استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل تطلق باقات الإنترنت الجوال

أطلقت كيوتل باقات الإنترنت الجوال، والتي توفر عالما جديدا من المحتويات الإلكترونية ما يسهل الوصول إليها من قبل مستخدمي الهواتف الجوالة. وتتضمن الباقات الجديدة نطاقاً واسعاً من خيارات التنزيل، تتراوح من 50 ميجابايت إلى برامج لتنزيل كميات ضخمة من البيانات، تمكن العملاء الذين يستخدمون هواتف متوافقة لتنزيل البريد الإلكتروني، والأفلام، ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-09-2009, 08:57 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل تطلق باقات الإنترنت الجوال

أطلقت كيوتل باقات الإنترنت الجوال، والتي توفر عالما جديدا من المحتويات الإلكترونية ما يسهل الوصول إليها من قبل مستخدمي الهواتف الجوالة.

وتتضمن الباقات الجديدة نطاقاً واسعاً من خيارات التنزيل، تتراوح من 50 ميجابايت إلى برامج لتنزيل كميات ضخمة من البيانات، تمكن العملاء الذين يستخدمون هواتف متوافقة لتنزيل البريد الإلكتروني، والأفلام، والموسيقى، والألعاب من الإنترنت، من خلال برامج لتنزيل البيانات وبتكلفة معتدلة.

وتعتبر هذه الباقات أول باقات مخصصة للبيانات تتوفر في قطر، ويشكل طرحها خطوة متقدمة في مجال الإنترنت للهاتف الجوال.
وتم التخطيط لهذه الباقات لكي تلائم نمط الحياة واحتياجات الناس في قطر، فباقات الإنترنت الجوال تمكن العملاء من مطابقة احتياجاتهم لتنزيل البيانات مع موازنتهم، وتضمن في الوقت ذاته أن يحصل الناس على أقصى قيمة من الوقت الذي يمضونه مرتبطين بالشبكة.

وعن طريق شبكة الإنترنت عالمية المستوى التي توفرها كيوتل، يمكن للعملاء النفاذ للمحتويات الإلكترونية مثل فيس بوك وجوجل ويوتيوب من أي مكان في قطر، وبتغطية شاملة سواء داخل المباني أو خارجها، في كل يوم، وفي كل وقت.

وصرح عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل بالقول: "يستخدم الناس هواتفهم الجوالة بطرق عديدة لم يكن بعضها مستخدماً من قبل، ونحن في كيوتل نريد لعملائنا أن يشعروا بأنهم قادرون على استخدام الإنترنت الجوال على أفضل وجه ممكن".
وأضاف: "في الوقت الذي يستخدم فيه الناس هواتفهم الذكية كمكتب منزلي، وأجهزة جوالة للتسلية، بات من الضروري توفير عدد من باقات البيانات التي تناسب احتياجاتهم المختلفة".

فباستطاعة أي عميل يستخدم هاتفاً جوالاً متوافقاً لاستخدام الإنترنت الجوال أن يستفيد من باقات الإنترنت الجوال، وتعمل هذه الباقات على أفضل وجه مع الهواتف الذكية العاملة بتقنية الجيل الثالث على شبكة كيوتل 3.75g عالية السرعة.

وتتوفر باقات البيانات الجديدة بخيارات 50 ميجابايت، و250 ميجابايت، و1 جيجابايت، و3 جيجابايت، وباقة مفتوحة غير محدودة. وسيتمكن عملاء "موبينيت" من ترقية برنامج البيانات المطبق حالياً وهو 2 ميجابايت وزيادة المسموح لهم بتنزيله إلى 50 ميجابايت مقابل 5 ر.ق. فقط!
أما باقتا 250 ميجابايت و1 جيجابايت فتتوفران مقابل 50، و100 ر.ق. على التوالي، متضمنتين قدرة عالية جداً لتنزيل البيانات وبتكلفة تنافسية جداً.

أما باقة 3 جيجابايت والباقة غير المحدودة فقد تم تصميمهما لمستخدمي الإنترنت الدائمين الذين يقومون بتنزيل مقاطع الأفلام أو الملفات الكبيرة، وتبلغ تكلفة تلك الباقتان 200، و400 ريال شهرياً على التوالي. وتوفر هاتان الباقتان قيمة كبيرة للعملاء الحاليين الذين يستخدمون الإنترنت الجوال كجزء من حياتهم اليومية.

ويلاحظ تزايد شعبية استخدام أجهزة البلاك بيري وهواتف أي فون في قطر نظراً لمزاياهما المتطورة ووظائفهما التي تشبه وظائف الكمبيوتر. فقد استثمرت كيوتل بشكل كبير لضمان أن تواكب الشبكة والخدمات التي تقدمها الطلب من قبل الجمهور، وذلك في إطار رؤيتها للمساعدة في إرساء أسس مجتمع المعرفة في قطر.

فمع استمرار الناس في تغيير الطريقة التي يستخدمون بها الإنترنت عن طريق هواتفهم الجوالة، أولت كيوتل جانباً كبيراً من اهتمامها لتوفير خدمة إنترنت بعيدة المدى ودائمة، تراعي احتياجات جميع أفراد المجتمع.

ويأتي طرح برامج البيانات الجديدة كخطوة مهمة أخرى في هذه الإستراتيجية بعيدة المدى للتنمية، ولضمان قدرة الناس على التحكم بالوسيلة التي يمكنهم عن طريقها الوصول إلى الإنترنت باستخدام هواتفهم الجوالة.

ويمكن لعملاء خدمة "الشهري" ممن يستخدمون هواتف جوالة متوافقة للعمل بتقنية الجيل الثالث شراء باقات الإنترنت الجوال بالاتصال بالرقم 111، أو عن طريق زيارة أي من مراكز كيوتل، أو كبار وكلائها المعتمدين، والبدء على الفور بالاستفادة من هذه الباقات الجديدة.

وكخيار إضافي، يمكن لعملاء خدمة "الشهري"اختيار خدمة الإنترنت مسبقة الدفع، إذ أن تكلفة تنزيل كل 1 ميجابايت من البيانات تبلغ 10 ريالات .

أما بالنسبة لعملاء باقات "الشهري" القيمة، فسيتم استهلاك كمية تنزيل البيانات الممنوحة لهم وفق باقاتهم قبل البدء باستهلاك المتاح لهم من البيانات التي يمكنهم تنزيلها وفقاً لباقة الإنترنت الجوال التي يختارونها.

وسيتم إبلاغ العملاء عن طريق الرسائل القصيرة عند استهلاك 80 بالمائة من البيانات المسموح لهم بتنزيلها، وفي حال تخطي الحد المسموح به، ستبلغ كيوتل العملاء بالتكلفة التي سيتم احتسابها عليهم لكل ميجابايت إضافي يحتاجون إليه.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل تطلق باقات الإنترنت الجوال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركات خدمات الإنترنت شدقم استراحة المنتدى 3 15-04-2009 04:09 PM
كيوتل تطلق واي ترايب الأردن لتوفير الانترنت عريض النطاق البرودباند اللورد بورصة قطر 0 23-06-2008 10:47 AM
لا تقول الدوام تعب اللورد المنتدى العام 6 28-01-2008 03:49 AM


الساعة الآن 02:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم