استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

لا لا وثم ومليوووووووووووووووووووووووووون لا بالافم الملياااااااااااااااااااااان في جمييييييييييييييييع النواحي سواء مدراس جامعه او وظاااااااااااااااااايف انا ضد الاختلاطططططططططططططططططط...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2009, 10:41 PM
الصورة الرمزية ام الحلويين
تاجـر
ام الحلويين غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حمله لتوفير وظائف بدون اختلاط

لا لا وثم ومليوووووووووووووووووووووووووون لا بالافم الملياااااااااااااااااااااان في جمييييييييييييييييع النواحي سواء مدراس جامعه او وظاااااااااااااااااايف انا ضد الاختلاطططططططططططططططططط

التوقيع - ام الحلويين
  • الاسم التجاري : ام الحلويين
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره : بضائع متنوعه
  • وسيلة الاتصال : الخاص فقط
  • طريقة الشحن : لا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع : يداً بيد

قديم 16-07-2009, 10:57 PM
عضو جديد
ودي والظروف ضدي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير عالكلام اللي قلته ..
أنا من يومين كلموني وزارة العمل وطالبيني أشتغل في بنك بس شرطهم أرضى بالختلاط وبدون نقاب:(
طبعاً دريت وقلت : أموووووت جوع ولا أبدل قيمي ومبادئي << يعني النقاب مابيخليني أعرف أشتغل !!!
والله هالموضوع زاد عن حده والمستفيد الجاليات الاخرى على أحساب دينيا وأخلاقنا :(
وش بيصير في الدوائر الحكوميه إذا فصلت النساء عن الرجال هل سيختل توازن العمل وبيتوقف الشغل ؟!!!
أنا عندي كلاااااااااام وأجد بالجوف بس بخلي الاخوات والاخوان يبدون آرائهم بعد المهزله اللي صايره بالدوحه من قبل الاجانب وخصوصاً توفير إحتياجاتهم حتى فالاختلاط <<ماحسوا بالغربه
والله يكثر المسؤولين اللي يغارون على بنات الديره من كل سوء ؟!!!!!

قديم 17-07-2009, 12:57 AM
عضو
Q.p.R غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشكور اخوي كومبو على الموضوع الاكثر من رائع..

انا ماقريت الموضوع بالكامل ولا الردود لكن الموضوع باين من عنوانه ..

ياخوي احنا قبل ما كنا انفكر بالاختلاط ولا كان ايجي في بالنا الشي هذا..

ولين البنت اتخلص الجامعه واتحصل لهاعلى شغل انكون عارفين ان البنت اتكون في مكان غير مختلط ومافي اي نوع من الاختلاط..

ياااجماعه اعتقد ماكان في حاجه في القاموس من عرفنا الدنيا في شي ينقاله اختلاط بي الرجل والمرأه..

لاوالله الصراحه محد يرضى على هله ومحد يبغي الختلاط

وعشان مانعمم ان الكل مايبغي

لاكن في بعض الناس ايقولون شنسوي مافي حل ثاني..

يعني اذا صار وبيلغون الاختلاط في كثر من الناس بترفع ايدها موافقه للموضوع

عالعموم قووو اهيد واحنا معاك يالغالي وان شاءالله التوفيق من رب العالمين

قديم 17-07-2009, 04:18 AM
عضو جديد
شمعة الجلاس غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله
اشكر الاخ كومبو
فعلا موضوع في الصميم ونعاني منه ونشوف عواقبه قدام عيننا
ابد احنا مش راضيين بالي صاير الحين احنا دولة غنية الله انعم علها بالخيرعلشان نطيعة ونعبده ونسير على شرعه والخوف ان انتشرت بيننا الفتن عاقبنا بذنوبنا
والاختلاط فتنه اتحدى احد ينكر انها مش فتنه هذي طبيعة بشرية الله سبحانه وتعالى جبلها فيننا
قطر بامكانياتها الي انعم الله سبحانه وتعالى عليها بها تقدر توفر وظائف واماكن مش مختلطة ايش حادها
حلو ناخذ من غيرنا ونستفيد علشان نطور من انفسنا بس00؟ مش لازم ناخذ الشين والزين خاطري اعرف شبيزيدنا لو خلطناهم او ايش بنستفيد شنو الثقافة والامتيازات الي بيحققونها
اشكرك لعرض الموضوع ومعاكم
في حملة بدون اختلاط
وياليت يكون في حملة خليها عربي صراحة تاذينا في بلادنا كل ما نروح مطعم المنيو مكتوب انكليزي نتصل تلفون اغلب الشركات والي يردون عليك انكليزي صرنا غرب في بلادنا
صارت لغتنا تفشل عيب نتكلم بها
لما تقابل اجنبي فشيله ماتعرف تكلمه عدل بس هو عادي ما يعرف يتكلم عربي مع انه في بلادنا ولازم هو يفتشل مو احنا
بس لان احنا انحس ان العربية مو لغه مهمه غيرنا ما اهتم فيها
شوفو الصين مستحيل يتكلمون غير لغتهم ما ضرهم ها الشي بالعكس عزوا نفسهم والحين غزوا العالم
ادخلوا كل المواقع الحجوزات العالمية الاسواق وغيرها وايد تكتب بكل اللغات الا العربية وللاسف شركات عربية تدخل مواقعها كله بالانكليزي ما انتو عرب وتبيعون للعرب وفي بلاد عربية ليش بالانكليزي يعني تطور يعني الحمدلله والشكر ثرى الله سبحانه وتعالى بيحاسبنا ان ضيعنا لغة القران
ادري اني خرجت من الموضوع لكن احس ان الموضوعين مرتبطين مع بعض الي انعاني منه الحين الاختلاط واللغة
ورجائي للاخ كمبو ومن له القدرة ان يطرح حمله ثانية خليها عربي
ان اتصلتوا شركة طالبوا بعربي ان رحتو مطعم اطلبوا منيو عربي واصروااعليه ثرى هاي الاماكن تدور مصلحتها ورضا الزبون لا تقولون فشيله بيقولون ما نعرف انكليزي؟
قولو احنا في بلادنا ومن حقنا نتكلم ونتعامل بلغتنا يا اخواني كلنا محاسبون ولا حد يستهين في نفسه ويقول يعني انا الي باصلح العالم ترى كلنا لنا دور وعلينا واجب
وسلامتكم

قديم 17-07-2009, 07:42 AM
الصورة الرمزية mooona
عضو فعال
mooona غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

غيرنا يقطفون ثمار الحكمه من تطبيق الفصل بين الجنسين في جامعات هارفرد وغيرها من الجامعات الداخليه وبعض الشركات العالميه في حصول منتسبيهم على اعلى درجات النجاح و المنفعه وهنا يعتقد البعض انه يحقق الحضاره الغربيه بفرض الاختلا

التوقيع - mooona

قديم 17-07-2009, 09:05 AM
عضو جديد
WOOW GIRL غير متواجد حالياً

أنا قطرية ، ما اتنقب ولا اتمكيج يوم اطلع مكان..
قدمت أوراقي فكل مكان اختلاط ولا من غير اختلاط رغم كل ذي ما لقيت وظيفة ست سنوات على هالحالة المأساوية (بس يقولون الواسطة السبب)وهالكلام مااحب اقولها واللـه ينصرني وينصر الجميع
وكلامي الأخير هو
لااااااااا للإختلاط ....لاااا للظلم .....لاااااا للوااااسطة
بس آنا حالتي النفسية صعبة صار الحزن والكآبة ربعي وأحين أفكر أسافر مع حد من هلي عشان اشتغل ف الإمارات أو استراليا بس احس صعبة.... فحياتي سمعت قطرية تهاجرعشاان وظيفة .
أنا مااقدر أهد قطر واسااافر ليش ليش ليش مافي قانون يردع اللي يوظف بالواسطة ويحط أوراق اللي ما يعرفهم فالزبالة وين القانون وين العدل ... آنا ألحين ف أواخر العشرينات وبعد جم سنة بدش الثلاثين ..ترضون هالشي فبنتكم ... و أشكركم ع الموضوع القيم.

قديم 17-07-2009, 05:53 PM
الصورة الرمزية mooona
عضو فعال
mooona غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

[quote=woow girl;278164]أنا قطرية ، ما اتنقب ولا اتمكيج يوم اطلع مكان..
قدمت أوراقي فكل مكان اختلاط ولا من غير اختلاط رغم كل ذي ما لقيت وظيفة ست سنوات على هالحالة المأساوية (بس يقولون الواسطة السبب)وهالكلام مااحب اقولها واللـه ينصرني وينصر الجميع
وكلامي الأخير هو
لااااااااا للإختلاط ....لاااا للظلم .....لاااااا للوااااسطة
بس آنا حالتي النفسية صعبة صار الحزن والكآبة ربعي وأحين أفكر أسافر مع حد من هلي عشان اشتغل ف الإمارات أو استراليا بس احس صعبة.... فحياتي سمعت قطرية تهاجرعشاان وظيفة .
أنا مااقدر أهد قطر واسااافر ليش ليش ليش مافي قانون يردع اللي يوظف بالواسطة ويحط أوراق اللي ما يعرفهم فالزبالة وين القانون وين العدل ... آنا ألحين ف أواخر العشرينات وبعد جم سنة بدش الثلاثين ..ترضون هالشي فبنتكم ... و أشكركم ع الموضوع القيم. [/]

قديم 17-07-2009, 07:19 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

يعطيك العافيه أخوي كومبو على الحمله
و الاعضاء ما قصروا في الردود
المشكله في المسؤولين ما أعتقد السالفه معقده حاجز و شباك صغير لو فعلا عندهم نيه لعدم الإختلاط
الإختلاط يشجع الرجال على التحرش و الحريم على التبرج

قديم 17-07-2009, 08:11 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـطر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل بارك الله فيك وفي حملتك المباركه

كلامك عين العقل والصواب من تذهب للتقديم على وظائف وهي متبرجه ومتزينه وكإنها ذاهبه لحفل زواج خاص بالنساء انا اضمن لك بنسبة 99 % انها بتلاقي وظيفه بسرعه تصل 20 ضعف المرأه المتحشمه والمتنقبه وهذا واقع علينا عدم نكرانه وتجاهله .

زوجتي خريجة سنة 2004 وانا اللي اقدم لها على الوظائف ومن شروطي لقبول الوظيفه عدم الاختلاط لين اليوم ماتوظفت وقدمت لها في معرض التوظيف الاول وكنت اضع في الطلبات الخاصه بالتوظيف عدم الاختلاط وليومك من سنه ونص ولا جهه اتصلت .

هنا عندنا طريقتين لتوظيف النساء

1 - واسطه جامده : وهذي طبعاً ليس على النساء وتوظيفهم بل جميع امور الحياه عندنا هنا في قطر تحتاج الى واسطه لتخليصها وحتى لو كان القانون يمنع ذلك .

2- التبرج : التبرج والزينه ومقابلت المسؤولين وتبيين لهم انها لينه جداً هذي ماراح تتعطل بالشهاده الثانويه بتتوظف وبتترقا بسرعه وتصل لمواصيل عاليه بسرعة الصاروخ .

انا لااقول ان الكل يستعمل هذه الاساليب لكل قاعده شواذ يعني قليل جداً جداً بتلاقي وحده متحشمه ومتنقبه ولا عندها واسطه وتوظفت .

اخي الكريم بارك الله فيك وفي حملتك سر ونحن ورائك واذا اردت مني اي شي اطلبه وعلي التنفيذ

وشكراً جزيلاً

مراحب اخوي
انا انتقيت ردك لان الوضع الي ذكرته كثير يمرون فيه
خريجات من 3 و 4 و5 سنوات بدل حصولهم على فرص عمل ترمى لغيرهم من اقصى العالم الى اقصاه واصبحوا عاله على البلاد بسبب عدم توفير وظائف نسائيه لهم
اخوي وافدين من آسيا وغيرها يشترون عقار كل سنه في بلادهم من رواتب الدوله وبناتنا طابور على وظائف ب 5 الاف كانها زكاه وليست راتب
انا منكوي بنفس النار وكل مكان نسأل عن عدم اختلاط كأننا اناس من العصر الحجري يطلبون عمل
وينظرون لك كانك متخلف لكن اسأل المسؤول هل وظفت اختك في هذا الاختلاط يتحول هو نفسه الى متخلف من العصر الحجري وكأنك سبيت شرفه وهو من دقيقه يقولك خلاص ياخوي البلد منفتحه وما في شيء اسمه فصل بين الجنسين

احنا الان ما نبي وظيفه وبس احنا نبي نضرب معاقل الرواتب الكبيره والي غيرنا ينهب 70 الف و 40 الف بس لانه قبل يختلط او جاء من بلاده وراضي يعمل في اي بيئه

احنا ما نشحت الرواتب احنا نطلب وظائف بلادنا لبنات بلادنا وليس لبنات المريخ
والي عنده قانون مكتوب يمنع النقاب او عدم الاختلاط يطلعه لنا ويبط عيونا به عشان ما نظلم احد
لكن اذا كانت السالفه اهواء وقرارات شخصيه احنا بنحط صبعين في عينه بدل اصبع واحد

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 17-07-2009, 08:29 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشباب
الصراحة كلامك معقول بنسبة كبيرة، قهر آه يالقهر ، يالله أنا أول من يساند حملتك يالغالي وأكيد هي حملة الجميع ، ياخوي انا موظف حكومي بدرجة سنير من سنتين والحمدلله تو تعدلت رواتبنا كانت 13.000 والحين 16.500 نعمه ولله الحمد ، وظيفتي مطابقة لتخصصي وهذا شيئ إيجابي ولكن ولكن ولكن؛ آه يالقهر ، لو أنا أجنبي صدقي راتبي كله مابيسوى اساسي الأجنبي ليش ياجماعة ، من شان عيونه زرق وشعره اشقر صدقوني لو بغير شكلي نفس الأجنبي وبيعطوني؟ صدقوني من اليوم باسويها ، هذي كنايه والا يخسي الأجنبي اقلده قدوتي هو المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام ، الظلم كبير وكثير للرجال وللنساء على حدٍ سواء أي وظيفة فيها إختلاط صدقوني ماراح بيكون فيها الشغل جيد ومتقن بعكس إذا كان الرجل لوحده والمرأة كذلك فسيكون الشغل ممتاز وعلى درجة من الكفآئة والحرص والتفاني ، الموضوع شائك ياإخوان ولكن لكل مجتهدٍ نصيب ، بسم الله نبدأ وعليه نتوكل وبه نستعين في أمورنا كلها دقها وجلها ، فهو القادر على كل شيء.

الله يسمع منك اخوي ويكتب الخير لبنات البلد
اخوي تعبنا من احتكار رواتب المؤسسات و الشركات لاناس يعملون نفس عملنا وياخذون 3 او 4 اضعاف الراتب
اخوي ليس انت يا متخصص راتبك 13 وبعد انتظار وتعب وسنين يرمى لك بكسره الخبز اليابسه ليزيد الراتب الى 16 الف
انت تخصصك ممكن يستفاد منه في الشركات القطريه برواتب 50 الف لكن وين الامين الي بيوظف القطري
التقطير بدل ان يكون مفخره لنا مثل باقي الدول الخليجيه اصبح عله على قلوب المواطنين ويسير مثل السلحفاه ومن سنه 2000 الى الان يمشي كالمشلول لا رجل سليمه ولا عقل فاهم
فشل ذريع في كل التقطير والنهايه يوظف القطري بوظيفه دونيه لرفع النسب فقط
ووظائف بالالاف المؤلفه حصريا لاصحاب الياقات البيض واقارب الموظف الوافد وبمباركه المسؤول
والقطري هو الي ما يفهم وهو العاله على العمل والكل ينبذه ويجرب عليه انواع الحروب النفسيه المستورده من آسيا وغيرها من بيئات عمل لا تعرف ذمه ولا ضمير والنهايه ينبذ اما لبند مركزي او تقاعد مبكر

المواطن اصبح ثمنه بخس عند بعض المسؤولين
شوف في الامارات المواطن توقف له الدنيا ولا تقعد اذا كانت المشكله في حقوقه
والبحرين توطن الوظائف في سنه وما في مجال لتأخير توطين الوظائف لان الناس ما تسكت
احنا عطينا بعض المسؤولين وجه وطيبتنا خلت الي يسوى والي ما يسوى يخيط ويبيط في حقوق المواطن في التوظيف
وبنشوف وين بتوصل الامور
يا نموت جوع بدون اختلاط او يطبق منع الاختلاط ويستفاد من رفق التقطير وتقليل المليارات الخارجه من البلد ببقائها في دورتها الطبيعيه في البلد بفضل المواطن ومشاركته في دوره الاقتصاد
والي مش عاجبه يروح يصير مسؤول في آسيا ويوظف الي بيبه هناك مب عندنا