استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

رونالدينيو مستعد لقيادة ميلان

أكد النجم البرازيلي رونالدينيو أنه مستعد لسد الفراغ الذي تركه مواطنه كاكا بعد انتقال الأخير من آي سي ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني. ويبدأ رونالدينيو موسمه الثاني في الدوري الإيطالي وذكرى الموسم الذي سبقه عالقاً في ذهنه، لكنه يعلم تماماً أنه مع رحيل مواطنه كاكا إلى النادي الملكي ستصبح ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-07-2009, 11:23 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رونالدينيو مستعد لقيادة ميلان

أكد النجم البرازيلي رونالدينيو أنه مستعد لسد الفراغ الذي تركه مواطنه كاكا بعد انتقال الأخير من آي سي ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني.

ويبدأ رونالدينيو موسمه الثاني في الدوري الإيطالي وذكرى الموسم الذي سبقه عالقاً في ذهنه، لكنه يعلم تماماً أنه مع رحيل مواطنه كاكا إلى النادي الملكي ستصبح مسؤولية قيادة دفة الفريق اللومباردي على عاتقه.

وكان رونالدينيو استهل مشواره مع ميلان الذي انتقل إلى صفوفه من برشلونة الإسباني، بطريقة قوية لكن سرعان ما أصبح خارج حسابات المدرب كارلو انشيلوتي في النصف الثاني من الموسم الماضي، بعدما فضل الأخير الاعتماد على الثلاثي كاكا والبرازيلي الآخر الكسندر باتو والمخضرم فيليبو اينزاغي.

لكن مع رحيل كاكا إلى ريال مدريد وانشيلوتي إلى تشلسي الإنكليزي واستلام البرازيلي ليوناردو مهام الإشراف على الفريق، أصبحت الفرصة متاحة أمام رونالدينيو من أجل التألق مجدداً والعودة إلى المستوى المميز الذي قدمه مع برشلونة عندما أحرز جائزة أفضل لاعب في العالم في مناسبتين عامي 2004 و2005.

وقال رونالدينيو لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم السبت: "من الطبيعي أن أصبح الآن قائد المجموعة"، مؤكداً أنه لا يشعر بأي عبء إضافي.

وتابع: "أشعر بشيء أكثر أهمية: الإيمان النابع من زملائي والفريق والأجواء العامة. المسؤولية هي نتيجة (رحيل كاكا) وحسب، وإنها مدعاة سرور وليست مصدر قلق بأي شكل من الأشكال".

وأضاف: "بدأت العام الماضي بشكل جيد ثم أخذت الأمور منعطفاً منحدراً لأني أصبت ولم يشركني أنشيلوتي في المباريات. هذه المرة أريد أن أخوض موسماً رائعاً، من المباراة الأولى إلى الأخيرة. الأهداف تطورت، كما الحال بالنسبة لميلان. كان هدفنا الموسم الماضي التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، والآن نريد الفوز بها".

وأشار النجم البالغ من العمر 28 عاماً إلى أنه يعمل جاهداً للوصول إلى الوزن الذي كان عليه في برشلونة، كما الحال بالنسبة لمستواه أيضاً، وذلك بعدما واجه الكثير من الانتقادات بسبب وزنه الزائد.

وواصل رونالدينيو :"شعوري جيد، وأنا ملتزم ومتحفز تماماً. لقد خسرت بعض الكيلوغرامات واقتربت من الوزن الذي كنت عليه في برشلونة. ومقارنة مع الموسم الماضي، أصبحت أكثر تأقلماً مع الحياة في إيطاليا ومع اللغة وطريقة العيش والصداقات. أنا سعيد هنا".





  رقم المشاركة : 2  
قديم 19-07-2009, 02:16 PM
عضو
بو عوف غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: رونالدينيو مستعد لقيادة ميلان

شكرا على الموضوع





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم