استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مات المعلم فضاع العلم - كليه نورث اتلانتيك

الله المستعاان مااافيه اي تقدم في التعليم للاسف كلا يدرس على كيفه بس وان التعليم والمستوى الي انتمنى انشوف اعيالنا يتعلمونه للاسف الجامعات الاجنبيه ماااجابت الا انحطاااط المستوى التعليمي والي عنده واسطه وبس لا حول ولاقوة الابالله انا لو علي اودي اعيالي للبر وتحفيظ قران وبلا هل التطور الي ايدمر ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2009, 05:57 PM
الصورة الرمزية كل العالم
عضو فعال
كل العالم غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مات المعلم فضاع العلم - كليه نورث اتلانتيك

الله المستعاان مااافيه اي تقدم في التعليم للاسف كلا يدرس على كيفه بس وان التعليم والمستوى الي انتمنى انشوف اعيالنا يتعلمونه للاسف الجامعات الاجنبيه ماااجابت الا انحطاااط المستوى التعليمي والي عنده واسطه وبس لا حول ولاقوة الابالله انا لو علي اودي اعيالي للبر وتحفيظ قران وبلا هل التطور الي ايدمر اعقولهم على الفااااظي

التوقيع - كل العالم
اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكـر قدرة الله عليك

قديم 13-10-2009, 07:04 PM
عضو جديد
عالم الحب غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

صراح وانا اقرا العنوان توقعت هالجملة مجازية يعني

بس مو معقولة هالشي حقيقة ؟ ما اصدق ؟

الله يعينهم والله

قديم 13-10-2009, 09:29 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التذوق الجمالي
بصراحة أخو صاحب الموضوع عجزت عن تسميت في هذا المنتدى يمكن أسميك صاحب اليد الرحيمة أو المعور قلوبنا ولا مفتاح الفرج بصراحة لك مواضيع وردود تعور قلب كل واحد قطري وعايش على هذي الأرض, ولك مواضيع وردود تشرف كل قطري وقطرية .
التعليق الأول الدكتور مات خلاص انتهى عمره بس دراستي ومجهودي ماتوا بعد الله يعينهم ومالهم إلا الصبر وهذا أبتلاء واسف على مقولة من طلع من داره قل ........ .
التعليق الثاني وهذه حقيقة تدريس أول شحلاته ماعليه قصور تعلمنا وتربينا وفتحنا بيوت ومعلينا قصور بس ألحين تبدأ الداسة وتخلص وتقول لعيالك شنو أستفتدو من هاالسنه يقولون علمون المسرح والموسيقى
لا وغرفة العزل وعلى طارى غرفة العزل هذي مدرسة مستقلة بدون ذكر أسماء
الطالبة إلي تشاغب:sniper (40): يحطونها في الغرفة ويسكرون عليها الأضواء ويخلونها تحفظ سورة من القران . شرايكم وتعليقكم على الوضوع
أمانه الحين صار القران عقاب .
لا والادهى والأمر بناتنا مايتكلمون إلا باالخش والدس لأن المديرة مخوفتهم .
وين أعيالنا يطلعون قيادين ولا فاهمين وعارفين .
شعاري في المداس المستقلة لاحياة لمن تنادي.
وأسفه على الإطالة

الله يحييك اختي
كلنا نتناقش للفائده وللوصول للافضل - عل وعسى ان نجد ضالتنا او نوصل همومنا بالانترنت

اختي الي ذكرتيه واقع اليم والكل منكوي بناره

المعروف ان كل تجربه لها ضحايا و نتائج سلبيه يتم تصحيحها بعد ظهورها
تجربه التعليم نفس الموال وسيكون لها ضحايا ومع الوقت ستصحح
لكن متى تصحح ؟
مرت سنين على المدارس العلميه و المستقله وظهرت نتائجها و سلبياتها لكن لا تصحيح
اسمحوا لي ان اضرب مثل غريب
الادويه الطبيه تجرب على الفئران منذ سنين طويله و الان ظهر من يطالب بمنع التجارب عليها وحفض صحتها من التجارب
لكن عندنا من سيطالب بحقوق الطلبه و اولياء امورهم من تجارب التعليم وسلبيته مع ان سلبياتها واضحه و المفروض ان النظام يصحح السلبيات تلقائيا وليس بعد الشكوى من الطلبه او المعلمين او كل من يتاثر به

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 13-10-2009, 09:47 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو كنت طالب لرفضت اعادة التيرم العمر واحد واليوم الي يروح ما يرجع ليش اعيد التيرم علشان الجامعه ما اخذت تدابيرها في مثل هذه المواقف !!

المفروض يحتجون وما يسكتون عن هذا الظلم وعندهم جميع وسائل الشكوى من وطني الحبيب صباح الخير او المجلس الاعلى او الانترنت

واما هذه الكليه فحدث ولا حرج كليه ليس معترف فيها غير في قطر و كندا ليش اضيع عمري في شهادة من كليه ليست بجودة الكليات المحيطه بنا

القهر يا اخوك ان فيه جامعات عربيه عريقه ما يقبلون التسجيل بها ما ادري ليه هالتعقيد !! والحين الي يبي يدرس برى حتى ولو على حسابه ضيقوا عليه

والمشاريع الي تتكلم عنها اول مره اسمع عنها والكثير كذلك ولكن هل هي فعلاً للقطرين ؟ لاني ما اشوف قطرين مبتعثين وايد واذكر العام بوطني الحبيب وحده اشتكت مجموعها في التسعين ان الجامعه ما قبلتها بسبب التوفل وين هذه المشاريع من طالبه مثلها !!

مراحب اخوي اللورد
الصوت بح والطلبه طالبوا الى ان فقد الامل في حفظ الحقوق او اعاده الامتحان مره اخرى
وصعب ان يتركوا الكليه لانهم ما صدقوا ان لقوا مكان في هذا الروليت التعليمي

الكليه امرها عجيب فهناك جهات ترسل لها مبتعثين فتاره هم خريجين ككبار موظفين وتاره خريجين لكن من صغار الموظفين
طبعا على هوى مدير الجهه يرفع من يريد وينزل من يريد
هذه اول كليه نسمع عن غرابه وضع شهاداتها و خريجيها ولا توجد كليه في العالم تعامل شهاداتها بمثل هذه المكاييل

ردك عن جامعات عريقه لا يعترفون بها لا اجد تعليق غير ما اوردته مسؤوله في التعليم وفي برنامج لكم القرار

هي خريجه جامعه - وهي اول جامعه منعت والغي قبولها

الي تخرجوا من جامعه ووصلوا لمنصب مؤثر اول ما يبدأون فيه هو منع جامعتهم من الابتعاث حتى لا ياتي بعدهم من يحمل شهاده من نفس الجامعه
----------------------------------------------------------------------------------------
او في بعض الحالات حتى لا يعرف احد بمستوى الجامعه الهابط الذي هم تخرجوا منه

مثل جامعه ميامي الممتلئه بالقطريين - اول ما احد الخريجين توظف في جهه تتحكم في منع وقبول الجامعات منع البتعاث اليها
نفوس ضعيفه لا تحب الا نفسها
ولو بحثنا في اوراقها وبدون عناء سنجد في تعليمهم ان بعضهم سجل 37 ساعه في جامعه في تيرم الصيف فقط
تصدق اخوي ان طالب سجل 37 ساعه في الصيف
آينشتاين نفسه ما يقدر يسويها
حتى ساعات الدوام لهذه الساعات الكثيره تعني انك تحظر الجامعه في شهرين بدوام يومي 20 ساعه
الغريب ان بعض الجهات توظف مثل حاملي هذه الشهاده وفيها هذه الارقام التي لا يقبلها عقل
وبالمقابل من يريد ان يسجل في جامعه البترول في السعوديه يرفض طلبه ولا يعترف بها
وهي من اقوى 200 جامعه في العالم

قديم 13-10-2009, 09:52 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مرحبا اختي نوون
مش انتي بس كلنا قلوبنا منكويه من هذا الواقع

لا حرمنا من تعليقك وبانتظار عودتك

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحسب
شكرا على الموضوع اللي يعور القلب ............ تدري لو انا معاهم جان لحقت مدرسهم .... الله يعينهم ويفك ظيقتهم

لا تستبعدينها اختي
سمعنا عن طلبه في دول عربيه انتحروا من مشاكل التعليم و امتحاناته
ايش بيمنع هذا من الحدوث عندنا مع ابتعاد البعض عن دينه و اساسه القويم

قديم 13-10-2009, 09:56 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخوي قطري حياك الله وشكرا على المرر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل العالم
الله المستعاان مااافيه اي تقدم في التعليم للاسف كلا يدرس على كيفه بس وان التعليم والمستوى الي انتمنى انشوف اعيالنا يتعلمونه للاسف الجامعات الاجنبيه ماااجابت الا انحطاااط المستوى التعليمي والي عنده واسطه وبس لا حول ولاقوة الابالله انا لو علي اودي اعيالي للبر وتحفيظ قران وبلا هل التطور الي ايدمر اعقولهم على الفااااظي

اختي للاسف هذه الطريقه الوحيده نظريا
لكن في الواقع نخشى الخروج عن نمط الواقع وتصعيب الحياه على ابنائنا بعدم الانخراط في التعليم

المواطن بين نارين في الاختيار

قديم 13-10-2009, 09:59 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم الحب
صراح وانا اقرا العنوان توقعت هالجملة مجازية يعني

بس مو معقولة هالشي حقيقة ؟ ما اصدق ؟

الله يعينهم والله

هلا بك اختي

صدقي اختي
صديق لي هو من قال لي الخبر من صاحبه الذي يدرس في الكليه وهو نفسه من الغي عنه نتائج الكورس وامر باعادته