استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

آرسنال بطلاً لكأس الإمارات

أحرز آرسنال الإنكليزي اليوم الأحد لقب كأس الإمارات الودية التي أقيمت على ملعبه "إستاد الإمارات" في لندن، بعدما حقق فوزه الثاني وجاء على حساب رينجرز بطل اسكتلندا 3-صفر بفضل تألق الشاب جاك ويلشير الذي سجل ثنائية. وكان آرسنال فاز أمس السبت على أتلتيكو مدريد الإسباني 2-1، فيما تغلب رينجرز على ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-08-2009, 09:59 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي آرسنال بطلاً لكأس الإمارات

أحرز آرسنال الإنكليزي اليوم الأحد لقب كأس الإمارات الودية التي أقيمت على ملعبه "إستاد الإمارات" في لندن، بعدما حقق فوزه الثاني وجاء على حساب رينجرز بطل اسكتلندا 3-صفر بفضل تألق الشاب جاك ويلشير الذي سجل ثنائية.

وكان آرسنال فاز أمس السبت على أتلتيكو مدريد الإسباني 2-1، فيما تغلب رينجرز على باريس سان جرمان الفرنسي 1-صفر، فتصدر الفريق اللندني الترتيب وأحرز اللقب للمرة الثانية بعد عام 2007 عندما تفوق حينها على فرق باريس سان جرمان وفالنسيا الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي التي جاءت خلفه في الترتيب وعلى التوالي.

وكان هامبورغ الألماني فاز بنسخة 2008 التي شارك فيها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى المضيف آرسنال.

بداية قوية للمدفعحية

واستهل آرسنال المباراة بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر ويلشير البالغ من العمر 17 عاما وذلك إثر هجمة مرتدة وصلت عبرها الكرة إلى الروسي آندري أرشافين الذي مررها إلى الإسباني فرانسيسك فابريغاس على الجهة اليمنى فتلاعب الأخير بالدفاع قبل أن يعيدها إلى نجم زينيت سان بطرسبرغ السابق فحضرها بكعبه إلى الإسباني الذي سقط أرضاً لكن ويلشير كان متواجداً في المكان المناسب ليتابعها أرضية على يمين الحارس الن ماكريغور.

ثم نجح الكرواتي إدواردو سيلفا العائد من إصابة أبعدته عن الملاعب طيلة الوسم الماضي في تعزيز تقدم آرسنال بهدف ثان في الدقيقة 10 عندما استلم تمريرة من الإسباني الشاب فران ميريدا (19 عاماً) على الجهة اليمنى فسيطر على الكرة ووضعها أرضية في الزاوية اليمنى لمرمى ماكريغور.

يذكر أن ميريدا انضم إلى آرسنال عام 2005 قادماً من أكاديمية برشلونة حيث لعب منذ أن كان في الثامنة من عمره، وهو لعب في 2008 في الدرجة الثانية الإسبانية بعدما أعاره الفريق اللندني إلى ريال سوسييداد.

وفي الشوط الثاني، ضرب ويلشير مجدداً وسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بطريقة رائعة، إذ تلقف تمريرة عرضية من البديل أرون رامسي وأطلق الكرة "طائرة" بيسراه إلى الزاوية العليا اليمنى لمرمى ماكريغور في الدقيقة 72.

تعادل أتلتيكو وسان جيرمان

وفي المباراة الثانية التي أقيمت اليوم، تعادل أتلتيكو مدريد مع باريس سان جرمان بهدف للأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، مقابل هدف للودوفيك جيولي في الدقيقة 71، لينهي فريق العاصمة الإسبانية الدورة في المركز الثالث.

يذكر أن آرسنال يستهل مشواره في الدوري المحلي في 15 الشهر الحالي في مواجهة مضيفه إيفرتون، فيما يبدأ رينجرز حملة الدفاع عن لقبه المحلي في اليوم ذاته أمام ضيفه فالكيرك.

أما أتلتيكو مدريد فيبدأ مشواره المحلي في مواجهة مضيفه ملقه في 30 الشهر الحالي، فيما ينطلق الدوري الفرنسي في نهاية الأسبوع المقبل وستكون أول مباراة لباريس سان جرمان السبت أمام مضيفه مونبولييه العائد مجدداً إلى دوري الأضواء.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-10-2009, 06:00 PM
عضو جديد
اسمي ضايع غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: آرسنال بطلاً لكأس الإمارات

شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم