استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

YouTube - ‫ط®ظˆط§ط·ط± 5 ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ط© 2‬‎ شوفوا اطفال اليابان شلون كل الاهتمام والعاية لهم من قبل مؤسساتهم الاجتماعية والتعليمية واحنا ,,,,, لاتعليق...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-10-2009, 08:58 AM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

YouTube - ‫ط®ظˆط§ط·ط± 5 ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ط© 2‬‎
شوفوا اطفال اليابان شلون كل الاهتمام والعاية لهم من قبل مؤسساتهم الاجتماعية والتعليمية واحنا ,,,,, لاتعليق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-10-2009, 08:59 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

بالفعل بدون تعليق

بس ليه ما نبدأ أحنا أولا من البيت ونبدأ نعلمهم ونعودهم على أمور ممكن تفيدهم مستقبلا

والمثل يقول ( أبدأ بنفسك أولا ) :)

ييسلمووو يا حبيبتي ع الطرح




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 18-10-2009, 09:14 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

نعم نبدء من البيت نعلم الاطفال الصدق والامانه لكي يصبح الرجل المنشود بأذن الله. طبيعت عملي الأحتكاك بالناس والله ارى اشياء تدمى لها القلوب الام تعلم ابنها الكذب وتكذب امامه والاب يأكل حق الناس امام اولاده فكيف ينشاء هكذا طفل في هذه البيئه نعم الاول في البيت وعندما يخرج الطفل الى الحياة الاجتماعية يكون رجل بمعنى الكلمه وهو بنفسه يهتم ويحافظ على المؤسسات الاجتماعية والتعليمية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 19-10-2009, 12:41 AM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

ام سعود وقود لايف شكرا لمروركم الكريم ولانكم رديتوا علي وعطيتوا موضوعي وجة هو صح البيت الاساس بس فعلا احنا بحاجة لمثل هذي المؤسسات اللي تنمي عقلية الطفل عندنا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 21-10-2009, 01:14 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

للاسف فالواقع مؤلم لدينا هم لديهم توجه مميز وقدرات تدفع هذا التوجه ولكن نحن ! ينقصنا الكثير واهم ما ينقصنا التخطيط

هل تصدقون ان هذه الدوله بدأت من الصفر قبل 55 سنه !!!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 22-10-2009, 08:48 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

خلاقين في كل شيء
موضوع قيم اختي يعطيك العافيه

اخوي اللورد اذا هم بدأوا من 55 عام فقط
الكويت ارسلت اول بعثه دراسيه في 1945 يعني في نفس الوقت الذي ضربت اليابان بالنووي وحكمت البلاد بالكامل

انظر اين هم وانظر اين المسلمين الان
المفروض اننا نطيع الله في التعلم واعمار الارض و اليابانيين لا دين لهم سوى عباده الشمس وما دون الله
الله يرحمنا برحمته




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 24-10-2009, 09:20 PM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مؤسساتنا ومؤسساتهم صج فرق

الكومبو واللورد شكرا لمروركم الاكثر من الرائع بالنسبة لي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم