استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

البنك التجاري ينال اعترافا دوليا لتحقيق الامتياز في التشغيل

تم تكريم البنك التجاري القطري وهوأكبر بنوك القطاع الخاص في قطر، من خلال منحه جائزة مرموقة من قبل مؤسسة مالية دولية رائدة وذلك اعترافا بامتيازه التشغيلي في مجال القيام بالمدفوعات والتحويلات. وكان البنك التجاري من بين مجموعة مختارة من المؤسسات الإقليمية التي تفوز بجائزة أس تي بيه السنوية من خلال ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-09-2009, 08:55 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي البنك التجاري ينال اعترافا دوليا لتحقيق الامتياز في التشغيل

تم تكريم البنك التجاري القطري وهوأكبر بنوك القطاع الخاص في قطر، من خلال منحه جائزة مرموقة من قبل مؤسسة مالية دولية رائدة وذلك اعترافا بامتيازه التشغيلي في مجال القيام بالمدفوعات والتحويلات.

وكان البنك التجاري من بين مجموعة مختارة من المؤسسات الإقليمية التي تفوز بجائزة أس تي بيه السنوية من خلال العمليات السريعة المباشرة حيث قدمها له كوميرز بنك إيه جي وذلك تكريما له على أدائه المميز في نشاط تسليم المدفوعات التجارية وإجراء التحويلات المالية بعملة اليورو.

وتمثل جائزة عام 2008 اعترافا بخدمات المدفوعات الدولية المتطورة للبنك التجاري وهي تبرز إنجازات البنك في إجراء المدفوعات الخارجية.
ويظهر تكريم البنك التجاري لإنجازه في مجال التحويلات المالية بأن البنك يحافظ على مستويات سويفت عالية والتي تسهل العمليات الآلية للمدفوعات عبر جميع سلسلة المدفوعات بدون حدوث أخطاء بشرية. ومع الزيادة في معدلات المتاجرة على مستوى عالمي وبالتالي حجم إجراء العمليات، فإن استخدام أنظمة أس تي بيه يؤدي إلى تخفيض تكاليف التشغيل وفي نفس الوقت يضمن الدقة بالإضافة إلى تقليل أوقات إجراء العمليات بشكل كبير.

وفي معرض تقديمه الجائزة للبنك التجاري، صرح السيد ماركوس كريبيل من كوميرز بنك دبي بالقول: "يدل الفوز بالجائزة فوق كل شيء على علاقات العمل الجيدة بشكل استثنائي بين البنك التجاري وكوميرز بنك إيه جي وشركائه التجاريين.

وقد أدى التنسيق الوثيق وإجراء العمليات اليومية للمدفوعات من قبل موظفي البنك التجاري التسليم السريع للمدفوعات لجميع الأطراف، وهوما أدى إلى علاقات مفيدة لها. وتعزز النتائج الباهرة التي حققها البنك مرة أخرى المركز الريادي للبنك التجاري في مجال المدفوعات الدولية".

ومن جانبه، صرح راجيف دوروي المدير العام التنفيذي ومسئول العمليات الأول في البنك التجاري، بالقول: "بالإضافة إلى تأكيد تطبيقه لأعلى المعايير الدولية في مجال الصفقات الدولية والتي يقوم البنك بتنفيذها في عملياته اليومية، فإن الجائزة تمثل إقراراً بالعمل الجاد والدؤوب الذي يبذل في مجال الاستخدام المنتظم والعقال لجميع الموارد المتوفرة والتحسين المستمر لعملياتنا في كافة الجوانب، ابتداء من الموارد البشرية والتقنية وانتهاء بإجراء الأعمال.

وأود بهذه المناسبة أن أعبر عن أعمق التهاني إلى جميع موظفي دائرة الخدمات التشغيلية في البنك على جهودهم البارزة والقيمة وأنا أتطلع إلى الاستمرار في الحصول على هذه الجائزة خلال السنوات القادمة".





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: البنك التجاري ينال اعترافا دوليا لتحقيق الامتياز في التشغيل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صاحبــــه الامتياز... للعبايات والفساتين mazyoon_qtri سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 7 03-09-2009 03:17 AM
البنك التجاري يفصح عن بياناته المالية لنصف الأول من عام 2009 اللورد بورصة قطر 0 16-07-2009 12:38 PM
عمومية البنك التجاري تصادق على دخول جهاز قطر للاستثمار اللورد بورصة قطر 0 27-11-2008 11:03 AM
البنك التجاري يحدد 20 /7/2008 موعداً للإفصاح عن بياناته المالية للنصف الأول من 2008 و 24/7/2008 لعقد مؤتمره الصحفي اللورد بورصة قطر 2 04-07-2008 07:19 PM
البنك التجاري يعلن نتائج زيادة رأسماله اللورد بورصة قطر 0 29-06-2008 10:36 AM


الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم