استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الكيل بلا مكيال

كلامك سليم اختي السستم المفروض يعمل تلقائيا بالتقييم السنوي و الدورات والخبره - بمنح الفرص لكن في جهات كثيره تعطل هذا الشيء في نفس الشركه التي عملت فيها سابقا انا وانت الجنير الي ماخذين حقهم وزياده معدودون على الاصابع في اي دائره و البقيه مثل المهنيين لا يتم اعطائهم فرص ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2009, 11:10 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الكيل بلا مكيال

كلامك سليم اختي

السستم المفروض يعمل تلقائيا بالتقييم السنوي و الدورات والخبره - بمنح الفرص لكن في جهات كثيره تعطل هذا الشيء

في نفس الشركه التي عملت فيها سابقا انا وانت
الجنير الي ماخذين حقهم وزياده معدودون على الاصابع في اي دائره و البقيه مثل المهنيين لا يتم اعطائهم فرص لدورات مع انها مجانيه وداخليه في الشركه انا عاصرت هذه المشكله مع اني كنت المفضل بحسب التعامل و العمل و الخبره
التحيز واضح في التطوير مثل ان يتجاوز البعض قانون الترقي للسنير وهو 10 سنوات خبره في الشركه ولا تقل الخدمه في الدرجه 7 واعلى عن 7 سنوات وعندي 3 حالات اعرفها غير الي ما ادري عنها
مع ان ادارتي رفعت لي الترقيه 5 مرات خلال 3 سنوات لوظيفه سنير الا انها ترفض من التطوير
الى ان طلبت من المدير حل المشكله بنفسي اذا احضر كبير مسؤولي التطوير
وما حصل اني قلت له ان كثير غيري ما ينطبق عليهم القانو لكن سمحتوا لاداراتهم بترقيتهم للسنير
قال بالحرف اواحد انا ما بسويلك شي واذا عندك واسطه كلم مديري وخله يساعدك
هذا الكلام قيل امام 3 رؤساء اقسام ولا احد منهم قال هذا غلط وتحيز
هذا غير 4 طلبات لاكمال الدراسه ومنع باسباب لا تطبق على البعض الاخر
ولو سألتي - بتعرفين ان في موظف بتعث لندن وبقى 3 سنوات يرسب في سنه اولى دراسه
مع ان القوانين واضحه ان الرسوب تيرمين واكثر ينهي الابتعاث

في نفس قسمي شاب سنير ما يداوم 5 سنوات (بدون مبالغه ) وتم طلب انهاء خدماته 3 مرات والتطوير رفض - يقولون عيب نفنش قطري
مع انه متهاوش مع كل المدراء وحتى مدير التطوير نفسه ومدير شؤون الموظفين الي تعرفينه بقوه سلطته

اختي اذا مثل هذه الحالات تحصل في اكبر الشركات صاحبه اعلى مستوى مهني
يش ممكن يحصل في اماكن اخرى

لما قلت ان ما في اختلاف بين الفئتين كنت اقصد في الحقوق و الواجبات ولكل منهم عقود ومنح ووعد بالتطوير
وانشاء اداره للتطوير كان للكل مش فقط للسنير

للعلم اختي يمكن تقولين تصرفات فرديه عن بعض النقص او الخلل في تطوير البعض لكن على الاقل في حالتي كان واقف معاي الكل حتى مسؤول التوظيف
تعرين ايش كان الحل لوضعي
الحل هو تجاوز اداره التطوير بآليه يعرفها البعض وهي انتقال الموظف الى جهه عمل اخرى ويرجع بعقد جديد بدرجه سنير

مثل هذه الحلول لا تعطى الا لحالات استثنائيه تستحق الوظيفه لكن لوجود البعض يتحكم في المصائر على اعتقاده ويمكن الكفاءه لابد من مثل هذه الطرق

في اعتقادك ليش كل هذا اختي
اذا عندك من يستحق ليش ما تعطينه الفرصه بالتطوير ؟
اذا نعرف ان حالات تمشي بالواسطه ونمشيها عادي ليش نوقفها في وجه المستحق خصوصا لما الكل يؤيد
لو كان الجنير هو الي ما يداوم او مقصر نلقى كل قوانين العقوبات له بالمرصاد
واذا كان فاهم حقوقه وطلب دوره من الي تنعرض في شبكه الشركه تأخذ منه اوراق الدوره وتعطى لاحد المقربين
وفوق هذا اذا سنير راح الدوره يحرم الموظف عشان ما يكون معاه في نفس الدوره
طبعا هذا مش كلامي بس - هذا كلام بعض افضل الموظفين في نفس الشركه

اختي احنا عاصرنا اوضاع من اقل درجه في الشركه ( السادسه ) الى ان وصلنا الى وظائف اشرافيه واداريه
ولولا ان بحثنا عن وظائف لنهرب من مثل هذه المعامله كان الى الان في ازمات نفسيه بسبب المعامله و التفرقه وسوء التطوير

اايدك في مسأله فن التعامل ونفعتني كثير لكن لابد ان تصل الامور مع التطوير او ادارات اخرى الى طريق مسدود
وبعد سنين تفقد الاعصاب واول كلمه ق قال - يعتبر الموظف الجنير مارق ومن شله الغير ملتزمين ويمنع قطره المطر

اختي اذا انتي تشوفين التقييم السنوي انا ما شفته لمده 6 سنوات في هذه الشركه
وعشان ما احسب من المارقين مستعد اراويك كتب تطلب لي تطوير وابتعاث وترقيات للسنير اكثر من 6 طلبات
ولا وحده تم الرد عليها بالقبول الا اللهم واحده قالوا فيها ان بعد مرور 3 سنوات في القسم سنبحث وضعه
بعد 4 سنوات قالوا التطوير خلص 10 سنوات وبنشوف بعدها
حتى بد عرض وظيفي من شركه اخرى طلب مديري تعديل وضعي حتى ما يخسر قطري وكفاءه على كلامه
اذا بصدقين مسؤول التطوير قالي خلاص اعتر نفسك سنير من اليوم وبعد شهر ظنوا ان الوظيفه طارت عني ورفضوا ترقيتي
الا بعد اتمام 10 سنوات وبعدها دراسه 4 سنوات وبعدها برنامج تطويري 3 سنوات عشان آخذ الوظيفه

هذا هو التطوير؟
لو بقيت على وعودهم كان اخذت السنير وطلعت تقاعد هذا اذا اخذتها اصلا

لكن الحين لاني سنير ولله الحمد العروض الوظيفيه تنهال مثل المطر وحتى من شركتي السابقه
سؤال سألته لمدير التطوير وانا اوقع انهاء الخدمات و الانتقال
ايش يشوفون فيني هذه الشركه الثانيه وانتوا ما تشوفونه
ليش هم يعطون وانتوا ما تعطون
ما رد ولا كلمه

اختي القضيه شائكه اكثر مما نتصور
القضيه تغيير نظره ضد الجنير وتقدير كفاءه واحلال في المكان المناسب

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 14-09-2009, 11:54 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
كلامك سليم اختي

اقتباس

السستم المفروض يعمل تلقائيا بالتقييم السنوي و الدورات والخبره - بمنح الفرص لكن في جهات كثيره تعطل هذا الشيء

( وأنا طبعا أؤيدك في جلْ ما قلته وطرحته هناا) وأتوافق معك في أن ( البعض) يضع النظم ( السيستم) الذي يريده هو وكيفما يريده وحسب هوائه.

في نفس الشركه التي عملت فيها سابقا انا وانت
الجنير الي ماخذين حقهم وزياده معدودون على الاصابع في اي دائره و البقيه مثل المهنيين لا يتم اعطائهم فرص لدورات مع انها مجانيه وداخليه في الشركه انا عاصرت هذه المشكله مع اني كنت المفضل بحسب التعامل و العمل و الخبره
التحيز واضح في التطوير مثل ان يتجاوز البعض قانون الترقي للسنير وهو 10 سنوات خبره في الشركه ولا تقل الخدمه في الدرجه 7 واعلى عن 7 سنوات وعندي 3 حالات اعرفها غير الي ما ادري عنها
مع ان ادارتي رفعت لي الترقيه 5 مرات خلال 3 سنوات لوظيفه سنير الا انها ترفض من التطوير
الى ان طلبت من المدير حل المشكله بنفسي اذا احضر كبير مسؤولي التطوير
وما حصل اني قلت له ان كثير غيري ما ينطبق عليهم القانو لكن سمحتوا لاداراتهم بترقيتهم للسنير
قال بالحرف اواحد انا ما بسويلك شي واذا عندك واسطه كلم مديري وخله يساعدك
هذا الكلام قيل امام 3 رؤساء اقسام ولا احد منهم قال هذا غلط وتحيز
هذا غير 4 طلبات لاكمال الدراسه ومنع باسباب لا تطبق على البعض الاخر
ولو سألتي - بتعرفين ان في موظف بتعث لندن وبقى 3 سنوات يرسب في سنه اولى دراسه
مع ان القوانين واضحه ان الرسوب تيرمين واكثر ينهي الابتعاث
( أنا أتفق معكـ في كل كلمة كتبتها هنا وأويدك عليهاا .. فالشركة الأم كما يسموونها .. للآسف مع ناس وناس :( ولكن لا ننسى بأن هناك ( بعض) المسؤولين الجديرين بالثناء ولهم أفضال علي كثيرين وسعوا بالحق لتطويرهم ... ودعمهم ..) ولكن صدقني هناك حالات كثيرة حصلت على حقوقها بعد المطالبة بها والسعي )

في نفس قسمي شاب سنير ما يداوم 5 سنوات (بدون مبالغه ) وتم طلب انهاء خدماته 3 مرات والتطوير رفض - يقولون عيب نفنش قطري
مع انه متهاوش مع كل المدراء وحتى مدير التطوير نفسه ومدير شؤون الموظفين الي تعرفينه بقوه سلطته
( هذه من الامور التي وللآٍسف يعاني منها ( الكثير ) من الشركات والمؤسسات والوزارات ( الواسطة) للبعض ! وصدقني لم يعد كونك ( قطري) غير قادرين على تفنيشك ... هناك حالات كثيرة تم أقصائهم عن العمل وتفنيشهم لأسباب مختلفة وهم ( شباب قطريين) .. وبكل يسر .. والبعض منهم تم أرجاعه لعمله من قبل لجنة أعادة الاحلال بعد كتابته لكتاب اعادة وتوقيعه على نعهد..

اختي اذا مثل هذه الحالات تحصل في اكبر الشركات صاحبه اعلى مستوى مهني
يش ممكن يحصل في اماكن اخرى

لما قلت ان ما في اختلاف بين الفئتين كنت اقصد في الحقوق و الواجبات ولكل منهم عقود ومنح ووعد بالتطوير
وانشاء اداره للتطوير كان للكل مش فقط للسنير

للعلم اختي يمكن تقولين تصرفات فرديه عن بعض النقص او الخلل في تطوير البعض لكن على الاقل في حالتي كان واقف معاي الكل حتى مسؤول التوظيف
تعرين ايش كان الحل لوضعي
الحل هو تجاوز اداره التطوير بآليه يعرفها البعض وهي انتقال الموظف الى جهه عمل اخرى ويرجع بعقد جديد بدرجه سنير

مثل هذه الحلول لا تعطى الا لحالات استثنائيه تستحق الوظيفه لكن لوجود البعض يتحكم في المصائر على اعتقاده ويمكن الكفاءه لابد من مثل هذه الطرق

في اعتقادك ليش كل هذا اختي

( ما زلت مصرة على كلامي بأن هذه تصرفات ( فردية) وتحكمات من قبل ( بعض) المسؤولين وللآسف ( مواطنين) والذي من المفروض أن يكونوا عونا لأخوانهم ..) ولكن ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .. ولو دامت لغيرهم ما وصلت أليهم .. ولن يضيع حق ورائه مطالب أبداا )
اذا عندك من يستحق ليش ما تعطينه الفرصه بالتطوير ؟
اذا نعرف ان حالات تمشي بالواسطه ونمشيها عادي ليش نوقفها في وجه المستحق خصوصا لما الكل يؤيد
لو كان الجنير هو الي ما يداوم او مقصر نلقى كل قوانين العقوبات له بالمرصاد
واذا كان فاهم حقوقه وطلب دوره من الي تنعرض في شبكه الشركه تأخذ منه اوراق الدوره وتعطى لاحد المقربين
وفوق هذا اذا سنير راح الدوره يحرم الموظف عشان ما يكون معاه في نفس الدوره
طبعا هذا مش كلامي بس - هذا كلام بعض افضل الموظفين في نفس الشركه

( الواسطة ) لن ولن نستطيع أن نعيش بدونهاا ا.. فهذا أمر مفروغ منه وطبعاا فيه كثيرين وصلوا بجهودهم ومثابرتهم و( أنت ) واحد منهم وقد أخترت الأسلوب الصحيح وربناا يوفقك :sniper (70):

اختي احنا عاصرنا اوضاع من اقل درجه في الشركه ( السادسه ) الى ان وصلنا الى وظائف اشرافيه واداريه
ولولا ان بحثنا عن وظائف لنهرب من مثل هذه المعامله كان الى الان في ازمات نفسيه بسبب المعامله و التفرقه وسوء التطوير

اايدك في مسأله فن التعامل ونفعتني كثير لكن لابد ان تصل الامور مع التطوير او ادارات اخرى الى طريق مسدود
وبعد سنين تفقد الاعصاب واول كلمه ق قال - يعتبر الموظف الجنير مارق ومن شله الغير ملتزمين ويمنع قطره المطر

اختي اذا انتي تشوفين التقييم السنوي انا ما شفته لمده 6 سنوات في هذه الشركه
وعشان ما احسب من المارقين مستعد اراويك كتب تطلب لي تطوير وابتعاث وترقيات للسنير اكثر من 6 طلبات
ولا وحده تم الرد عليها بالقبول الا اللهم واحده قالوا فيها ان بعد مرور 3 سنوات في القسم سنبحث وضعه
بعد 4 سنوات قالوا التطوير خلص 10 سنوات وبنشوف بعدها
حتى بد عرض وظيفي من شركه اخرى طلب مديري تعديل وضعي حتى ما يخسر قطري وكفاءه على كلامه
اذا بصدقين مسؤول التطوير قالي خلاص اعتر نفسك سنير من اليوم وبعد شهر ظنوا ان الوظيفه طارت عني ورفضوا ترقيتي
الا بعد اتمام 10 سنوات وبعدها دراسه 4 سنوات وبعدها برنامج تطويري 3 سنوات عشان آخذ الوظيفه

هذا هو التطوير؟

( التطوير .. برنامج لم يكنْ معروف وللم يكن واضح قبل ال ( 5 ) سنوات الأخيرة ، وكان مجرد شعارات ( للتقطير) وأما الآن وبعد أن شكلوا لجنة للمتابعة وهذه اللجنة تزور كل مؤسسة وشركة وتتابع البرامج التي يتبعونهاا للتقطير والاهتمام بالقطريين ، ويحاسبونهم على التقصير ... صار هناك أهتمام أوسع وخوف من عدم تحقيق النتائج المردوة والمفروض أن يخافوا من رب العالمين أولا ويراعون الله في عملهم وليس اللجنة :( )
لو بقيت على وعودهم كان اخذت السنير وطلعت تقاعد هذا اذا اخذتها اصلا

لكن الحين لاني سنير ولله الحمد العروض الوظيفيه تنهال مثل المطر وحتى من شركتي السابقه
سؤال سألته لمدير التطوير وانا اوقع انهاء الخدمات و الانتقال
ايش يشوفون فيني هذه الشركه الثانيه وانتوا ما تشوفونه
ليش هم يعطون وانتوا ما تعطون
ما رد ولا كلمه

اختي القضيه شائكه اكثر مما نتصور
القضيه تغيير نظره ضد الجنير وتقدير كفاءه واحلال في المكان المناسب

( القضية لا شائكة ولا شيء.. ولكن بحاجة لتنظيم وترتيب و مناداة ومطالبة ودق على الابواب .. وقول كلمة ( الحق) في وجه كل مسؤول ( جائر) وان نساند ونعاون الشباب الجدد ومد يد العون لهم وتوجيههم .. ومحاولة تذليل كافة الصعاب عليهم والله المستعان .. ودعْ الماضي ( القاتم) و أستمر نحو المستقبل ( الواعد ) وأليك هذه القصة بالاسفل والتي قد تكون حافز للأستمرار والمثابرة والجد .. )

×××××××××××××××××××××××××××××××
قصة رجلقهرالمستحيلبقوةالإرادة

إنه رجل خسر كل أمواله في الأعمال الحرة وهو في سن 31عاماوفشل في الانتخابات في سن 32 وفشل مرة أخرى وعمره 34, توفت خطيبة في سن 35 وتعرضلانهيار عصبي في سن 36خسر مرةأخرى في الانتخابات في 38عاما ثم خسر في انتخابات الكونغرس في 43 من عمره وتتلاحقعليه الفشل وفي 46 وفي 48 من عمره وفي سن 55 خسر منصب السيناتور ومرة أخرى في 56عاما وبعد هذه الإخفاقات المتلاحقة والنكبات المتتابعة أصبح متربعا على كرسيالرئاسة إنه أبراهام لنكولن الرئيس الثاني عشر للولايات المتحدة الأمريكية أي نوعمن الرجال هذا الرجل؟ إنها الإرادة القوية حينما تشحذ عزم الرجال وتذكيهممهم.

التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

قديم 15-09-2009, 05:45 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

أم سعود يعطيج ميارات العوافي على ردودج
كومبو أنا أقول حق كل موظف شايف إنه على مقدره و إراده إنه يطور نفسه
توكل على الله و تكلم ما يشيل الراس إلا اللي ركبه و رزقك مو من فلان ولا علان رزقك بيد رب العالمين
شوف وظيفتك و أسأل عن الدورات و البعثات اللي تفيد وظيفتك و بلدك و طور من نفسك
إسعى يا عبدي و أنا أسعى معك
و الله يوفق الجميع

قديم 15-09-2009, 11:09 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يعطيك العافيه ام سعود

احنا نتفق في بعض النقاط وهذا جيد
اختي كل ما شفنا شي يتكلم عن التقطير او لجان او اشراف او تطوير - تصيدنا غمه في القلب لان هذا الشي الوحيد الي ما نشوف له اثر ومن سنين
كل الي تشوفينه يصير من شعارات من نفس الاشخاص الي كانوا مسؤولين عن التطوير والتقطير
ولا واحد تغير منهم
اذا اعتقدنا انهم جادين خذي هالسالفه
مديري امريكي وراح للجنه الي قلتي عنها وسووا اجتماع ثلاثي في فندق الردز كارلتون لبحث التقطير وتداول الافكار - ( نركز في سالفه تداول الافكار لانها من سنه 2000 يتداولونها
تدرين ايش قالي مديري
هذول ما يعرفون ايش يبون - وكانت اول مشكله لهم ان كثير من المدعوين ما حضروا الاجتماع اصلا
ضل مديري يقول لي عن طريقه الاجتماع وانه ما صار شيء غير الى يصير في كل اجتماعات للتقطير

ام سعود وبوعيسى
انا شخصيا ما عندي مشكله الان
وعن التطوير والدورات - لله الحمد عندي اكثر من 30 دوره تخصصيه واعلى مستوى لغه في البترول غير شهاده عالميه في تخصصي
انا فقط انبش اوضاع اناس كنت في يوم من الايام واحد منهم وعارف ايش الي يصير لهم وما احب ان حد يمر بمثل هذه الحروب النفسيه
لانه سهل جدا ان الانسان يفقد التحكم فيها ويخسر مستقبله
الله حفظنا من هالاوضاع لكن المساكين الي نفسياتهم تحطمت واثرت حتى على عيالهم وزوجاتهم وكل من حولهم

ايش ذنبهم

قديم 15-09-2009, 02:19 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
أم سعود يعطيج ميارات العوافي على ردودج

بارك الله فيك أخوي بو عيســى والله يقدرنا على عمل الخير

قديم 15-09-2009, 02:21 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
يعطيك العافيه ام سعود

احنا نتفق في بعض النقاط وهذا جيد
اختي كل ما شفنا شي يتكلم عن التقطير او لجان او اشراف او تطوير - تصيدنا غمه في القلب لان هذا الشي الوحيد الي ما نشوف له اثر ومن سنين
كل الي تشوفينه يصير من شعارات من نفس الاشخاص الي كانوا مسؤولين عن التطوير والتقطير
ولا واحد تغير منهم
اذا اعتقدنا انهم جادين خذي هالسالفه
مديري امريكي وراح للجنه الي قلتي عنها وسووا اجتماع ثلاثي في فندق الردز كارلتون لبحث التقطير وتداول الافكار - ( نركز في سالفه تداول الافكار لانها من سنه 2000 يتداولونها
تدرين ايش قالي مديري
هذول ما يعرفون ايش يبون - وكانت اول مشكله لهم ان كثير من المدعوين ما حضروا الاجتماع اصلا
ضل مديري يقول لي عن طريقه الاجتماع وانه ما صار شيء غير الى يصير في كل اجتماعات للتقطير

ام سعود وبوعيسى
انا شخصيا ما عندي مشكله الان
وعن التطوير والدورات - لله الحمد عندي اكثر من 30 دوره تخصصيه واعلى مستوى لغه في البترول غير شهاده عالميه في تخصصي
انا فقط انبش اوضاع اناس كنت في يوم من الايام واحد منهم وعارف ايش الي يصير لهم وما احب ان حد يمر بمثل هذه الحروب النفسيه
لانه سهل جدا ان الانسان يفقد التحكم فيها ويخسر مستقبله
الله حفظنا من هالاوضاع لكن المساكين الي نفسياتهم تحطمت واثرت حتى على عيالهم وزوجاتهم وكل من حولهم

ايش ذنبهم

أخوي الفاضل كومبو

أنا معكـ بعدم وضوح الرؤية وما زالت الامور غير منظمة عندهم ولكن ( تفائلوا بالخير تجدوه ) والأهم علينا أن نعمل معا من أجل أيصال صوت المواطن والمطالبة بحقه بأسلوب بعيد عن الانتقاد لمجرد الانتقاد أنما للوصول للحق والذي لن يضيع ما دام ورائه مطالب

وبالتوفيق للجميع :)

قديم 15-09-2009, 09:34 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يعطيك العافيه اختي
والي قلناه لا يتعدى عتاب المواطن لبعض القصور
ما ودنا نتكلم الا للخير والتغيير للافضل

ان شاء الله هذ الوضع يتحسن لانه فعلا الكثير فقدوا الامل في عملهم والبقاء في كفاح الحياه وتطوير الذات

احنا ان الله وفق نقدر نغير الي يصير من موقعنا ووصولنا لاماكن ممكن من خلالها نعدل الاوضاع لغيرنا لاننا جربنا وذقنا وعرفنا قيمه الحفاظ على نفسيه الموظف وتطويره

قديم 16-09-2009, 02:39 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

لا تنسون في بعض القطريين بس يبي يحط ريل على ريل و يستلم راتب
بس لما نتكلم عن الكادر القطري الطموح و اللي يبي يطور من نفسه يحصل عقبات و من مدراء قطريين للاسف
و التقطير موضوع طوووووووييييييييييييل عريض و أتمنى تكون النيه صافيه لأصحاب القرار لأهل قطر و ما يكونون ضدهم

قديم 16-09-2009, 08:17 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يسمع منك بوعيسى
العالم كله يمشى للتكنولوجيا والتطوير بشكل يومي واحنا تونا نتكلم عن كيف نخطط لتطوير

والله يا جماعه لو تحبون تشوفون الفرق بيننا وبين غيرنا شوفوا برنامج خواطر
البرنامج مخصص فقط لدراسه الفرق بين العرب و اليابان
والي ما لحق عليه يشوفه على اليوتيوب
البرنامج يستحق المشاهده وعلى ضمانتي الشخصيه

قديم 16-09-2009, 11:03 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

بصرااحة أنا معاك أخوي كومبو برنامج خواطر من أنجح البرامج الادارية ذات الطابع الاسلامي وهذه المرة ( غير ) :) جدا وقد أختار أحمد الشقيري المكان المناسب والتجربة الناجحة للأدارة الناجحة وهي اليابان ... أتمنى الكل يشوفه