استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

فودافون تسعى لتغطية 100 % من البلاد في 2010

كشف جرهام مار الرئيس التنفيذي لفودافون قطرأن حوالي 50 % من العملاء يتمتعون بخدمة Red مسبوقة الدفع مشيرا الى ان العدد في تزايد مستمر . ولم يفصح الرئيس التنفيذي عن خطط لتمديد عرض الاتصال الدولي بعد تاريخ 14 نوفمبر بيد انه اشار الى وجود عروض مثيرة للغاية من شأنها السماح ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-10-2009, 08:48 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فودافون تسعى لتغطية 100 % من البلاد في 2010

كشف جرهام مار الرئيس التنفيذي لفودافون قطرأن حوالي 50 % من العملاء يتمتعون بخدمة Red مسبوقة الدفع مشيرا الى ان العدد في تزايد مستمر .

ولم يفصح الرئيس التنفيذي عن خطط لتمديد عرض الاتصال الدولي بعد تاريخ 14 نوفمبر بيد انه اشار الى وجود عروض مثيرة للغاية من شأنها السماح للعملاء البقاء على اتصال مع ذويهم في جميع أنحاء العالم.

واشار الرئيس التنفيذي الى تطلع الشركة الى زيادة السعة و تغطية 100 %من البلاد خلال العام المقبل وقال "نحن الآن نغطي 99 % من سكان قطر اضافة الى جميع الطرق الرئيسية و في طور الانتهاء من المناطق التي لا يوجد فيها وحدات سكنية ولكن يتم زيار تها مثل البحار الداخلية...وتابع مار : نحن نهدف إلى تغطية 100 % من البلاد خلال العام المقبل معزيا ذلك الى انضمام المزيد من الزبائن مشيرا في قوله الى ان التركيز الرئيسي سيكون على زيادة السعة في المناطق التي يوجد فيها الكثير من العملاء الذين يستخدمون خدماتنا لتحسين الوصول في هذه المناطق المزدحمة.

وحول تزايد عدد العملاء علق مار ان " فودافون قطر اعلنت بتاريخ 4 أكتوبر ان عدد عملائها يفوق 150000 عميل لافتا الى ان عدد العملاء في تزايد مستمر وفاقت ما كانت الشركة تتوقعه ً باعتبارها شركة مدرجة في بورصة قطر وقال "نحن غير قادرين على تقديم اي معلومات أكثر حول عدد العملاء حتى يكون لدينا إعلانات رسمية ".

وقدمت فودافون خلال شهر رمضان الماضي عرضا للمكالمات الدولية والرسائل القصيرة. حيث يمكن الاتصال بأي مكان في العالم بسعر المكالمة المحلية. كما يمكنهم ارسال الرسائل القصير والرسائل متعددة الوسائط لأي شخص داخل قطر مجاناً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت فودافون قطر قد اعلنت في وقت سابق أنها ضاعفت سعة الاتصالات الدولية وذلك لتحسين تجربة العملاء للاتصال الدولي ولاحظ معظم العملاء تحسناً كبيرا في الخدمات .

وما زالت فودافون تواصل التركيز على تحسين خبرة الاتصال ومضاعفة سعة الاتصالات الدولية من أجل مواكبة الطلب الكبير على الاتصال الدولي وبدات في إضافة المزيد من السعة وما زال عملاء فودافون يستفيدون من عروض وخدمات شركة فودافون للاتصالات الدولية التي تسمح لهم بالاتصال بأي بلد في العالم بتكلفة المكالمة المحلية.

يشار الى ان عملاء فودافون قطر قاموا خلال عطلة العيد الما ضي بإجراء المكالمات الدولية بمعدل مليون دقيقة يومياً كجزء من عرض الاتصالات الدولية الناجح للغايةما يؤكد ان خطوط فودافون تم استخدامها بالكامل لاجراء المكالمات الدولية.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فودافون تسعى لتغطية 100 % من البلاد في 2010
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوق لالعاب البلاي ستيشن 3 profssional سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 9 11-10-2009 05:01 AM


الساعة الآن 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم