استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

سقوط برشلونة وليفربول وفوز فيورنتينا

مني فريق برشلونة الإسباني بأول هزيمة له في حملة حفاظه على لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسقوطه على أرضه أمام ضيفه روبن كازان الروسي (1-2)، ضمن منافسات الجولة الثالثة التي شهدت فوز فيورنتينا الإيطالي على مضيفه ديبريشين المجري (4-3). كما شهدت هذه الجولة تعادل إنتر ميلان الإيطالي (2-2)، ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-10-2009, 12:31 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي سقوط برشلونة وليفربول وفوز فيورنتينا

مني فريق برشلونة الإسباني بأول هزيمة له في حملة حفاظه على لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسقوطه على أرضه أمام ضيفه روبن كازان الروسي (1-2)، ضمن منافسات الجولة الثالثة التي شهدت فوز فيورنتينا الإيطالي على مضيفه ديبريشين المجري (4-3).

كما شهدت هذه الجولة تعادل إنتر ميلان الإيطالي (2-2)، مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني، وألكمار الهولندي مع أرسنال الإنكليزي (1-1)، وفوز أولمبياكوس اليوناني على ستاندرد لياج البلجيكي (2-1)، وخسارة ليفربول الإنكليزي أمام ضيفه ليون الفرنسي (1-2).

وسقط رينجرز الاسكتلندي سقوطاً ذريعاً أمام ضيفه اونيريا اورزيتشيني الروماني (1-4)، في مباراة شهدت تسجيل لاعبي رينجرز لهدفين في شباكهم.

فيما عاد إشبيليه الإسباني من شتوتغارت الألمانية فائزاً على فريقها (3-1).

سقوط البطل أمام الضيف الجديد



تعرض برشلونة حامل اللقب الأوروبي ومتصدر الدوري المحلي لأول نكسة له وسقط على ملعب "كامب نو" أمام ضيفه الروسي روبن كازان الوافد الجديد إلى دوري أبطال أوروبا (1-2)، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

افتتح الفريق الروسي التسجيل سريعاً إذ لم تمض دقيقة واحدة على انطلاق اللقاء حتى سدد الكنسدر ريازانتسيف تسديدة صاروخية فشل الحارس الإسباني فيكتور فالديز في إيقافها.

وسعى الفريق الكتالوني كثيراً لتدارك الموقف وإعادة الأمور إلى نصابها بتسجيل هدف التعادل، غير أن محاولاته لم تكن بالخطورة والدقة الكافيتين لتحقيق ذلك.

ولم يقف الضيوف مكتوفي الأيدي أمام المد الإسباني، إذ قاموا بعدة هجمات باتجاه مرمى خصومهم وكادوا أن يزيدوا غلتهم من الأهداف لكنهم لم ينجحوا في تحقيق مرادهم.

ونجح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في تحقيق التعادل لفريقه مع انطلاق الشوط الثاني (48) بعد مجهود فردي سدد على إثره كرة قوية اصطدمت بالقائم الروسي ودخلت المرمى.

وعاد أصحاب الأرض لممارسة هوايتهم في إضاعة الأهداف، إذ أصابوا القائم مرتين والعارضة مرة واحدة، ما دفعهم لتكثيف الهجمات بغية كسب نقاط المباراة الثلاث، والفوز على الفريق الروسي الذي كان للاعبيه رأي آخر في الموضوع، بعد أن استغلوا الاندفاع الإسباني للقيام بهجمة مرتدة كانت كفيلة بإحراز هدف الفوز الذي جاء بواسطة كارادينيز غوكدينيز (73).



وفي المجموعة نفسها لم يفلح إنتر ميلان الإيطالي في استغلال خسارة غريمه الإسباني، إذ اكتفى بنقطة واحدة حصل عليها من تعادله مع دينامو كييف الأوكراني (2-2)، ليحقق تعادله الثالث في البطولة الأوروبية على التوالي.

استهل الضيوف التسجيل في الدقيقة الخامسة بواسطة تاراس ميخاليك، ليعيد بعدها الصربي ديان ستانكوفيتش (35) النتيجة للتعادل (1-1)، غير أن البرازيلي لوسيو أهدى التقدم للفريق الأوكراني على طبق من ذهب بعدما سجل في مرمى فريقه (40)، لينجح بعدها الأرجنتيني والتر صامويل (47) بتسجيل هدف التعادل (2-2)، مانحاً فريقه نقطة جديدة أضافها إلى رصيده.

وحافظ برشلونة على صدارته للمجموعة رغم الخسارة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن دينامو كييف وروبن كازان بينما يحتل إنتر ميلان المركز الأخير بثلاث نقاط.

ليون يعمق من جراح ليفربول المتعثر



تابع ليفربول مسلسل نتائجه المخيبة، بعد سقوطه (1-2) أمام ليون الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة الأوروبية، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ورغم أن بداية التفوق كانت لصالح أصحاب الأرض عبر هدف الإسرائيلي يوسي بنعيون (41)، إلا أن الكرة ابتسمت في النهاية للضيوف، بعدما حقق ماكسيم غونالونس هدف التعادل في الدقيقة 72، وسيزار دلغادو هدف الفوز في الوقت بدل عن ضائع من المباراة.

وخسر ليفربول جهود لاعبه ستيفن جيرارد الذي غادر الملعب مصاباً في الدقيقة 27.



وأكد فريق فيورنتينا مرة أخرى أنه سيكون رقماً صعباً في البطولة بعد فوزه على مضيفه ديبريشين (4-3)، في المجموعة نفسها.

سجل بيتر زفيتكوفيتش (2) وغيرغيلي رودولف (28) وادامو كوليبالي (88) أهداف ديبريشن، والروماني ادريان موتو (6 و20) وألبرتو جيلاردينو (10) وماريو سانتانا (37) اهداف فيورنتينا.

واعتلى ليون الصدارة برصيد تسع نقاط، أمام فيورنتينيا في المركز الثاني بست نقاط، وحل ليفربول ثالثاً بثلاث نقاط، وجاء ديبريشن أخيراً بدون نقاط.

إشبيليه يتفوق على شتوتغارت وخسارة مدوية لرينجرز



وحقق إشبيليه فوزاً كبيراً على حساب مضيفه شتوتغارت (3-1)، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

افتتح الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي التسجيل لفريقه في الدقيقة 23، ثم أضاف زميله خيسوس نافاس الهدف الثاني (52)، ليسجل بعدها سيكلاتشي الهدف الثالث لإشبيليه والثاني شخصياً (72)، ليأتي بعدها مباشرة هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض عبر البرازيلي ايلسون.



وشهدت المجموعة واحدة من أغرب المواجهات إذ تم تسجيل ثلاث أهداف عكسية في المباراة التي جمعت بين رينجرز واونيريا اورزيتشني وانتهت بخسارة الأول (1-4).

وكان نصيب الفريق الاسكتلندي هدفين في شباكه من لاعبيه كايل لافيرتي (48) ولي ماكالو (59)، فيما سجل الهدفين الآخرين لأونيريا ماريوس بيلاسكو (32) وبابلو براندان (65).

وسُجل هدف رينجرز الوحيد عبر لاعب أورزيتشني ريكاردو غوميز فيلانا (2).

وتصدر إشبيليه للمجموعة بتسع نقاط كاملة، جاء خلفه أونيريا باربع نقاط، ثم شتوتغارت بنقطتين وأخيراً رينجرز بنقطة واحدة.

أرسنال يكتفي بالتعادل وأولمبياكوس يتخطى ستاندرد لياج



وأهدر أرسنال فوزاً كان في متناول اليد، بعدما خطف منه ألكمار نقطة التعادل في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، ليقلب تخلفه من (0-1)، إلى (1-1).

سجل الإسباني سيسك فابريغاس (35) للفريق الإنكليزي، وعادل دافيد مينديس دا سيلفا لألكمار (90+3).



وتخطى أولمبياكوس ضيفه ستاندار لياج بالفوز عليه (2-1).

سجل كونستناتينوس ميتروغلو (43) وستولتيديس (90) هدفي أولمبياكوس، وايغور دي كامارغو هدف ستاندار لياج (37).

وحافظ أرسنال على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده لسبع نقاط، أمام أولمبياكوس برصيد أربع نقاط، وألكمار بنقطتين، وستاندرد لياج بنقطة وحيدة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: سقوط برشلونة وليفربول وفوز فيورنتينا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحدي وفوز combo استراحة المنتدى 16 06-07-2009 05:27 AM


الساعة الآن 05:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم