استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فوز هامبورغ وفنربهتشه في الدوري الأوروبي

افتتح فريقا هامبورغ الألماني وفنربهتشه التركي مسيرتهما في مسابقة الدوري الأوروبي بتحقيق فوزين كبيرين على رانديرز الدنماركي وبودابست هونفيد المجري على التوالي في إطار مباريات الذهاب ضمن الدور التمهيدي الثالث من البطولة. وحقق هامبورغ فوزاً عريضاً خارج ملعبه على مضيفه رانديرز بأربعة أهداف دون رد، وافتتح خوسيه باولوغيريرو التسجيل للفريق ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-07-2009, 08:58 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فوز هامبورغ وفنربهتشه في الدوري الأوروبي

افتتح فريقا هامبورغ الألماني وفنربهتشه التركي مسيرتهما في مسابقة الدوري الأوروبي بتحقيق فوزين كبيرين على رانديرز الدنماركي وبودابست هونفيد المجري على التوالي في إطار مباريات الذهاب ضمن الدور التمهيدي الثالث من البطولة.

وحقق هامبورغ فوزاً عريضاً خارج ملعبه على مضيفه رانديرز بأربعة أهداف دون رد، وافتتح خوسيه باولوغيريرو التسجيل للفريق الألماني في الدقيقة 11 وأضاف جيرومي بواتينغ الهدف الثاني في الدقيقة 24، وأحرز المهاجم الكرواتي ملادن بيتريتش الهدف الثالث في الدقيقة 52 قبل أن يختتم بيوتور تروخوفسكي التسجيل في الدقيقة 80 من ضربة جزاء.

واستطاع فنربهتشه تحقيق فوز مطمئن على ضيفه بودابست المجري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وافتتح النجم البرازيلي روبرتو كارلوس التهديف للفريق التركي في الدقيقة الـ 13، ثم أضاف المهاجم الإسباني دانييل غويزا ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 30 و40 و61 واختتم اليكس دي سوزا مسلسل الأهداف لفنربهتشه بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 69. وفي الدقيقة 78 تمكن زسلناي من إحراز هدف الشرف للفريق المجري.

وتمكن فولهام الإنكليزي من تحقيق فوز مريح خارج ملعبه، على فيترا الليتواني بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها بوبي زامورا وداني ميرفي وكي هيون في الدقائق 45 و57 و85 على التوالي، بينما دك فريق ستيوا بوخارست الروماني مرمى ضيفه ميذرويل الاسكتلندي بثلاثية نظيفة أحرزها ستيفان في الدقيقة 30 من ضربة جزاء ودانييل نيكوليتا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وبوغدان ستانكو في الدقيقة 60.

وحقق فريق آيندهوفن الهولندي فوزاً باهتاً على ملعبه بالتغلب بهدف يتيم على فريق تشيرنو مور فارنا البلغاري، وأحرز الهدف ديرك مارسيليس في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ودشن فريق روما الإيطالي حملته للمنافسة على لقب النسخة الأولى من البطولة بتحقيق فوز صعب على ضيفه فريق جينت البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح توتي التسجيل للفريق الإيطالي في الدقيقة 55 واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من ضربة جزاء، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق تمكن فوسينتش من إحراز الهدف الثالث لروما، وكان الفريق البلجيكي هو البادئ بالتسجيل عن طريق مباي في الدقيقة 22.

وأسقط فريق غالاتاساراي بسهولة بالغة مضيفه مكابي نتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وافتتح هاكان بالتا التسجيل للفريق التركي في الدقيقة 30 وأضاف المهاجم الاسترالي هاري كيويل الهدف الثاني في الدقيقة 47 وفي الدقيقة 53 تمكن صبري سارغولو من إحراز الهدف الثالث قبل أن يتمكن مهاجم المنتخب التشيكي ميلان باروش من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 73.

أتلتيك يسقط على ملعبه

وفي كبرى مفاجآت مباريات الذهاب خسر فريق أتلتيك بلباو على ملعبه ووسط جمهوره بهدف دون رد أمام فريق يانغ بويز السويسري أحرزه المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا في الدقيقة 23 من زمن اللقاء.

وتمكن ليل الفرنسي من تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه بتغلبه على فريق سفونو الصربي بهدفين دون رد تم تسجيلهما في الشوط الأول من اللقاء عن طريق روبيرت فيتيك في الدقيقة 34 و ايدين هازارد في الدقيقة 39، علماً بأن اللقاء شهد طرد نيكولاس بليستان مدافع ليل في الدقيقة 90.

وفي مفاجأة مدوية سقط فريق أبردين رابع الدوري الاسكتلندي في الموسم الماضي على ملعبه أمام أولموس التشيكي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وافتتح التسجيل رومان هوبنيك للضيوف في الدقيقة 18، وأحرز مولغيريو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 23، وشهدت النصف ساعة الأخيرة من اللقاء تسجيل الفريق التشيكي لأربعة أهداف متتالية أحرزها باجير في الدقيقة 65، وبيتر في الدقيقة 69 وأوردوس في الدقيقة 83 وهورافا في الدقيقة 90.

وسوف تقام مباريات الإياب من الدور ذاته يوم الثلاثاء الرابع من آب/أغسطس القادم على أن تستكمل يوم الخميس السادس من آب/أغسطس.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-10-2009, 06:00 PM
عضو جديد
اسمي ضايع غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: فوز هامبورغ وفنربهتشه في الدوري الأوروبي

شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوز هامبورغ وفنربهتشه في الدوري الأوروبي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب كرت اي ار تي الدوري السعودي hgdhld سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 2 07-10-2008 01:53 PM
مطلوب رقم المصممة رنا الجوري فوز قسم الطلبات النسائيه 0 13-09-2008 01:48 AM
لعشاق الدوري الأسباني والإنجليزي .... :: النوخذه :: سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 11-09-2008 04:48 PM


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم