف هالحقيقه ولا ما تعرفها بتحرقك لو تعرضت لها/السكين تقطع تعرف ولا ماتعرف تقطع..الخ ) المهم من القوانين الكونيه ان ماتركز عليه تحصل عليه والشيء اللي تقاومه بشده وتسخر طاقاتك لمقاومته فأنت بذلك تزيد من قوته .. الشاهد على ذلك على سبيل المثال حملات مكافحة الفقر فالعالم زادت الفقر وحملات مكافحة الإرهاب زادت الارهاب ..حملات مكافحة الأمراض والتدخين والإيدز (أجاركم الله) وغيرها كلها ظهرت بنتائج عكسيه لأهداف الحمله لأنها ركزت على ما لا نريده .. بدل التركيز على مانريده .. من باب أولى كان قيام حملات للسلام بدل مكافحة الارهاب وحملات للمحافضه على الصحه بدل مكافحة الأمراض وهكذا ولتتضح الصوره اكثر من واقعنا ومجتمعنا من كم سنه أول ما بدأ الإختلاط في الوظائف في مجتمعنا غالبية المجتمع قالو (مانبي اختلاط ..مانبي اختلاط ) ورفضنا وقاومنا بكل قوتنا وماهي النتيجه اللي وصلنا لها ؟ زاد الاختلاط وصار في أغلب قطاعات العمل ووصل للتعليم الجامعي والمدارس .. ولا تتوقعون ان الوضع بيتغير إلا إذا حولنا مجهودنا وتركيزنا وطاقتنا وفكرنا للجهه الصحيحه اللي نبيها مب اللي مانبيها ..
يعني اسمحو لي ابدأ باسم الحمله (ليش الاسم يتضمن اللي مانبيه)
حملة توفير وظائف بدون اختلاط المفروض يكون اسمها على سبيل المثال
حملة توفير وظائف مفصوله للجنسين (هاذا اللي نبيه) او اي كلمه مرادفه للفصل ومضاده للإختلاط
أدري كلامي كثير بس والله الحمله ومضمونها يهموني ويهمني انها تنجح وتوصل للنتائج اللي نبيها بدال ما توصلنا لنتايج عكسيه

أتمنى ان فكرتي وصلت ..للناس المشككين بمثل هاذي العلوم واللي يقولون مانقتنع فيها..كل انسان حر بفكره واقتناعنا فيها او عدمه مايلغيها من الواقع ..ابسط شي راقبو عيالكم الياهل الشيطان على قد ماتقول لاتخرب لاتكسر ولاتضرب لا تتشيطن على قد ماتزيد شطانته ومشاكله وأنت السبب(لانك ببساطه مركز تفكيرك وتفكيره على هالمشاكل والسلوكيات الغير مرغوبه بالتالي تزيدها) كان المفروض تركز على السلوكيات المرغوبه وتشجعها بأنك تقوله أنت شاطر أنت مرتب وخلك عاقل ورتب ألعابك وحافظ على أغراضك..وألخ
السموحه على الطواله

التوقيع - الحلا كله

قديم 12-10-2009, 01:43 AM
عضو جديد
تميمية سعودية غير متواجد حالياً

أنتم تبحثون عن وظائف من دون اختلاط
..
واحنا نبحث عن و ظيفة وبس
صار المجتمع عندنا
مايبي غير انة يعيش
ماعنده القدرة على انة يتمسك
ويمزج عاداتة وتقاليدة ودينة في شئون حياتة
للأسف ..!

** الله يديم عزكم ويوفقكم **

قديم 12-10-2009, 11:04 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلا كله
قواكم الله أخواني وأخواتي ..وأنا معاكم قلبا وقالبا ..
أخي الكريم صاحب الموضوع وأعضاء الحمله أحب أنوه لنقطه باختصر قدر الامكان وإن شاء الله اقدر اوصل قصدي وأغلب اللي شاركو فالموضوع وأولكم كاتب الموضوع مثقفين واكيد في منكم ناس ملمين بعلوم التنميه البشريه وعلوم الطاقه .. في قوانين وسنن كونيه تمشي علينا سواء عرفناها ولا ماعرفناها (مثلا النار تحرق سواء كنت تعرف هالحقيقه ولا ما تعرفها بتحرقك لو تعرضت لها/السكين تقطع تعرف ولا ماتعرف تقطع..الخ ) المهم من القوانين الكونيه ان ماتركز عليه تحصل عليه والشيء اللي تقاومه بشده وتسخر طاقاتك لمقاومته فأنت بذلك تزيد من قوته .. الشاهد على ذلك على سبيل المثال حملات مكافحة الفقر فالعالم زادت الفقر وحملات مكافحة الإرهاب زادت الارهاب ..حملات مكافحة الأمراض والتدخين والإيدز (أجاركم الله) وغيرها كلها ظهرت بنتائج عكسيه لأهداف الحمله لأنها ركزت على ما لا نريده .. بدل التركيز على مانريده .. من باب أولى كان قيام حملات للسلام بدل مكافحة الارهاب وحملات للمحافضه على الصحه بدل مكافحة الأمراض وهكذا ولتتضح الصوره اكثر من واقعنا ومجتمعنا من كم سنه أول ما بدأ الإختلاط في الوظائف في مجتمعنا غالبية المجتمع قالو (مانبي اختلاط ..مانبي اختلاط ) ورفضنا وقاومنا بكل قوتنا وماهي النتيجه اللي وصلنا لها ؟ زاد الاختلاط وصار في أغلب قطاعات العمل ووصل للتعليم الجامعي والمدارس .. ولا تتوقعون ان الوضع بيتغير إلا إذا حولنا مجهودنا وتركيزنا وطاقتنا وفكرنا للجهه الصحيحه اللي نبيها مب اللي مانبيها ..
يعني اسمحو لي ابدأ باسم الحمله (ليش الاسم يتضمن اللي مانبيه)
حملة توفير وظائف بدون اختلاط المفروض يكون اسمها على سبيل المثال
حملة توفير وظائف مفصوله للجنسين (هاذا اللي نبيه) او اي كلمه مرادفه للفصل ومضاده للإختلاط
أدري كلامي كثير بس والله الحمله ومضمونها يهموني ويهمني انها تنجح وتوصل للنتائج اللي نبيها بدال ما توصلنا لنتايج عكسيه

أتمنى ان فكرتي وصلت ..للناس المشككين بمثل هاذي العلوم واللي يقولون مانقتنع فيها..كل انسان حر بفكره واقتناعنا فيها او عدمه مايلغيها من الواقع ..ابسط شي راقبو عيالكم الياهل الشيطان على قد ماتقول لاتخرب لاتكسر ولاتضرب لا تتشيطن على قد ماتزيد شطانته ومشاكله وأنت السبب(لانك ببساطه مركز تفكيرك وتفكيره على هالمشاكل والسلوكيات الغير مرغوبه بالتالي تزيدها) كان المفروض تركز على السلوكيات المرغوبه وتشجعها بأنك تقوله أنت شاطر أنت مرتب وخلك عاقل ورتب ألعابك وحافظ على أغراضك..وألخ
السموحه على الطواله

جزاك الله خير اختي على التعليق و المعلومات

اختي انا تعمدت وضع الاسم كما هو
اولا ليجتمع كل من يريد الاختلاط وكل من لا يريده للتشاحن و الرد
هناك من تربى في بيئه مختلطه فاردت ان يدافعوا عن الاختلاط
وهناك من وقت في نصف الطريق فلا يعرف هل يرجع الى العادات ام ينخرط مع ما لا يقبله عقله
فيقرأ عن ما حيره
وهناك من لا يريد الاختلاط فنجذبه ليعرف ان العلم اثبت افضليه منع الاختلاطفيكون عند الشخص معلومات جيده كحجه في وجه المتعالين بالاختلاط

هنا لو قراتي كل التعليقات ستجدين حجج ضد المؤيد للاختلاط واثبتناها بالعلم

احيانا يكون اسم الموضوع يثير الحساسيه و الانفعال فننجذب له لكن عند القراءه نعرف المقصود
و الهدف المثبت علميا

قديم 12-10-2009, 11:08 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميمية سعودية

أنتم تبحثون عن وظائف من دون اختلاط
..
واحنا نبحث عن و ظيفة وبس