استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام

المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

موضوع لحرية النقاش"الزواج"؟!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه لكم جميعا اخواني/ اخواتي لقد شد انتبهي موضوع خطير واردت ان اتناقش معكم وجميع اراكم سوف اخذها بصدر رحب الموضوع عن الزواج لقد شاهدنا في هذه الفترة كثره العزابات لدينا الذين تطلق عيهم مسما "العانس " ولكن هم هذه الفئه الذين سبقهم قطار ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2009, 10:55 AM
عضو نشط
بنت غير غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Impp موضوع لحرية النقاش"الزواج"؟!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه لكم جميعا

اخواني/ اخواتي

لقد شد انتبهي موضوع خطير واردت ان اتناقش معكم وجميع اراكم سوف اخذها بصدر رحب

الموضوع عن الزواج

لقد شاهدنا في هذه الفترة كثره العزابات لدينا الذين تطلق عيهم مسما "العانس " ولكن هم هذه الفئه الذين سبقهم قطار الزواج ولم يطرق بابهم اى شخص حتى يكملوا نصف دينهم وللأسف ه فتيات شريفات عفيفات طاهرت على احسن الخلق والكل يمدح بها ولكن للأسف اين رجال هذا الزمن الذين لا يقدمون على الزواج حتى يقللوا من نسبه العزبات كل عام عن عام تزيد نسبتهم تكون قطرية الاصل من اب وام وتكون اب عن جد قطرية ولكن اين رجال البلاد يا حسرتها اصبح الرجال عددهم قليل ولكن الضحيه من هم الفتيات كل فتاة تحلم ان تصبح زوجه وام وربه منزل ولكن الرجال لا حول ولا قوة الا بالله يطرق باب القطرية اجانب اى انت يا شاب الا تريد الحفاظ على بنات بلادك وان تكمل نصف دينك يا حسرتها.

اسئله:

1)هل انت/انتي مع الزواج من اجنبيه /اجنبي؟

2) لما لاتفكر ايها الشباب القدوم لزاوج لاتستر على بنات المسلمين؟

3)لما ايتها الفتاة لا تخطبي صديقتك لخوك ,خالك,عمك لما حتى تنالى الاجر؟

4)ماهو رايك في شباب هذا الزمن؟

تحياتي لكم

اتقبل جميع الاراى بصدر رحب

قديم 13-10-2009, 11:13 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موضوع لحرية النقاش"الزواج"؟!

حسب الي اعرفه ان الدوله تمنع الشاب الذي لم يسبق له الزواج من الزواج من اجنبيه الا في حالة وجود صلة قرابه

بس للاسف الكثير يمتنع عن الزواج بحجة غلاء المهور ومصاريف العرس ولكن شوفوا سيارته اخر موديل وكشخته عادي يجفع ما يحاتي غير سفرات كل سنه !!

قديم 13-10-2009, 11:14 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اللورد
تسلم على المرور

الله يهدي شبابنا

قديم 13-10-2009, 12:59 PM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

حبوبة بنت غير انا عن نفسي ارفض الارتباط باجنبي مو شتقليل مكانة كلنا عبيد الله بس ف امور تدخل في هالجانب انا افكر ف العيال انا مب مشكلة ماعلي ضرر لكن هم صح الرزق بيد (الله جل جلاله ) بس الانسان مادري برايي لازم يحسب حساب لكل شغلة خاصة الامور المصيرية اما ليش مانخطب لاخوانا اواو اخاني كلهم معرسين ههه بس هالشي موجود واي دصديقات يصير بينهم عقب نسب ,, اما رايي ف شباب هالزمن وذاك الزمن في الجيد وفي الردىء وبنوة لشغلة ساعات الاهل هم اساس الخراب كلة من الصوبين واسمحولي ع الاطالة

قديم 13-10-2009, 01:07 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة خالتها
حبوبة بنت غير انا عن نفسي ارفض الارتباط باجنبي مو شتقليل مكانة كلنا عبيد الله بس ف امور تدخل في هالجانب انا افكر ف العيال انا مب مشكلة ماعلي ضرر لكن هم صح الرزق بيد (الله جل جلاله ) بس الانسان مادري برايي لازم يحسب حساب لكل شغلة خاصة الامور المصيرية اما ليش مانخطب لاخوانا اواو اخاني كلهم معرسين ههه بس هالشي موجود واي دصديقات يصير بينهم عقب نسب ,, اما رايي ف شباب هالزمن وذاك الزمن في الجيد وفي الردىء وبنوة لشغلة ساعات الاهل هم اساس الخراب كلة من الصوبين واسمحولي ع الاطالة

فديتج انا معاج ضد الارتباط بالاجنبي 100% ولكن لا حظت بصورة كبيرة في بنات قطريات بنات عوائل قطرية ماخذين اجنبي انا الصراحه ما اويد ابد لان افكر بالمستقبل ولكن هم من فاتها قطار الزواج وافقت بما جاها من نصيب حتى تعيش كا زوجه وربه منزل وام ولكن انا لا اوفق ابد مهم فاتني القطار لان افكر بمصير الابناء الذين يعاملون معامله الاجانب لا ذنب لهم انا نفس وجهتك نظري

رايك على راسي

قديم 13-10-2009, 02:04 PM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

يسلم راسج الشيخة اصلا حتى لوفاتني القطار هو زواج والسلام لالالالالا صح الوحدة تبي تكون اسرة وتستر ع نفسها بس ضد فكرة الزواج من اجنبي لا افرضي عطوة تسفير وين اطق براسي الله لايقولة

قديم 13-10-2009, 02:20 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

صح الزواج غاية أو (أمنية) لكل من الشباب والشابات
بس بختصر الكلام وأقول
ما كل ما يتمنى المرء يدركه **** رب امرئ حتفه فيما تمناه

قديم 13-10-2009, 06:24 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة خالتها
يسلم راسج الشيخة اصلا حتى لوفاتني القطار هو زواج والسلام لالالالالا صح الوحدة تبي تكون اسرة وتستر ع نفسها بس ضد فكرة الزواج من اجنبي لا افرضي عطوة تسفير وين اطق براسي الله لايقولة

الله يسلمج من كل شر اى انا معاج بس وحده من اللى اعرفهم متقدم لها وطلبت اريي انا طبعا قلت لها مراح ارض لو انا مكانج وعطيتها لاسباب وحبيت انقشكم في هاى الموضوع

تسلمين على المرور

قديم 13-10-2009, 06:24 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

هامة العز

يسلمو على المرور