استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الرجل و القطه وانا

السلام عليكم رحمه الله جرى بتاريخ 1-10-2009 شاب دخل الطوارئ في حمد يشكو الم فضيع بجهه الكلى طابور طويل تمكن من تجاوزه بشق الانفس ليصل الى الطبيب في غرفه رقم 1 الطبيب : من ايش تشكي الشاب: احس بالم في جهه الكلى الطبيب: يكتب على الورقه - يحول الى المسالك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-10-2009, 11:20 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7008 الرجل و القطه وانا

السلام عليكم رحمه الله

جرى بتاريخ 1-10-2009
شاب دخل الطوارئ في حمد يشكو الم فضيع بجهه الكلى
طابور طويل تمكن من تجاوزه بشق الانفس ليصل الى الطبيب في غرفه رقم 1
الطبيب : من ايش تشكي
الشاب: احس بالم في جهه الكلى
الطبيب: يكتب على الورقه - يحول الى المسالك البوليه
بدون ان يلس المريض او حتى ياخذ عينه للتحليل ولا يعرف ان كانت لى او زائده دوديه
قال : تشوف جسر المشاه - تجاوزه وادخل المبنى للدور الرابع واعطهم الورقه
الشاب: يمشي بالم الى الطابق الربع ليجد موظفه واعطاها الورقه
الموظفه: موعدك في 1-11-2009 (بعد شهر بالضبط)
الشاب : اختي ما اقدر اوقف على رجلي
الموظفه :اوكي بساعدك - تعال بعد اسبوعين
الشاب :ما ابي خلاص - انا ما اقدر انتظر الالم ويمكن عندي الزائده وانتم ما تدرون عني
الموظفه : لحظه اتصال سريع وقالت له - الي اقدر عليه - تعال بعد اسبوع ولا تقل لاحد اني دخلت بسرعه قبل الناس
الشاب مواطن يحكي قصته في مستشفى حمد ويستهزئ بالتطور ليحكي قصهالقطه

القطه؟
بنت اخت الشاب عندها قطه
القطه مريضه وتوجهت مع ابيها الى مستشفى خاص للحيوانات بالمطار
استقبال فخم يليق بقطه مواطنه
الاستقبال : تفضلوا لفتح ملف خاص لقطه و رسوم اللاج 300 ريال
خرجت القطه من المستشفى مع العلاج و الادويه الخاصه في اقل من نصف ساعه

ضحكت على القضيه يوم الجمعه الماضيه وكيف قارن المواطن حقوق العلاج له بالقطه وانه خرج بلا علاج او حتى كشف حقيقي

اعطاني الله عبره ان اتعرض كما اظن لتسمم غذائي من احد المطاعم العالميه في الدوحه
وصلت الحراره الى 39.1 وقاربت الى الهذيان
دخلت الطوارئ الساعه 11 و النصف لاجد 26 مرض بالطابور
معظمهم من العماله - وكنت اعرف ان علج العماله في المنطقه الصناعيه وليس الطوارئ
نصف ساعه والطابور لا يتحرك
ذهبت لى المسؤول للمساعده فانا متسمم و نستحق وضع طبيب لنا بدل وضع طبيب واحد
للمواطنين و المقيمين - و العماله التي اكلت الاخضر و اليابس
وعدني بالمساعده وبعد انتظار نصف ساعه اخرى جائني مع طبيب اخر

للاسف بدل العلاج فتحوا علي النار وعلي ان اتقدم بشكوى بان اطلب التفرقه بيني وبين العمال
وبالطبع ل تبقى كلمه لم اسمعها عن ان الجميع سواسيه وكاني عنصري من الدرجه الاولى

قلب الطاوله على رؤوس الاشهاد:
اثناء الكلام عن عدم التفرقه مهما حصل كان ابعض يتجمع عند الباب ليسمعوا حكم و مواعض الطبيب
طلبت ان يغلق الباب لان الموضوع لي وخاص
كلمه واحده ليخرس الجميع
هل اذا اتى مدير المستشفى سيقف في الطابور مثلنا؟
هل اذا جاء وزير سينتظر طابور العماله؟
الطبيب : لا
اذن هناك مقامات نحترمها فكيف لا نحترم المواطن
لماذا في طوارئ حمد اول واكبر مستشفى في قطر لا يوجد الا طبيب واحد
قلت بالحرف الواحد ساخرج للصيدليه واشتري بنادول بدل الانتظار الى ساعه الفجر لاخذ نفس العلاج منكم
الطبيب يمسك يدي ليطلب عدم المغادره
افتح الباب لاجد كم من الناس يسمعون خلفه وحتى الامن
خرجت وقلت للطبيب الاول انا طلبت المساعده من رجل لرجل ووعدتني بالمساعده لاجد طبيب اخر يطلب ان اشتكي على المستشفى واكتب - فرقوا بيننا وبين العماله -كان ممكنا ان تقول لا استطيع المساعده بدل انتظاري ساعه كامله لك

يطلب خفظ الصوت ورجاء بالانتظار لمساعدتي هذه المره ويطلب من الطبيب الاخر فتح غرفه اخرى للعلاج
ردي موجز - عندما كنتم تصرخون بالمساواه والجميع يسمع وكانني عنصري لم تحترموا خصوصيتي
والان تريد الهدوء - العياده الخاصه ب 150 ريال بدل هذا الهراء
والاجدى فتح الغرفه الثانيه للعلاج مسبقا للجميع ما دام هناك طبيب ثاني موجود بدل حشر الجميع لطبيب واحد

معلومات قيمه
اولا :كان هناك اطباء موجودون لكن لم يوفر الا طبيب واحد للجميع - وهذا من لسان الطبيب نفسه

ثانيا :العماله لها مستشفى في الصناعيه الا ان الطوارئ تستقبلهم متجاوزين الاجراءات
ومن لسان احد المسعفين - ان العمال يعلمون اننا لن نعالجهم وسنحولهم الى الصناعيه فيرمون المريض على الرصيف امام الطوارئ و يجلسون بعيدا لاننا لا نستطيع رفض شخص مريض ملقى امامنا
ثالثا: اصحاب الشركات ممن يرمون العمال في اسوء حاله ويعالجونهم في الطوارئ بالمجان تقريبا هم انفسهم اصحاب المستشفيات الخاصه الي نذهب اليها لاننا لا نستطيع دخول او انتظار طابور العماله في الطوارئ - ونحن نتكلم عن 4 الى 5 ساعات انتظار وليس ساعه او ساعتين لنحصل على تشخيص خاطئ من الاساس
يسطون على العلاج ويغرموننا عليه

مع ان الشركات ملزمه بوجود عياده في مقرهم الا انهم لا يوفرونها وما جرى في الجرائد فرقعه اعلاميه عن حفظ حقوق العماله ووضعهم الصحي

لا اعتبار للمواطن و المقيم ممن يشغلون وظائف في الدوله ويحركون الاقتصاد ويحشرون مع عمال اصحاب الشركات في طابور غر منطقي وقلوبهم محترقه على اطفالهم ليروا عامل يتصنع المرض لاخذ اجازه من الطبيب وهم ضائعون بلا حق او باطل

ملائكه الرحمه اصبحت ملائكه الم و عذاب نفسي قبل البدني

اذا اردت ان ترى مدى التطور في بلد ما انظر الى النظام الصحي فيها لتعرف مداه




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 05-10-2009, 07:45 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

اذا رديت بهالموضوع بغلط بكل

موظف ومسئول بمستشفى حمد

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم

جرحي ماطاب منهم ولابرى

ولن ابريهم امام الله

في يوم لاظل الا ظله

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم




التوقيع - أوركيد
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 05-10-2009, 08:24 PM
الصورة الرمزية ابو كرم
عضو نشط
ابو كرم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

صراحة انا مقيم هون و مش مواطن بس برأي بالطب ما في تفرقة ابحث عن الغلط واحكي عنو بموضوعية المشكلة هي بالخدمات الطبية نفسها لانو اي عامل من هالموجودين بمشفى حمد أنا متأكد انو ببلدو في خدمة طبية أحسن من الخدمة الموجودة بمشفى حمد أنا مرة وحيدة رحت على مشفى حمد كان معي حساسية من الطعام المخزن و المجمد الموجود هون بكثرة واللي انا مو متعود علي لانو الطعام ببلدي والحمد لله كلو فريش اكتر من ساعتين وانا عم استنا وبالاخر عطوني دوا ما استفدت منو ورحت على عيادة خاصة المشكلة انو الناس صارت ترمي بالائمة على شغلات ما الها علاقة بالموضوع وتنسى السبب الرئيسي للمشكلة




التوقيع - ابو كرم
morhaf_sharaf@hotmail.com

التعديل الأخير تم بواسطة ابو كرم ; 05-10-2009 الساعة 08:43 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 05-10-2009, 09:46 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطيفة
اذا رديت بهالموضوع بغلط بكل

موظف ومسئول بمستشفى حمد

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم

جرحي ماطاب منهم ولابرى

ولن ابريهم امام الله

في يوم لاظل الا ظله

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم

فاهم ومقدر لكلامك اختي
منا من له قريب مرمي بسبب تشخيص خاطئ ومنهم من فارق الحياه بسبب ابره بالخطأ ومنهم من قطع جزء من جسمه بلا سبب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 05-10-2009, 09:48 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

وعليكم اللسلام ورحمة الله وبركاته

الحمدالله على السلامة
مدام المسؤلين عارفين وساكتين وش رايك بالطبيب بيكون رده
الله يكون في عون هالقطر
ماقدر اعلق اكثر اخاف اغلط




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 05-10-2009, 10:09 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كرم
صراحة انا مقيم هون و مش مواطن بس برأي بالطب ما في تفرقة ابحث عن الغلط واحكي عنو بموضوعية المشكلة هي بالخدمات الطبية نفسها لانو اي عامل من هالموجودين بمشفى حمد أنا متأكد انو ببلدو في خدمة طبية أحسن من الخدمة الموجودة بمشفى حمد أنا مرة وحيدة رحت على مشفى حمد كان معي حساسية من الطعام المخزن و المجمد الموجود هون بكثرة واللي انا مو متعود علي لانو الطعام ببلدي والحمد لله كلو فريش اكتر من ساعتين وانا عم استنا وبالاخر عطوني دوا ما استفدت منو ورحت على عيادة خاصة المشكلة انو الناس صارت ترمي بالائمة على شغلات ما الها علاقة بالموضوع وتنسى السبب الرئيسي للمشكلة

مرحبا اخوي ابو كرم

كلامك صحيح بان لا تفرقه
انا لا اقصد التفرقه بالجنسيه او الدين او المنصب
انا ارى التفرقه هي ان نحرم من العلاج لصالح العمال
العمال مثلنا ومنهم مسلمون ايضا لكن المشكله من الاساس
اصحاب الشركات لا يوفرون السكن المناسب او الخدمات الاساسيه للعمال ومنها يتعرضون للامراض بشكل دائم وباعداد مهوله وفوق هذا ان اصحاب العمل ملزمون بتوفير عياده او ممرض في مقرهم للعلاج البسيط ولامراض معينه ما لا تحتاج مستشفى لكن لا عياده ولا ممرض يرمون بهم في الطوارئ لنحرم نحن وابنائنا من العلاج
صاحب الشركه يوفر المال بحشر العمال بسكن لا يصلح ويوفر المال بعدم توظيف ممرض او توفير عياده و التزاماتها لتتحمل الدوله تبعاتها وتعالجهم باموال من المفروض ان يلتزم بها صاحب الشركه ونحن نحرم منه ونضطر لدخول العيادات الخاصه ودفع التكاليف
هذه هي العنصريه اخوي وليس اني اريد للمواطن و المقيم مثلك فرصه طبيعيه للعلاج
المشكله من الجذور - و توفير سكن ادمي وعنايه طبيه لهم قبل ان نعرض الخدمه في الطوارئ للتكدس وحرمان الكثيرين فرصه علاج هي من حقهم
- قد لا اتفق معك ان الخدمه في البلاد الاخرى افضل من حمد
لو يخف التكدس ولا ينضغط الطبيب الوحيد المعالج لادى واجبه بطريقه افضل بدل التشخيص السريع و الخاطئ احيانا وينطبق عليه باقي الاطباء
-بعض البلدان حباها الله بنعمه الطبيعه والاكل الطازج
وحتى عندنا التجاره تجلب كل ما هو طازج من هناك وهذا هو التبادل التجاري عندك شيء احتاجه وعندي شيء تحتاجه انت - سهل ان تجد كل ما هو طازج الان وفي اي مكان -هذا اذا استخدم وطبخ في المنزل لكن خطأنا اننا ناكل خارج البيت واحيانا وجبات سريعه
- لم يفتني ضعف الخدمه الطبيه ولهاذا وضعت قصه الرجل و القطه والتشخيص الخاطئ

تحيه لك اخوي وتعليقك جذبني للنقاش اكثر




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 05-10-2009, 10:22 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
وعليكم اللسلام ورحمة الله وبركاته

الحمدالله على السلامة
مدام المسؤلين عارفين وساكتين وش رايك بالطبيب بيكون رده
الله يكون في عون هالقطر
ماقدر اعلق اكثر اخاف اغلط

مرحبا شيوخ
اله يسلمك ومن تحب
لو تعلق وتغلط من بيسمع الصوت
المثل يقول
لا يضر الشاه سلخها بعد ذبحها
من كثر الشكاوي في الجرائد و الاذاعه و المنتديات ماتت القلوب التي تسمع
طفل يموت بسبب علاج خاطئ و الجرائد كان على رؤوسها الطير

لي قريبه تم تشخيصها من 10 سنوات بمرض السكر وتعطى ادويه لتنشيط البنكرياس
من حظها انها لم تاخذ الادويه واكتفت بالاكل الصحي طوال ال10 سنوات
في زياره لتايلاند الطبيب قال لها انها لا تعاني من السكر بالمره
وخيرا صنعت انها لم تاخذ الادويه لانها كانت ستسبب توقف البنكرياس عن العمل
تاريخ طويل لمعاناه البشر في العلاج ونحن ندخل سنه 2010 بدون خدمات طبيه فعليه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 06-10-2009, 12:04 AM
الصورة الرمزية دروووب
مـؤسس
دروووب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

كومبــــــو

انا بعطيك الحل .. لما تكون تعبااااااان وتحس بالألم وبكل ماتعنيه هالكلمة من معنى

خذ معاك 2 بدي قارد والبس بشت وادخل الطوارئ وشوف المعاملة .. ياسلااااااام

شي مش طبيعي اللي يسوونه مع الاداريين والوزرا وغيرهم .. والله كأن مرضهم غير شكل ..

مستشفى كبير وقدير وقديم والمفروض انه يحوي أكبر عدد من الاطبا والمختصين

مش لأنه طوارئ يحطون اي دكتور وخلاص .. المفروض يهتمون بكل مريض ويراعونه

اما موضوع العمالة فــ حدث ولاحرج .. عندنا بالمركز الصحي ممنوع منعا باتا استقبال اي عامل اجنبي

لان المفروض الشركة اللي يعمل فيها هي المسؤلة عن علاجه في عيادتهم الخاصة .. او في مركز الوافدين

تلقى العمال تارسين المركز ومختلطين بالعوايل القطرية وماخذين دورهم في العلاج وزحمة عند الصيدلية

وفوضـى مالها حد ..

ولما نكلمهم ان لازم يتعالجون في مركز الوافدين او عيادة خاصة بالشركة يقولك انا مريض

وماقدر اوقف دقيقةعشان انتوا تبوني اروح عيادة يبيلي ساعتين على الاقل >> يعني دخلنا في الذمة والضمير

الله يعين انا صحيح من مؤسسة حمد لكن الحق يقال الكفاءة موجودة لكن نااادرة والباقي الله بالخير

المصلحة فوق كل شي

وماتشوف شر والحمدلله ع السلامة




التوقيع - دروووب


{ ربّ لا تذرني فرداَ وأنت خير الوارثيــن }

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 06-10-2009, 12:38 AM
الصورة الرمزية ابو كرم
عضو نشط
ابو كرم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

شكراً الك على ردك الجميل بصراحة اقنعتني أخ كومبو انا ما بحب يصير تفرقة بالعلاج انا صح مقيم بس بحب احكي باسم الدين نحنا ما لازم ننسا انو الاسلام رسالة لكل الناس لازم نحافظ على السمعة الطيبة لديننا والحمد لله بالدوحة على خلاف كثير من الدول العربية والاسلامية بتعطي صورة طيبة عن الاسلام وكثير من الاسيوين عم يدخلو الاسلام بفضل الصورة الحلوة اللي عم ياخدوها هون عن الاسلام الدين معاملة ما لازم ينحرم حدا من العلاج صراحة جو الدوحة بالصيف كتير صعب والرطوبة العالية بتسبب امراض بالاضافة للغبار اللي بيصير بالمشاريع نحنا يمكن ما بنحس بهالشي لانو عايشين بمكاتبنا وتحت المكيفات بس العمال وضعهم سيء ولازم يصير تنظيم لهل الموضوع و كل انسان ياخد حقه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 06-10-2009, 01:09 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الرجل و القطه وانا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروووب
كومبــــــو

انا بعطيك الحل .. لما تكون تعبااااااان وتحس بالألم وبكل ماتعنيه هالكلمة من معنى

خذ معاك 2 بدي قارد والبس بشت وادخل الطوارئ وشوف المعاملة .. ياسلااااااام

شي مش طبيعي اللي يسوونه مع الاداريين والوزرا وغيرهم .. والله كأن مرضهم غير شكل ..

مستشفى كبير وقدير وقديم والمفروض انه يحوي أكبر عدد من الاطبا والمختصين

مش لأنه طوارئ يحطون اي دكتور وخلاص .. المفروض يهتمون بكل مريض ويراعونه

اما موضوع العمالة فــ حدث ولاحرج .. عندنا بالمركز الصحي ممنوع منعا باتا استقبال اي عامل اجنبي

لان المفروض الشركة اللي يعمل فيها هي المسؤلة عن علاجه في عيادتهم الخاصة .. او في مركز الوافدين

تلقى العمال تارسين المركز ومختلطين بالعوايل القطرية وماخذين دورهم في العلاج وزحمة عند الصيدلية

وفوضـى مالها حد ..

ولما نكلمهم ان لازم يتعالجون في مركز الوافدين او عيادة خاصة بالشركة يقولك انا مريض

وماقدر اوقف دقيقةعشان انتوا تبوني اروح عيادة يبيلي ساعتين على الاقل >> يعني دخلنا في الذمة والضمير

الله يعين انا صحيح من مؤسسة حمد لكن الحق يقال الكفاءة موجودة لكن نااادرة والباقي الله بالخير

المصلحة فوق كل شي

وماتشوف شر والحمدلله ع السلامة

ضحكتيني والله يا اختي
انا بلبس بشت وعندي واسطات تهز حمد كلها لكن كبير السن و العجوز و الطفل المكسوره رجله كيف يلبس البشت؟
الكفاءات هربت للعيادات الخاصه وارتاحوا من كل المشاكل

للاسف مستشفى بلا علاج و طرق بلا شوارع و خدمات بلا خدمات




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الرجل و القطه وانا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عايزة اي شئ من المغرب؟؟؟؟؟اطلبيه وانا احاول اوفره لك marwa2005 سوق المنتجات الاخرى 293 10-07-2015 04:52 AM
تكفون يهل الدوحه تعبت وانا ادور الي يرضيني دار آل نهيان سوق السيارات و ارقامها و الدراجات و إكسسواراتها 13 22-11-2008 12:10 PM
ماتت امي وانا على الانترنت..!! دنيا غريبه منتدى حواء و الاسره و الطفل 5 26-09-2008 12:18 PM


الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم