استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الهلال يتطلع لتثبيت أقدامه في الصدارة

يسعى الهلال إلى الابتعاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عندما يلتقي الفتح بعد غد الجمعة ضمن مباريات المرحلة السادسة في ظل انشغال الاتحاد المتصدر السابق وحامل اللقب بمشاركته الآسيوية. وتفتتح المرحلة غداً الخميس فيلتقي الشباب مع الرائد، في حين تأجلت مباراة الاتحاد مع الوحدة لارتباطه بلقاء ناغويا غرامبوس الياباني اليوم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-10-2009, 08:54 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الهلال يتطلع لتثبيت أقدامه في الصدارة

يسعى الهلال إلى الابتعاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عندما يلتقي الفتح بعد غد الجمعة ضمن مباريات المرحلة السادسة في ظل انشغال الاتحاد المتصدر السابق وحامل اللقب بمشاركته الآسيوية.

وتفتتح المرحلة غداً الخميس فيلتقي الشباب مع الرائد، في حين تأجلت مباراة الاتحاد مع الوحدة لارتباطه بلقاء ناغويا غرامبوس الياباني اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتستكمل المرحلة الجمعة فيلعب أيضاً القادسية مع الأهلي، والاتفاق مع الحزم، ونجران مع النصر.

وكان الهلال تربع على الصدارة في المرحلة الماضية بفوزه على الأهلي 2-1 رافعاً رصيده إلى 13 نقطة، لكن مهمته مع الفتح لن تكون سهلة خصوصاً بعد فوز الأخير على الشباب 2-1.

ويضم الهلال لاعبين قادرين على تحقيق فوز جديد، كالسويدي كريستيان فيلهلمسون ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري وياسر القحطاني وعيسى المحياني وأحمد الصويلح وعبد الله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي والحارس محمد الدعيع وعبد اللطيف الغنام، وسيفتقد الفريق المدافع الروماني الدولي ميريل رادوي.

وشدد الدعيع على أهمية المباراة مع الفتح نظراً للمنافسة المبكرة على الصدارة، مضيفاً: "استعداداتنا على الوجه الأكمل وحسب ما هو مخطط لها".

واعتبر أن المباراة "لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، فالفتح فريق متميز وأظهر صورة طيبة خلال المباريات الخمس الماضية رغم حداثة عهده في الدوري إلا أن تركيزنا منصب على تحقيق العلامة الكاملة".

أما فريق الفتح فيحتل المركز الرابع بسبع نقاط ويتسلح بعاملي الأرض والجمهور خاصة بعد نقل المباراة إلى ملعبه بعد العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط على الهلال بنقل المباراة إلى خارج ملعبه عقب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته مع الأهلي في جدة قبل أيام.

ويبرز في صفوف الفتح حارس النصر السابق محمد شريفي وحبيب الهداف والتونسي رمزي بن يونس وأحمد بوعبيد وصادق العيد وأحمد العجمي وفهد الزهراني وحسن النمير وفيصل سيف وفهد الهارون وأحمد الحضرمي وفيصل الجمعان.

ويسعى الشباب الثالث (10 نقاط) بدوره إلى النهوض من كبوة خسارته في المرحلة الماضية أمام الفتح والعودة للمنافسة على الصدارة عندما يستضيف الرائد العاشر (3 نقاط)، فيما يحرص الأخير على الفوز للهروب من المراكز المتأخرة وحجز مكان له ضمن منطقة الدفء مبكراً.

وفي باقي المباريات، يسعى الأرجنتيني غوستافو ألفارو مدرب الأهلي للهروب من مقصلة الإقالة وتعويض الإخفاق أمام الهلال في المرحلة الماضية عندما يحل فريقه ضيفاً على القادسية، وسيكون الاتفاق أمام مهمة صعبة إذا ما أراد استعادة توازنه لأنه سيصطدم بعناد الحزم حتى وإن كانت المباراة تقام على ملعبه، ويتطلع النصر لمواصلة انتصاراته أمام نجران بعد فوزه في المباراة الماضية على القادسية.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم