استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

اطلاق الهوية الجديدة لشركة قطر للاسمدة الكيماوية " قافكو"

قام سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة بأطلاق الهوية الجديدة لشركة قطر للاسمدة الكيماوية /قافكو/ وذلك خلال الحفل الذي نظمته الشركة بفندق شيراتون الدوحة . وقد حضر الحفل سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الدولة لشؤون الطاقة والصناعة والسيد عبدالله صلات رئيس ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-10-2009, 09:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اطلاق الهوية الجديدة لشركة قطر للاسمدة الكيماوية " قافكو"

قام سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة بأطلاق الهوية الجديدة لشركة قطر للاسمدة الكيماوية /قافكو/ وذلك خلال الحفل الذي نظمته الشركة بفندق شيراتون الدوحة .

وقد حضر الحفل سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الدولة لشؤون الطاقة والصناعة والسيد عبدالله صلات رئيس مجلس ادارة شركة قطر للاسمدة الكيماوية وعدد من اصحاب السعادة سفراء بعض الدول العربية والاجنبية بالاضافة الى عدد من كبار المسؤولين بقافكو وشركة يارا العالمية .

وفي بداية حفل اطلاق الهوية لقافكو تم عرض فليم وثائقي عن شركة قطر للاسمدة الكيماوية حيث تضمن لمحات عن التطور والانجازات التي تمت في مسيرة الشركة عبر تاريخها الذي امتد اربعة عقود .

ووصف السيد عبدالله صلات رئيس مجلس ادارة /قافكو/ خلال الكلمة التي القاها بأن هذه الخطوة تاريخية في مسيرة الشركة التي مازالت محافظة على مركزها كشركة رائدة في مجال صناعة البتروكيماويات عامة وصناعة الاسمدة خاصة في قطر كما انها تعتبر احد اكبر المنتجين والمصدرين للاسمدة في العالم .. مبينا ان الشركة قد قامت بكل الاجراءات المتعلقة التغيير وستواصل تحقيق اهدافها من خلال العمل تحت الشعار الجديد بما يتماشى مع تطلعات الشركاء والعملاء ايضا .

وقال( ان /قافكو/ بدأت تشغيل مصنعها في عام 1973م كان ذلك بمثابة الخطوة الاولى في برنامج تنويع الصناعات الذي تبنته الدولة لاستغلال موارد دولة قطر من الغاز الطبيعي فقبل هذا التاريخ كان يتم حرق فائض مواردنا من الغاز اما اليوم وبفضل النظرة الصائبة لقادتنا اصبحنا نستخدم الموارد نفسها لانتاج الاسمدة للمساعدة في اطعام الملايين من الناس في جميع انحاء العالم وبذلك استطاعت /قافكو/ زيادة قيمة مضافة الى موارد قطر الهايدروكربونية واثبات انها لبنة اساسية في تحول قطر الى دولة صناعية في هذا المجال وقاعدة راسخة في اقتصادها المزدهر حيث تصدر منتجاتها الى 35 دولة تمتد من المحيط الهندي الى المحيط الهادي) .

من جانبه اوضح السيد خليفة السويدي المدير العام لشركة قطر للاسمدة الكيماوية /قافكو/ ان الهوية الجديدة تهدف الى التاكيد على اتجاه الشركة لتعزيز دورها العالمي في توفير احتياجات العالم المتزايدة للغذاء وذلك بتعزيز مكانتها كمنتج رئيسي للاسمدة في العالم بما تحققه من نمو مضطرد في قدراتها الانتاجية والتسويقية واعتماد اعلى المعايير المهنية في تقديم منتجاتها .

واضاف ان الهوية الجديدة للشركة تمثل انطلاقة جديدة نحو الريادة العالمية وتمثل في ذات الوقت الالتزام بالقيم التي تتبناها الشركة في الابداع والتفاني في خدمة عملائها والمجتمع الذي تعمل فيه . تجدر الاشارة الى ان شركة قطر للاسمدة الكيماوية /قافكو/ تأسست عام 1969م وتعتبر اول مشروع استثماري كبير لدولة قطر في مجال البتروكيماويات يتم انشائه في اطار سياسة الدولة لتنويع مصادر الدخل واستغلال موارد البلاد الهائلة من الغاز الطبيعي .

وتعود ملكية الشركة حاليا الى صناعات قطر بنسبة 75% وشركة يارا العالمية بنسبة 25% من الاسهم ويتضمن مجمع قافكو حاليا اربعة مصانع متكاملة حيث تبلغ الطاقة الانتاجية الكلية الحالية لهذه المصانع الاربعة مليوني طن من الامونيا وثلاثة ملايين طن من اليوريا سنويا .





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اطلاق الهوية الجديدة لشركة قطر للاسمدة الكيماوية " قافكو"
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" برادا " غوتشي " لويس فيتون " فرساتشي " .. الأن في الدوحة رجل بسيط سوق الشنط التقليد 19 01-08-2009 03:08 PM
"كيا سورينتو" الجديدة موديل 2007 للبيع/ مرفق صورة أبو طلحه سوق السيارات و ارقامها و الدراجات و إكسسواراتها 4 03-02-2009 03:23 PM
ماوسات" او "فارات" مرصعه بكريستالات السوارفسكي..حياكم "عرض" لقطوة1 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 10 23-01-2009 08:48 AM


الساعة الآن 12:34 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم