استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

ازدان حريصة على تنفيذ مشروعات وبرامج تخدم المجتمع

أكد السيد طوني حجار مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية بشركة ازدان العقارية على الدور الفعال الذي تقوم به شركة ازدان تجاه المجتمع، وقال إن كون شركة ازدان العقارية شركة مساهمة عامة اختصاصها تطوير العقارات وخلق المشاريع الاقتصادية التي تدر أرباحا على المساهمين، فإن ذلك لا يمنع قيام الشركة بدورها الاجتماعي ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-10-2009, 09:04 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ازدان حريصة على تنفيذ مشروعات وبرامج تخدم المجتمع

أكد السيد طوني حجار مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية بشركة ازدان العقارية على الدور الفعال الذي تقوم به شركة ازدان تجاه المجتمع، وقال إن كون شركة ازدان العقارية شركة مساهمة عامة اختصاصها تطوير العقارات وخلق المشاريع الاقتصادية التي تدر أرباحا على المساهمين، فإن ذلك لا يمنع قيام الشركة بدورها الاجتماعي في إطار حرصها على خدمة المجتمع بكافة فئاته وشرائحه المختلفة.

وأشار في تصريح لـ"الشرق" إلى أن ازدان تؤكد التزامها بالمساهمين من حيث تطوير الشركة وزيادة الأرباح وجعل الشركة من أوائل المطورين العقاريين على مستوى المنطقة والعالم، لكنها بين كل ذلك تؤكد التزامها تجاه المجتمع، حيث إن مجلس إدارة شركة ازدان يؤمن تماما باهمية المسؤولية الاجتماعية للشركة، ومن هذا المنطلق تأتي البرامج والأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها شركة ازدان من أجل تفعيل دورها وحضورها في المجتمع وخدمة كافة فئات المجتمع.

وتم بمقر جريدة الشرق إجراء السحب على الجائزة الكبرى في مسابقة إزدان الرمضانية بالتعاون مع جريدة الشرق بحضور الأستاذ جابر الحرمي رئيس التحرير والسيد طوني حجار مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية لشركة ازدان والأستاذ محمد حلمي مدير إدارة إعلانات الشرق وحسن أبوعرفات مساعد مدير التحرير رئيس القسم الاقتصادي وعدد من المشاركين في المسابقة وقد فاز بالجائزة الكبرى سيارة الدفع الرباعي من طراز كيا موهافى موديل 2009 رفعت إبراهيم العشر.حيث تسلم سيارة أمس الأول من مقر الجريدة .

وأوضح حجار أن شركة ازدان حريصة في ذات الوقت على دعم الأنشطة المختلفة التي تقام في دولة قطر سواء من مؤتمرات أو اجتماعات ومعارض بما يخدم الاقتصاد الوطني ويخدم كذلك المجتمع، بالإضافة إلى دعم الشركة للأنشطة الرياضية والبرامج الخيرية، وغيرها من الفعاليات التي تخلق حالة من التواصل الإيجابي مع المجتمع بكافة فئاته وعناصره.

وأوضح أن الحكومة القطرية مثلما تركزعلى تطوير البنية التحتية والاقتصاد، فإنها تهتم أيضا بالجوانب الأخرى كالتعليم والصحة وغيرها، وخير دليل على ذلك النسبة الكبيرة التي تحظى بها مثل هذه المشروعات في الموازنة العامة للدولة، لافتا إلى أنه تماشيا مع التوجه الحكومي، فإن ازدان بدأت أيضا ببناء المدارس والمراكز الطبية باعتبارها من المرافق الهامة التي يحتاج لها المجتمع، مشددا على أن استراتيجية شركة ازدان للفترة المقبلة تقوم على إقامة وتنفيذ المشاريع التي تخدم المجتمع في الدرجة الأولى، فمثلما تقوم ازدان بالتركيز على بناء المجمعات السكنية التي تخدم فئة ذوي الدخل المتوسط، فإنها أيضا تهتم ببناء كل المرافق التي تخدم هذه المجمعات من مدارس ومجمعات تجارية ومراكز ترفيه وغيرها.
وأوضح حجار أن مسابقة رمضان التي قامت بها شركة ازدان العقارية بالتعاون مع جريدة الشرق خلال شهر رمضان الماضي والتي توجت الأربعاء الماضي بالسحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة ذات دفع رباعي، تعتبر من البرامج الاجتماعية التي تقوم بها شركة ازدان العقارية وبتوجيهات من سعادة رئيس مجلس الإدارة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني، على تنفيذها لإيجاد نوع من التواصل إيجابي بين شركة ازدان العقارية من جهة والمجتمع بكافة فئاته من جهة أخرى.

وأشار إلى أن ازدان سوف تواصل مثل هذه المبادرات بحيث يكون لها أنشطة اجتماعية على مدار العام، لافتا إلى الشراكة بين ازدان وجريدة الشرق في تنفيذ مثل هذه الأنشطة، ومعربا عن مباركته للفائز بالسيارة.

وكان قد جرى مساء الأربعاء الماضي بمقر جريدة الشرق السحب على الجائزة الكبرى لمسابقة ازدان الرمضانية وهي سيارة ذات دفع رباعي، حيث حضر السحب الأستاذ جابر الحرمي رئيس التحرير، والسيد طوني حجار مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية بشركة ازدان العقارية، وبحضور الأستاذ حسن أبو عرفات مساعد مدير التحرير ورئيس القسم الاقتصادي بجريدة الشرق والسيد محمد حلمي مدير الإعلان بدار الشرق.

جدير بالذكر أن شركة ازدان العقاريه حققت صافي أرباح بلغ 298 مليون ريال مقارنه بـ 190 مليون لنفس الفتره من العام الماضي بعد استبعاد أرباح إعادة التقييم ويتضح جلياً من ذلك أن هناك نسبة زيادة بلغت 56 %.

وبلغ العائد على السهم %0,65من هذا العام مقابل %0,42 لنفس الفترة من العام الماضي أي بنسبة ارتفاع قدرها 55 % ، وقد بلغت الإيرادات من الإيجارات مايقارب 349 مليون ريال مقارنةً مع 239 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الماضي وبزيادة قدرها 46 %، نتجت عن تأجير مجمع الوكرة والذي يضم 640 شقة و158 فيلا مفروشة بالكامل ، في حين تم الانتهاء من تأجير أبراج ازدان بنسب إنجاز مرتفعة أدت بدورها لارتفاع إيرادات التأجير إلى أرقام قياسية وهذا الإنجاز تم رغم ضعف السوق العقاري وتراجع الطلب على العقارات خلال الربع الثالث ، وإذا ما استثنينا أرباح استبعاد استثمارات عقارية ذات الطبيعة غير المتكررة فقد حافظت الشركة على نسبة هامش أرباح التشغيل بلغت 89 %.
وارتفعت حقوق المساهمين حيث بلغت 6,7 مليار مقابل 5,6 مليار لنفس الفترة من العام السابق وذلك بزيادة مقدارها 1.1مليار ريال قطري.

وأنجزت شركة ازدان حتى الآن 90 % من مشروع قرية ازدان 3 بمنطقة الوكير، ومن المتوقع أن يتم إنجاز المشروع بالكامل خلال العام الحالي، حيث إن أعمال البناء والتشييد في المشروع تسير على قدم وساق وحسب البرنامج المعد مسبقا للمشروع دون أي تأخير.

ولدى ازدان العديد من المشاريع المستقبلية سواء التي تحت الإنشاء أو تحت الدراسة، كما يوجد مجمعات سكنية تحت الإنشاء في الوكرة تحتوي على كل الخدمات من نادي وحضانة ومسجد وغيرها، إلى جانب وجود بنايات سكنية تحت الإنشاء في مشيرب ومول في الغرافة، إلى جانب وجود مشاريع تنتظر الترخيص للبدء في تشييدها ومنها مشروع هايبرماركت في الوكير.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ازدان حريصة على تنفيذ مشروعات وبرامج تخدم المجتمع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس إدارة الكهرباء والماء يناقش مشروعات الشركة المختلفة اللورد بورصة قطر 0 16-04-2009 02:09 PM


الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم