استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

ياجماعة الخير انتو ليش زعلانين ومكبرين الموضوع.. ترى مب شرط اي شي ينعرض معناته انه خيال والا قصه وبس .. فعلآ في ناس لين الحين ماقدرو يوفرون لهم سكن وظروفهم صعبه .. وهذا المسلسل الكوميدي طاش ماطاش عمرنا ماسمعنا ان السعودين ذموه بالعكس واقفين في صفهم ويعالجون مشاكلهم بدون شوشره ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 14-09-2009, 03:50 PM
عضو
شكسبير000 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

ياجماعة الخير انتو ليش زعلانين ومكبرين الموضوع.. ترى مب شرط اي شي ينعرض معناته انه خيال والا قصه وبس .. فعلآ في ناس لين الحين ماقدرو يوفرون لهم سكن وظروفهم صعبه .. وهذا المسلسل الكوميدي طاش ماطاش عمرنا ماسمعنا ان السعودين ذموه بالعكس واقفين في صفهم ويعالجون مشاكلهم بدون شوشره او انتقادات .. وعلى قولت المثل (_(اللي يده بالماي غير اليده في النار)_)وفي ناس اذا ماحصلت شي تنتقده .. تنتقد نفسها وفي النهاية احب انقل شكري للكاتبه القطريه((وداد الكواري)) وللامام ان شاء الله وارجو انكم ماتاخذون الموضوع بحساسيه




التوقيع - شكسبير000
http://

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 16-09-2009, 12:39 PM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

اكيد المشكلات الي تعرض المسلسل لها موجودة بس مب بهالحجم وشدعوة كلهم راحوا سكنوا على البحر كشتة لاوتغسل وتبي ترجع لايام اول بنات هالزمن كاس مايشيلون هالمرة بيغسلون الثياب بالبحر ,,, خرابيط واساءة لمجتمعنا ثرى هل قطر فيهم الخير ومحد ينكر هشي بليز لاحد يشوة سمعة ديرتنا الحين انعرض شلفايدة وعلى قولة احدى الخوات الا مسلسل تافة نخلي مساحة في المنتدى لموضوع افيد اعتقد احسن والسموحة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 16-09-2009, 02:13 PM
الصورة الرمزية السا
عضو
السا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

صراحه هي انقلت معاناة ناس ماندري عنهم في قطر واحنا في بيوتنا ماندري عن غيرنا طبعا لازم في المسلسلات شوي مبالغه عن الواقع لكن في الاخر وصلت المعلومه عن هذي المعاناه واللي يده في الماي مب مثل اللي يده في النار اذا ماتدرون عن شي لاتعلقون في اخس من هذي الحالات واشكر اسرة مسلسل قلوب للايجار واقولهم ياجبل مايهزك ريح





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 16-09-2009, 02:32 PM
عضو
seadra غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

للعلم اكتشفو 15 عائله في قطر مثل قصة قلوب لايجار
ومحد حاس فيهم .. لاكن الصراحه تشوهت سمعتنا بين الدول العربيه
من خلال طرحهم للمسلسل .. هذي مشكله وحلها مو بعرضها ك مسلسل
والعالم العربي كله يشوفه .. مشاكلنا نحلها بعيد عن النشر
الحين الدول الثانيه اللي كانت غايره من قطر .. تقوم تتشمت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 17-09-2009, 11:27 AM
عضو
qatar12 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

مسلسل لا يرقى للمستوى المطلوب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 18-09-2009, 11:11 PM
عضو جديد
لامبرجيني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

انتو متفقين ان المشكله موجوده والحالات موجوده , انزين على ايش معترضين ..

تقولون في مبالغه......... مبالغه في شنو ؟

ان في عائلة سكنة البر , ليش موهاذ صار ولا انتو شرايكم !

البطل عنده ارض لجأ لها بعد ماضاقت به السبل " قال احسن اسكن فيها ووفر افلوس الايجار لين مايوصل التخطيط واقدر ابني " . هاذا لين الحلقة 27 .

لو ابي اتكلم عن المسلسل , اقول انه ممتع فيه هدف ومغلف بكوميديا حلوه , المشاهد تشدك ماتفهم الحوار لين ماينتهي المشهد كامل , او لين مايبتدي المشهد الثاني وهذا مقارنتا بأي مسلسل ثاني شي جديد , اقصد الخليجيه الي توجهة إلى التفاهه من عدم وجود مضمون , وممثلات فل ميك اب " حتى لو توها قاعده من النوم " ولابسه احسن ثياب حتى لو دور فقيره .

هاذ النوع من المسلسلات مو من اول خمسة حلقات تحكم عليه , لازم تشوف القصه كامله وبعدين تحكم . وصدقوني نهاية المسلسل بتكون مفتوحه , لأن هاذا اسلوب وداد الكواري . ( عكس المسلسلات الاخرى الي اخر حلقة الشرير يتوب ويصير طيب , والمظلوم ياخذ حقه , والي خاطب يتزوج, الخ )

يمكن الي استفز بعض الناس ان شلون في عندنا عائلة بهالشكل , ومنظرنا العام تشوه , ويافضيحتنا , وكشختنا راحت , وفي ناس بيضحكون علينا . نسوا ان هذا مجرد مثال عن فئة تأثرة من المشكله , فئة سوء التدبير وصلهم إلى هذا الحال ( مثل ما توضح بالمسلسل ) وليس جميع الناس لان حنا ولله الحمد عايشين بخير ونعمه الله يزيدنا ولايغير علينا ,


اسف على الاطاله وهذا مجرد رأي .....





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 18-09-2009, 11:42 PM
تاجـر
مشتاقة لقطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 10 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

يعطيكم العافية

هدا رد منقول ولللعلم انا ماتاعت اي مسلسل بس حطيته عشان نطرح وجات نظر مختلفة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 24-09-2009, 02:58 PM
عضو جديد
دمعة مبتسمة غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

يعطيكم العافية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 24-09-2009, 04:24 PM
عضو VIP
مــروَد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

مقتطف من تحقيقات الشرق عدد الاربعاء الأمس ( ريال مب قادر يأكل اهله ولا هو بقادر يسدد دينه وعايش في ملحق والمعونه تجيه من الناس والزكاة على قدر المستطاع ) اللي يحب يقرى التحقيق كامل يرجع للموقع الرسمي للشرق

...واللي يبي يتبرع ولا يساعد اخوه المواطن جزاه الله خير ...




التوقيع - مــروَد

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 25-09-2009, 08:35 PM
عضو نشط
أم تُركي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي

المسلسل يحاكي واقع
وغير مبالغ فيه
إحنا ما نعرف كل أهل قطر وكل أحوالهم .. وإذا احنا عايشين في عز مو معناته الكل عايش في عز

لأن هناك حكمة من الخالق في التفاوت بي الناس وأوضاعهم الإجتماعية

وإحنا ما نعرف عن أهل الدوحة كلهم

فلا نقول إن مبالغ وإنه وإنه ...

وبالفعل ذكر ف أحد الجرائد القطرية قصة عوائل لاتجد لها مسكن ولا مأوى سوى الشارع!!

وليش افضحونا وشوهو سمعتنا؟!؟

كل دولة لها مشاكلها ومجتمعها وطبيعتها الخاصة فيها..

إذا كنتم لا تقرأون الجرائد ولا أحوال الناس فلا نتكلم أحسن.. وإذا كنتم ما تعرفون مشاكل المجتمعات الأخرى فلا نتكلم بعد أحسن

ولا يخلو مجتمع من مشاكل ..

وآسف ع الإطالة





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رد اسرة مسلسل قلوب للايجار ؟؟ على مقال احمد علي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازرة رجالية من تيفاني Engy السوق الرجالي 66 07-12-2009 06:55 PM
ازرة رجالية من تيفاني - المجموعة الثانية Engy السوق الرجالي 55 15-11-2009 02:00 AM
اشرب شاي للتصويت المنذر منتدى الصور 25 09-11-2009 08:54 PM
مسلسل قلوب للايجار ام جمانه المنتدى العام 19 24-09-2009 09:28 AM
كيف تكسب قلوب الاخرين بنت الحمد منتدى الشريعه 6 21-02-2008 05:42 AM


الساعة الآن 10:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم