ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > تجار سوق الدوحه > الاسواق الخاصة > سوق عيون أصايل

سوق عيون أصايل منتجات وخلطات عيون أصاايل الطبيعيه كلها بمكان واحد كل ما تبحثين عنه تجدينه لدى عيون أصاايل

كبسولات تكوير المؤخره والعمل على بروزها أكثر من أربع سنوات نجاح

أشحاالكم حبيبااتي طبعا لم تعد كبسولاتي خفيه عن الجميع بعد ان خرج صدى نجاحها الى الجميع بقطر وخارج قطر والآن اعرض لكم كبسولات النفخ الطبيعيه واللاتي لاغنى عنها خاصه بأوساط مشاهير هوليوود وخاصه لمن يبحثن عن الجمال بعيدا عن عمليات النفخ والابر وغيرها . مع عيون أصايل وكما عودتكم دائما ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2009, 12:16 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 كبسولات تكوير المؤخره والعمل على بروزها أكثر من أربع سنوات نجاح

أشحاالكم حبيبااتي
طبعا لم تعد كبسولاتي خفيه عن الجميع بعد ان خرج صدى نجاحها الى الجميع بقطر وخارج قطر والآن اعرض لكم كبسولات النفخ الطبيعيه واللاتي لاغنى عنها خاصه بأوساط مشاهير هوليوود وخاصه لمن يبحثن عن الجمال بعيدا عن عمليات النفخ والابر وغيرها .
مع عيون أصايل وكما عودتكم دائما أحصلوا على ماتبحثون عنه وأنتم في منازلكم وتأكدوا دائما بأن لم يعد هناك شيء أسمه مستحيل في الطب التجميلي .

::: وتذكروا دائما كبسولاتي لا تتوفر مع أي تاجر أو تاجره لا بالخليج ولا بالدول العربيه ظمان وأمان وثقه تاامه فقط مع عيون أصايل للمنتجات والخلطات الطبيعيه 100% :::
بأمكانكم فحص الكبسولات عن طريق وزارة الصحه لأنها طبيعيه 100% لأني سبق وفحصتها عن طريقهم وكل منتجات الكبسولات خضعت للفحص قبل مااوفرها لكم وبالصحه والعافيه
ملااااحظه هااااامه
اللي حابه بس تجرب انصحها بعدم الطلب لان هالمنتجات علاج تجميلي مش حشوه جاهزه يعني الاستمرار مطلوب لان يعتبر نظام غذائي مكمل للي عندهم الدهون تتمركز في مناطق وقليله في مناطق ثانيه بالجسم او للي يحرقون الدهون وماتلحق تتجمع في منطقة المؤخره فاللي حاب يطلب مش يشوف التجارب لان كل شخص له احتياجه واختلاف جسمه ولازم الاستمراريه ومن غير استعمال اي منتجات ثانيه معاه لان للاسف وايد ناس فاهمه الاستفاده غلط في فرق كبير بين المنتجات الطبيعيه وجراحة السيلكون الفوريه

حصرياااا كبسولات تكبير وملئ واستدارة الأرداف :
( مناسبه حتى لمن يعانون من امراض القلب و السكر والضغط \ لا اثار جانبيه وطبيعيه100% )
كل الدفعات اللي استلم شحنتها يكون عليها اقبال شديد من قبل مجربيها بسبب نتائجها الاكثر من رااائعه والمنتج لاقى نجاح اكثر من اربع سنوات ولله الحمد .
وكما عودتكم على جديدي المتجدد حاليا يتم توفير الكبسولات المكبره للارداف وتجي على كميتين:
الكميه الأولى عدد 120 كبسوله لمدة شهرين فاليوم تؤخذ كبسولتين
الكميه الثانيه عدد 180 كبسوله لمدة 3 اشهر فاليوم كبسولتين بعد وجبتا الطعام
في خلال 60 يوم تبدأ الأرداف بالأمتلاء والتدوير بشكل طبيعي تدريجي وليس لها اضرار او اثار جانبيه .
تمنع من قبل الحامل والمرضع ومن هم أقل من عمر 18سنه

من ثمار الفواكه والفيتامينات والاعشاب المخصصه فقط للعمل على الأرداف ( المؤخره ) بشكل رائع لتشكيلها على شكل ثمرة التفاحه المشدوده بعض الفتيات شافوا النتيجه من اول اسبوعين والبعض العكس اخذ جلسات اطول النتيجه تعتمد على بطئ او سرعة امتصاص الجسم للبروتين الموجود بالكبسولات والنتيجه مظمونه سواء كانت بطيئه او سريعه وانصح وبشده من الاستمرار بطلبها كل شهرين للي بالفعل يردن مؤخرات لها شكل مثير وبروز واضح باللبس وغيره
الكبسولات تعتبر الأولى من حيث الأفضليه والأقوى في البرازيل وايطاليا
والمنتج بتطور مستمر مع كل دفعه يتم تزويده بالبروتينات والفيتامينات ليعطي اكثر واكثر

ملاحظه جدا مهمه قبل طلب المنتج:
برنامج الواتس اب او الجوال مخصص فقط للطلبات يرجى قراءة الموضوع كامل قبل الطلب ولأي أستفسار فقط على الخاص بالمنتدى لأنشغالي خارج المنتدى والسموحه ما استقبل اي طلبات من خارج قطر

ساارعوا بالحجز الكميه محدوده وللجادات فقط والتوصيل فوري بمسج على 33167875 مع كتابة الاسم والمنطقه

بعض من تجارب زبوناتي :

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه النصر
اشحالج ياعيون اصايل ابشرج استفدت وايد من حبوبج وكنت بصراحه متخوفه اني ماستجيب خاصه
اني اعاني من نحافه شديده لكن كنت بحاجة ابرز بعض المناطق وابشرج بعد ماداومت كل شهرين نفس
ماقلتيلي الاستجابه جدا حلوه ومن هالشهر ببتدي افصل لي ملابس جديده راح استمر عليها واتمنى تجهزين
لي برنامج في اقرب فرصه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواق
يعطيج العافيه حبيبتي عيون بصراحه الكبسوله الايطاليه ماعليها كلام انا شفت البنات بالدوام كلهم يتكلمون
عنها وشفت التغير بعيوني على بنات وياي وتحمست حيل اطلب منج ياليت تردين على بسرعه اختج اشواق

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر العلي
عيون اصايل شخبارج حبيبتي انا حبيت اشكرج من كل قلبي على كبسولات العجينه البرازيليه الايطاليه
بنتي تقبلتها بسرعه وماشاء الله النتيجه معاها اسرع عن ماقلتي والحين ابي كورسين لبنات اختي اذا
متوفر ضروري حبيبتي عيون وابي تحاميل البكر هالتحاميل شي خيال ياعيون منتجاتج قمه وربي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم المحمودي
السلام عليكم شخبارج حبيبتي عيون اصايل الاقي عندج كبسولات العجينه نبي اكثر من كورس ياليت
تكون متوفره وماخلصوها كل مره اطلبها تكون مخلصه تكفين عيون ردي بسرعه اذا متوفره ابيها
كل شهرين وياليت يجيبها المندوب لي على الدوام

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيا-مدينة الخور
عيون اصايل شلونج غلاتي انا اخذت منج منتجين الكبسولات البرازيليه الاولى وكبسولات العجينه
واخذهم مع بعض بنفس الاوقات اللي حددتيها لي وماقول غير ربي يرزقج الجنه على مصداقيتج ويانا
وراح يكون لي تعامل مستمر وياج حبيبتي يكفي الطلب يفتح النفس واهتمام واضح بكل فخر اشوفج
افضل التاجرات القطريات في المنتجات الطبيعيه وربي يوفقج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الهواجر
عيون ياما خذت وخذت منتجات بهبل وخلطات من الخليج ومن قطر وكلها خرطي وقلت مستحيل اطلب
من النت لكن بعد ماشفت البنات بالدوام يتكلمون عنج وعن استفادتهم وملتزمين وياج بالعلاج قلت ابي
اطلب منج وراسلتج مرتين بس مارديتي علي :( مع ان بنت خالتي راسلتج ورديتي عليها واستلمت طلبها
منتجاتج صج غير ياعيون ياليت تشوفين مسجي وتردين علي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورد
مرحبا اصايل معاج الورد شوفي حياتي انا صارلي فوق السنه وشهوراطلب منج كبسولات تكبير الارداف
ووقفتها بعد فتره انا افتكرت بعد ماوقفها ماراح يتغير شي لكن اللي شفته ان هالمنتج عجيب يااصايل لاحظت
اني صرت اسمن طبيعي فالمؤخره مع اني تركتها من شهور طويله ومن مقاس 8 للجنز صرت البس 14 تغير
والكل لاحظ التغير انا حبيت اكتبلج عشان ماكون جاحده وكل اهلي يشكرون فيج وبكل منتجاتج
الله يوفقك اصايل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطيفه الملا
مراحب عزيزتي عيون الأصايل بغيت منج كذا كورس من الكبسولات البرازيليه وكبسولات العجينه
وبغيت شاي يونيو شفت استجابة خواتي وحابه استمر بالطلب من هالمنتجات الثلاثه منتظره جوابج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغاليه فرح
يسعدلي مساج حبوبه ادري ازعجتج بس شاسوي ياعيون كل مايخلص كورسي يكونون البنات مخلصين
الدفعات من عندج :(( ابي اكثر من كورس وان شاء الله يكون متوفرين ردي علي بليزززز

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانيه
حبيبتي انا ابي الكبسولات البرازيليه والعجينه البرازيليه وشاي 26يونيو وفيني اخذهم مع بعض صح
لان صديقاتي يمدحون هالمنتجات مع بعض ومتى اقدر استلمهم منج حبيبتي ؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الجازي
شخبارج عيوني ادري دوختج بطلباتي الشهريه بس شاسوي مالنا غنى عنج تعودنا على منتجاتج
بعد الكورسات اللي فاتو نبي منج ست كورسات وعدد ثنين من شاي 26يونيو وبالنسبه لكبسولات العجينه
انا اخذتها فترة حملي من الشهر الخامس لحد قبل الشهر الاخير خبرج الوحده من توصل الشهر الاخير تصير
كسوله بس للعلم ياعيون ان ماشاء الله البيبي جبته بصحه زينه وماشاءالله مغزغز هذا معناها الحبوب طبيعيه
وساعدتني وابي منج برنامج هابي تو حبيته بقوه اترياج ياعيوني

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موزه-الدفنه
اختي اصايل ممكن توفرين لي الكبسولات برازيليه وعجينة الكبسولات واذا انا اعاني من كرش بسيط
من تكرار حملي راح يناسبني الشاي البرازيلي او الكبسولات الفرنسيه مع كبسولة تكبير الموخره

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام
أحلى ميزه في الكبسولات ياعيون اصايل انها نحفت بطني وكبرت منطقة الأرداف
انا كان مقاس بطني 30 من خمس كورسات شفت منطقة الخصر واصله 28 واردافي العكس
كانت 36 والحين 38 ونص يعني احسها مو بس تكبر الا وتنسق الجسم انا راح اخذ كورسات بعد
ماتم منتج مااخذته من التاجرات كلهم اطلعوا كلام في كلام لكن بعد النتيجه اللي حصلت عليها ماراح
اتعامل الا معاج ياعيون اصايل وربي يحميج من غيرة بعض النفوس المريضه وربي يوفقج ياعمري

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريومه
عيون كبسولات التكبير احسها اول كورسين بطيئه شوي يمكن عشان انا وايد نحيفه؟
بس تفاجأت بعد الكورس السادس كنت اكسل عنها بس كانت أردافي تكبر وماعرفت
هالشيء الا لمن شفت ملابسي ضاقت بشكل واضح وحتى بعض ملابسي الخاصه ضاقت
وتفاجأت اكثر لمن قست المنطقه لقيت اني زدت 3سانتيمتر @@ واااايد فرحانه بالنتيجه وافكر بعد
اخذ 3كورسات والجهاز انا حجزت بس مارديتي علي للحين :(

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهر-الريان
والله والله والله كلمة عجيبه وروعه ولاشي عند هالكبسولات انا واصلت 6 شهور وحددددي
مستانسه ووقفتها شهرين بس اشوف المنطقه للحين احسها تكبر مدري ذي شيء عادي ياعيون؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم طلال
للامانه يااصايل انا جربت اكثر من نوع من تاجرات ولا شفت اي نتيجه لكن كبسولاتج اخذتها ثلاث شهور
مع الكريم والصابونه وشفت نتيجه ماتوقعتها قبل مااستعملتها قست المنطقه كانت 37 وبعد هاثلاث شهور
وصلت 40 وخاطري ازيد شوي بس واوقف والجهاز احسه صج يشكل المؤخره بشكل دائري
متى بتوصل الكبسولات حبيبتي اصايل ياريت ترسلين لي لما توصل ابي بعد كورس ثلاث شهور

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر
كبسولات تكبير الصدر وتكبير الارداف والله عجييبه وخياليه انا ادمنتها ياعيون اصايل
من بعد ماشفت النتيجه والكل شاف التغير والله اني احبج في الله وابي استمر عليها اكثر
كل بنات خالتي انجنوا على النتيجه وقريبا بتشوفين بنات الجامعه كلهم يبونها :)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــاره
انا اخذت كبسولات الصدر وصارلي اربع شهور تقريبا وبالاضافه لخلطة النهار وشفت تغير حتى صديقاتي
لاحضو التغير ياريت حبيبتي توفرين لي بعد كورسين واذا مافي ضروري تحجزين لي انتظر ردج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاوي
كبسولات الصدر حبيتها وابشرج ياعيون اني تفاجأت يوم رحت اخذ قياسي المعهود وهو 34أ ويوم جبته
البيت اكتشفت انه ضيق @@ وربي دعيت لج دعوه طيبه من كل قلبي وانا مداومه على مجموعتج الكامله
والكبسولات قربت تخلص والمجموعه ابي بعد منهم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخة قطر
كبسولات الارداف انا من اول مااخذتها حسيت اني بشوف فرق ثاني

اقتباس
ودام اني اخذتها منج ياعيون فاكيد من وراها فايده كل شيء اخذته منج غيرني حتى زوجي قام كل شيء يشوفه
عندي يسألني اكيد هذا من عيون اصايل بسوي لج دعايه ههههه كل شيء من يدينج فيه بركه والله اكبر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الخور
روووووووووووووووووووووعه كبسولات الارداف صج صج روووووووووعه ادمنتهم وكبسولات تكبير
الصدر بعد عجييييييبه من بعد مقاس34أ الحين البس 36سي يعطيج العافيه حبيبتي وبعد ابي احجز نفس
الكورسات حبيبتي عيون اصايل ومدري يصير اخذ جهاز شد ورفع الارداف مع الكبسولات ؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حلوه
واي عليج ياعيون اصيله شنو تغير جسمي والله من بعد ماكنت استحي البس جنزات والا قصير الحين
قمت البس كل اللي في خاطري انا اخذت كبسولات الارداف وبكل امانه اقولج ان الكل شاف تغير جسمي
والكل سألني وعطيتهم رقمج والله العظيم اني ادعي لج من كل قلبي لولا الله سبحانه ومعرفتي بالصدفه
على منتجاجتج ماكان تغير شيء ويعلم الله اني جربت خرابيط وايد من تاجرات واغلبهم كلام على الفاضي
بس منتجاتج راقيه ومفعولها واضح الله يفتح عليج من اوسع ابوابه حبيبتي وانا انتظر الرد لأني ارسلت
لج مسج ومارديتي للحين عليه :(

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفزعه2000
كبسولات الارداف هذي سادس علبه
اخذها والله العظيم ياعيون اصايل اني اكثر من مره ارجع ابدل مقاسي بالمحل واخذ اكبر تعودت البس مقاس
معين لكن الحين منطقة الارداف بارزه بشكل واضح حتى صديقاتي بالجامعه لاحظو جسمي
ابي بعد ياقلبي وارسلت لج مسج وانتظر الرد ارجوج لا تتأخرين ترى العلبه قربت اتخلص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنابيه عسل
متى بينزل الكتالوج الخاص فيج وبخلطاتج ياعيون اصايل شوقتينا له حبوبه ؟؟؟؟
وحبيت اشكرج ياقلبي على كبسولات تكبير المؤخره وكبسولات زيادة الوزن لدرجة زوجي يقولي خلج
مع عيون اصايل وجربي كل خلطاتها ومنتجاتها حتى بنات عمي وبنات خالاتي يمدحون في باقي خلطاتج
ومنتجاتج وخاصه منتجات التبيض وابي كبسولات تنزيل الوزن لزوجي وايد استفادو منه بنات عمي
وحده منهم انزلت 15 كيلو ولما سألتها قالت انها خذت اعشاب التخسيس والكبسولات منج ياريت
تحجزين لي علبتين بعد وصولهم وابي شغلات خاصه ارسلتها لج على الاميل والمسج بس ماجاني رد !!؟؟؟؟
والله يوفقج حبيبتي ويخليج لزوجج وعيالج ولنا :)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــاره
انا اخذت كبسولات الصدر وصارلي اربع شهور تقريبا وبالاضافه لخلطة النهار وشفت تغير حتى صديقاتي
لاحضو التغير ياريت حبيبتي توفرين لي بعد كورسين واذا مافي ضروري تحجزين لي انتظر ردج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاوي
كبسولات الصدر حبيتها وابشرج ياعيون اني تفاجأت يوم رحت اخذ قياسي المعهود وهو 34أ ويوم جبته
البيت اكتشفت انه ضيق @@ وربي دعيت لج دعوه طيبه من كل قلبي وانا مداومه على مجموعتج الكامله
والكبسولات قربت تخلص والمجموعه ابي بعد منهم

اقتباس
كبسولات الارداف انا من اول مااخذتها حسيت اني بشوف فرق ثاني

اقتباس
ودام اني اخذتها منج ياعيون فاكيد من وراها فايده كل شيء اخذته منج غيرني حتى زوجي قام كل شيء يشوفه
عندي يسألني اكيد هذا من عيون اصايل بسوي لج دعايه ههههه كل شيء من يدينج فيه بركه والله اكبر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنابيه عسل
اشحالج حبيبتي عيون اصايل حبيت اشكرج وياريت تشوفيني رسالتي في الاميل وصلتني الكبسولات شكلها عجيبه
ومجموعة التبيض وااااايد حبيتها وارتحت عليها حسيت بشرة جسمي ناعمه ومنوره بعد الاستحمام ووجهي احسه نور
خاصه اول مااصحى وابي من خلطة التبيض للوجه والرقبه الخاصه فيج الليليه ضروري ياعيون الله يخليج وباقرب فرصه والله يوفقج يارب

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 17-04-2013 الساعة 05:29 PM.
قديم 13-08-2009, 12:44 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حصريا(كبسولات تكبير الأرداف خلال 60 يوم طبيعي) سارعوا با

تم الـــــــرد على أول أستفسارااتكم خــــــــــااص

وحياااكم اللـــــــــــــــه

قديم 15-08-2009, 11:28 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق ان شاء الله

قديم 16-08-2009, 05:26 PM
الصورة الرمزية 3athary
تاجـر
3athary غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

حبيبتي ممكن الصور على الخاص

يعطيج العافيه
وبالتوفيـــــــــــــــــق يارب

قديم 16-08-2009, 07:29 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

اميييين

ويوفقج حبيبتي ورد وشوك وحيااج الله

قديم 16-08-2009, 07:33 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

ويعااافييييج ياعذاري

للاسف يااقلبي ماعندي صوره وأنا أستلمتهم بكميه كبيره بحيث تتوزع بعلب وبشكل خاص
على استعمال 30 كبسوله لمدة 3 شهور و90 كبسوله لمدة 6 شهور . والكبسولات طبيعيه 100%

وراح تكون حصريه معاي فقط بأذن الله تعالى

وحيااج الله ياقلبـــــــــــــــــــي

قديم 20-08-2009, 01:47 PM
عضو نشط
ام جمانه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

ممكن اعرف السعر بليز

قديم 21-08-2009, 03:28 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

ام جمانه حياكِ الله

قديم 25-08-2009, 05:23 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

الطلبــــــــــــــــات راح تكون مع المندوب خلال هاليومين بأذن اللــــــــــــــه تعالى وعليكم بألف عااافيــــــــــــــــــه

قديم 26-08-2009, 11:52 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

جواب على أستفساراتكم الأخيره بخصوص الأبر :

رجاااااء التام اللي تبي تطلب لمنطقه معينه ياريت تشوف دكتور او دكتورة تجميل وتحدد لها الكميه المناسبه لها وطبعاً 100% بيكون المبلغ من قبل الدكتور خيالي خاصه اذا الجسم احتاج كميه كبيره .
المعنى :
عرضي حلوووووو بالنسبه للي جسمهم يحتاج للكميه المعقوله اللي هي اكثر من اللي المفروض ينعطى بالعيادات وهو 1,3
ومناسبه للي اجسامهم ماتعاني من نحافه شديده او حابه تملي كل هالنحافه بشكل كبير لأنها راح تحتاج لكميه اكثر

وبعد قراءة هذا كله بأمكانكم بعدها مراسلتي .

وحياكم الله

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 19-07-2010 الساعة 09:11 PM.
موضوع مغلق