استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

يوم المفاجآت في تصفيات دوري الأبطال

شهدت مرحلة الذهاب من الدوري التمهيدي الثالث لتصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عدداً من المفاجآت كان أبرزها فشل سلتيك الاسكتلندي وزيوريخ السويسري وشاختار دونتسك الأوكراني في تحقيق نتائج إيجابية على ملاعبهم. فعلى ملعب سلتيك بارك في غلاسكو خسر سلتيك أمام دينامو موسكو الروسي بهدف دون مقابل سجله المهاجم الشاب ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-07-2009, 12:40 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي يوم المفاجآت في تصفيات دوري الأبطال

شهدت مرحلة الذهاب من الدوري التمهيدي الثالث لتصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عدداً من المفاجآت كان أبرزها فشل سلتيك الاسكتلندي وزيوريخ السويسري وشاختار دونتسك الأوكراني في تحقيق نتائج إيجابية على ملاعبهم.

فعلى ملعب سلتيك بارك في غلاسكو خسر سلتيك أمام دينامو موسكو الروسي بهدف دون مقابل سجله المهاجم الشاب آلكسندر كوكورين بعد أن نجح في اقتناص كرة عرضية من زميله ألكسندر كيرجاكوف في الدقيقة السابعة من اللقاء فشل الحارس البولندي أرتور بوروك في التصدي لها.



وواجه شاختار دونتسك الأوكراني حامل لقب كأس الإتحاد الأوروبي الموسم الماضي صعوبات كبيرة أمام ضيفه تيميشوارا وصيف بطل الدوري الروماني، حيث وجد نفسه متأخراً مع نهاية الشوط الأول بهدف من مهاجم الضيوف المتميز جورج بوكور.

وعادل المهاجم الشاب ألكسندر هلادكي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 61، ولكن بوكور عاد ليسجل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 80، قبل أن ينقذ لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو الموقف بتسجيله هدف التعادل قبل 4 دقائق من نهاية اللقاء.

ولم يكن زيوريخ السويسري أفضل حظاً حيث خسر على ملعبه أمام منافس أضعف نسبياً هو ماريبور السلوفيني بنتيجة 2-3.

ورغم تقدمه بهدف في الدقيقة الرابعة أحرزه يوهان فولانتين، رد الضيوف بهدفين متتاليين في أقل من عشرة دقائق عبر البرازيلي ماركو تافاريز، ونجح إريك هاسلي في معادلة النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 29، ولكن لاعب الوسط الدولي السلوفيني المخضرم زوران بافلوفيتش نجح في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 50.



وعلى ملعب خوسيه آلفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة نجح فريق تفينتي الهولندي في العودة بتعادل ثمين 0-0 أمام سبورتينغ لشبونة رغم أنه لعب معظم فترات اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه ساندر بوشكر في الدقيقة 24، مع العلم أن الحارس البلغاري البديل نيكولاي ميهايلوف تصدى أيضاً بنجاح لركلة جزاء من الدولي البرتغالي جواو موتينيو.

وفي النمسا، انتهى لقاء ريد بول سالزبورغ وضيفه دينامو زغرب الكرواتي بالتعادل 1-1. تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 45 عن طريق المهاجم الألماني المخضرم ألكسندر زيكلر (لاعب بايرن ميونيخ السابق)، وسجل هدف التعادل للكرواتيين المهاجم الصاعد ماركو ماندزوكيتش قبل صافرة النهاية بأربع دقائق.

وفي مباريات أخرى بنفس الدور خسر باتي بوريسوف البيلاروسي، إحدى مفاجآت دوري الأبطال الموسم الماضي، خارج ملعبه 0-1 أمام فيتبليس اللاتفي، في حين واصل القبارصة تحقيق النتائج المفاجئة بفوز بطلهم آبويل نيقوسيا على ضيفه بارتيزان الصربي 2-صفر.

وتعادل شيريف تيراسابول المولودفي على ملعبه مع سلافيا براغ التشيكي صفر-صفر، بينما عاد ديبريسين بطل المجر بفوز ثمين 1-صفر على مضيفه ليفاديا الإستوني.

يذكر أن مباريات العودة لهذه المرحلة ستقام في الرابع والخامس من آب/أغسطس المقبل، في حين تسحب قرعة الدور القادم من التصفيات في السابع من نفس الشهر.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-10-2009, 05:58 PM
عضو جديد
اسمي ضايع غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: يوم المفاجآت في تصفيات دوري الأبطال

شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم