استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

لدولي الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في مستشفى العمادي

تنفيذا لسياسته في مجال التوسع داخليا والتواجد في مختلف المناطق الهامة في قطر افتتح السيد عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي فرع البنك في مستشفى العمادي لينضم الفرع إلى شبكة فروع الدولي الإسلامي. حضر الافتتاح الدكتور محمد العمادي المدير العام لمستشفى العمادي وجمال الجمال مساعد الرئيس التنفيذي وعدد ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-10-2009, 08:43 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي لدولي الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في مستشفى العمادي

تنفيذا لسياسته في مجال التوسع داخليا والتواجد في مختلف المناطق الهامة في قطر افتتح السيد عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي فرع البنك في مستشفى العمادي لينضم الفرع إلى شبكة فروع الدولي الإسلامي.

حضر الافتتاح الدكتور محمد العمادي المدير العام لمستشفى العمادي وجمال الجمال مساعد الرئيس التنفيذي وعدد من كبار مسؤولي الدولي الإسلامي. وبعد أن قص السيد الشيبي الشريط إيذانا ببدء العمل في فرع الدولي الإسلامي في مستشفى العمادي تفقد مع المشاركين في الافتتاح الفرع الجديد وتجهيزاته الذي يقدم جميع الخدمات المصرفية التي تقدمها بقية فروع البنك والموزعة على مختلف المناطق الحيوية.

وفي تصريحات صحفية أكد الشيبي حرص الدولي الإسلامي على التوسع في السوق المحلي خاصة المناطق الحيوية سواء داخل أو خارج مدينة الدوحة ومنها مستشفى العمادي حيث يخدم الفرع الجديد المنطقة القريبة من المستشفى.. وأضاف الشيبي أنه سيتم افتتاح فروع جديدة قبل نهاية العام الحالي منها فرع سلطان القريب من مستشفى حمد إضافة إلى تحديث عدد من الفروع القائمة مثل الوكرة والغرافة ليصل عدد فروع البنك في السوق إلى 17 فرعا.. كما ينفذ البنك خطة للتوسع في أجهزة الصراف الآلي بجميع المناطق.

وقال إن البنك يركز حاليا على التوسع في السوق المحلي وليس الخارجي. وحول النتائج المالية في الربع الثالث التي أعلنها البنك مؤخرا قال الشيبي إن جميع أعمال البنك قد ارتفعت ومنها الأرباح التشغيلية والموجودات وحقوق المساهمين وإجمالي الودائع مما يؤكد تحقيق نتائج جيدة خلال هذه الفترة على جميع الأصعدة متوقعا استمرار هذه النتائج في الربع الأخير من العام.. وأضاف أن الدولي الإسلامي مستمر في تمويل الأنشطة الاقتصادية في السوق المحلي وإن كانت الآلية قد تغيرت وتطلبت التشديد على الضمانات والقواعد المصرفية. وحول الحصة الثانية من مساهمة الحكومة في رأس مال البنك – 5 %- أوضح الشيبي أن البنك سيستلم هذه الحصة خلال شهر ديسمبر القادم وتتجاوز قيمتها 400 مليون ريال سيتم إضافتها إلى رأس المال مما يدعم المركز المالي ويعزز حقوق الملكية للبنك.. وقال إن البنك لم يتراجع عن منح التمويل للعملاء ولكن الإجراءات أصبحت أكثر تشددا خاصة ما يتعلق بالضمانات.

وأعرب الرئيس التنفيذي عن الشكر العميق لجميع من ساهموا في إنجاز الفرع الجديد الذي يرسخ نوعا متميزا من الشراكة بين مؤسسة مصرفية عريقة ومؤسسة طبية رائدة الأمر الذي يعكس التشاركية في التعاون البناء بهدف الارتقاء بمختلف الخدمات التي يحصل عليها المواطنون والمقيمون.

ودعا الرئيس التنفيذي القائمين على فرع الدولي الإسلامي في مستشفى العمادي إلى تمثل القيم الوظيفية الأصيلة التي طالما عرف بها العاملون في الدولي الإسلامي ما يرسخ قيم العمل والإنجاز والمثابرة وينعكس بالنتيجة على العملاء الذين يحصلون على الخدمات المصرفية بأفضل الطرق وأكثرها مرونة ويسرا.

وقال السيد الشيبي إن الفرع الجديد يخدم منطقة مهمة وحيوية وقد غطى جانبا من إستراتيجية التوسع التي نطبقها والتي تقضي بأن نكون قريبين بأكبر درجة ممكنة من عملائنا ونوفر لهم خدماتنا وفق أفضل توزع جغرافي ممكن وفق اعتبارات ندرسها بعناية. وأشار إلى أن الدولي الإسلامي افتتح عدة فروع خلال الفترة القريبة الماضية وذلك انسجاما مع توسع قاعدة عملائه وتوسع خدماته والنمو المطرد في حجم أعماله والإقبال المتزايد على المنتجات المبتكرة التي يوفرها للعملاء. وأكد أن استمرار خطط الدولي الإسلامي في التوسع داخليا إنما يؤشر من ضمن ما يؤشر إليه إلى أن البنك يسير قدما في نموه وتوسعه مستفيدا من عوامل الثقة العالية للاقتصاد القطري والتي زادتها الخطط والإجراءات الحكومية اللامعة إزاء مختلف عوامل التأثير الاقتصادية الخارجية.

وجدد السيد الشيبي التزام الدولي الإسلامي بتلبية تطلعات عملائه وتقديم خدمات ومنتجات تمنحهم قيمة مضافة في مشاريعهم وأعمالهم وأوضح أن سياسة التوسع الداخلي ستستمر سواء عبر افتتاح المزيد من الفروع والمكاتب أو زيادة عدد الصرافات الآلية.

يذكر أن الفرع الجديد يشغل حيزا من مستشفى العمادي الكائن بالقرب من دوار المول وهي منطقة حيوية اختارها الدولي الإسلامي لافتتاح فرع فيها بالنظر لوجود كثافة سكانية تقطن هناك وتحتاج إلى خدمات مصرفية مرموقة دون تكبد عناء الذهاب إلى مناطق أخرى لهذه الغاية. وكان الدولي الإسلامي افتتح خلال الأشهر القليلة الماضية ثلاثة فروع في كل من المرقاب والمنتزه وبن عمران كما أتم نقل فرعيه في الوكرة وشارع الكهرباء إلى مقرات جديدة تتناسب مع تنامي الطلب على منتجات وخدمات البنك.

من جانبه أكد الدكتور محمد العمادي أن الفرع الجديد للبنك في المستشفى يمثل شراكة بين الجانبين تم الاتفاق عليها من قبل وأضاف أن البنك سيقدم خدماته لعملاء وزوار المستشفى وسكان المناطق القريبة لسهولة الوصول لمقر البنك وتوافر كافة الخدمات المصرفية إلى جانب المساحات الكبيرة لمواقف السيارات.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لدولي الإسلامي يفتتح أحدث فروعه في مستشفى العمادي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستشفىى العمادي بنوته ناعمه منتدى حواء و الاسره و الطفل 14 25-09-2009 03:58 PM
مسببات مرض السرطان من مستشفى goodlife المنتدى العام 6 16-08-2009 01:07 PM
الإجارة تعلن عن تسلم د.محمد العمادي مهام الرئيس التنفيذي اللورد بورصة قطر 0 31-05-2009 04:54 PM


الساعة الآن 05:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم