استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الدوري القطري يستعيد نشاطه بمواجهات مرتقبة

يعود قطار الدوري القطري لكرة القدم إلى نشاطه بعد توقف دام أسبوعين بسبب الجولة الأوروبية للمنتخب الأول وتضمنت خوض ثلاث مباريات ودية مع منتخبات كرواتيا ومقدونيا والكونغو. وتنطلق المرحلة الخامسة غداً الخميس وتتضمن 5 مباريات فقط لتأجيل مباراة العربي مع أم صلال لانشغال الأخير بلقائه مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-10-2009, 02:10 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الدوري القطري يستعيد نشاطه بمواجهات مرتقبة

يعود قطار الدوري القطري لكرة القدم إلى نشاطه بعد توقف دام أسبوعين بسبب الجولة الأوروبية للمنتخب الأول وتضمنت خوض ثلاث مباريات ودية مع منتخبات كرواتيا ومقدونيا والكونغو.

وتنطلق المرحلة الخامسة غداً الخميس وتتضمن 5 مباريات فقط لتأجيل مباراة العربي مع أم صلال لانشغال الأخير بلقائه مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتشهد المرحلة عودة الصراع بين السد المتصدر والغرافة حامل اللقب وقطر بطل كأس ولي العهد على الصدارة، حيث يتواجه السد مع الوكرة، والغرافة مع قطر، ويلتقي الأهلي مع الريان، والشمال مع السيلية، والخريطيات مع الخور.

قطر – الغرافة

وتنتظر قطر والغرافة مهمة صعبة في مواجهتهما معا بسبب رغبة كل منهما في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي قد تضع الفائز منهما في الصدارة في حال عدم تحقيق السد الفوز على الوكرة.

وما يزيد من صعوبة المباراة، عدم ارتياح جماهير الناديين حيث تعادل الغرافة بصعوبة مع الريان في كأس نجوم قطر، وقطر مع الاتفاق السعودي في بطولة الأندية الخليجية بعد أن كان فائزاً حتى الوقت بدل الضائع.

وتتسم مباريات الفريقين بالقوة والندية خاصة وان الكفة متساوية بينهما، فيتساويان في القوة خاصة الهجومية بفضل وجود لاعبين مميزين لاسيما سيباستيان سوريا والبرازيلي مارسينيو وعبد الله الكواري في قطر، والعراقي يونس محمود والبرازيليين كليمرسون وجونينيو وانس مبارك.

الوكرة - السد

وسيكون هدف السد مواصلة الانتصارات في مباراته مع الوكرة حيث يسعى بدوره إلى الانفراد بالمركز الأول وتأكيد سعيه لاستعادة اللقب الذي فقده الموسمين الماضيين، في حين سيحاول الوكرة الاستمرار بين فرق المقدمة.

وترجح كفة السد نظراً لفارق الخبرة التي يملكها لاعبوه خاصة المحترفين، ورغم ذلك فإن حيوية شباب الوكرة قد تجعل السد في حالة حذر، كما أن نجاح الوكرة في تغيير النتيجة مرتين من الخسارة إلى الفوز أمام أم صلال والأهلي يجعل السد لا يطمئن للمواجهة الصعبة.

وكان أداء السد غير مقنع أمام الشمال في المرحلة الماضية التي انتهت بفوزه بصعوبة بالغة بعد أخطاء من حارس ودفاع الأخير، لكنه سيعول على الثلاثي البرازيلي فيليبي جورج ودي سيلفا وانفوسو لاستعادة مستواه.

أما الوكرة فسيسعى إلى الفوز أيضاً خاصة وأن تغلبه على الأهلي في المباراة الماضية 5-4 رفع كثيراً من معنويات لاعبيه بعد أن كان خاسراً 1-4، ويعتمد على الثنائي المغربي عادل رمزي ويونس الهواصي والبلجيكي توم كالوي.

الأهلي - الريان

ورغم سعي الريان إلى استعادة الانتصارات والتأكيد على أنه سيكون قادراً على المنافسة تحت قيادة مدربه البرازيلي باكيتا الذي قاد الغرافة إلى اللقب في الموسم الماضي لكنه يتعرض حالياً للانتقادات اليومية، فان الهدف الأساسي للفريق في مباراته مع الأهلي سيكون الثأر بعد أن لقي أمامه خسارة قاسية بثلاثة أهداف نظيفة في كأس نجوم قطر ليثبت الأهلي العائد من الدرجة الثانية أنه كان ولا يزال عقدة الريان.

وستكون المباراة فرصة أمام لاعبي الريان لاستعادة الثقة خاصة المحترفين الثلاثة الإيفواري أمارا ديانيه والغيني باسكال فيندونو والاسترالي السوب داني.

في المقابل، يبدو الأهلي في قمة معنوياته بعد الفوز على الريان ثم على الوكرة وتصدره للمجموعة الثانية في بطولة كأس النجوم، وسيعول على البرازيلي خوليو سيزار والإيفواري أوليفيه بجانب المهاجم القطري مشعل عبد الله.

الشمال – السيلية

وفي مواجهة لا تقل أهمية، يسعى الشمال إلى تحقيق الفوز الثاني عندما يستضيف السيلية منافسه السابق في دوري الدرجة الثانية وفي صراع الهبوط والبقاء الذي يسعي بدوره لتحقيق الفوز الأول بعد 3 تعادلات وخسارة.

وتبدو الكفة متساوية بين الفريقين وان كان السيلية سيعاني بسبب غياب مهاجمه الكاميروني مانويل ايفا للإصابة، بينما يبرز في الشمال المهاجم البرازيلي ليما والعراقي سامر سعيد.

الخريطيات – الخور

وسيكون الفوز الأول في الدوري حلم الخريطيات والخور اللذين لم يتذوقا طعم الانتصارات، وهو أمر كان متوقعاً للخريطيات الذي نجا من الهبوط بقرار من الاتحاد القطري لكرة القدم الذي رفع عدد الأندية من 10 إلى 12، لكنه لم يكن متوقعا للخور الذي انطلق بقوة في بداية الموسم ووصل إلي نهائي كأس الشيخ جاسم وتوقع له الجميع أن يكون الحصان الأسود في الدوري لكنه خسر 3 مرات وتعادل في الرابعة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم