استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحلووه لا مب قصدي بالطريقه الي فهمتها كان قصدي انها طريقه علشان تجذب الاعضااء ويردوون ليش لا كحلوه احتمال بعد رايج يكون صح ...... ننتظر...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 31  
قديم 10-10-2009, 04:23 AM
الصورة الرمزية تاجر الدوحه
عضو متالق
تاجر الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحلووه
لا مب قصدي بالطريقه الي فهمتها
كان قصدي انها طريقه علشان تجذب الاعضااء ويردوون


ليش لا كحلوه احتمال بعد رايج يكون صح ...... ننتظر




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 32  
قديم 10-10-2009, 04:37 AM
عضو
بحر الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

قولة المثل /الطول طول نخله والعقل عقل سخله..بس انا اقول الطول همه
استغفر الله العظيم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 33  
قديم 10-10-2009, 02:44 PM
الصورة الرمزية أمنية
عضو نشط
أمنية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

العملاقة والقزم شركة جديدة للخدمات الأمنية
بمنا سبة الافتتاح خصممممممممم
كبيررررررررررررر
وهائئئئئئئئئئئئل
لأعضاء منتدى سوق الدوحة
لا حقوا عليها فرصة لن تتكرر
الراعر الرسمى
زعيمة العملاقة والقزم




التوقيع - أمنية
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 34  
قديم 11-10-2009, 01:27 AM
الصورة الرمزية تاجر الدوحه
عضو متالق
تاجر الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

يعطيج العافيه أمنيه
بس نبي تعليق مختصصصصصصصصصصصصصصر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 35  
قديم 11-10-2009, 05:42 AM
عضو نشط
S S F R KH غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامة العز
أما هي تنزله ولا هو لها يطلع



ذكروني بكلمات أغنية راشد الماجد الي كااان أخوووي مسندر راسنا أيام الشباب
والطيش الله يتوب علينا وعليه.. كان الشريط جديد فريش توه نازل
ويطووول عل المسجل حده وتقول كلمات الأغنية::

يقول اللي يبي القمرة*********وهو في حبها مولع

أما هيَ تنزل له***************ولا هو لها يطلع


انا ما عندي تعليق بس اجمل تعليق ((تعليق هامة العز))



التوقيع - S S F R KH

اللهم اغفر و ارحم و انت خير الراحمين

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 36  
قديم 11-10-2009, 07:53 AM
الصورة الرمزية تاجر الدوحه
عضو متالق
تاجر الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s s f r kh
انا ما عندي تعليق بس اجمل تعليق ((تعليق هامة العز))


يعطيك العافيه اخوي
هامة العز دخلت منافسة لأختيار اجمل تعليق من بين 10




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 37  
قديم 11-10-2009, 08:57 AM
عضو نشط
profssional غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

شدعوه ولاتعليق من تعليقاتي حلووو
التوفيق للجميع




التوقيع - profssional

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 38  
قديم 11-10-2009, 09:07 AM
الصورة الرمزية تاجر الدوحه
عضو متالق
تاجر الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة profssional
امممممممممممممممم عندي اكثر من تعليق

1\ انت المخ وانا العضلات

2\ واللي مايطول العنب حامضن عنه يقول

3\ بنكي وبريين


هلا profssional

بالعكس تعليقاتك حلوه ، 2 مكرر
منور




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 39  
قديم 11-10-2009, 03:31 PM
الصورة الرمزية بنوته مزاجيه
عضو
بنوته مزاجيه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

نم نم نم نم نم نم

يقولون لبعض (( قلبي من حبك مولع ومن جمالك مضيع )) هاع هاااع هاااااع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 40  
قديم 14-10-2009, 11:12 AM
عضو
vip qa غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه

وشو الجائزه قبل ههههههههههههههه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: صاحب اجمل تعليق سيفوز بجائزه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطرف تعليق Abdulaziz H.B استراحة المنتدى 4 10-05-2009 12:09 AM
نبحث عن اجمل تعليق..بيت شعر.. على (صورة) بنت قطر المنتدى الادبي 2 24-05-2008 09:28 PM
أحلى تعليق على الصورة smart member استراحة المنتدى 14 26-04-2008 12:34 AM
احلى تعليق.. اليورو استراحة المنتدى 9 25-03-2008 09:18 PM


الساعة الآن 12:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم