استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

العطية: منتج «فابتيك قطر» سيخفض من تكلفة البناء للمشاريع

وقّع رجل الأعمال السيد محمد بن عبد الله العطية والسيد موريس كيسن المدير التنفيذي لشركة «فابتيك» العالمية في دبي امس اتفاقية لإطلاق مقر الشركة في قطر تحت اسم «فابتيك قطر» والتي تعمل في انتاج وتوريد الحديد والصلب في العديد من دول العالم. و تنص الاتفاقية الموقّعة بين الطرفين على تسويق ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-10-2009, 09:29 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي العطية: منتج «فابتيك قطر» سيخفض من تكلفة البناء للمشاريع

وقّع رجل الأعمال السيد محمد بن عبد الله العطية والسيد موريس كيسن المدير التنفيذي لشركة «فابتيك» العالمية في دبي امس اتفاقية لإطلاق مقر الشركة في قطر تحت اسم «فابتيك قطر» والتي تعمل في انتاج وتوريد الحديد والصلب في العديد من دول العالم.

و تنص الاتفاقية الموقّعة بين الطرفين على تسويق «فابيتك قطر» لمنتجات الشركة في السوق المحلي. وقال العطية إن الاتفاقية تفتح بابا لشراكة واسعة في المستقبل مع الشركة الأمم التي تتمتع بصيت عالمي في مجال صناعة الحديد، مشيرا إلى أن المنتج الذي تقدمه الشركة يعتبر فريدا من نوعه في العالم سيتم ترويجه لأول مرة في قطر عن طريق الفرع الجديد.

وقال السيد محمد العطية عقب توقيع الاتفاقية ان منتج الشركة من الحديد هو ثمرة لتكنولوجيا هولندية تعتبر بكل المقاييس ثورة في عالم صناعة الحديد التي ستمكن من تخفيض كلفة البناء في العديد من المشاريع العالمية عامة والمشاريع التي تقام في قطر بصفة خاصة.

وأضاف العطية أن المنتج على جاهز للشراء لمن يرغب في الحصول عليه وانه تم إبرام بعض الاتفاقيات لتزويد العملاء بهذا المنتج، مشيرا إلى أن سيتم قريبا عرض نماذج من منتجات الشركة في قاعة عرض مخصصة لهذا اللغرض.

من جانبه قال كيسن إن الشركة تعتبر من كبريات المؤسسات العالمية العاملة في قطاع الحديد وتوجد في عديد مناطق العالم في أميركا الشمالية وفي أوروبا وفي القارة الإفريقية و أميركا اللاتينية و الصين و الهند مشيرا إلى أن الدخول إلى قطر أتى بعد دراسة عميقة لخصوصيات للسوق والتي أبرزت أن قطر تشهد طفرة اقتصادية كبيرة تترجمها حركية قطاع البناء والتشييد التي ما فتئت تتطور من يوم إلى يوم.

ونوه كسين بأهمية الشراكة مع العطية على اعتباره شريكا ذا مصداقية عالية تبرزها النجاحات الكبيرة التي تحققها المشاريع التي تنجز تحت إدارته.

من جانب آخر قال إيهاب كامبل مدير تنفيذي أيضا بشركة فابتيك إن الأزمة الاقتصادية العالمية عجلت بدخول السوق القطري و افتتاح الفرع خاصة أن هذه السوق كانت في أجندة الشركة منذ فترة مشيرا الى أن طلب منتجات الشركة لم يتوقف طوال الأزمة مما يبرز المكانة الكبيرة التي أضحت تتمتع بها الشركة سواء إقليميا أو عالميا، مشيرا إلى وجود دراسات متقدمة من أجل إقامة مصنع في قطر خلال العامين القادمين.

وأكد كامبل أن منتجات الشركة تعتبر فريدة من نوعها في العالم وتؤكدها المشاريع التي تستعمل فيها منتج الشركة في ألمانيا و ماليزيا و الإمارات و عديد دول العالم، فعلى سبيل المثال مكن الحديد الذي تنتجه الشركة من إنجاز فضاء لصيانة الطائرات في برلين يسمح باستيعاب نحو 14 طائرة من نوع بوينغ 747 في نفس الوقت..

وقال ايضا ان نوعية الحديد تسمح بتغطية مساحات واسعة تمتد الى 235 مترا بين العمود و العمود و هي خصوصية لا نجدها في الحديد العادي على اعتبار أن هذا المنتج يتميز بصلابة أقوى و اخف بـ11 مرة من النوعيات الأخرى من الحديد.

ولفت المدير التنفيذي إلى أن منتج الشركة يسمح بتخفيض كلفة إقامة المباني الوظيفية ( مطارات، مجمعات تجارية، موانئ، مصانع....) بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30 % من كلفة المشروع و كذلك من التخفيض من ساعات العمل.

وحول المميزات الأخرى للمنتج شركة فابتيك،قال كامبل إن المنتج يسمح بإقامة مواقف للسيارات تتسع لـ5000 سيارة في شهرين و بتوفير نحو 40 % من الخرسانة المستعمل في المشروع بالإضافة إلى اختصار الوقت في إقامة الموقف و التي عادت ما تتطلب نحو 8 إلى 10 أشهر.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: العطية: منتج «فابتيك قطر» سيخفض من تكلفة البناء للمشاريع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل تخفض تكلفة مكالمات التجوال للمسافرين إلى السعودية اللورد المجتمع القطري 3 04-12-2008 10:17 AM
تكتمل في 2011 و4 مليارات لمترو القطارات ..23 مليار ريال تكلفة البنية التحتية لـ"لوسيل بنت قطر بورصة قطر 0 16-06-2008 06:00 AM
العطية : الإيجارات ستنخفض اللورد المجتمع القطري 4 03-06-2008 07:57 PM


الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم