استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

اختر عضو و تحدث عنه

الله يعااافيج تسلمين ع المرور نوورتي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 02-09-2009, 08:57 PM
الصورة الرمزية Sarσσnh
عضو VIP
Sarσσnh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

الله يعااافيج
تسلمين ع المرور نوورتي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 02-09-2009, 10:37 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع صعب الواحد يتكلم فيه بصراحه قويه
صعب اني اتكلم عن عضو خاص لان الكل عندي له احترامه
لكن اقدر العضو الي مسوي حركه في المنتدى لان الواحد يحرك الثاني والثاني يحرك الثالث .....الخ
وتكون فيه حركه في المنتدى
وهناك ناس خاصين احب احتفظبهم لنفسي

المفروض الي حاط الموضوع هو يتكلم اول شي عن نفسه ماينطر الناس يتكلمون




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 03-09-2009, 02:59 AM
الصورة الرمزية Sarσσnh
عضو VIP
Sarσσnh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

اهي صج صعبه وكل الاعضاء ع العين والراس
بس احنا نبي الاعضاء المقربين الي تحترمهم وتقدرهم
خخ اوك راح احط عن قريب
يعطيك العافيه ع المرور





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 06-09-2009, 10:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

يعطيك العافيه اختي الكحليه على الموضوع

واشكر اختي دروب على كلماتها واحنا ما سوينا الا الواجب وابركها من ساعه هالموقف الي جذبك للموقع

بالنسبه لي صعبه اتكلم عن شخص واحد لان كل شخص له مكانه خاصه وكلهم لهم مواقف تشهد بهم بعضهم موجود والبعض اعتذر لظروفه ولكن احمد الله عز وجل ان هذا الموقع عرفني على اخوه واثبت لي صحة المثل الي يقول رب اخ لك لم تلده امك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 07-09-2009, 06:44 AM
الصورة الرمزية Sarσσnh
عضو VIP
Sarσσnh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

الله يعاافيك اللورد
ونفس ماقلت حق المنذر
تسلم ع المرور نوورت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 07-09-2009, 11:22 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

اشكر من وضع اسمي على لائحه الشخصيات المحبوبه
اخوي اللورد كفى ووفا عن الكلام واحنا اخوه

انا ولله الحمد استطيع تركيب فكره عن الشخصيه من خلال الردود واقدر اقول من رأيي الشخصي ان الكثيرين ان لم يكن الغالبيه فيهم الطيبه والنيه الصادقه في التواصل الهادف
وجدنا اخوان واخوات تعجبنا من حسن تعاملهم ومبادئ الاخلاق لا يشوبها شائب ومنتدى قائم على التناصح ومذهب للقيم جاذب لاي شخص يريد التواصل باحترام ودين وخلق

ان شاء الله نبقى على هذا العهد و الاخوه
وجزى الله من اقام الموقع و العاملين عليه و الاعضاء الخير كله وادام المحبه بينهم

شكرا الكحليه على الموضوع - هذه فرصه لنا لفتح القلوب وذكر ما نريد




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 08-09-2009, 11:27 AM
عضو
gxr1998 غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

موووووضوع جميل جدا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 08-09-2009, 11:34 AM
الصورة الرمزية Sarσσnh
عضو VIP
Sarσσnh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

العفو كومبوو

تسلمون ع المرور
نورتوووو





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 08-09-2009, 09:11 PM
الصورة الرمزية روااان
عضو جديد
روااان غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

يســلمووووووو وماقصرت//ـي




التوقيع - روااان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 09-09-2009, 12:49 AM
الصورة الرمزية Sarσσnh
عضو VIP
Sarσσnh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اختر عضو و تحدث عنه

الله يسلمج
تسلمين ع المرور
نووورتي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اختر عضو و تحدث عنه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من انت ؟ اختر واح منهم!! warrior المنتدى العام 4 11-03-2008 01:06 PM


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم