استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مشروع جسر قطر البحرين

بدء تنفيذ جسر المحبة نهاية العام عقد بقصر الشيخ حمد بالقضيبية بالعاصمة البحرينية المنامة بعد ظهر امس اجتماع الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة للتعاون بين دولة قطر برئاسة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ومملكة البحرين الشقيقة برئاسة سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-05-2008, 03:53 AM
الصورة الرمزية haifa
عضو فعال جداً
haifa غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

06 مشروع جسر قطر البحرين

بدء تنفيذ جسر المحبة نهاية العام


عقد بقصر الشيخ حمد بالقضيبية بالعاصمة البحرينية المنامة بعد ظهر امس اجتماع الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة للتعاون بين دولة قطر برئاسة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ومملكة البحرين الشقيقة برئاسة سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد. وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين والتأكيد على استمرارية عمل لجان المتابعةوفي ختام الاجتماع قام سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد واخوه سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد بمملكة البحرين الشقيقة بالتوقيع على محضر الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة تجدر الاشارة ان التنفيذ الفعلي لبناء وتشييد الجسر والاعمال المدنية والانشائية لخط القطار ستبدأ نهاية العام الحالي


ولي العهد ونظيره البحريني ترأسا اجتماع اللجنة العليا القطرية-البحرينية ..توقيع اتفاقيات إنشاء الجسر وشركة التكافل للتأمين ومذكرة تعاون سياحي



الشيخ تميم: اجتماع اللجنة المشتركة يعزز العلاقات الأخوية بين البلدين
ملك البحرين: توقيع الاتفاقيات إنجاز تاريخي يعزز التعاون القطري البحريني
سلمان بن حمد: اجتماعنا يجسد تطلعات الملك والأمير في العلاقات الأخوية
حسن الحمادي: تنفيذ الجسر يمر بمراحل ثلاث تستغرق 51 شهرا


عقد بقصر الشيخ حمد بالقضيبية بالعاصمة البحرينية المنامة بعد ظهر أمس اجتماع الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة للتعاون بين دولة قطر برئاسة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ومملكة البحرين الشقيقة برئاسة سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد.



وشارك في الاجتماع سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود وزير الدولة للشؤون الخارجية وسعادة السيد يوسف حسين كمال وزير المالية وزير الاقتصاد والتجارة بالإنابة وسعادة الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني مدير مكتب سمو ولي العهد وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر وسعادة السيد سيف مقدم البوعينين مساعد وزير الخارجية وسعادة الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني سفير دولة قطر لدى مملكة
البحرين والسفير يوسف عيسى الجابر مدير إدارة مجلس التعاون بوزارة الخارجية والدكتور أحمد حسن الحمادي مدير إدارة الشؤون القانونية بوزارة الخارجية.
وشارك في الاجتماع من الجانب البحريني معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية وسعادة المهندس فهمي بن علي الجودر وزير الأشغال ومعالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية وسعادة السيد جهاد بن حسن بوكمال وزير الاعلام وسعادة الدكتور عصام بن عبدالله فخرو رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين وسعادة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة الوكيل المساعد للتنسيق والمتابعة بوزارة الخارجية وسعادة الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد وسعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد وسعادة السيد خالد بن محمد المسلم سفير مملكة البحرين لدى الدولة والسيد حمد بن ابراهيم الرميحي مساعد رئيس ديوان سمو ولي العهد والدكتور يوسف بن عبدالكريم محمد مدير الإدارة القانونية بوزارة الخارجية والسيد أحمد بن محمد الدوسري القائم باعمال مدير إدارة مجلس التعاون بوزارة الخارجية.

وفي بداية الاجتماع ألقى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد بمملكة البحرين كلمة اعرب فيها عن ترحيبه بسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد والوفد المرافق في اجتماعات هذه الدورة الثامنة للجنة العليا للتعاون المشترك بين البلدين.. مؤكدا ان هذا الاجتماع يأتي تجسيدا لتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر وحرصهما الدائم على تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية المشتركة القائمة بين البلدين.

واضاف: إن ما حققناه خلال أعمال هذه اللجنة منذ إنشائها من إنجازات متعددة ومتنوعة طالت كافة مجالات التعاون بين بلدينا سواء على مستوى التعاون بين الجهات الرسمية أو التعاون بين القطاع الخاص ليدعونا بلاشك إلى الفخر والاعتزاز خاصة ونحن نوقع اليوم عقد التصميم والبناء لمشروع الجسر الذي سيربط بين البلدين.

وأعرب في ختام كلمته عن خالص الشكر والتقدير لكافة الاخوة والأخوات في اللجنة التحضيرية على ما قاموا به من جهود مخلصة في الاعداد لأعمال هذه الدورة.. سائلا الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لخدمة بلدينا وشعبيهما الكريمين.
بعدها ألقى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد كلمة توجه فيها بالشكر والتقدير لمملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا على ما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال.

وأكد سموه ان اجتماع اليوم يمثل خطوة اخرى في مسيرتنا الخيرة لدعم وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين التي يقودها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير البلاد المفدى واخوه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

وتمنى سمو ولي العهد في ختام كلمته للاجتماع كل التوفيق في تحقيق طموحات الشعبين الكبيرة بما فيها المشروع الحيوي المتمثل في التوقيع على عقد تصميم الجسر بين البلدين الشقيقين.
وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين والتأكيد على استمرارية عمل لجان المتابعة المنبثقة من اللجنة العليا لمتابعة ما تم الاتفاق عليه خلال هذه الدورة والدورات السابقة اضافة إلى بحث اخر الاوضاع في المنطقة والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

بعد ذلك شهد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وسمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة وأصحاب السعادة أعضاء الوفدين الرسميين فيلما وثائقيا عن الجسر المزمع انشاؤه بين البلدين.
وكان سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد وأخوه سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد قد عقدا اجتماعا قبل اجتماع اللجنة العليا المشتركة.
وفي ختام الاجتماع قام سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد واخوه سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد بمملكة البحرين الشقيقة بالتوقيع على محضر الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة للتعاون بين دولة قطر ومملكة البحرين.

كما شهد سموهما التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة قطر وغرفة تجارة وصناعة مملكة البحرين بشأن تأسيس شركة تأمين مشتركة باسم شركة التكافل للتأمين القطرية-البحرينية.
وقع المذكرة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر فيما وقعها عن الجانب البحريني سعادة الدكتور عصام بن عبدالله فخرو رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين.. وتم ايضا التوقيع على عقد التصميم والبناء لمشروع جسر قطر - البحرين.

وقع العقد الدكتور أحمد حسن الحمادى مدير إدارة الشؤون القانونية بوزارة الخارجية والسيد بيير بيرغر رئيس مجموعة شركات فينسي الفرنسية.
كما جرى على جانب اعمال الدورة الثامنة للجنة العليا للتعاون المشترك بين دولة قطر ومملكة البحرين الشقيقة التوقيع على محضر اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية والتجارية المنبثقة عن اللجنة العليا.
ووقع المحضر عن جانب دولة قطر سعادة السيد يوسف حسين كمال وزير المالية وزير الاقتصاد والتجارة بالإنابة وعن جانب مملكة البحرين الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية.
وتم كذلك التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال السياحى بين البلدين الشقيقين حيث وقعها عن جانب دولة قطر سعادة السيد سيف مقدم البوعينين مساعد وزير الخارجية وعن جانب مملكة البحرين السيد حمد المناعى وكيل وزارة الاعلام.

إشادة الملك
ونوه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالإنجاز التاريخى الذى تمثل في التوقيع على اتفاقيات إنشاء الجسر بين مملكة البحرين ودولة قطر والتشجيع السياحى وإنشاء شركة مشتركة للتأمين بين البلدين معربا جلالته عن امله في ان تمهد هذه الاتفاقيات لزيادة روابط التعاون الاخوى بين البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها جلالته إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد هذا نصها:
صاحب السمو الأخ العزيز الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر الشقيقة حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا ان نعرب لسموكم عن تهانينا المخلصة بمناسبة الإنجاز المشترك الذى حققتموه مع اخيكم صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة والمتمثل في توقيع الاتفاقيات الثلاث الخاصة بالجسر والتشجيع السياحى والتأمين، هذه الاتفاقيات التى تمهد الطريق لزيادة روابط التعاون الاخوى بين البلدين والشعبين الشقيقين وتبنى بينهما جسورا من الامل وذلك في عصر جديد مزدهر من النمو الاقتصادى والتقدم الحضارى بعد ان وحدهما الله منذ القدم بروابط المصير والجوار والمحبة ووفقنا سبحانه إلى لم الشمل وتوحيد القلوب في وقتنا هذا يدا بيد مع صاحب السمو الأخ العزيز الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر الشقيقة حفظه الله املين ان تنقلوا إلى سموه اخلص تهانينا وتحياتنا. وانه ليسرنا ان نحقق هذا الإنجاز التاريخى بين قطر والبحرين معربين عن التهنئة لشعبيهما الشقيقين في ظل المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومتطلعين إلى المزيد من إنجازات العمل المشترك لصالحهما وصالح كافة الشعوب الشقيقة في منظومتنا الخليجية العربية وفقكم الله وسدد خطاكم وإلى الامام في هذه المسيرة الميمونة والبناءة لخير الجميع وفقكم الله ودمتم بعونه سالمين موفقين.

وأشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة بما اسفر عنه اجتماع اللجنة العليا للتعاون المشترك بين مملكة البحرين ودولة قطر والذى اثمر توقيع الاتفاقية الخاصة بمباشرة اقامة الجسر بين مملكة البحرين ودولة قطر والتشجيع السياحى بين البلدين وإنشاء شركة مشتركة للتأمين.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود المشكورة التى بذلها سمو ولي العهد في التوصل إلى هذا الإنجاز في اطار عمل اللجنة المشتركة بين البلدين الشقيقين. جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها جلالته إلى صاحب السمو ولي عهد البحرين فيما يلى نصها...

يطيب لنا ان نهنئكم على الإنجاز المشترك الذى حققتموه مع اخيكم سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر الشقيقة وذلك بتوقيع الاتفاقيات الثلاث الخاصة بمباشرة اقامة الجسر بين بلدينا الشقيقين وبالتشجيع السياحى بينهما وبإنشاء شركة مشتركة للتأمين.

وبلاشك فقد بذلتم سموكم جهودا مشكورة ومقدرة للتوصل إلى هذا الإنجاز في اطار عمل اللجنة المشتركة بين بلدينا املين ان تنقلوا تحياتنا وتقديرنا إلى كافة اعضائها العاملين من الجانبين الذين ابدوا روحا طيبة وصولا إلى ما حققناه اليوم من إنجاز في ظل الانطلاقة التنموية المباركة بين بلدينا والتى عقدنا العزم عليها مع اخينا العزيز صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر الشقيقة حفظه الله.

معربين في الختام عن تهانينا للشعبين الشقيقين في اطار المسيرة المشتركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقال الدكتور حسن الحمادى مدير إدارة الشؤون القانونية بوزارة الخارجية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة جسر قطر - البحرين في تصريح صحفي أمس: ان التوقيع على العقد النهائى لتصميم وبناء وتشييد الجسر يأتى انطلاقا من الروابط التاريخية العميقة التى تربط دولة قطر ومملكة البحرين واسترشادا بالتوجيهات السامية من قيادتى البلدين الشقيقين.

واضاف الدكتور الحمادى في تصريح له أمس عقب توقيع العقد ان التوقيع يأتى ايضا تنفيذا لاتفاقيتى إنشاء جسر يربط بين البلدين وإنشاء مؤسسة الجسر والموقعتين في المنامة بتاريخ 11/6 /2006 خلال انعقاد الدورة الثامنة للجنة العليا القطرية-البحرينية المشتركة برئاسة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد وسمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين نائب القائد الاعلى لقوة دفاع البحرين.

واوضح ان العقد يتضمن ثلاث مراحل.. الاولى ومدتها ستة اشهر ابتداء من تاريخ توقيع العقد وتتضمن اعداد التصاميم والخرائط والرسومات لمشروعات الجسر والقطار والثانية هى مرحلة مراجعة التصاميم المقدمة والرسومات واجراء التعديلات اللازمة ومدتها شهران.

وقال إن المرحلة الثالثة والاخيرة سيتم خلالها التنفيذ الفعلى لبناء وتشييد الجسر والاعمال المدنية والانشائية لخط القطار.. مشيرا إلى انه من المتوقع ان تبدأ هذه المرحلة في نهاية العام الحالى 2008 وتستغرق حوالى 51 شهرا من بدء التنفيذ.

وبين الدكتور الحمادى ان العقد الموقع مع الشركة المنفذة قد تضمن وبشكل واضح الاستفادة من الموارد البشرية كتعيين الفنيين من مواطنى البلدين مع شركات الائتلاف للاستفادة من خبرتهم/قطرنة ـ بحرنة/ والخدمات المحلية المتاحة في كلا البلدين ومقاولى الباطن الذين تتوافر فيهم شروط الجودة والخبرة والامكانيات الفنية والمادية بالاضافة إلى إفساح المجال للطلاب الدارسين في مجال الهندسة وبعض التخصصات الفنية المرتبطة من مواطنى البلدين بالتدريب من خلال هذه الشركات.

يذكر ان سعادة الدكتور أحمد حسن الحمادى رئيس مجلس إدارة مؤسسة جسر قطر ـ البحرين والسيد بيير برغير رئيس المشاريع الكبرى لشركة فنسي قد قاما بالتوقيع على العقد النهائى لتصميم وبناء وتشييد الجسر.
مما تجدر الاشارة اليه ان مجلس الإدارة الاول يتكون برئاسة قطرية وأعضاء من كلا البلدين وهم: غانم سعد آل سعد والسيد مفتاح جاسم المفتاح والسيد على عبدالله العبدالله والشيخ محمد بن على آل خليفة والشيخ محمد بن خليفة آل خليفة والدكتور يوسف عبدالكريم محمد والمهندس رائد محمد الصلاح بالإضافة إلى السيد نايف عبدالله العمادى أمين سر مجلس الإدارة.

وكان في مقدمة مستقبلى سمو ولي العهد لدى وصوله والوفد المرافق في مطار البحرين الدولى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد.
كما كان في الاستقبال سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة ومعالي الفريق اول ركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين ومعالي السيد سلمان بن عيسى بن هندي محافظ محافظة المحرق ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية رئيس بعثة الشرف المرافقة وسعادة المهندس فهمي بن علي الجودر وزير الأشغال ومعالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية وسعادة السيد جهاد بن حسن بوكمال وزير الاعلام وسعادة الدكتور عصام بن عبدالله فخرو رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين وسعادة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة الوكيل المساعد للتنسيق والمتابعة بوزارة الخارجية وسعادة الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد وسعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد وسعادة الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني سفير دولة قطر لدى البحرين وسعادة السيد خالد بن محمد المسلم سفير مملكة البحرين لدى الدولة وعدد من ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطنى والسادة أعضاء السفارة القطرية.

وقد أدلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد لدى وصوله إلى مملكة البحرين الشقيقة بالبيان التالي:
يسعدني في مستهل زيارتي لبلدي الثاني مملكة البحرين أن انقل اطيب تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر والشعب القطري إلى اخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وشعبه الشقيق مع خالص أمنيات الخير لهم.

كما يسرني ان أتوجه بتحياتي الأخوية إلى أخي العزيز صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد بمملكة البحرين الشقيقة متطلعا إلى مواصلة العمل مع سموه من اجل خير بلدينا ومصلحة شعبينا الشقيقين، والله أسأل أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه.

وتبادل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد التهاني مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وسمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ما تم تحقيقه من انجاز مشترك بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات بين البلدين أمس.

ولي عهد البحرين يقيم مأدبة غداء تكريما للشيخ تميم
المنامة - قنا :
حضر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد مأدبة الغداء التى اقامها اخوه سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد بمملكة البحرين الشقيقة بقصر الشيخ حمد بالقضيبية تكريما لسموه والوفد المرافق.
وحضر المأدبة عدد من كبار افراد العائلة المالكة بالبحرين ورئيسا مجلسى الشورى والنواب واصحاب المعالي والسعادة الوزراء واعضاء مجلسى الشورى والنواب وسفيرا البلدين وعدد من كبار المسؤولين في مملكة البحرين فى القطاعين العام والخاص وعدد من المدعوين.




التوقيع - haifa
//////.........لـو هـي دموعـي تـرد الوصـل بسكبهـا
الـيـن تـجـرح وتأسمـنـي عـلـى خــدي
... ...
ميـر الـبـلا مــا تفـيـد وحــظ صاحبـهـا
مـا طـاب لحظـه ولمـن طــاب مـتـردي........//////

  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-05-2008, 08:30 AM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مشروع جسر قطر البحرين

اتمنى ان يكون افتتاح الجسر خير على ابناء قطر والبحرين

مع ان افتتاحه سوف يضر بنا ابناء شعب قطر ويعود ابمنفعه الاولى للبحرين

اتمنى النجاح لهذا المشروووع

تحياتي




التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مشروع جسر قطر البحرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوقيع على عقد التصميم والبناء على جسر قطـر البحرين smart member المجتمع القطري 14 10-05-2008 02:34 AM
قطعتين ارض في مشروع الوسيل بنت الدوحه سوق العقارات 2 30-04-2008 01:12 PM
مكافأة نهاية خدمة لعمال المنازل(مشروع قانون) قطرية المجتمع القطري 9 11-04-2008 01:36 AM


الساعة الآن 03:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم