استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

اخبار المجاهدين في انحاء العالم

هذا الموضوع يتحدث عن اخبار الاخوه المجاهدين الحقنا الله بهم في انحاء العالم والذين يواجهون اعداء الاسلام في انحاء العالم ويتجاهلهم الاعلام بشكل متعمد ولا حول ولاقوة الا بالله الشيشان : مفكرة الإسلام: أشار مسئول في الشرطة المحلية الشيشانية الموالية لموسكو إلى أن خمسة شرطيين قتلوا في تفجير قنبلة يدوية ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-05-2008, 09:35 AM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اخبار المجاهدين في انحاء العالم

هذا الموضوع يتحدث عن اخبار الاخوه المجاهدين الحقنا الله بهم في انحاء العالم والذين يواجهون اعداء الاسلام في انحاء العالم ويتجاهلهم الاعلام بشكل متعمد ولا حول ولاقوة الا بالله

الشيشان :



مفكرة الإسلام: أشار مسئول في الشرطة المحلية الشيشانية الموالية لموسكو إلى أن خمسة شرطيين قتلوا في تفجير قنبلة يدوية الصنع.
وصرح رمضان عادلوف قائد الشرطة في ستاروبوميسلوفسكي في جروزني قائلاً: إن "خمسة من عناصر وزارة الداخلية قتلوا أمس (الأحد) في انفجار" في هذه المنطقة. وأضاف عادلوف ـ بحسب فرانس برس ـ: إن "المعلومات الأولية أفادت أنها عبوة يدوية الصنع.
صيف ساخن للمقاومة
وكان "دوكو عمروف" الرئيس الشيشاني المنتخب من قبل المقاومة قد عقد سلسلة من الاجتماعات مع قادة المقاومة للإعداد للعمليات العسكرية في الصيف القادم والذي يتوقع أن يكون صيفًا ساخنًا.
وذكرت مصادر في قيادة المقاومة الشيشانية أن الأيام الأولى من شهر أبريل الماضي شهدت اجتماعات بين "دوكو عمروف" وقادة المقاومة في الجبهة الجنوبية الغربية.
وناقشت هذه الاجتماعات مجموعة من القضايا مثل التخطيط للحملة العسكرية في فصلي الربيع والصيف القادمين, والحالة في منطقة جنوب القوقاز في ضوء النزاع بين جورجيا وروسيا, والمواقف الاستفزازية لبعض الأعضاء السابقين في الحكومة الشيشانية الموجودين في أوروبا.
ولفتت المصادر إلى أنه عقب هذا الاجتماع اجتماع آخر مع عناصر المقاومة في منطقة "أتشوخي مارتن" للبحث في أنشطة المقاومة في هذه المنطقة.

افغانستان



مفكرة الإسلام: أعلنت مصادر عسكرية مطلعة أن جنديين أجنبيين من قوات الاحتلال الأجنبية في أفغانستان قد قُتلا في حادثتين منفصلتين وقعتا اليوم الجمعة.
وذكرت مصادر مطلعة في قوات المساعدة الأمنية الدولية إيساف، العاملة تحت قيادة منظمة حلف شمال الأطلسي الناتو، أن أحد جنودها قد لقي مصرعه اليوم في محافظة باكتيا الواقعة شرق أفغانستان جوار باكستان.
ووفقًا لوكالة فرانس برس، لم تكشف مصادر إيساف عن تفاصيل أخرى بخصوص ملابسات مقتل هذا الجندي الأجنبي الذي قُتل في باكتيا.
وبالتزامن مع ذلك صرحت مصادر عسكرية أمريكية بأن عضوًا في قوات الاحتلال، التي تقودها الولايات المتحدة، قد قتل في منطقة كابيسا المجاورة لكابول جراء انفجار قنبلة استهدفت عربة عسكرية.
وبحسب الوكالة، فلم يتم الكشف عن جنسية أي من الجنديين الأجنبيين اللذين قُتلا اليوم، ولكن الإحصاءات الرسمية تشير إلى أنه بهذه التطورات ترتفع خسائر الاحتلال الأجنبي هذا العام في أفغانستان إلى 53 قتيلاً، وهو الرقم الذي يؤكد المراقبون أنه أقل بكثير من الحقيقة.
تطورات ميدانية أخرى في أفغانستان
وفي سياق آخر أفادت مصادر عسكرية بأن مقاتلي طالبان قد هاجموا جنودًا من قوات المارينز الأمريكية وقوات الاحتلال البريطانية في منطقة جرامسير الواقعة في أقصى جنوب البلاد.
وفي تطور مختلف أعلنت مصادر أمنية أفغانية أن مقاتلي طالبان هاجموا قوات الأمن المحلية اليوم الجمعة في منطقة تقع على مسافة 90 ميلاً من العاصمة كابول على الطريق الرئيس، الذي يوصل إلى مدينة قندهار الجنوبية.
وأخبر رئيس شرطة محافظة غزني، "خان محمد مجاهد"، وكالة فرانس برس أن اثنين من حراس الأمن قد قُتلا في هجوم شنته طالبان، وتحدث الناطق باسم طالبان ذبيح الله مجاهد عن هذا الهجوم قائلاً إن أحد عناصر الحركة قُتل خلاله.

فلسطين



مفكرة الإسلام: أكد المهندس كنعان عبيد، نائب رئيس سلطة الطاقة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، أن محطة توليد كهرباء غزة ستتوقف مساء اليوم عن العمل بشكل كلي جراء نفاد السولار الصناعي اللازم لتشغيلها.
وحذر عبيد من حدوث حالة شلل تامة في كافة القطاعات في قطاع غزة، لافتاً إلى أن مدينة غزة ستكون المتضرر الأكبر.
وقال في تصريح أدلى به للشبكة الإعلامية الفلسطينية: "إن محطة الكهرباء ستتوقف 100% عن العمل الأمر الذي سيغرق قطاع غزة بالظلام بنسبة 60%، حيث سيكون الضرر الأكبر واقعاً على مدينة غزة".
وأضاف عبيد أن المناطق التي لن يقطع عنها التيار الكهربي هي المناطق الموصولة بشبكة كهرباء الاحتلال والتي تستمد كهرباءها من "إسرائيل" أو جمهورية مصر العربية وهي مناطق محدودة وقليلة.
الاحتلال يتعمد عدم إشباع الشركة باحتياجاتها:
وأكد عبيد أن سياسة الاحتلال تتعمد دوماً عدم إشباع الشركة بكافة ما تحتاجه من السولار الصناعي المستخدم لتوليد الكهرباء، حيث تضخ كميات قليلة تكاد تفي بالحاجة، وفي حين نفاد كميات السولار الصناعي يبدأ معاناة الجمهور بقطع الكهرباء إلى أن يقوم الاحتلال بضخ كميات جديدة.
وأوضح المسئول الفلسطيني أن المحطة لا يوجد لديها أي مخزون احتياطي، محذراً من كارثة إنسانية تطال جميع مناحي قطاع غزة في حال بقيت الأزمة على ما هي ومنع الاحتلال إدخال الوقود الخاص بالمحطة.
وأكد أن سلطات الاحتلال تتبع سياسة خاصة في التعامل في موضوع الكهرباء "حيث تتعمد وصول مخزون المحطة إلى الرمق الأخير وتعاود مدها بالشيء القليل، وتبين للعالم أنها تزود القطاع بالحاجيات الأساسية وتمنع دون حدوث كارثة إنسانية".
وتعد محطة توليد الكهرباء التي تعرضت للقصف من قبل الطيران الحربي الصهيوني في يونيو 2006 مصدر التزويد الأول للتيار الكهرباء في قطاع غزة، فيما يعتمد سكان جنوب القطاع على كهرباء مصرية للاستخدام المحلي لا تتعدى الـ20 ميجا وات.

العراق



مفكرة الإسلام: توصل تيار الصدر الشيعي إلى اتفاق مع الحكومة العراقية بوقف إطلاق النار في مدينة الصدر.
وأعلن صلاح العبيدي الناطق باسم التيار الصدري أنه "تم الاتفاق على نقاط تضمن الحقوق والواجبات للطرفين".
فيما أوضح أن "تنفيذ الاتفاق سيبدأ اعتبارًا من يوم غد" الأحد, على أن يكون تنفيذ "كافة النقاط" خلال أربعة أيام من تاريخ التوقيع.
ويقضي الاتفاق "بوقف إطلاق النار, وإنهاء المظاهر المسلحة, وفتح كافة المنافذ المؤدية إلى مدينة الصدر".
13 قتيلاً و77 جريحًا بينهم نساء وأطفال:
من جانب آخر, أعلنت مصادر أمنية وأخرى طبية عراقية أن 13 شخصًا على الأقل قتلوا وأصيب حوالي 77 آخرون بينهم نساء وأطفال بجروح خلال اشتباكات بين قوات عراقية وجيش المهدي خلال الساعات الماضية في مدينة الصدر معقل التيار الصدري الشيعي, فيما أكدت المصادر تواصل اشتباكات متقطعة صباح السبت.
وبحسب مراسل فرانس برس فإن "أكثر الضحايا سقطوا جراء قصف جوي وقع في مناطق متفرقة شمال وشمال شرق المدينة, إضافة إلى هجمات مماثلة في منطقة الحبيبية والأورفلي في القسم الجنوبي منها".
وأكد شاهد عيان أن "الليلة الماضية كانت مرعبة جدًا, وكنا نسمع صوت انفجار كل عشر دقائق تقريبًا", مؤكدًا: "كانت ليلاً يمثل الأصعب على الأهالي خلال الأسابيع الماضية... وكانت "صرخات الأطفال وأحيانًا النساء تتعالى بعد وقوع الانفجارات".

لبنان



مفكرة الإسلام: نشبت مواجهات عنيفة بين مناصري تيار المستقبل في منطقة باب التبانة السنية، ومناصري "حزب الله" في منطقة جبل محسن الشيعية في مدينة طرابلس، كبرى مدن شمال لبنان.
والمنطقتان المشار إليهما من مناطق التماس بين أهل السنة وهم الغالبية الساحقة في طرابلس وبين أقلية علوية في جبل محسن. وشهدت المنطقة سابقًا توترات بين السنة والعلويين.
وقد أدت الاشتباكات الجديدة بين الجانبين إلى سقوط عدد كبير من الجرحى، فيما بدأ الجيش اللبناني بالتحرك إلى مناطق المواجهات في طرابلس.
من جانبه، دعا سعد الحريري، زعيم كتلة "المستقبل" النيابية أنصار تيار "المستقبل" في الشمال لالتزام الهدوء وترك المعالجات للجيش اللبناني.
مسلحو حزب الله ينسحبون من بيروت
في غضون ذلك، بدأ مسلحو حزب الله وحركة أمل الشيعيتين الانسحاب من العاصمة بيروت وتسليم السيطرة في الشوارع إلى الجيش اللبناني، وذلك بعد أعمال شغب واعتداءات طالت المواطنين ومحلاتهم التجارية وسياراتهم ومكاتب للموالاة؛ ما أدى إلى مقتل نحو 37 وإصابة العشرات.
جاء ذلك بعد بيان من قيادة الجيش اللبناني طلب فيه من جميع الفرقاء "منع المظاهر المسلحة وسحب المسلحين وفتح الطرقات".
وأعلنت المعارضة اللبنانية على لسان علي حسن خليل، المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، ترحيبها ببيان قيادة الجيش، وقالت: إنها ستقوم بإلغاء المظاهر المسلحة في بيروت، إلا أنها قررت مواصلة العصيان المدني دون أن تقدم المزيد من الإيضاحات حول ذلك.
واندلعت المواجهات التي أطلق شرارتها مسلحو حزب الله وحركة أمل قبل أربعة أيام وسيطر مسلحو المعارضة على معظم مناطق بيروت بما فيها بيروت الغربية ذات الغالبية المسلمة السنية. كما امتدت المواجهات إلى مناطق أخرى في شرق البلاد وشمالها.

تحياتي




التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-05-2008, 06:24 PM
عضو فعال جداً
smart member غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخبار المجاهدين في انحاء العالم

يعطيك العافيه اخوي ارستقراطي على الموضوع الي مهم جداً وهو لاجله خلقنا وماخلقنا للنعبث في الدنيا بل لرفع كلمت الله وان شاء الله ان كلمت الله هيا العليا وكلمت الذين كفروا هيا السفلى




التوقيع - smart member

  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-05-2008, 10:28 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخبار المجاهدين في انحاء العالم

بارك الله فيك ورزقك الشهادة فى سبيله مقبل غير مدبر

وجمعنا واياك فى جنته مع النبيين و الشهداء والصديقين


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}




التوقيع - بنت قطر

  رقم المشاركة : 4  
قديم 12-05-2008, 01:17 AM
الصورة الرمزية كويــــــ شقردى ـــتــــى
عضو نشط
كويــــــ شقردى ـــتــــى غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اخبار المجاهدين في انحاء العالم

جزاك الله خير اخوى ارستقراطى والله ينصر الاسلام فى كل انحاء العالم
منصورين يالمسلمييين منصورين باذن الى ماتنام عينه
وتقبل مرورىاخوى العزيز




التوقيع - كويــــــ شقردى ـــتــــى
[SIGPIC][/SIGPIC]قـــــــالــــوا:وشـ اللى بين قلبك وبينه ,,ومن حضرته يومه عن الناس ملهيك
قلت:العفو عمرى رخصته لعينه,,وارمى بروحى له بدرب التهاليك
لو قال ابى الثنتين ماهى ثمينه,,اوقال ابى عمرك وباقى لياليك



إلـىى جنــاة الخـلد يـا بطـل آلتحـرير

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اخبار المجاهدين في انحاء العالم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في الجزائر اجبار المواطنييين smart member المنتدى العام 10 24-04-2008 08:31 AM
طرائف من العالم Nice استراحة المنتدى 10 16-03-2008 09:56 PM


الساعة الآن 10:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم