استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

تسلم على المووووضوع...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 261  
قديم 30-04-2012, 10:57 AM
عضو
only u غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

تسلم على المووووضوع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 262  
قديم 30-04-2012, 12:57 PM
عضو
باشاميل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

من وجهة نظري الاختلاط ماوراه إلا الفساد
الرسول عليه الصلاة والسلام قال فرقو بينهم في المضاجع

فكيف ببعض الادارات وهي تجمع بينهم في المكاتب

لدي أسأله وأود الحصول على إجابات لها

هل ترى بأن أختك أو زوجتك أوي اين كانت يوجه لها أوامر من مسؤول؟
هل ترضى بأن يمزح معها أحد الموظفين؟
هل ترضى بأن تدخل مع مجموعه في نقاش؟
هل ترضى بأن تهان؟أ تؤمر؟
هل ترضى بأن ترد على استفسارات من قبل رجال؟
هل ترضى وانت ببيتك تأتي مكالمه من أحد الاشخاص في العمل على زوجتك؟ طبعا المكالمه في حدود العمل
هل ترضى بسوالف وضحك مع الموظفين؟
هل تتوقع بأن يبدي أحد الموظفين إعجاب أو نظرة إعجاب؟
والأسأله كثيييييييييييييييره




من وجهة نظري
لاللإختلاط

والسبب أنه يؤدي إلى أمور كثيره نحن في غنى عنها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 263  
قديم 30-04-2012, 01:07 PM
عضو فعال
الشاعر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

بارك الله فيكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 264  
قديم 03-05-2012, 06:24 PM
عضو جديد
الهادئ غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

فكرة طيبة مشكور





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 265  
قديم 29-05-2012, 09:17 AM
عضو نشط
راعيتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

الاختلاط في مجتمعنا مؤسف جداً ، لان الفساد انتشر وبيوت اختربت ، لو ان الظروف في بعض الوقت تجبر المرء على هذه الأشغال , المؤسف جداً ان العمل اصبح مكان للتبرج بجميع أشكاله
لو افترضنا ان الوزرات خصصت لبس معين للمرءه في ارتداء العباءة السوداء المحتشمه ووضعت حدود لمدى الاختلاط ومكاتب مغلقه يمنع دخول الرجال فيها الا بطرق الباب او بتوصيل البريد عن طريق نوافذ صغيره مخصصه ووووو. الخ

وفي نفس الوقت ليس الجميع بحاجه للوظيفه من النساء ولكن كحب للاستطلاع والاختلاط بالناس وقد تركت المنزل فارغ والخدم اساسا له هى تربي الاطفال وهى تهتم بالمنزل .......هل من الضرورة لاكون او تكون هى لها راتبها المغري حتى تشترى ملابس تلبس مره واحده فقط بأغلى الأثمان وسيارات باخر الفخامه .... الخ

في الختام ان من وجة نظرى ان المرء ملازمتها ببيتها افضل من وظيفه الاختلاط ان لم تجد غيرها .....
اتمنى بان تكون وظائف خاصه بالنساء في كثيرً من المجالات أنا الان اكثر من ست سنوات ومازالت ابحث عن وظيفه بلا اختلاط حتى دور الحفيظ ليس بها شاغر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 266  
قديم 31-05-2012, 09:21 PM
عضو جديد
جوزاء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

اغلب الوظائف مايبون المتستره اذا جافو الي لابسه عبات راس ومتغطيه


مايوظفونها وصلنا لزمن لاسم تفسخين عشان تشتغلين الله يعطينا من عنده


الستر احسن من ان وظيفه شرطها تفسخين نقاب وماتلبسين عباة راس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 267  
قديم 01-06-2012, 04:31 PM
الصورة الرمزية الدوحه سوق
عضو نشط
الدوحه سوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

اعتقد ان الاختلاط شر لابد منه وعلى قولة المثل (( اللى يبي الدح لايقول اح ))

اللى يخاف على اهله او اللى تخاف على نفسها تقعد فى بيتها استر لها

والزمن ماشى لتقدم حضارة الشعوب البائسه فلسنا الا نقطة من بحر ولن نستطيع ايقاف حركة العولمه القادمه

والمصالح بدت فى الاختلاط واجبه فى اغلب الوزرارات ولا مكان للستر الا البيوت او اعتزال العالم

فاذا اعتزل الرجال لن نستطيع اعتزال الاذن والعين واللسان حتى فى وجود المراه مع المراه

والله من وراء القصد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 268  
قديم 02-06-2012, 04:01 PM
عضو
Q A T A R I غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

اخي العزيز

للأسف نحن نتبع للغرب في كل شي

ولو دخلوا لحجر ضب دخلناه !!


اخي العزيز

انا دارس في بريطانيا 4 سنوات

والله ان عندهم مشاكل من الاختلاط لا يعلمها الا الله

والله انهم عايش في كأبه

والله ان المراءه مالها اي قدر عندهم

ان اشوفهم يضربون المراءه في الشارع وكانها رجل ذو قوة وعضلات
بينما في بلادنا حفظها لله

لو احد منا رائ أمره تضرب
لانتصفا لها ولضرب ضاربها

وانتم تعلمون بعاداتنا وقيمنا وتعليم دينيا الحنيف

ولن نرضى بالاختلاط ولوا على رقابنا

الغرب في معناه ومشاكل من سبب الاختلاط

مادام فيه حرية راي

فهذا رأينا

وراي كل مسلم حقيقي


وان لم يكن هناك حريه
فنحن أحرارا وخلقا أحرار وسنموت أحرار


انا دارس برا ورجعت معارض ورافض الاختلاط رفض تام لما رايته لإهانة المراءه ولما يترتب عليه من فساد وضياع للوقت

الحمدلله عندنا في قطر تعيش المراءه العاديه ذو الدخل المحدود وكانها أميره

خادمات وسائق وفله وسياره وا وا وا الخ

بينما في بريطانيا
والله انهم يشتغلون في التنظيفات ويبيعون بيتزا
وينضفون الجامعات والمدارس

بل ينضفوا بيوتنا بثمن بخس
بالساعة!!!

ولا عندهم أبدا ارتباط اسري
بل في تفكك تام

الولد ماله خص في الأبوين
والأبوين مالهم خص في الولد وكل واحد في منطقه ومشاكل كثيره للشرحها نريد مجلدات



الهم لا لاختلاط
ومن دعى للختلاط فهوا غاش لقطر وااهل قطر





التعديل الأخير تم بواسطة Q A T A R I ; 02-06-2012 الساعة 04:05 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 269  
قديم 02-06-2012, 05:10 PM
عضو نشط
پيور ليدي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

أنا بصراحه افتخر بكل من شارك فالموضوع

وهذا يدل ولله الحمد اننا على خير

ولكن للاسف ناس كثير منا يقولون الدنيا ماشية جذي شنسوي

نقعد فالبيت ؟؟؟!

وانا اقول لكل اخت عزيزاتي دول الغرب الي إحنا صرنا نقلدهم بكل شي

وأولها فحريه المراه المزعومه هم انفسهم يرون ان كرامه المرأة في وجودها بمنزلها

وتوفير كل ماتحتاجه مثل الملكه فسبحان من اكرمنا وأعزنا واعطانا تلك المكانه

التي اصبحت في نظركن ظلم وتخلف

أنا لست ضد عمل المرأة ولكن مع العمل الذي يحفظ لها كرامتها ودينها

ويبعدها عن الشبهات

والراتب الي بتخسرين من وراه نفسج ماراح ينفعج

( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )

وأخيرا خواتي وكذلك إخواني. أرجوكم رجاءً حار

اتقوا غضب الله إحنا امه الله عزنا وكرمنا بالإسلام

وماهانا ولاضعفنا ولاتبدلت أحوالنا الا بالبعد عنه

( ومن يبدل نعمة الله من بعد ماجائته فإن الله شديد العقاب )





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 270  
قديم 10-06-2012, 02:51 PM
عضو
rashidqaz غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

الله يرزق الجميع بالوظائف الغير المختلطه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجاح حمله ضد التعري الدليل هنا ..................... // أفلاطون قطر المجتمع القطري 38 01-02-2012 09:18 PM
زيت النمل لإزالة الشعر نهائيا بدون ليزر او تكاليف جمله ومفرق Monalyza سوق العنايه بالجسم 11 29-08-2009 12:24 PM
قيمه جمله mr:salem منتدى الشريعه 4 21-12-2008 08:51 AM


الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم